NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,972
نقاط
19,188
عاوز اطمن النسوانجيه وخصوصا البنات المقبلات على الزواج او النيك الاول
وكمان عاوز اقول ان ليلة الدخله هى اول ليله يمتلك فيها العروس عروسته
تعالوا معايا
.......................
بعد تحضيرات دامت لعدة اسابيع وببعض الاحيان لعدة اشهر تأتي الليلة المنتظرة وهي ليلة الزفاف ونطلق عليها “ليلة الدخلة” وفيها تكون جميع التحضيرات والاهتمام منصبة على حفل الزفاف نفسه.. ولكن كل هذا ليس سوى بداية لمرحلة جديدة ستبدأ فورا بعد انتهاء مراسم العرس.
قد يتملكك التوتر ويذهب بك التفكير الى ما بعد انتهاء الحفل حينما تكونين مع عريسك بمفردكما .. بعض الفتيات لا يعرفن ما يتوجب عليهن فعله في هذه اللحظات الفارقة ، وبعضهن يملكن توقعات تفوق الواقع عن هذه الليلة وهي أشبه بضرب من خيال.

/ ما بعد حفل الزفاف، غالبا ما يكون امرا مبهما لبعض الفتيات وحتى بعض الشباب ممن لا يملكون تجربة مسبقة – وهو ما أمر به ديننا الحنيف..وفي مجتمعاتنا الشرقية لا تزال “ليلة الدخلة” من الاسرار الغير معلنة ظنا منا انه من المعيب التحدث عن هذه الامور.. ولذلك قد نجد من يتخيلون أن لديهم دراية كافية عن “ليلة الدخلة” وأنهم يعرفون ما يكفي لعبور هذه المرحلة ولكن يجدون أنفسهم في صدمة لأنهم لم تكن لديهم المعلومات الصحيحة…
فبعض الاشخاص يحصلون عن معلوماتهم من اصدقائهم – فاقدي الدراية ايضا – والبعض الاخر من الإنترنت او المجلات.. وطبعا تكون المعلومات مختلفة وفقاً لكل مصدر.. لذلك راينا في موقع عروس نت ان نطرق هذا الباب الموصد ونفتحه امام من هم مقدمين على الزواج وتتملكهم الحيرة والخجل ومئات الاسئلة التي تدور في أذهانهم عن ما يجب فعله في هذه الليلة وعن طقوس هذه الليلة التي طالما احيطت بالسرية التامة. نبدأ معكم الآن كلامنا عن “ليلة الدخلة” المستند الى آراء متخصصين وحقائق علمية وطبية.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%