NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صور سؤال عنيف مين نفسه اصحابه ينكوه كده ونفسك كام زب

JmjrM6G.webp

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Samhsad, bogyman, Koko koke و 11 آخرين
  • عجبني
التفاعلات: زبى ملك ليكى
صراحة مرة كنا ستة أصحاب كان واحد بينا معروف بينتاك انا كنت انتاك بس من اقاربي وقتها خوف من الفضيحة بجمعتنا هي راح معي ابن اختي نحنا بعمر بعض لمى بلشوا ينيكو اللي ينيكو ع عطول قلهن ابن اختي انا ما بنيك غير طيز وحدة حاولت سكته ما فهم قالوله مين روح جبلنا ياها نيكها معك قلهن هي معكن خالو حبيبي قلبي اندهشو اصحابي قالوله بتمزح خالك اكبر نييك بينا قلهن وطيزه اكبر كس واشهى كس لزبي هون شباب قالولي معناها الحفلة عليكي ليوم بعد ابن اختك طبعا سكت لان كنت ما نجتمع اتمنى ينكوني كلهن بس اتردد واكتم لما نروح من جمعتنا ضل رايح لبيت اختي ياخدني ابن اختي ونطلع السطح ينيكني لاشبع ويومها ناكوني كلهن حتى اللي بينتاك ناكني ومن وقتها صرنا اتنين يتبادلون علينا

• عجبني
التفاعلات: Mirogogo و زبى ملك ليكى
صراحة مرة كنا ستة أصحاب كان واحد بينا معروف بينتاك انا كنت انتاك بس من اقاربي وقتها خوف من الفضيحة بجمعتنا هي راح معي ابن اختي نحنا بعمر بعض لمى بلشوا ينيكو اللي ينيكو ع عطول قلهن ابن اختي انا ما بنيك غير طيز وحدة حاولت سكته ما فهم قالوله مين روح جبلنا ياها نيكها معك قلهن هي معكن خالو حبيبي قلبي اندهشو اصحابي قالوله بتمزح خالك اكبر نييك بينا قلهن وطيزه اكبر كس واشهى كس لزبي هون شباب قالولي معناها الحفلة عليكي ليوم بعد ابن اختك طبعا سكت لان كنت ما نجتمع اتمنى ينكوني كلهن بس اتردد واكتم لما نروح من جمعتنا ضل رايح لبيت اختي ياخدني ابن اختي ونطلع السطح ينيكني لاشبع ويومها ناكوني كلهن حتى اللي بينتاك ناكني ومن وقتها صرنا اتنين يتبادلون علينا
تب انا مش هوسع

الجماعى لو تبادل يبقى متعة تانية

• عجبني
انا نفسي اوي

• عجبني
نفسي يتعمل عليا حفله كدا

• عجبني
  • عجبني
التفاعلات: بنوتي لبوه
مبروك يا منيوك 🔥🔥

كان اسعد يوم في حياتي لما عرفو اني بتناك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
نفسي صحابي ينكوني

انا ماجربتش جماعي ابدا بس عندي رغبة اجرب
زبي جاهز و اول واحد مستعد ينيكك و نكمل الحفلة على طيزك عشان تجرب و تتبسط

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%