NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
22 فبراير 2022
المشاركات
160
مستوى التفاعل
1,144
نقاط
752
الجنس
ذكر
الدولة
ليبيا
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا وسندس والتبادل ،،،

بعد ما تزوجت أنا وسندس البنت الي نحبها وبموت فيها حياتنا كانت ولا اروع وخصوصي حياتنا الجنسية ، وطبعا لما نكون في شقتنا والباب مقفل منيرنا كنا واخذين راحتنا ع الآخر سندس بملابسها الداخلية وأنا عريان ، وكنت اول ما رجع من الشغل أدخل اسلم على أمي واقعد معها شوية واطلع على شقتي واول ما فوت وسكر الباب اقلع كل ثيابي وافضل عريان وبروح لسندس الي بتكون بملابسها الداخلية ، وقبل الاكل او الراحة في اهم شي وهو اني اركبها ، لي في يوم ارجعت لها واول ما فتت سندس كانت قاعدة في الصالة لابسه شورت جبنز ضيق وستيان أسود كانت كثير سكسية وخلت زبي يوقف على آخره ، بس لما قلعت وصرت عريان ورحت لها ،

سندس : وقف شوي حبيبي .

انا : شو في حبيبتي ؟

سندس : تعرف من زارني اليوم ؟

انا : مين ؟

سندس : جميلة مرة عمك .

انا : أي ؟

سندس : توعدني ما تزعل .

انا : بوعدك حبيبتي بس احكي لي وقفتي قلبي .

سندس : هيا اخذتني ع لحظة شهوة ومحنة ، وبصراحة انتهى الأمر بيا عريانة معها بعد ما نكنا بعض .

انا ساكت ما بحكي شي .

سندس : بليز ما تزعل مني حبيبي ، بترجاك سامحني بس ما بعرف شو صار لي .

انا رحت وقعد جنبها وضميتها ليا : احكي لي كل شي من البداية .

سندس : في الأول اجت عندي وكنا نحكي بس انا كنت لابسة فستان ع اللحم لأني كنت عريانة لما سمعت الباب يدق ، كنا نحكي عادي لما وهي بتشرب العصير وقع على بلوزتها وشفت انها كانت كمان مو لابسة ستيان وتفاجأت بيها بتقلع بلوزتها وطلبت مني جيب لها مناديل لحتى تنشف بزازها البيض وحلماتها الوردية وانا رحت جبت المناديل وهيا ضلت تنشف بزازها قدامي ، وانا كنت ممحونة اه بس مو كثير وبعدها رجعنا نشرب العصير ونحكي بس بعدها صرت حس بنفسي كثير هايجة وممحونة وخصوصي لما قمت من قدامها مشان روح وجيب باقي الضيافة وهيا ضرب طيزي وانا وقتها سحت وما حسيت على حالي الا لما صرنا عرايا في وضع 69 باكل كسها وهي بتاكل كسي ، لحتى جبنا شهوتنا وبعدها هيا دخلت الحمام وبعد ما استحمت طلعت وخلتني عارية على السرير .

انا : عجبك الشي ؟

سندس حطت عيونها بالأرض : بصراحة ؟

وانا رفعت راسها : أي حبيبتي ، وتأكدي ما رح يتغير شي .

سندس : عجبني كثير ، وخصوصي لما .

انا : خصوصي شو ؟

سندس : لما صرنا نتكلم منيركم .

انا : مين ؟

سندس : منيرك وعلى عمك .

انا : أمم وشو حكيتوا عنا ؟

سندس : حكينا انك بتنيك جميلة و.

انا : وانت بتتناكي من عمر .

سندس : اه .

انا : وانت شو رايك بالشي ؟ اني انيكها وانت تتناكي من عمر ؟

سندس : ما بعرف .

انا : حبيبتي ، بلا تهرب من السؤال اي او لا ؟

سندس : رح يكون تغيير لروتين حياتنا اي ، بس خايفة يأثر على علاقتنا لما نكون في بيتنا .

انا : بوعدك ما رح يتغير شي ، شو قلتي حياتي ؟

سندس : موافقة .

انا : اوكي كلمي جميلة .

سندس : هلأ ؟

انا : ايه ، لأن اللبوة عملت كل هذا لحتى تجرنا ، وبراهنك انها هلأ بتستنى تلفونك هيا وعمر جنبها .

سندس : أمم وكيف رح نعرف ؟

انا : اتصل فيديو كول .

سندس : وانا هيك ( وأشرت انها شله عارية )

انا : ايه ، احتى نسخنهم وانا جنبك حبيبتي يلا اتصلي .

