NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الملكه نانا زيدان

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
14 ديسمبر 2022
المشاركات
33
مستوى التفاعل
36
نقاط
193
الجنس
أنثي
الدولة
Lebanon
توجه جنسي
عدم الإفصاح
تنويه........
كل الشخصيات والاسماء حقيقيه أما الاحداث فا هي من خيالي الخاص أرجو أن تنال أعجابكم أحبائي 💋💋💋
المقدمه
في هذه الحياه نجد أنفسنا كثيرٱ بلا هدف أو طريق نتجه إليه .
من أنا هو سؤال لم يفارق خيال الجميع ونادرٱ ما نجد أجابه واضحه عنه .
كا عادتي لم أمارس عليكم الخداع ولن أجعلكم تملون من مقدمتي والأن إلي.......
الشخصيات.....
فادي ( الأبن ) ولد بنوتي خاضع ومطيع وناعم أبيض اللون خصره نحيل وبزاز وطياز ممتلأه متوسط الطول العمر 20 عام .
عفراء ( الأبنه ) بنت ممتلأ الجسد بزازها مليانه وطيازها مربربه وكسها منفوخ خمرية اللون متوسطة الطول العمر 25عام .
بشري ( الأم ) أمرأه ممشوقة القوام بزازها دائريه مشدوده وطيازها ممتلأه نحيفة الخصر بيضاء اللون كسها سمين وشعرها اسود طويل متوسطة الطول العمر 47 عام .
رشا ( العمه ) إمرأه ممتلأه الجسد بزازها مليانه وطيازها مربربه فخادها ممتلأه كسها سمين بيضاء اللون طويله القوام وشعرها أسود طويل والعمر 38 عام .
فريد ( زوج العمه ) رجل ممتلأ الجسد بزازه مليانه وطيازه مربربه أبيض اللون شعره متوسط وناعم اصفر اللون وتوسط الطول العمر 41 عام .
محمد ( إبن العمه ) *** 6 سنوات .
مي ( إبنة العمه ) طفله 4 سنوات .
عمة فريد إلهام . متوسطة الطول بيضاء اللون شعرها احمر طويل بزازها مليانه وطيازها مربربه تبلغ من العمر ٤٥ عام .

أخو فريد الاكبر شعبان . يكبر فريد ب ٧ أعوام طويل القامه اسود اللون زوبره كبير قوي البنيه .
عشيق رشا حمدي . متوسط الطول ٢٥ عام خمري اللون قوي البنيه زوبره كبير .
أخو حمدي الاصغر بلال . متوسط الطول ١٨ عام خمري اللون نحيل البنيه زوبره كبير.

