NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عاشق الاقدام

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
يا جماعة يسعد مساكم جميعا بمنتدانا العظيم
في اكم موضوع بدي احكيهم باختصار ، عشان يضل المنتدى جميل ومشجع الواحد يضل عضو فيه.
اول موضوع ، في ناس مستغربة انه وااااو هاي مرتك ، نعم حبيبي هاي مرتي ، وليش مستغرب ، وانا متأكد انه في ناس متزوجين نسوان احلى من مرتي بمليون مرة ، عادي يا حبيبي هاي مرتي وطبيعي الاشي ، ليش انته كنت تفكر انه النسوان شوال فجل يعني ، مرتي عادية انا بعتبرها ومحافظة ع جمالها وهاي هي كل القصة.
الشغلة الثانية اللي بدي اقولها ، انا واااضح جدا ما حدا يبعتلي اذا ما كان عنده وحدة يبادلني الصور ، قال شو قال ممكن نتعرف ، يعني شو بدك اقلك كل تفاصيلي وننشر موضوعنا على العلن مثلا ، يا حبيبي جزء من محبتي لهلمنتدي انه في سرية وما حدا بده يعلن كل تفاصيله.
النقطة الثالثة ، رجاءا رجاءا ما حدا يبعتلي اذا ما كان متزوج او مصاحب او عنده اي وحدة ممكن يبادلني فيها بالصور .
وشكرا على التفهم

• عجبني
التفاعلات: Hard man، Mirogogo و منى الهايجه
معك كل الحق

• عجبني
التفاعلات: عاشق الاقدام
معاك حق و كلامك مظبوط

يا جماعة يسعد مساكم جميعا بمنتدانا العظيم
في اكم موضوع بدي احكيهم باختصار ، عشان يضل المنتدى جميل ومشجع الواحد يضل عضو فيه.
اول موضوع ، في ناس مستغربة انه وااااو هاي مرتك ، نعم حبيبي هاي مرتي ، وليش مستغرب ، وانا متأكد انه في ناس متزوجين نسوان احلى من مرتي بمليون مرة ، عادي يا حبيبي هاي مرتي وطبيعي الاشي ، ليش انته كنت تفكر انه النسوان شوال فجل يعني ، مرتي عادية انا بعتبرها ومحافظة ع جمالها وهاي هي كل القصة.
الشغلة الثانية اللي بدي اقولها ، انا واااضح جدا ما حدا يبعتلي اذا ما كان عنده وحدة يبادلني الصور ، قال شو قال ممكن نتعرف ، يعني شو بدك اقلك كل تفاصيلي وننشر موضوعنا على العلن مثلا ، يا حبيبي جزء من محبتي لهلمنتدي انه في سرية وما حدا بده يعلن كل تفاصيله.
النقطة الثالثة ، رجاءا رجاءا ما حدا يبعتلي اذا ما كان متزوج او مصاحب او عنده اي وحدة ممكن يبادلني فيها بالصور .
وشكرا على التفهم
لساتك عاشق اقدام ولا نقلت للركب ؟ 😂😂😂😂
بمزح بمزح معلش 😂

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%