وسندس اخذت تلفونها واتصلت بيها وأول ما رن الخط جميلة فتحت المكالمة وكانت اسوء من سندس الشبه عارية لانها كانت عارية .

جميلة : اشتقتي ل كسي حبيبتي ؟

سندس : اه ، بس انا كلمتك عشان موضوع ثاني ,

جميلة : وشو هوا يا حلوة ؟

سندس : شو رأيك نتبادل ؟

جميلة : نتبادل شو ؟

سندس : نتبادل ازواجنا منير يركبك وعمر يركبني ، شو رأيك ؟

جميلة : بصراحة .

وجميلة حركت الكاميرا ليبان عمي عمر عاري وزبه واقف على آخره وبصراحة كان أكبر من زبي : تعالي انتي ومنير مستنيكم .

وسندس سكرت : رح نعملها من جد ؟

انا : اذا بدك حبيبتي .

سندس فكرت بزب عمر الي كان أكبر من زب زوجها وفكرت ليش لا : اوكي.

وقامت سندس قلعت الملابس الي لابساتها ولبست شورت قطني اسود وستيان رمادي ولبست عباتها فوقهم ، وانا لبست شورت و تي شرت / وطلعنا رحنا لبيت عمي وأول ما وصلنا ودقينا الباب جميلة فتحت الباب لابسة كلوت خط وردي وستيان زيه ،

جميلة : اهلين حبايبي فوتوا .

ودخلنا وجميلة سكرت الباب .

جميلة : يلا حبايبي سندس بملابسك الداخلية وانت يا حلو عاري .

وعملنا مثل ما قالت ، وشوي وجا عمي عمر عاري وزبه الواقف بيهز قدامه وهو بيمشي .

عمر : اهلين بضيوفنا ، يلا نفوت على البيت .

وقبل ما نترحك جميلة نطت بين يديا وبدت تبوس فيا وتدخل لسانها ل فمي تمص لساني وتلحس اسناني ويدها مسكت زبي الواقف وبدت تلعب بيه ، بينما انا مسكت فلقات طيزها وصرت العب بها واضرب فلقات طيزها بين ما سندس بتنظر لي وانا ببوس جميلة وبلعب بفلقات طيزها وهيا بتلعب بزبي وما حست بعمر لما رفعها بين يديه وفات بها ع البيت وقبل ما تحكي شي شفافه كانوا ع شفافها ، يبوسها وهيا مسكت زبه الي كان أكبر من زب زوجها ، وفكرت انه بعد ما عمر ينيكها ما رح يكيفها زب منير ، ولما وصلوا لدار النوم عمر رماها على السرير وسندس بتضحك ، وبعدها عمر وقف جنبها وزبه قدام وجها ،

عمر : يلا مصي زبي يا حلوة .

وسندس بدت تبوس راس زبه وبيوضه قبل ما تبدا تأخذ زبه شوي شوي في فمها لأنه أكبر من الي متعودة منيره .

عمر : اممم احححح مصي زبي حبيبتي اااه اه ارضعي زبي يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها بعنف ، وسندس توجعت بس حبت الشعور لأن منير بيضربها بس مو بقوة .

وبعد شوي دخل منير وجميلة منيرهم ومنير دفش جميلة ع السرير وقطع كلوتها وشاف كسها المنفوخ وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها و زنبورها وينيك كسها بلسانه .

جميلة : اامممم كول كسي احححح كول كسي حبيبي اااااااه كول كس المتناكة مرة عمك ومرتك بترضع زبك عمك اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجلين جميلة ونظرت لسندس الي كانت عارية وبترضع زب عمي ومندمجة معه وهو بيلعب بفلقات طيزها وانا دخلت زبي كله في كس مراته وبديت انيك جميلة .

جميلة : اه اه اه ااااااه نكني حبيبي فشخ كسي اااااه عطني زبك اووووف اااه .

وبعدها سندس عملت وضعية الكلبة وجا عمر من وراها وبلش يلعب بزبه على شفاف كسها ويمحن فيها ،

سندس : اااه ااااه دخله بقى كفاية لعب اححححح دخل زبك فيا .

عمر : ما فهمت شو بدك اطلبي من جديد .

سندس :ااااااااه دخل زبك في كس لبوتك وافشخني يلاااااااا .

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدأ ينيك في كسها ويضرب فلقات طيزها ،

سندس : اااااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااه بالراحة بترجاك اااااه زبك كثير كبير ااااااه ويلي من زبك اوووووف .

عمر : اه اه اه امممم كسك ضيق يا متناكة يا لبوة اه اها اه رح وسع كسك يا زانية يا لبوة .

