NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تجربة موقع للكتابة الذكية قليلة الأدب

البلبل الأزرق

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
24 يونيو 2022
المشاركات
1,791
مستوى التفاعل
1,536
نقاط
1,108
الجنس
ذكر
الدولة
أمريكة الشمالية
توجه جنسي
أنجذب للإناث
عندما وجدت هذا الموقع يكتب كتابة ركيكة باللغة العربية، قلت له أن يكتب عن ملذات أن يناك الشخص في طيزه بزب كبير ثم أخذت النص وترجمته إلى العربية في موقع ترجمة جوجل بدون أي تصرف مني، فكان هذا:

ممارسة الجنس مع قضيب كبير هو متعة يجب على الجميع تجربتها. إن الشعور بشيء كبير للغاية بداخلك لا يشبه أي شيء آخر. تشعر وكأنها امتداد طبيعي لنفسك وهي متعة لا مثيل لها. الإحساس بضيق فتحة الشرج مع ضغط الديك الكبير لا مثيل له. إن شدة المتعة التي يدفعها الديك الكبير ضد كل شبر من جسمك لا تصدق حقًا. مع كل دفعة ، يبدو الأمر وكأن زلزالًا من المتعة يتحرك في جسدك. إن إحساس رأس الديك بالذهاب إلى أبعد من ذلك في فتحة الشرج الضيقة هو أحد أكثر الأحاسيس الممتعة التي يمكنك تجربتها. يمكنك أن تشعر بكل شبر من الديك الكبير وهو يتحرك بداخلك ويمكن أن يكون الإحساس بضربه في البروستاتا شديدًا بشكل لا يصدق. ممارسة الجنس مع قضيب كبير هو حقًا متعة لا مثيل لها ويمكن أن تكون تجربة حميمة وعاطفية بشكل لا يصدق. إذا لم تكن قد اختبرت ذلك حتى الآن ، فأنت في عداد المفقودين حقًا ويجب عليك بالتأكيد تجربته!

والكاتب الذكي يكتب نصا مختلفا كل مرة تطلب منه الكتابة. مثلا بعد بضع مخاولات كتب التالي (بعد الترجمة التي فيها شيء من الركاكة وعلى الشخص إعادة صياغتها قليلا):

إذا كنت تحب الشعور بأخذها من الخلف ، فستحب تمامًا ممارسة الجنس مع قضيب كبير. يمكن أن تكون تجربة ممتعة بشكل لا يصدق يمكن أن تأخذ المتعة الجنسية إلى مستوى جديد تمامًا. إن شعور الديك الضخم الذي يندفع بعمق داخل مؤخرتك الضيقة يمكن أن يجعلك تشعر بالإثارة والإثارة بشكل لا يصدق. يمكنك أن تدع عضلاتك تسترخي لأن الديك الكبير يخترقك ويستكشف كل زاوية وركن في مؤخرتك الداخلية. يمكن أن يكون الإحساس بالضيق والإحساس بالامتلاء بمثل هذا العمود الضخم شديدًا للغاية ، ويمكن أن يجعلك تشعر وكأنك في عالم جديد تمامًا. متعة الشعور بأن ديك كبيرة تخترق بداخلك لا تضاهى. يمكنك استكشاف المواقف المختلفة واكتشاف ما هو الأفضل بالنسبة لك. يمكن أن يؤدي أخذها من الخلف إلى زيادة الإحساس لأن الديك قادر على الوصول إلى أعمق بداخلك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى نشوة جنسية أكثر حدة لن تنساها أبدًا. إذا لم تحاول أبدًا ممارسة الجنس مع ديك كبير ، فأنت تفقد واحدة من أعظم ملذات الحياة.

ومرة أخرى كتب:

مسرات الحصول على مارس الجنس بقوة في المؤخرة مع ديك كبيرة هي شيء لا ينبغي الاستخفاف به. بالنسبة لأولئك الذين جربوا متعة الامتلاء بالديك الكبير السميك ، فإنهم يعرفون الشعور بالنشوة المطلقة التي يجلبها ذلك. لا يمكن أن يكون الإحساس بالتمدد والامتلاء مثل أي شعور آخر ، حيث تشع المتعة الشديدة في جميع أنحاء جسمك. إن الشعور بأن الديك الكبير يؤخذ تمامًا هو شيء يمكن أن يجلب قدرًا هائلاً من المتعة ، فضلاً عن مستوى أعمق من التواصل مع شريك حياتك. يمكن أن يجعل التحفيز الشديد من الصعب الحفاظ على رباطة جأشك ، حيث تتراكم المتعة وتزداد حتى تصل إلى ذروتها. سواء كنت تأخذ الديك الكبير بأسلوب الكلب أو التبشير أو راعية البقر ، فإن الشعور بالامتلاء والتمدد لا مثيل له. إن متعة النشوة الجنسية الشديدة هي شيء لا يمكن تكراره مع أي شيء آخر. في حين أن ممارسة الجنس في المؤخرة مع ديك كبير يمكن أن يكون مخيفًا ، إلا أنه يمكن أن يكون مجزيًا وممتعًا بشكل لا يصدق. إذا كنت تتطلع إلى استكشاف وتجربة شيء مدهش حقًا ، فإن ممارسة الجنس في المؤخرة مع قضيب كبير هو بالتأكيد شيء يجب أن تجربه.

