NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مبادل اميل سالب ناعم

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا ريان ٣٠ سنه ابيض جدا وجسمي ناعم زي الحرير مربرب وطيزي كبيره وبارزه وترج .. بدات قصتي من خلال مشاهدة السكس وقصص السكس صارت عندي رغبه اني اصير سالب او بنوته وكنت العب بطيزي وانا استحم وانيك نفسي بقلم او اي شئ امامي والبس كلوتات وقمصان نوم واشعر اني بنت .. عرفت احد برامج التواصل الخاص بالشواذ ومن خلاله تعرفت ع رجل كبير ٤٨ سنه حنطي مشعر متين راقي ويبادل حنان تبادلنا الصور وقعدنا نمحن بعض قرابة الشهر لحد ما وثقت فيه وقررت اقابله طبعا هو مطلق وعايش بشقه وحده المهم في احدى اليالي كان موعد المقابله قبلها اخذت دش ونعمت طيزي بمزيل شعر وتفاقدت جسمي وكاني عروسه بروح لعريسها وقلبي يدق ومتوتر فجاه دق جوالي رديت عليه وقالي انا منتظرك تحت بسياره قلت اوك طالع لك ورحت اشوف ع المرايه اطالع بجسمي لابس جينز ضيق وطيازي مبينه زي البنت المربربه وطلعت وسلمت عليه بسياره وانا مكسوف وخجول وقعدنا نسولف وهو يسوق ويده ع فخوذي تداعبني بدون شعور حطيت يدي ع يده وهو مسكها واخذها لزبه وبدات العب زبه بخجل لين وصلنا الشقه ودخل ودخلت بعده زي الحرمه اللي تمشي ورا زوجها دخلني غرفة النوم وقعد ع السرير مكسوف جاني وباسني وشفشفني تحمست شوي وطلبت منه اذا عنده ملابس حريمي يعطيني فتح الدولاب وطلع اشكال وانواع وقعدت اختار ملابس ع مقاسي وهو يطالع فيني لين وقفت ع قميص نوم وردي قصير وكلوت خيط وسنتيانه اخذتهم ورحت ع الحمام اخذت شور وسويت كريمات ع جسمي ولبست قميص النوم والكلوت والسنتيانه وطلعت جيته ع الغرفه شافني ولع وقام يضمني ويبوسني ويبعبص فيني ويده ع طيزي ويدي ع زبه ..للقصه تكمله

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%