سندس : اه اه ااااااه وسع كسي اوووووف وسع كسي نكني اااااااه .

جميلة : نكني حبيبي ارزع كسي اوووف منك ،

وبعدها سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها على قد ما تقدر وعمر جا دخل زبه في كسها ورجه ينيك في كسها بين ما منير نايم جنبهم وجميلة بتركب زبه ، وسندس بتبوس عمر وهو بيفشخ كسها ، ومنير بيرضع بزاز جميلة الكبيرة وهيا بتنط على زبه ،

جميلة : ااااااه ايوة كدا ، مص بزازي اممم مص بزازي وانا بركب زبك ومراتك بتتفشخ جنبك ااااااااه .

وجميلة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير بجنبهم سندس بدت ترجف كثير قبل ما تجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها جميلة نامت على ظهرها وعمر نام جنبها واجيت رجعت زبي لكس جميلة وسندس اجت قعدت على زب عمر ورجعنا نيك نسوان بعض انا بنيك جميلة وبرضع بزازها بين ما سندس بتنط على زب عمر وهوا بيرضع بزازها ، لما حسيت اني قربت جيب.

انا : قربت جيب يا لبوة .

جميلة : جيب ف كسي فضي لبنك في كسي .

انا : اه اه اه اه ااااه خذي لبني ف كسك يا متناكة يا لبوة .

وانا جبت لبني في عمق كس جميلة ، وزبي ارتخى بعد ما نكت الفرسة ، بين ما سندس قامت من على زب عمر ونزلت بدت ترضع في وجميلة تركتني وراحت ترضع زب زوجها مع مرتي بين ما لبني بيقطر من كسها ، وبعدها سندس نامت على ظهرها واجا عمر رجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بين ما سندس بتلحس لبني من كس جميلة ،

جميلة : ااااه كلي كسي يا لبوة مصي لبن زوجك من كسي يا متناكة بين ما زوجي بيركبك يا شرموطة اووفففف .

عمر : اه اه اه اه ااااااه خذي لبني يا لبوة يا شرموطة .

سندس : ااااااه ايوة جيب لبنك ف كسي فضي لبن زبك في كسي ااااااااه .

وعمر دخل زبه بقوة في كس سندس وبدا زبه يقذف حمم لبنه في عمق كسها ورحمها ولولا انها بتاخذ حبوب منع الحمل ، كانت اكيد هتحمل منه وبعدها قمنا انا وسندس اخذنا شاور وكنا منبوس لعض تحت الشاور وانا بلعب ببزازها وهيا بتلعب بزبي بين ما لين عمر لسا بيقطر من كسها ، وبعدها لبسنا ملابسنا وطلعنا ع أساس نرجع من جديد بس الأجزاء الجاية رح تبين أشياء ثانية ،،،،

نهاية جـــ1
 
  • عجبني
  • جامد
  • حبيته
التفاعلات: Ror, King'S Man, بشار و 7 آخرين
حلوة كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
قصه رائعه نتظر تكمله
 
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
حلوة جدا كمل يا قلبي وياريت لو تدخل اخواتك البنات في القصة وامك
 
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
حلووووووووووووووووووووووووووووو
 
  • عجبني
التفاعلات: pogato
انا وسندس والتبادل ،،،

بعد ما تزوجت أنا وسندس البنت الي نحبها وبموت فيها حياتنا كانت ولا اروع وخصوصي حياتنا الجنسية ، وطبعا لما نكون في شقتنا والباب مقفل منيرنا كنا واخذين راحتنا ع الآخر سندس بملابسها الداخلية وأنا عريان ، وكنت اول ما رجع من الشغل أدخل اسلم على أمي واقعد معها شوية واطلع على شقتي واول ما فوت وسكر الباب اقلع كل ثيابي وافضل عريان وبروح لسندس الي بتكون بملابسها الداخلية ، وقبل الاكل او الراحة في اهم شي وهو اني اركبها ، لي في يوم ارجعت لها واول ما فتت سندس كانت قاعدة في الصالة لابسه شورت جبنز ضيق وستيان أسود كانت كثير سكسية وخلت زبي يوقف على آخره ، بس لما قلعت وصرت عريان ورحت لها ،

سندس : وقف شوي حبيبي .

انا : شو في حبيبتي ؟

سندس : تعرف من زارني اليوم ؟

انا : مين ؟

سندس : جميلة مرة عمك .

انا : أي ؟

سندس : توعدني ما تزعل .

انا : بوعدك حبيبتي بس احكي لي وقفتي قلبي .