FB-IMG-1670982727368

FB-IMG-1670982733905

FB-IMG-1670982743063أنه أول يوم ف أجازة نهايه العام صيف 2020 إن لم تصدق عزيزي القارئ ما سوف أقصه عليك فا هذا شأنك أما إن صدقت فا سوف تعطي لنفسك جرعه من المتعه كافيله أن تعدل مزاجك العكر ..
في إحدي البنايات الراقيه في مدينه جده بدولة السعوديه في الدور الاخير يسكن السيد محمد رضا رجل ثري يمتلك إحدي شركات الاستثمار العقاري ولا أخفي عليكم فا هو قوي البنيه حسن المظهر طويل القامه زوبره الضخم يكاد أن يصل إلي ركبته ومعه فتاه يضاجعها بقوه في خرم طيزها المربربه محدثٱ صوتٱ صاخبٱ إثر أرتطام جسده الصلب بلحم طيزها المربربه وفي صالة شقته يجلس شقيق الفتاه يستمتع باللعب علي جهاز بلاي ستيشن 5 ويستمتع بعصير الفواكه ولا يدري أن تلك الاهات والارتطامات الصاخبه ناتجه عن نيك السيد محمد لأخته العزيزه علي قلبه.. وذلك لأنه ببساطه حظي بتعليمٱ منزلي منذ نعومة اظافره فا قد كان والده محافظٱ جدٱ في تربيته علي عكس أخته تمامٱ التي تم فض بكارتها منذ أن كانت في الرابعة عشر من قبل أحدي جيرانهم في مصر قبل أن ينتقلوا جميعٱ للعيش مع أبيهم في المملكه العربيه السعوديه ومنذ هذا الحين وهي لا تستطيع أن تكبح رغبتها الجنسيه العارمه .
السيد محمد . ( يدخل زوبره الفحل بقوه داخل خرم طيزها الواسع ويسحبه ويدفعه بقوه محدثٱ صوتٱ صاخبٱ ) أممممممم طيزك مربربه اووووووي ي بت وخرمك غوييييييييييط راااااااااااااااكع .
عفراء . ااااااااااااااه ااااااااااااااااه ابوس ااااااه ايدك ااااااااااه بلاش كلام ااااااااااااااااااااااااااااه .
السيد محمد . ( يسحبها من شعرها بقوه ويدفع زوبره الفحل إلي أعماق طيازها المربربه ويملأها بلبنه الدافئ ) حااااااااضر ي متنااااااااكه ( وهو يلهث ويتصبب عرقٱ ) .
عفراء . ااااااااااااااه امممممممممممم لبنك سوووخن اووووووي اممممممممممممممم ملي طيزي اححححححححح.
السيد محمد . ( يسحب زوبره الفحل ويدفعه بقوه داخل أعماق طيازها المربربه مرارٱ) راااااااااااااكع بلهنااااااا ي بت طاااااااااااخ ديييييييب .
عفراء . اااااااااااه ارحم طيازيييييي اااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااه .
السيد محمد . ( يرضع شفتاها المنفوخه برقه وهو يدفع بزوبره الفحل داخل أعماق طيازها المربربه وتركه هكذا قليلا ثم يسحبه ) اموووووووواااااااااح أنتي كيفتي زوبري اووووووي ي بت اموووووووواااااااااح.
عفراء . اااااايممممممممممممممم انا تحت اممممممممممممممرك ي سيدي اممممممم( والبن يتتدفق من خرم طيزها الواسع بغزاره ).
السيد محمد . ( ذهب ليتأنق كا عادته وكأن شئ لم يكن ) بابا وماما عملين أيه ي عفراء ي بنتي ( وهو جالس يرتدي حزائه الامع ) .
عفراء . ( تفنس وتفع بقوه مخرجه كميه كبيره من اللبن الدافئ من خرمها الواسع وهي تحس بلنشوه ) بيسلموا اممممممممممممممم ع حضرتك اححححححححححح .
السيد محمد . تفتكري فادي حب اللعبه الجديده ( وهو يعدل رباطة عنقه أمام المرأه ) .
عفراء . ( ترتدي أندرها الرقيق وردي اللون والبراه التي بلكاد تحمل بزازها المليانه ) فيفي بيحب كل حاجه بتديها ليه ي عموووه ( وتذهب لتضمه بقوه من ضهره الضخم وتضع خدها الممتلأ ع بدلته باهظة الثمن رقيقة الملمس وتغمض عيناها وهي ممتلأه بلمتعه ) أنت عارف أنه بيحبك اوووووووي .
السيد محمد . ( يربط ع يديها الناعمه برقه ويستدير لحتضنها بقوه ويقبل قمة رأسها ) احممممووووااااااح وأنا كمان ي عفراء ي بنتي بحبكم أووووي دا أنتو ولااااااد أعز أصدقائه ( ويمسك بوجهها برقه بين كفيه الكبيرين ويوجهه للأعلي ويتمل ملامح وجهها النابض بلنشوه ) وعوزك لما تروحي تسلمي لي عليييييه اووووي ( ويتركها ليتعطر ).
عفراء . ( ترتدي عبائه ديقه مفتوحة الصدر وتضع طرحتها ع شعرها الذي ينسدل كثيفٱ فوق طيازها المربربه ) بس كداااااه ي عمووووه دااا أنت تأمر ( وتذهب للمرأة لتظف وجهها فا قد كان وجهها أميضها زو خدودٱ حمراء ممتلأه وشقاه صغيره وردية اللون ) .
السيد محمد . ( يقولها وهو متجه خارجٱ ) خلصي براحتك وأنزلي ي بنتي .
عفراء . ( وهي تتعطر ) حااااااضر ي عمووووه .
