NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منزل بدون عنوان - حتى الجزء السابع 12/9/2023

انت ايه ياجدع انت علاء الاسواني !بجد اسلوب اديب كبير وعمق فرسم الشخصيات وخط سير ثابت انت موهوب جدا وليك مستقبل فالادب تابع

القصص التقليدية لأشخاص تقليديون لا تهم أحد على الاطلاق ولا تجد صدى داخل نفوسنا ،
تلهب مشاعرنا تلك القصص التى يصنع بها الخيال ما لا يمكن لاحد صنعه على أرض الواقع ،
خيال المؤلفين هو هذا الحلم الذى يود أغلبنا لو أنه يحدث ونجده بين سطور قصصهم من خلال شخصياتهم وأفعالهم ،
لا تبحث عن منطق واقعى بين سطور تلك القصة ـ أو غيرها ـ وإترك لروحك عنان التحليق مع شخصياتها وأحداثها دون أن تشغل عقلك بما يفسد الخيال ،
إستمتع بتنوع الألوان بعيداً عن الاسود الحالك المٌقبض أو الأبيض المضئ الذى يوقظ العقل من الحلم"
هذه مقدمة لواحدة من اجمل قصص باتمان"كما ارادت الظروف"

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: bat man، Lostway و Aprilman
جميلة يا فنان

السادس رهيب يا بات مان
بتتأخر اه بس بترجع دايما بقوة🌹♥️

ايه الحلاوة دي كلها يخربيت جمالك😍

تم أضافة الجزء السادس

جزء سادس ملئ بالاثارة والجمال ولكن لا يعوضنا غيابك عزيزي

• عجبني
التفاعلات: saadhussam
جزء جميل يا صديقي بعد طول انتظار و لكن الامر يستاهل
لي عندطلب : عندي و قرات كل قصصك هنا الا اتنين "قصة مي" و الاخرى مش متاكد من الاسم و لكن به كلكمة "قرار"
ممكن تنشرهم هنا في اي مكان و تبلغنا لو تكرمت

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: بحبها، Eren Yeager و Aprilman
القصة التانية القرار الاجباري

• عجبني
التفاعلات: Eren Yeager و Aprilman
فين الجزء الجديد

القصة التانية القرار الاجباري
انا تقريبا قريت كل قصص بات مان ولكن عمري ما سمعت عن قصة ليه باسم القرار الاجباري او قصة مي
يا ريت لو عندك لينك ليهم تبعتهم

انا تقريبا قريت كل قصص بات مان ولكن عمري ما سمعت عن قصة ليه باسم القرار الاجباري او قصة مي
يا ريت لو عندك لينك ليهم تبعتهم
هو اللي قال
وكان كاتبهم بأسم تاني

• عجبني
التفاعلات: بحبها
طال انتظار الجزء السابع

تم أضافة الجزء السابع

جزء مثير
اشكرك يا صديقي الفنان batman

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الجزء الجديد فااااجر👏

مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد @مشرفين قصص
لو كان متاح مباشرة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%