سندس : هيا اخذتني ع لحظة شهوة ومحنة ، وبصراحة انتهى الأمر بيا عريانة معها بعد ما نكنا بعض .

انا ساكت ما بحكي شي .

سندس : بليز ما تزعل مني حبيبي ، بترجاك سامحني بس ما بعرف شو صار لي .

انا رحت وقعد جنبها وضميتها ليا : احكي لي كل شي من البداية .

سندس : في الأول اجت عندي وكنا نحكي بس انا كنت لابسة فستان ع اللحم لأني كنت عريانة لما سمعت الباب يدق ، كنا نحكي عادي لما وهي بتشرب العصير وقع على بلوزتها وشفت انها كانت كمان مو لابسة ستيان وتفاجأت بيها بتقلع بلوزتها وطلبت مني جيب لها مناديل لحتى تنشف بزازها البيض وحلماتها الوردية وانا رحت جبت المناديل وهيا ضلت تنشف بزازها قدامي ، وانا كنت ممحونة اه بس مو كثير وبعدها رجعنا نشرب العصير ونحكي بس بعدها صرت حس بنفسي كثير هايجة وممحونة وخصوصي لما قمت من قدامها مشان روح وجيب باقي الضيافة وهيا ضرب طيزي وانا وقتها سحت وما حسيت على حالي الا لما صرنا عرايا في وضع 69 باكل كسها وهي بتاكل كسي ، لحتى جبنا شهوتنا وبعدها هيا دخلت الحمام وبعد ما استحمت طلعت وخلتني عارية على السرير .

انا : عجبك الشي ؟

سندس حطت عيونها بالأرض : بصراحة ؟

وانا رفعت راسها : أي حبيبتي ، وتأكدي ما رح يتغير شي .

سندس : عجبني كثير ، وخصوصي لما .

انا : خصوصي شو ؟

سندس : لما صرنا نتكلم منيركم .

انا : مين ؟

سندس : منيرك وعلى عمك .

انا : أمم وشو حكيتوا عنا ؟

سندس : حكينا انك بتنيك جميلة و.

انا : وانت بتتناكي من عمر .

سندس : اه .

انا : وانت شو رايك بالشي ؟ اني انيكها وانت تتناكي من عمر ؟

سندس : ما بعرف .

انا : حبيبتي ، بلا تهرب من السؤال اي او لا ؟

سندس : رح يكون تغيير لروتين حياتنا اي ، بس خايفة يأثر على علاقتنا لما نكون في بيتنا .

انا : بوعدك ما رح يتغير شي ، شو قلتي حياتي ؟

سندس : موافقة .

انا : اوكي كلمي جميلة .

سندس : هلأ ؟

انا : ايه ، لأن اللبوة عملت كل هذا لحتى تجرنا ، وبراهنك انها هلأ بتستنى تلفونك هيا وعمر جنبها .

سندس : أمم وكيف رح نعرف ؟

انا : اتصل فيديو كول .

سندس : وانا هيك ( وأشرت انها شله عارية )

انا : ايه ، احتى نسخنهم وانا جنبك حبيبتي يلا اتصلي .

وسندس اخذت تلفونها واتصلت بيها وأول ما رن الخط جميلة فتحت المكالمة وكانت اسوء من سندس الشبه عارية لانها كانت عارية .

جميلة : اشتقتي ل كسي حبيبتي ؟

سندس : اه ، بس انا كلمتك عشان موضوع ثاني ,

جميلة : وشو هوا يا حلوة ؟

سندس : شو رأيك نتبادل ؟

جميلة : نتبادل شو ؟

سندس : نتبادل ازواجنا منير يركبك وعمر يركبني ، شو رأيك ؟

جميلة : بصراحة .

وجميلة حركت الكاميرا ليبان عمي عمر عاري وزبه واقف على آخره وبصراحة كان أكبر من زبي : تعالي انتي ومنير مستنيكم .

وسندس سكرت : رح نعملها من جد ؟

انا : اذا بدك حبيبتي .

سندس فكرت بزب عمر الي كان أكبر من زب زوجها وفكرت ليش لا : اوكي.

وقامت سندس قلعت الملابس الي لابساتها ولبست شورت قطني اسود وستيان رمادي ولبست عباتها فوقهم ، وانا لبست شورت و تي شرت / وطلعنا رحنا لبيت عمي وأول ما وصلنا ودقينا الباب جميلة فتحت الباب لابسة كلوت خط وردي وستيان زيه ،

جميلة : اهلين حبايبي فوتوا .

ودخلنا وجميلة سكرت الباب .

جميلة : يلا حبايبي سندس بملابسك الداخلية وانت يا حلو عاري .