( ف الطابق السفلي للشقة المكونه من طابقان وسط الصاله الفسيحه يجلس فادي يلعب لعبة الفيديو الجديده التي أحضرها له خصيصٱ السيد محمد منتظرٱ أن ينتهي الاخير من مناقشة أمرٱ خطير مع أخته الكبرى ورغم ما سمع من صرخات ولطمات تجوب أركان الشقه الواسعه إلي أنه لا يبالي بذلك فا تعود ع تلك الاصوات من أخته منذ الصغر ولطالما سمعها تصدر منها ويتزكر ذات مره حين كان ف الخامسة عشرة وسألها ........)
فادي . ( وهو ينزل معها الدرج من شقة جاك الاعزب إلي شقتهم ) هو ليه كااااان بيضرب حضرتك اوووي كدااااااااااحح ( بأسلوب كأنه طفلا ف الرابعه )
عفراء . ( وهي ترج طيازها الممتلأه داخل بنطالها الواسع الذي يلتسق بفخادها الممتلأه بلبن جاك ) أصل كاااان بيفهمني موضوع ي كلبي ( ولطمته ع طيازه المليانه بقوه ) طااااااااااخ ولو فتحت بقك تاني عن الوضوع ده هااااخلي الكل الكبير بتاع عمو جاك يعضك ( وتمسك بيدها فلقت طيزه الممتلأه بقوه ) فاااااااااهم ي أبن الكلبه .
فادي . ( وهو يرتعش خوفٱ من كلمات أخته الكبري ولطمها له ونظراتها التي لطالما دبت الرعب ف نفسه ) اييييييييييي حاضر والنبي اييييييي حاااااضر ( وضل يبكي وهو كاتمٱ صوته بيده وهو ينزل ناظرٱ للأسفل ف خضوع وطاعه خلف طياز أخته الممتلأه التي ترج كلما لمست قدمها الارض ).
السيد محمد . أيييه أخبار اللعبه الجديده ي فيفي ي حبيبي ( وهو جالسٱ بجواره ويمرر أصابعه ما بين خصلات شعره الناعم ) .
فادي . ( يبتسم برقه وهو يكمل اللعب ف شغف ) **** حلوووه يااااااااح ي عموووووووه ميرسي كتييييييييير .
السيد محمد . ( يخرج من جيبه بعض الورقات النقديه من فئة المئتين ويضعهم ف جيب بنطاله الواسع ) خلي دووول معااااك ولما يخلصو عرفني ي فيفي ماااااشي ( ويربط برفق ع طيزه المربربه)
فادي . ( ينظر له ف برأه مبتسمٱ ) حاضر عمووووه .
عفراء . ( تدخل وهي بلكاد تسطيع المشي ) أنا علمتك ي أبن الكلبه لما حد يديك حااااجه تقول كداااااااه .
فادي . ( ينظر لها مرتعبٱ ) لا لا سوري ي أختي ( وينظر إلي السيد محمد بعين دامعه ) ميرسي كتير لحضرك ي عممموووووووووحححححح ( وهو يسند بكفه الملبن ع زوبره الفحل ويطبع قبله طوله ع زقنه الخشنه ).
السيد محمد . ( يطبطب ع طيازه المليانه برقه بكفه الكبير مبتسمٱ) ع اييييه بس داااا أنت زي أبني .
عفراء . يلا ي كلب قدامي ( وتنحي لتقبل شفه السيد محمد بعمق ) اممممممووووووووووااااااااااااااح ممكن تخلي السواق يوصلنا ي عموووووووووحححح.
فادي . ( وقف وينظر إلى أسفل منتظرٱ أخته الكبري أن تنتهي ليمشي خلف طيزها المربربه كما عودته أن يفعل ).
السيد محمد . ( يرضع شفتاها المنفوخه وهو يحمل بزازها المليانه ) أمممممممممممم أممممممممممم انزلوا وأنا هاااااااامممممممممممممممممم كلمه يوصلكم ولو عوزين تروحوا اي حتي عرفوه وهو ها يوديكم ويستني يروحكم كماان .
عفراء . ( تقف و تعدل بزازها المليانه ) ميرسي ي عمووووووووووووححححححح ( وتخرج ترج ف طيازها المربربه ) يلا ي أبن الكلبه .
فادي . ( يلوح للسيد محمد مبتسمٱ ببرأه وهو يتبع أخته الكبري ف خضوع وطاعه ) بااااي ي عمووووح .
( يجري السيد محمد مكالمه هاتفيه قصيره إلي راج سأقه الهندي مفادها أن يطيع أوامر عفراء أبنة صديقه اليوم وأن يعود حين تنتهي )
عفراء . ( وهي تطلب من المصعد التوجه إلي جراچ البنايه تعاتب فادي هامستٱ) هافضل أعلم فيك لحد أمتي ديمٱ تحرجني قدام الناس كده اييييه مش هاتبقي ولد شاطر وطيع أبدٱ.
فادي . ( ينظر لها نظرة إستعطاف ولا يرد عليها ) 🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺.
عفراء . ( تمد يدها داخل جيبه وتأخذ كل ما فيه من أموال وتعدهم وتعطيه الثلث ) خوووود أمسك .
فادي . ( يأخزهم ويقبل يدها ) أمر حضرتك ( ويضعهم ف جيبه ويقف صامتٱ ) .
عفراء . ( تخرج من المصعد متجهه إلي السياره لتجد راج يفتح لها الباب الخلفي وهو ينحني ف أحترام ) هااااي رااااااج .
فادي . ( يري نظرات راج إلي طياز أخته المربربه وهي تصعد للسياره ويشعر بلغيره الشديده وصعد خلف أخته بارزٱ طيازه المليانه) أزيك ي عمووووووه .
راج . ( هندي قوي البنيه طويل القامه اسود اللون عمره 32 عامٱ ) أهلا اهلا حضرات انا اليوم في خدماتكم ( ويغلق الباب برقه ويتوجه الي عجلة القياده وينطلق بسلاسه ) .
عفراء . أطلع ع البيت ي راااج .
راج . ( مبتسٱ لها ف المرأه ) أوااامر حضرتك .
الان أخذكم برحله صغيره إلي القاهره لنري سويٱ باقي أفراد الاسره.