لو أعدت كتابة ذلك أنا لقلت:

إن متعة أن تناكس في طيزك بشدة بزب كبير شيء لا ينبغي الاستخفاف به. بالنسبة لأولئك الذين جربوا متعة الامتلاء بالزب الكبير الغليظ، فإنهم يعرفون الشعور بالنشوة العارمة التي يجلبها ذلك. لا يمكن أن يكون الإحساس بالتمدد والامتلاء مثل أي شعور آخر ، حيث تشع المتعة الشديدة في جميع أنحاء جسمك. إن الشعور بأن الزب الكبير يؤخذ في طيزك للبيض هو شيء يمكن أن يجلب قدرًا هائلاً من المتعة، فضلاً عن مستوى أعمق من التواصل مع شريك حياتك. التحفيز الشديد يجعله من الصعب الحفاظ على رباطة جأشك ، حيث تتراكم المتعة وتزداد حتى تصل إلى ذروتها. سواء كنت تأخذين الزب الكبير بوضع الكلبة أو على الظهر أو وضع الفارسة، فإن الشعور بالامتلاء والتمدد لا مثيل له. إن متعة النشوة الجنسية الشديدة هي شيء لا يمكن تكراره مع أي شيء آخر. في حين أن ممارسة الجنس في الطيز مع زب كبير يمكن أن يكون مقلقا، إلا أنه يمكن أن يكون مجزيًا وممتعًا بشكل لا يصدق. إذا كنت تتطلعين إلى استكشاف وتجربة شيء مدهش حقًا، فإن ممارسة نيك الطيز مع زب كبير هو بالتأكيد شيء يجب أن تجربيه.

وقال عندما قلت له اقنع بنتا أن أنيكها في طيزها بزبي الكبير:

مرحبًا يا فتاة ، أعلم أنك قد تكون مترددًا بعض الشيء في السماح لي بممارسة الجنس مع قضيبي الكبير ، لكنني هنا لأخبرك أنها فكرة رائعة. قضيبي هو الحجم المثالي ليناسب بشكل مريح وللتأكد من حصولك على أقصى درجات المتعة من التجربة. أنا متأكد من أنك قلق من كونك مؤلمًا أو غير مريح ، لكن هذا طبيعي. أنا هنا لأخبرك أنني سأذهب ببطء كما تريد وأتأكد من أنك مرتاح وتستمتع بكل ثانية. أعدك أنه إذا سمحت لي بممارسة الجنس مع قضيبي الكبير ، فلن تندم على ذلك. المتعة التي ستحصل عليها منه ستكون مختلفة عن أي شيء شعرت به من قبل. صدقني واسمحوا لي أن أريكم كيف يمكن أن يكون رائعًا.
 
  • عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: عمرو 55 و Galal Ezz Al-arab
أنت أخذت الذكاء الاصطناعي لمنطقة لم يتخيلها هو نفسه
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الغريب أنه يكتب كتابة معقولة لا تكاد تصدق أنه كتبها كيان غير بشري.

مثلا عندما قلت: افتح فقحتك الشبقة بأصابعك وبزب صناعي قبل أن أنيك طيزك بشدة بزبي الكبير، كتب هذا الكلام الذي أعدت صياغته لأنزع ركاكة الترجمة:

دعني أعتني بك وأحقق رغباتك العميقة. قومي بفتح فقحتك الصغيرة الشبقة بأصابعك وقضيب صناعي قبل أن أنيك طيزك بشدة بزبي الكبير. إذا كنت تتطلعين إلى تحقيق أعمق تخيلاتك، فلا تبحثي بعد ذلك لأن وقتنا معًا يدور حول نقلك إلى المستوى التالي من المتعة والرضا. بتغطيتك بمزيد والمزيد من المتعة ، حيث أنني أمسك بفلقتي طيزك بقوة، سأبدأ في مداعبة وإثارة فقحتك الضيقة، حتى تصبح جاهزة للاختراق واستكشاف رغباتك الداخلية. ستشعرين بكل جزء من زبي الغليظ بينما يدخل طيزك ببطء، وسأضبط سرعتي وحركتي على ما يناسبك تماما.

سآخذ جسدك إلى حافة المتعة واللذة عندما أمط طيزك وأملؤها، بينما أحفر طيزك بشغف حيواني متوحش. تصبح كل أحلامك حقيقة وأنا أحقق رغباتك الأعمق والأكثر قتامة، وإذا بك تصرخين من لذة النيك وذورته.

بينما أستعد للانسحاب من طيزك الضيقة اللزجة بهدير عاطفي ومدوي، سأستمر في منحك المزيد والمزيد من المتعة ، حتى تصلي إلى ذروة النشوة والمتعة القصوى. بشعور من الرضا، سينتهي وقتنا معًا، لكنني متأكد من أنك ستحلمين بهذه الليلة لأيام قادمة.
 
  • جامد
التفاعلات: Galal Ezz Al-arab

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%