وعملنا مثل ما قالت ، وشوي وجا عمي عمر عاري وزبه الواقف بيهز قدامه وهو بيمشي .

عمر : اهلين بضيوفنا ، يلا نفوت على البيت .

وقبل ما نترحك جميلة نطت بين يديا وبدت تبوس فيا وتدخل لسانها ل فمي تمص لساني وتلحس اسناني ويدها مسكت زبي الواقف وبدت تلعب بيه ، بينما انا مسكت فلقات طيزها وصرت العب بها واضرب فلقات طيزها بين ما سندس بتنظر لي وانا ببوس جميلة وبلعب بفلقات طيزها وهيا بتلعب بزبي وما حست بعمر لما رفعها بين يديه وفات بها ع البيت وقبل ما تحكي شي شفافه كانوا ع شفافها ، يبوسها وهيا مسكت زبه الي كان أكبر من زب زوجها ، وفكرت انه بعد ما عمر ينيكها ما رح يكيفها زب منير ، ولما وصلوا لدار النوم عمر رماها على السرير وسندس بتضحك ، وبعدها عمر وقف جنبها وزبه قدام وجها ،

عمر : يلا مصي زبي يا حلوة .

وسندس بدت تبوس راس زبه وبيوضه قبل ما تبدا تأخذ زبه شوي شوي في فمها لأنه أكبر من الي متعودة منيره .

عمر : اممم احححح مصي زبي حبيبتي اااه اه ارضعي زبي يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها بعنف ، وسندس توجعت بس حبت الشعور لأن منير بيضربها بس مو بقوة .

وبعد شوي دخل منير وجميلة منيرهم ومنير دفش جميلة ع السرير وقطع كلوتها وشاف كسها المنفوخ وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها و زنبورها وينيك كسها بلسانه .

جميلة : اامممم كول كسي احححح كول كسي حبيبي اااااااه كول كس المتناكة مرة عمك ومرتك بترضع زبك عمك اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجلين جميلة ونظرت لسندس الي كانت عارية وبترضع زب عمي ومندمجة معه وهو بيلعب بفلقات طيزها وانا دخلت زبي كله في كس مراته وبديت انيك جميلة .

جميلة : اه اه اه ااااااه نكني حبيبي فشخ كسي اااااه عطني زبك اووووف اااه .

وبعدها سندس عملت وضعية الكلبة وجا عمر من وراها وبلش يلعب بزبه على شفاف كسها ويمحن فيها ،

سندس : اااه ااااه دخله بقى كفاية لعب اححححح دخل زبك فيا .

عمر : ما فهمت شو بدك اطلبي من جديد .

سندس :ااااااااه دخل زبك في كس لبوتك وافشخني يلاااااااا .

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدأ ينيك في كسها ويضرب فلقات طيزها ،

سندس : اااااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااه بالراحة بترجاك اااااه زبك كثير كبير ااااااه ويلي من زبك اوووووف .

عمر : اه اه اه امممم كسك ضيق يا متناكة يا لبوة اه اها اه رح وسع كسك يا زانية يا لبوة .

سندس : اه اه ااااااه وسع كسي اوووووف وسع كسي نكني اااااااه .

جميلة : نكني حبيبي ارزع كسي اوووف منك ،

وبعدها سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها على قد ما تقدر وعمر جا دخل زبه في كسها ورجه ينيك في كسها بين ما منير نايم جنبهم وجميلة بتركب زبه ، وسندس بتبوس عمر وهو بيفشخ كسها ، ومنير بيرضع بزاز جميلة الكبيرة وهيا بتنط على زبه ،

جميلة : ااااااه ايوة كدا ، مص بزازي اممم مص بزازي وانا بركب زبك ومراتك بتتفشخ جنبك ااااااااه .

وجميلة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير بجنبهم سندس بدت ترجف كثير قبل ما تجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها جميلة نامت على ظهرها وعمر نام جنبها واجيت رجعت زبي لكس جميلة وسندس اجت قعدت على زب عمر ورجعنا نيك نسوان بعض انا بنيك جميلة وبرضع بزازها بين ما سندس بتنط على زب عمر وهوا بيرضع بزازها ، لما حسيت اني قربت جيب.

انا : قربت جيب يا لبوة .

جميلة : جيب ف كسي فضي لبنك في كسي .

انا : اه اه اه اه ااااه خذي لبني ف كسك يا متناكة يا لبوة .