( منزل العمه بلقاهره )
تصور عام للمنزل المكون من ثلاث طوابق في الدور الاول محلات مغلقه أما الثاني فا هو شقة العمه رشا والثالث منزل الأب المسافر وأسرته عند دخول الصيف تقوم العمه بتجهز الشقه لأسرة أخيها كما جرت العاده رغم أنقطاعهم عن قضاء الصيف بمصر منذ ما يذيد عن سبعة أعوام إلي أن الأم أصرت أن تسطحب أبنائها فادي وعفراء إلي مصر .رشا أمرأه قويه من هذا النوع من النساء الذي لا يستطيع أشباع رغبته الجنسيه زوبرٱ واحد وإن كان فحلٱ فا هي تمارس الجنس كما تستنشق الهواء وبتلك الطريقه أستطاعت أن تنجب طفليها بعد أن فقدت الامل تمامٱ ف زوجها والذي أكتشفت ميوله الجنسيه مؤخرٱ وأنه يعشق رجلٱ وع علاقه معه منذ سنوات سرٱ فلم يكن أمامها سوي الابقاء عليه خادمٱ لها ومعيلٱ للبيت وهي بذلك تشبع رغبتها الجنسيه كما يحلو لها شريطة أن لا تكشف للناس سره ألا وهو خضوعه لزوبر أخيه الاكبر الفحل وتركه ينكحها مرارٱ رغمٱ عنها ف اولي أيام زواجها منه وإن حدث أن وجد رجلٱ يعشرها يدعي أنه لم يري أو يسمع شئ وتستمر الحياه هكذا والجميع ف سلام إلي أن فصل فادي من عمله وأصبح عشيقه هو من يصرف ع الاسره وهنا كان قرار رشا أن تأتي به ليعيش معهم وتتفاجاء أن له أخٱ أصغر منه
ولم تتردد ف أن تٱتي بهم ليسكنو ف منزل زوجها فا هم من صعيد مصر ويعملون ف القاهره.
ولكم مشهد من الماضي
ابو فريد دائم السفر وكان يترك ولداه فريد وشعبان عند عمتهم المطلقه وكان ذلك بسبب عجزها عن الانجاب وكان شعبان ف تلك الايام يبلغ من العمر ١٩ عاما واخيه فريد ١٢ عاما وكان كد اعتاد ع رضع لبن شقيقه الأكبر منذ عامان وجسمه تحول الي جسم فتاه ممتلأه الصدر والطيز منذ ذلك الحين وهذا ما جرء شعبان ان ينكحه ف إحدي الليالي وأخبره أن يلتزم الصمت وأن لا يخبر أحد عن ما يفعله به وإلا سوف يعاقبه بشده وتحول فريد منذ ذلك الحين إلي زوجة شعبان سرٱ وعلمه كيف يهتم بجسده الممتلئ الناعم الملمس وقام بربط زبه وبيوضه الملبن بقطعه من الحرير وترك فقط منفذ لبوله حتي لا ينمو زبه إتلاقٱ كما أطلق عليه أسم فاتن سرٱ وكان إذا غضب منه ينعته به امام الناس ليأتيه خاضعٱ مطقطقٱ رأسه ف طاعه .
وكانت حياتهم ف منزل العمه إلهام هادئه تسير ع هذه الوتيره ملاطفه نهارٱ وتعشير ليلا وكان يكمم فمه عندما ينهي من رضعه لزوبره الفحل حتي لا يصدر صوتٱ إلي أن أصبح هذا غير ضروري لأن فريد أصبح لدي كس أمرأه بالغه بدلٱ من خرمه الملبن وأصبح يستمتع بزوبر اخيه الفحل وهو يعشره مرارٱ كل ليله إلي أن أتت ليله تغير فيها هذا الحال.
شعبان . ( بعد أن تناولو وجبة العشاء وإلهام بقميصها القصير وبزازها المليانه البارز نصفها منه تغزل الاطباق داخل المطبخ أخذ يدعك ف بزاز فريد الممتلأه وهو جالس فوق زوبره الفحل وأقترب من أزنه وقال له هامسٱ ) عملتي حلاوه النهارده ي فاتن ( وقام برضع حلمة أزنه برقه ) .
فريد . ( ممددٱ يداه ع جانبيه ف خضوع واستسلام لزوبر اخيه الفحل ) أيوه ي أبيه عملت وعمتووه ف السوووق اول ما رجعت من الدرس .
شعبان . طب أدخلي البسي قميص من ال اخداهم من دولاب عمتك و قعد جمب السرير لحد ما اجيلك ( وبينزله ع الارض برقه )
فريد . أمرك ي أبيه حاضر ( ويسير بهدوء إلي غرفتهم ويغلق الباب عليه ويشرع ف خلع ملابسه وتعطير جسمه الممتلئ وتغير قطعة الحرير التي عقدت ع زبه وبيوضه الملبن بقطعه اخري ويجلس ف طاعه بجوار السرير مستعدٱ لبلع زوبر أخيه الاكبر الفحل ).
شعبان . ( يتجه إلي المطبخ حيث إلهام تكشف عن أندرها الشفاف كلما أنحنت لتلتقت شئ غاطسٱ بين فلقتين طيازها المربربه وداخل كسها المنفوخ لكي يدلك زوبره الفحل داخل البنطال ع منظر جسمها المثير من خلف الباب ) أممممممم.( وبعدها يقول لها وهو ذاهب إلي معشوقته ) تصبحي ع خير ي عمتي.
إلهام . ( ف رقه ونعومه ) وانت من أهل الخير ي حبيب قلب عمتك ( لم تكن تتصنع ذلك بل أنه يعود عليها هذا بمبلغ كبير من المال شهريٱ ف مقابل رعايتها لهم وحنانها عليهم وأيضٱ كانت تحاول أن تعوضهم فقدانهم لأمهم المتوفاه).
