NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش مشكله اجتماعييه موضوع مستفزني في المنتدى(للبنات والشباب)

MGK

نسوانجى شايف نفسة
عضو
في موضوع هنا في المنتدى مستفزني كتير والي هو الشباب الي يستغل عقول البنات
البنات بالكلمة الحلوة تقدر توديها وين ما بدك بس للاسف الشباب بيستغل هاي النقطة ويضحك على عقول البنات
مثلا عندك واحد مسمي نفسو (فاقد الامل في الحياة) نشر موضوع انو في وحدة بيحبها بس البنت تزوجت والاخ الفاضل كان مصورها ويفكر يهددها مشان ينام مع البنت طب اتخيل هل بنت وحدة من عيلتك هل رح تقبل لا اكيد

انا ليش كتبت هل موضوع لكل بنت مهما كنتي بتحبي الشب لا تبعتي صورك لمين ما كان حتى لوخطبيك او حتى لواحد رح يتزوجك بكرة
لانو الشب بيحب يوصل للشي الصعب مو السهل
مثلا في فكرة مريضة عنا بالوطن العربي انو لما الشب بينام مع بنت ما عد يتزوجها لانو الي عملت هيك قبله رح تسوي بعده
فأرجو من البنات الاتزان شوي مو مين ما حكا معيك تبعتيلو صور
والشباب ارجو عدم نشر صور اي بنت مهما كانت حتى لو ماتعرفها لانو الدنية دوراة واحتمال اختك او امك او اي احد من عيلتك تكون بهالصور
ارجو النقاش باحترام
اخوكم MGK

• أتفق
التفاعلات: الـ مجتاو
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
البنات بالكلمة الحلوة تقدر توديها وين ما بدك بس للاسف الشباب بيستغل هاي النقطة ويضحك على عقول البنات
مثلا عندك واحد مسمي نفسو (فاقد الامل في الحياة) نشر موضوع انو في وحدة بيحبها بس البنت تزوجت والاخ الفاضل كان مصورها ويفكر يهددها مشان ينام مع البنت طب اتخيل هل بنت وحدة من عيلتك هل رح تقبل لا اكيد

انا ليش كتبت هل موضوع لكل بنت مهما كنتي بتحبي الشب لا تبعتي صورك لمين ما كان حتى لوخطبيك او حتى لواحد رح يتزوجك بكرة
مثلا في فكرة مريضة عنا بالوطن العربي انو لما الشب بينام مع بنت ما عد يتزوجها لانو الي عملت هيك قبله رح تسوي بعده
والشباب ارجو عدم نشر صور اي بنت مهما كانت حتى لو ماتعرفها لانو الدنية دوراة واحتمال اختك او امك او اي احد من عيلتك تكون بهالصور
ارجو النقاش باحترام
اخوكم MGK
انا كمان مع حضرتك في الرأي مش معقول يكون راجل حب ويعمل كده في انسانه حبها انا حبيت وحده وهي كانت تعرف وتقدم لها عريس وانا ظروفي ما سمحت اني أتقدم وكنت من المعزومين
و**** رحت وبركة. و قصة في فرحها وروحت جالي انهيار عصبي لمده شهرين وربنا عافاني وما الت في قلبي واتمنا لها السعاده

• عجبني
التفاعلات: aser el bahar و MGK
تسلم لكلامك الحلو والرقي
اعجبني

• عجبني
التفاعلات: MGK و Nouraill
دول أشباه رجال للاسف

• عجبني
التفاعلات: MGK
تسلم لكلامك الحلو والرقي
اعجبني
و**** هذا حدث بالفعل واكن لها كل حب واحترام حتى الآن مش كلام وخلاص
وتحياتي لحضرتك اتمنا تسمحلي اتعرف بيكي
عن قرب وبخصوصيه أعجبتني بطرح الموضوع ده

تسلم لكلامك الحلو والرقي
اعجبني
و**** هذا حدث بالفعل واكن لها كل حب واحترام حتى الآن مش كلام وخلاص
وتحياتي لحضرتك اتمنا تسمحلي اتعرف بيكي
عن قرب وبخصوصيه أعجبتني بطرح الموضوع ده

دول مش رجالة أصلا اللي يستغل بنت وثقت فيه عشان أغراضه الدنيئة يبقى خول ومش راجل

• عجبني
التفاعلات: MGK
دول مش رجالة أصلا اللي يستغل بنت وثقت فيه عشان أغراضه الدنيئة يبقى خول ومش راجل
للاسف الاغلب صار يتبع شهواته

• عجبني
التفاعلات: Modymody888

ارجو النقاش باحترام
اخوكم MGK
للاسف لو الاتنين عندهم وعي ورقي اهم العلاقات واجملها هى الصداقة بجد للاسف مجتمعنا مش بيفهم العلاقه دي

مش كل الناس كده ، صوابعك مش زي بعض!!

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%