وانا جبت لبني في عمق كس جميلة ، وزبي ارتخى بعد ما نكت الفرسة ، بين ما سندس قامت من على زب عمر ونزلت بدت ترضع في وجميلة تركتني وراحت ترضع زب زوجها مع مرتي بين ما لبني بيقطر من كسها ، وبعدها سندس نامت على ظهرها واجا عمر رجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بين ما سندس بتلحس لبني من كس جميلة ،

جميلة : ااااه كلي كسي يا لبوة مصي لبن زوجك من كسي يا متناكة بين ما زوجي بيركبك يا شرموطة اووفففف .

عمر : اه اه اه اه ااااااه خذي لبني يا لبوة يا شرموطة .

سندس : ااااااه ايوة جيب لبنك ف كسي فضي لبن زبك في كسي ااااااااه .

وعمر دخل زبه بقوة في كس سندس وبدا زبه يقذف حمم لبنه في عمق كسها ورحمها ولولا انها بتاخذ حبوب منع الحمل ، كانت اكيد هتحمل منه وبعدها قمنا انا وسندس اخذنا شاور وكنا منبوس لعض تحت الشاور وانا بلعب ببزازها وهيا بتلعب بزبي بين ما لين عمر لسا بيقطر من كسها ، وبعدها لبسنا ملابسنا وطلعنا ع أساس نرجع من جديد بس الأجزاء الجاية رح تبين أشياء ثانية ،،،،

نهاية جـــ1
قصة جميله ومثيرة ومهيجة، كمل حبيبي الجزء التالي👍💋❤️
 
روعه تحياتى لك كمل
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: King'S Man و Elassy
عايز سالب من منطقه حلوان او المعادى ناعم وابيض وطيزه نظيفه وعنده لبس حريمى ولو فيه سالب ديوث يكون افضل انا من حلوان موجب هارد 45 سنه
 
كمل بقية الأجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: pogato
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة
 
  • عجبني
التفاعلات: zumbasee
❤️❤️❤️
 
انا وسندس والتبادل ،،،

بعد ما تزوجت أنا وسندس البنت الي نحبها وبموت فيها حياتنا كانت ولا اروع وخصوصي حياتنا الجنسية ، وطبعا لما نكون في شقتنا والباب مقفل منيرنا كنا واخذين راحتنا ع الآخر سندس بملابسها الداخلية وأنا عريان ، وكنت اول ما رجع من الشغل أدخل اسلم على أمي واقعد معها شوية واطلع على شقتي واول ما فوت وسكر الباب اقلع كل ثيابي وافضل عريان وبروح لسندس الي بتكون بملابسها الداخلية ، وقبل الاكل او الراحة في اهم شي وهو اني اركبها ، لي في يوم ارجعت لها واول ما فتت سندس كانت قاعدة في الصالة لابسه شورت جبنز ضيق وستيان أسود كانت كثير سكسية وخلت زبي يوقف على آخره ، بس لما قلعت وصرت عريان ورحت لها ،

سندس : وقف شوي حبيبي .

انا : شو في حبيبتي ؟

سندس : تعرف من زارني اليوم ؟

انا : مين ؟

سندس : جميلة مرة عمك .

انا : أي ؟

سندس : توعدني ما تزعل .

انا : بوعدك حبيبتي بس احكي لي وقفتي قلبي .

سندس : هيا اخذتني ع لحظة شهوة ومحنة ، وبصراحة انتهى الأمر بيا عريانة معها بعد ما نكنا بعض .

انا ساكت ما بحكي شي .

سندس : بليز ما تزعل مني حبيبي ، بترجاك سامحني بس ما بعرف شو صار لي .

انا رحت وقعد جنبها وضميتها ليا : احكي لي كل شي من البداية .

سندس : في الأول اجت عندي وكنا نحكي بس انا كنت لابسة فستان ع اللحم لأني كنت عريانة لما سمعت الباب يدق ، كنا نحكي عادي لما وهي بتشرب العصير وقع على بلوزتها وشفت انها كانت كمان مو لابسة ستيان وتفاجأت بيها بتقلع بلوزتها وطلبت مني جيب لها مناديل لحتى تنشف بزازها البيض وحلماتها الوردية وانا رحت جبت المناديل وهيا ضلت تنشف بزازها قدامي ، وانا كنت ممحونة اه بس مو كثير وبعدها رجعنا نشرب العصير ونحكي بس بعدها صرت حس بنفسي كثير هايجة وممحونة وخصوصي لما قمت من قدامها مشان روح وجيب باقي الضيافة وهيا ضرب طيزي وانا وقتها سحت وما حسيت على حالي الا لما صرنا عرايا في وضع 69 باكل كسها وهي بتاكل كسي ، لحتى جبنا شهوتنا وبعدها هيا دخلت الحمام وبعد ما استحمت طلعت وخلتني عارية على السرير .