شعبان . ( يفتح الباب ويدخل الغرفه ويخلع عنه كامل ملابسه ويطويها ويضعها جانبٱ ويضع زوبره الفحل ع رأس أخيه الصغير ويتضع بيوضه الممتلأه داخل فمه ) أممممم ارضعي براحه ي فاتن .
فريد . ( يرضع بيوض أخيه الاكبر وهو ممدٱ يداه ع جانبيه ف خضوع واستسلام وينظر أليه ف طاعه ) اممممممم ااااامممممممممممم اممممممممممم
شعبان . ( يسحب بيوضه الممتلأه ويدخل زوبره الفحل ف فم أخيه الصغير حتي يبتلعه بلكامل ويملس ع شعره الناعم بحنيه ) مش قولتلك قبل كده ها تبلعيه كله ومش هاتحسي بحاجه ي فاتن فاكره ( ويسحبه بأكمله ويضعه ع رأسه ليلتقط أنفاسه )
فريد . ( ممدٱ يداه ع جانبيه ف خضوع واستسلام وينظر أليه ف طاعه ) اغغغغغغغغغغغغغغغغ اححححح ااااااه ي أبيه اممممم قولتلي ( ويخرج لسانه ليرضع بيوض أخيه الاكبر) اممممم امممممم اممممممم .
شعبان . ( يسحب بيوضه الممتلأه ويدخل زوبره الفحل ف فم أخيه الصغير حتي يبتلعه بلكامل ويملس ع شعره الناعم بحنيه ) علشان بقي تسمعي الكلام ي فاتن .( ويخرج زوبره الفحل ويدخله ف أعماق حلق أخيه الصغير مرارٱ ) ايووه اتنفسي من منخيرك ي حبيبتي من منخيرك .
فريد . ( ممدٱ يداه ع الارض ف خضوع واستسلام وينظر أليه ف طاعه ويبتلع زوبر أخيه الاكبر ) اغغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ اغغغغغغغغغغ.
شعبان . ( يسحب زوبره الفحل من اعماق حلق أخيه الصغير وقد ابتل بأكمله ويضع بطنه وبزازه المتتلأه ووجهه ع السرير وركبتيه ع الوساده التي كان يجلس عليها ويفتح فلقتين طيازه المليانه ويبسق داخل أعماق خرمه الواسع ويقفل فخاده الممتلأه ويدخل زوبره الفحل الي ان تلامس بيوضه المليانه خرم أخيه الصغير المنفوخ كا كس المرأه البالغه ويميل عليه هامسٱ ) محتاجه أكتم بقك ي فاتن الليله زي امبارح ( ويسحب زوبره الفحل ببطء حتي رأسه وأدخله ثانيٱ حتي بيوضه الممتلأه ببطء ) ولا ها تكتمي صوتك لنفسك .
فريد . (ممدٱ يداه ع جانبيه ف خضوع واستسلام وينظر أليه ف طاعه ويهز رأسه ويسحب يده برقه ويضعها ع فمه ويصدر اهات مكتومه ) اييييي ايييييي ايييي ااااه اااااه ( وطيازه الممتلأه ترج برقه كا أمواج البحر)
شعبان . ( يسحب زوبره الفحل كله ويدفعه بقوه مرارٱ داخل أعماق طياز أخيه الصغير الممتلأه ) طااااااااااخ طااااااااااااااخ طااااااااااخ طااااااااااااااخ طااااااااااخ ( وهو يضغط على أسفل ظهره الملبن لترتفع طيازه المليانه للأعلي ) طااااااااااخ طااااااااااااااخ طااااااااااخ طااااااااااااااخ.
فريد . ( يكتم اهاته بصعوبه ) ابييييه ايييييي بطني أوجع ايييييي ابييييه اااه عشان خاطري اااااه اااااه ي ااااه اااه .
شعبان . ( يسحب زوبره الفحل ببطء ويصعد بأخيه الصغير ع السرير ويضع مخده تحت وسطه الملبن ويقفل فخاده الممتلأه ويفتح فلقتين طيازه المليانه ويبسق داخل أعماق خرمه الواسع ويدخل زوبره الفحل بلكامل ويملس ع شعره الناعم بحنيه) استحملي كمان شويه ي فاتن ( ويسحب زوبره الفحل ويدفعه بقوه مرارٱ داخل أعماق خرمه الواسع ) دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب ( ويده موضوعه ع فم أخيه الصغير حتي لا يصدر صوتٱ ) .
فريد . ( يبدل بأقدامه ف الهواء من شدة هبد أخيه الاكبر ف طيازه المليانه ويصدر أهات مكتومه ويداه ممده بجواره ف خضوع واستسلام وينظر إليه نظرة استعطاف) اييييي اييييييي ااااه اييييييييي .
شعبان . ( يسحب زوبره الفحل ويجلس امام وجه اخيه الصغير ويدفع زوبره الي أخر حلقه ملقيٱ ف معدته بكوبٱ كبير من اللبن السميك تاركا خرمه الواسع مثل كس امرأه بالغه ) امممممممممممممم اممممم ( ويسحب زوبره الفحل ويقوم ليطفئ النور ويرتدي بنطاله ليخلدو الي النوم ) تصبحي ع خير ي فاتن .
فريد . ( يزحف ع بطنه ليرتدي بنطاله وينزل لينام وزوبر اخيه الاكبر ف فمه ) وانت من اهله ي ابيه اهممممممممممم ( ويغرقا ف نوم عميق ).
ف تلك الاثناء كانت إلها تدعك كسها المنفوخ وبزازها المليانه أمام باب غرفتهم عندما سمعت همهمه وصوت لطمات مكتومه وهي ماره من أمام الغرفه وتعدل ثيابها وتدخل غرفتها وهي لا تصدق ما سمعت ولا تسطيع ان تطفئ النار التي اشتعلت بجسمها .
ف الصباح يستيقظ شعبان مبكرٱ ليذهب إلي جامعته وتظل إلهام و فريد نائمين حتي ما بعد الظهيره ولكن عندما مر شعبان أمام غرفته عمته كان هناك شئ جعله يسبت ف مكانه كانت إلهام ممدده ع بطنها نصف عاريه بلا أندر وبان كسها المنفوخ وطيازها المربربه أمام شعبان الذي سرعان ما اقدم عليها وأخرج زوبره الفحل ووضعه ع طيازها المربربه ف هدوء وظل يدعك زوبره الفحل بهدوء ف لحم طياز عمته المربربه حتي افرغ عليها كوبٱ من اللبن السميك جدٱ الذي سال ع فلقتين طيازها المربربه حتي استقر كا بركه صغيره تحت كسها المنفوخ وتركها وذهب ليستحم ويذهب إلي كليته سرعان ما انقلبت إلهام ع ظهرها فوق لبن شعبان أن أخيها الكثيف وراحت تدخله داخل كسها المنفوخ تاره وتاره أخره داخل أعماق خرمها الواسع وظلت تدعك به كسها المنفوخ وبزازها المليانه الي أن وضعته داخل فمها وأحبة طعمه كثيرٱ وظلت ترضع ف أصابعها وهي تداعب أعماق كسها المنفوخ حتي أنفجرت شهوتها وصرخت بقوه .
إلهام . ااااااااااااااااااااه يلهوووووووووووي اااااااااااااه.
فريد . ( استيقظ مفزوعا ولم يستطيع ان يترجل من السرير فا صاح مناديٱ بصوتٱ رقيق ) ف حااااااااجه ي عمتوووووه.
إلهام . ( وهي تبتلع رحيق كسها المنفوخ وتعتصر بزازها المليانه ) لاااااااحححححححح مفيييش اااااههههمممممممممممم نااااام انتاااااححححححححححح
فريد . ( ينام ع بطنه ف رقه ويعود إلي نومه ) أمرك ي عمتووووووه .
يمر النهار طبيعي فا بعد ما حدث لإلهام تحممت ولبست لتتسوق وعندما عادت كان فريد قد ذهب إلي درسه ولاكن لاحظت أن هناك شئ مختلف كان هناك من يتحمم فا اقتربت من الحمام الذي لم يكن بابه موصدٱ بلكامل واسترقت النظر لتجد شعبان تحت الماء بجسمه القوي وزوبره الفحل متدليٱ بين فخديه مثل زوبر الحصان ويتحمم ولا يعيرها انتباها ويمسك بزوبره الفحل ويدلكه بلطف لشامبو والبلسم ويدعك بيوضه الممتلأه برقه فا تسمرت مكانها وجمد الدم ف عروقها فا بعد أن تطلقت من زوجها بسبب أكتشافه عدم قدرتها ع الانجاب وقد كان بلكاد ينكحها بضع مرات ف فترت زواجهما التي استمر الي ثلاثة أعوام لم يمسها رجلٱ ولم تري ف حياتها زوبرٱ بهذا الحجم لرجل ربما رأته لحمارٱ أو بغل أما رجلٱ فا لم يحدث وبلكاد تزحزحت من امام باب الحمام لتسقط شنطة يدها ارضٱ رغمٱ عنها بعد أن خرت قواها أمام عظمة هذا الزوبر الفحل .
شعبان . ( يتصنع خوفه) مين ال بره مييين ( ويغلق المياه)
إلهام . ( تحاول بصعوبه إلتقات أنفاسها ) أحمممم داااااه أناااااا ي حبيبي اناااااااه عمتك . ( وتصمت داعيه ان لا يكون كد رأها )
شعبان . ( بأداء مصتنع وهو يدلك زوبره الفحل خلف الباب) خضيتيني ي إلهااااام فكرتك حرااااامي
إلهام . ( تلتقط حقيبتها متلعسمه ) مااا ماااتخامش ي قلب إلهام أجيب ليك حاجه تنشف بيها ولا معاك.
شعبان . ( وهو يدلك زوبره الفحل ) ي ريت تجيبي فوطه اصل انا نسيت اخد معايا .
إلهام . من عيني ي حبيبي حاضر ( وتذهب لغرفتها وتحضر منشفه كبير وصورة زوبره الفحل لا تفارق عيناها وتخلع عنها طرحتها وعبائتها وتبقي بقميص منزلي طويل مفتوح الصدر وتذهب إليه وتمد يدها له بلمنشفه ) خوووود ي شعبان الفوطااااه.
شعبان . ( يمسك يدها برقه ويأخذ المنشفه ويقبل باطن يدها بحنيه ) اموووووووواااااااااح تسلم ايدك ي إلهااااام .
إلهام . ( تصدر اه مكتومه ) اههه تسلم لي ي قلب إلهام من جوااااااه .
وتذهب إلي المطبخ وهي تذوب من الداخل لتشغل نفسها عن ما يدور بداخلها وشعبان دخل إلي غرفته مرتديٱ بكسر بارز من جانبه راس زوبره الفحل وهو مرتخي ينتظر إشارة البدء بعد ساعه قد وضعت إلهام كل ما سوف تطهوه ع النار وذهبت لتطفئ نار جسمها المشتعل بدش بارد وبعده ارتدة بيبي دول قصير ( الشكل ٣) وذهبت إلي المطبخ لتجد شعبان يتزوق الطعام فا جن جنونها عليه .