انا : عجبك الشي ؟

سندس حطت عيونها بالأرض : بصراحة ؟

وانا رفعت راسها : أي حبيبتي ، وتأكدي ما رح يتغير شي .

سندس : عجبني كثير ، وخصوصي لما .

انا : خصوصي شو ؟

سندس : لما صرنا نتكلم منيركم .

انا : مين ؟

سندس : منيرك وعلى عمك .

انا : أمم وشو حكيتوا عنا ؟

سندس : حكينا انك بتنيك جميلة و.

انا : وانت بتتناكي من عمر .

سندس : اه .

انا : وانت شو رايك بالشي ؟ اني انيكها وانت تتناكي من عمر ؟

سندس : ما بعرف .

انا : حبيبتي ، بلا تهرب من السؤال اي او لا ؟

سندس : رح يكون تغيير لروتين حياتنا اي ، بس خايفة يأثر على علاقتنا لما نكون في بيتنا .

انا : بوعدك ما رح يتغير شي ، شو قلتي حياتي ؟

سندس : موافقة .

انا : اوكي كلمي جميلة .

سندس : هلأ ؟

انا : ايه ، لأن اللبوة عملت كل هذا لحتى تجرنا ، وبراهنك انها هلأ بتستنى تلفونك هيا وعمر جنبها .

سندس : أمم وكيف رح نعرف ؟

انا : اتصل فيديو كول .

سندس : وانا هيك ( وأشرت انها شله عارية )

انا : ايه ، احتى نسخنهم وانا جنبك حبيبتي يلا اتصلي .

وسندس اخذت تلفونها واتصلت بيها وأول ما رن الخط جميلة فتحت المكالمة وكانت اسوء من سندس الشبه عارية لانها كانت عارية .

جميلة : اشتقتي ل كسي حبيبتي ؟

سندس : اه ، بس انا كلمتك عشان موضوع ثاني ,

جميلة : وشو هوا يا حلوة ؟

سندس : شو رأيك نتبادل ؟

جميلة : نتبادل شو ؟

سندس : نتبادل ازواجنا منير يركبك وعمر يركبني ، شو رأيك ؟

جميلة : بصراحة .

وجميلة حركت الكاميرا ليبان عمي عمر عاري وزبه واقف على آخره وبصراحة كان أكبر من زبي : تعالي انتي ومنير مستنيكم .

وسندس سكرت : رح نعملها من جد ؟

انا : اذا بدك حبيبتي .

سندس فكرت بزب عمر الي كان أكبر من زب زوجها وفكرت ليش لا : اوكي.

وقامت سندس قلعت الملابس الي لابساتها ولبست شورت قطني اسود وستيان رمادي ولبست عباتها فوقهم ، وانا لبست شورت و تي شرت / وطلعنا رحنا لبيت عمي وأول ما وصلنا ودقينا الباب جميلة فتحت الباب لابسة كلوت خط وردي وستيان زيه ،

جميلة : اهلين حبايبي فوتوا .

ودخلنا وجميلة سكرت الباب .

جميلة : يلا حبايبي سندس بملابسك الداخلية وانت يا حلو عاري .

وعملنا مثل ما قالت ، وشوي وجا عمي عمر عاري وزبه الواقف بيهز قدامه وهو بيمشي .

عمر : اهلين بضيوفنا ، يلا نفوت على البيت .

وقبل ما نترحك جميلة نطت بين يديا وبدت تبوس فيا وتدخل لسانها ل فمي تمص لساني وتلحس اسناني ويدها مسكت زبي الواقف وبدت تلعب بيه ، بينما انا مسكت فلقات طيزها وصرت العب بها واضرب فلقات طيزها بين ما سندس بتنظر لي وانا ببوس جميلة وبلعب بفلقات طيزها وهيا بتلعب بزبي وما حست بعمر لما رفعها بين يديه وفات بها ع البيت وقبل ما تحكي شي شفافه كانوا ع شفافها ، يبوسها وهيا مسكت زبه الي كان أكبر من زب زوجها ، وفكرت انه بعد ما عمر ينيكها ما رح يكيفها زب منير ، ولما وصلوا لدار النوم عمر رماها على السرير وسندس بتضحك ، وبعدها عمر وقف جنبها وزبه قدام وجها ،

عمر : يلا مصي زبي يا حلوة .

وسندس بدت تبوس راس زبه وبيوضه قبل ما تبدا تأخذ زبه شوي شوي في فمها لأنه أكبر من الي متعودة منيره .

عمر : اممم احححح مصي زبي حبيبتي اااه اه ارضعي زبي يا لبوة .