إلهام . ( تمسك بيده وتبعدها عن الطعام ) بس ي واااااد لسه الاكل مستوااش .
شعبان . ( يحتضنها من ضهرها واضعٱ زوبره الفحل بين فلقتين طيازها المربربه وممسكٱ ببطنها المليانه ) معلش ي إلهاااام اصل انا جعااااااان اوووي .
إلهام . ( تصمت وتقلب ف الطعام وهي تعض ع شفتاها المنفوخه وتصدر اه مكتومه ) اههه.
شعبان . ( يضع شعرها الطويل ع كتفها ويقبل ضهرها خلف عنقها برقه وزوبره الفحل داقر ف طيزها المربربه وبرقه يمسك بزازها المليانه ) لسه بدري ع اممممممم الاكل ي إلهااااااامممممموواااااحححححح.
إلهام . اااااه لا حبيبي مش كداااااه( وهي تسند ع رخامة المطبخ ومائله قليلٱ للأمام )
شعبان . ( يرفع البيبي دول بيده ويمسك بكسها المنفوخ برقه من فوق الاندر الشفاف الذي ترتديه ويخرج زوبره الفحل ويضعه بين فلقتين طيازها المربربه وهو يضغط ع رقبتها لتنحني أكثر وتفتح قدماها له ) هو انا عملت حااااجه ي ألهام
هاااااه عملت حاجه .
إلهام . ( تصمت وتعض ع شفتاها وهي منحنيه وخدها وبزازها المليانه تلامس رخامة المطبخ ) امممممممممممممم.
شعبان . ( يقطع أندرها الشفاف برقه ).
إلهام . ااااه ( وتنظر له وهي منحنيه ولا تنطق بكلمه ) .
شعبان . ( يجلس بين فخادها المربربه أسفل كسها المنفوخ ويلحسه بلسانه ويمسك طيازها المربربه ولسانه يداعب كسها المنفوخ من الداخل والخارج ) اححححححح امممممممممممم اححححححححححح.
إلهام . ( تغمض عيناها وتعص ع يدها لتكتم أهاتها ) اييي اممممممممممممم .
شعبان . ( يخلع بكسره وهو يرضع ويداعب شفتا كس عمته المنفوخ ويدلك زوبره الفحل بماء كسها اللزج ) امممممممم احححححححححح اححححح .
إلهام . ( وسطها يتمايل ع وجه ابن أخيها ف محن وتدعك بزازها المليانه ) اممممممم كفاااايه اممممممممم كفااايه ي والاااااااه امممممممممممم ( وتحاول ان ترفع ظهرها )
شعبان . ( يقف ويفتح فلقتين طيازها المربربه ويجبرها أن تبقي منحنيه ويبسق داخل أعماق خرمه الواسع ويبسق ع يده ويمسحها ع رأس زوبره الفحل ويدفعه بقوه داخل أعماق كسها المنفوخ ويدخل أصبعه الكبير داخل خرم طيزها المربربه ) انااااااا لسه طااااااااااخ عملت حاجه ي إلهااااااام ( ويخرج زوبره الفحل ويدخله بقوه داخل كسها المنفوخ وهو ضاغط ع ضهرها ليسبتها ع الرخامه وفاتح فخادها المربربه ) طااااااااااخ طااااااااااااااخ طااااااااااخ.
إلهام . ( جسمها المربرب يترج بلكامل وتشعر أن عمود سوف يخرق بطنها وتصرخ ) لاااااا ي شعبااااان اااااااه ي لهووووي اااااااه ي واااااد اااااه ااااااااااه اااااااااه كفايه يخرب اااااااه ااااااااااه ( تحاول الهرب منه ).
شعبان . ( يمسك بها بقوه وينزل ع الارض ويجعلها مثل الكلبه تحت زوبره الفحل ويخرجه ويضغط به ع خرمها الواسع بقوه ولا يتحدث اطلاقٱ ).
إلهام . ( تخضع تحت زوبره الفحل وتاول استعطلفه ) ااااه لااااا ورحمة امك لاا وغلاوة امك ي شعبان والنبي اااااااااااااااه يلهووووووووي الحقووووني اااااااااااااه
شعبان .( دخل زوبره الفحل كله داخل خرمها وبيهبد ف طيزها المربربه رغم وسع خرمها الا انه ديق ع زوبره الفحل )
دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب وطي صوتك دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب ي بنت المتناااااكه دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب دييييييييب ( وبيسحب زوبره الفحل ويدخله كله جو كسها المنفوخ وبيكب شلال لبن ) اممممممممممممم ( وبيدخل زوبره كله ويطلعه ويدخله وهو بيكب جو كسها المنفوخ)
إلهام . ( تبكي من الالم وكسها يمتلٱ بلبن أبن أخيها وهي مثل الكلبه تحت زوبره الفحل ) كفايه والنبي ي شعباااااان اهيييييء اهيييي ء ااااااااه مش قدره ها موت والنبي اهيييييء ااااه والنبي ها موووت ي شعبااااااان اههههئ اااااه

IMG-20221214-041520

IMG-20221214-041727

IMG-20221214-042207

IMG-20221214-042722
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: عزيز عزيزى, Ameer4ramee, Mada6666 و شخص آخر
هي قصة جميلة بس ممكن بطل واحد ادا امكن رح تكون فشخ
 
هي قصة جميلة بس ممكن بطل واحد ادا امكن رح تكون فشخ
ما بيصير.. لازم يتم بناء الشخصيات بشكل صحيح ...واول فصل هاد مقدمه لا اكثر
 
  • عجبني
التفاعلات: Ameer4ramee
ما بيصير.. لازم يتم بناء الشخصيات بشكل صحيح ...واول فصل هاد مقدمه لا اكثر
ايوا أنا فقط قلت في اجزاء قادمة حت ادا قررت اضافة بطل فقط لا تجعله ديوت على محارمه
 
حلوة قصتك
 
  • عجبني
التفاعلات: الملكه نانا زيدان
ايوا أنا فقط قلت في اجزاء قادمة حت ادا قررت اضافة بطل فقط لا تجعله ديوت على محارمه
أعطني وصف للشخصيه ال بدك اياها وبخصص ليها دور بلأحداث حياتي
 
  • عجبني
التفاعلات: .PeDrO
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هو انت اللي كنت كاتب قصه منزل الشيطان؟
 
  • عجبني
التفاعلات: الملكه نانا زيدان
موعد تنزيل يجميل
 
جميل فق كنت أريد ان اعطيك بعد أمتلة لتي طلبتيها
 
  • عجبني
التفاعلات: (Gaber)
بس بدون مستوى عقل نملة
 
انسى يسطا
اتمنى لك بداية موفق في قصتك
 
  • عجبني
التفاعلات: الملكه نانا زيدان

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%