وعمر ضرب طيزها بعنف ، وسندس توجعت بس حبت الشعور لأن منير بيضربها بس مو بقوة .

وبعد شوي دخل منير وجميلة منيرهم ومنير دفش جميلة ع السرير وقطع كلوتها وشاف كسها المنفوخ وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها و زنبورها وينيك كسها بلسانه .

جميلة : اامممم كول كسي احححح كول كسي حبيبي اااااااه كول كس المتناكة مرة عمك ومرتك بترضع زبك عمك اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجلين جميلة ونظرت لسندس الي كانت عارية وبترضع زب عمي ومندمجة معه وهو بيلعب بفلقات طيزها وانا دخلت زبي كله في كس مراته وبديت انيك جميلة .

جميلة : اه اه اه ااااااه نكني حبيبي فشخ كسي اااااه عطني زبك اووووف اااه .

وبعدها سندس عملت وضعية الكلبة وجا عمر من وراها وبلش يلعب بزبه على شفاف كسها ويمحن فيها ،

سندس : اااه ااااه دخله بقى كفاية لعب اححححح دخل زبك فيا .

عمر : ما فهمت شو بدك اطلبي من جديد .

سندس :ااااااااه دخل زبك في كس لبوتك وافشخني يلاااااااا .

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدأ ينيك في كسها ويضرب فلقات طيزها ،

سندس : اااااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك اااااااه بالراحة بترجاك اااااه زبك كثير كبير ااااااه ويلي من زبك اوووووف .

عمر : اه اه اه امممم كسك ضيق يا متناكة يا لبوة اه اها اه رح وسع كسك يا زانية يا لبوة .

سندس : اه اه ااااااه وسع كسي اوووووف وسع كسي نكني اااااااه .

جميلة : نكني حبيبي ارزع كسي اوووف منك ،

وبعدها سندس نامت على ظهرها وفتحت رجليها على قد ما تقدر وعمر جا دخل زبه في كسها ورجه ينيك في كسها بين ما منير نايم جنبهم وجميلة بتركب زبه ، وسندس بتبوس عمر وهو بيفشخ كسها ، ومنير بيرضع بزاز جميلة الكبيرة وهيا بتنط على زبه ،

جميلة : ااااااه ايوة كدا ، مص بزازي اممم مص بزازي وانا بركب زبك ومراتك بتتفشخ جنبك ااااااااه .

وجميلة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زب منير بجنبهم سندس بدت ترجف كثير قبل ما تجيب شهوتها على زب عمر ، وبعدها جميلة نامت على ظهرها وعمر نام جنبها واجيت رجعت زبي لكس جميلة وسندس اجت قعدت على زب عمر ورجعنا نيك نسوان بعض انا بنيك جميلة وبرضع بزازها بين ما سندس بتنط على زب عمر وهوا بيرضع بزازها ، لما حسيت اني قربت جيب.

انا : قربت جيب يا لبوة .

جميلة : جيب ف كسي فضي لبنك في كسي .

انا : اه اه اه اه ااااه خذي لبني ف كسك يا متناكة يا لبوة .

وانا جبت لبني في عمق كس جميلة ، وزبي ارتخى بعد ما نكت الفرسة ، بين ما سندس قامت من على زب عمر ونزلت بدت ترضع في وجميلة تركتني وراحت ترضع زب زوجها مع مرتي بين ما لبني بيقطر من كسها ، وبعدها سندس نامت على ظهرها واجا عمر رجع زبه لكسها وبدا ينيك فيها بين ما سندس بتلحس لبني من كس جميلة ،

جميلة : ااااه كلي كسي يا لبوة مصي لبن زوجك من كسي يا متناكة بين ما زوجي بيركبك يا شرموطة اووفففف .

عمر : اه اه اه اه ااااااه خذي لبني يا لبوة يا شرموطة .

سندس : ااااااه ايوة جيب لبنك ف كسي فضي لبن زبك في كسي ااااااااه .

وعمر دخل زبه بقوة في كس سندس وبدا زبه يقذف حمم لبنه في عمق كسها ورحمها ولولا انها بتاخذ حبوب منع الحمل ، كانت اكيد هتحمل منه وبعدها قمنا انا وسندس اخذنا شاور وكنا منبوس لعض تحت الشاور وانا بلعب ببزازها وهيا بتلعب بزبي بين ما لين عمر لسا بيقطر من كسها ، وبعدها لبسنا ملابسنا وطلعنا ع أساس نرجع من جديد بس الأجزاء الجاية رح تبين أشياء ثانية ،،،،

نهاية جـــ1
حلوه
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%