NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

samari

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
13
مستوى التفاعل
40
نقاط
10
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
Iraq
توجه جنسي
عدم الإفصاح
صباح الورد والياسمين عليكم حبايبي اليوم اروي لكم قصتي التي حصلت مع مرات عمي انا سامر من العراق حكيت لكم قبل قصتي مع ابن عمي واليوم قصتي مع امه التي هي مرات عمي بالاول اوصف لكم مرات عمي عمرها ٤٢ سنه طويله ومليانه ولون بشرتها بيضه ولها خلفيه مدوره وكبيره كنت كل ما اذهب لبيت عمي ابقى جالس واتجسس على مراته وابن عمي يعرف في الامر وكنت لما نمارس الجنس انا وهو ديما يلبس من لبس امه وكل ما اشم لباساتها ( كيلوتاتها) اذوب وافضل افكر فيها طول اليوم لحد ما اجه اليوم الي حصلت على مرادي هي كانت بتحبني وتتودد الي لان انا ديما امازحها وحتى مزاحي يصل الى الضرب الجسم الخفيف يعني اضربها على كتفها او على خلفيتها وهي كمان تضربني كف او على كتفي يعني ( ميانه بيناتنه) وبالكلام كذلك يعني مرات اقول لها لو انتي مرتي مااخليج اطلعين من البيت ولا انه اطلع اضل طول حياتي كاعد يمج فدائما اغازلها وهي تحب كلامي مره انه جنت عدهم بالبيت انا وابن عمي وهو جاب هدوم من امه ولبسهن وضليت اشم بجسمه وبهدومه وكنت بنيك فيه في السطح وانا انيك فيه كنت واضع كيلوت او لباس مرات عمي على انفي واشم فيه وانيك بابنها صدفه ومرات عمي كانت صاعده للسطح وسمعت اهات وصوت النيك اتسللت لتعرف ماذا يحصل في السطح وهنا كانت الصدمه شافتني وانا انيك بابنها وواضع لباسها على انفي واشم فيه بس نحن لم نشعر بها بانها شاهدت المنظر ده هي اخرجت تلفونها وصورتنا ونزلت بدون مانعرف وبعد كم يوم اتصلت عليه وقالت محتاجه تجي تساعدني عندي كم شغله اعملها في البيت المهم انا لبيت الطلب وذهب الى بيت عمي هي عامله تعديل فى غرفه النوم ومحتاجه احرك معها المرتبه او الكنتور هي من جهه وانا من الثانيه انا حركه الجهه اليمي وهي ماكدرت تحرك جهه الكنتور الي عندها اجيت اساعدها صارت هي امامي وانا خلفها علشان احرك الرتبه او الكنتور فيه احنت قليلا فتلاصق جسمي بجسمها من الخلف وحسيت بطراوت خلفيتها ( طيزها) وبسرعه زبي وقف لان هي كانت تزيد الحك بقضيبي وتضغط عليه بطيزها بس عامله حالها بان مافيش حاجه فحسيت قضيبي اصبح بنص طيزها واصل لحد زف طيزها ( خرمها) فحركنا الكنتور من خلصنه نظرت لى نظره مع ابتسامه خفيفه فيها شرمطه بعد شويه قالت انت اجلس بالصاله علي مااخلص تنظيف واصيح عليك نرجع الكنتور سالتها على ابها وبنتها وعمي قالت عمك في شغله والاولاد بالمدرسه المهم جلست بالصاله وبعد دقايق نادت عليه دخلت الغرفه عشان نرجع الكنتور لمحله ونفس الحركه انعادت بس لجهتين الكنتور ومن خلصنه هي صاحت ظهري تشنج ومسكت ظهرها قلت لها مالك قالتزلي سامر ظهري كلش تشنج من حركنه الكنتور قلت لها نامي على الحربايه ( السرير) وضليت اتلمس ضهرها واقول لها هنا الام لا هنا الام لا لحد ماوصلت لحد مكان العصعص قالت اي هنا الم قوي ضليت اعملها مساج من فوق الكلبيه هي قالت اكو جل للتشنج واشارت لي على مكانه ذهبت جبت الجل وهي رفعت الكلبيه اوووف على المنظر ده وشفت رجليها وافخاذها وطيزها الي اول مره اشوف هيج طيز كبير وابيض وهي كانت لابس نفس اللباس الي كنت بشم فيه وانا انيك ابنها قلت لها عمتي ماصير هيج قالت لاعادي انا مرات عمك وزي عمتك او امك المهم وضعت قليل من الجل على مكان الام وفضلت اعمله مساج لحد ماسمعت منها اه اه اه وبدت ترفع طيزها شويه شويه وتقول انزل شويه انزل شويه لحد ماايدي صارت على زف طيزها وضليت اسويله مساج واعصر فرداتها واشوف ماي كسها بده ينزل ماتحملت المنظر راسا خليت وجهي بين فرداتها وضليت اشم بطيزها بس اللباس بعده لابسته واشم واشم ونزلت لباسها اوووف وهي شويه رفعت طيزها صار كسها وطيزها بوجهي زرفها يخبل وكسها احلى ضليت اللحس واشم وهي تتلوه وتتمحن واهاات تخلي العير ( الزب) يصير صخر وبعدين درتها نامت على ظهرها ورفت رجليها والحس حسها واللعب بصدرها وحلماتها وهي بي تصيح اااه ايييي اوووف اااه لحد ما رعشت ونزلت وانه اللحس وضليت اللخس جبتها ( لبنها) وطعمه يجنن وهي جلست ونزلت البنطرون مالتي وطلعتي زبي وضلت تلعب بي تفرك بي وضلت تبوس راس زبي ودخلته بحلكها وضلت تمص وتمص وتلحس الخصيه نيمتني علي الجربايه وضلت ترضع بزبي وتمص وتمص بالخصاوي وكامت كعدت على زبي دخلتها بكسها وضلت تفرك وتصيح اااه اوووف ايييي ايييي اوووف اااه وشويه واني كمت نيمتها على الجربايه على ظهرها ورفت رجليها على اجتافي ودخلت زبي بكسها وضليت انيج بيها وامص بحلماتها واشفايفها وركبتها لحد ماوصلت انزل كتلها راح انزل كالت لاتنزل جوه بكسي نزله علي صدري من وصلت انزل سحب زبي من كسها وحطيتها على صدرها وضليت انزل اجب على صدرها وعلى حلماته وهي تمس بديها الجبه ( البن) ونمت بصفها على الجربايه وشبكتها وكتلها اسف بس ماتحملت من شفت جسمج كالت كوم ندخل للحمام نسبح ودخلنه للحمام ناخذ دووش وهي لزمت زبي وضلت تلعب بي ونزلت مصته وضلت ترضع بي لحد ما وقف مره ثانيه انه درتها وصرت بظهرها وقلت لها انحني ( دنكي) وضليت اللحس بزرف طيزها واشم بي تفييت على زرفها ودخلت اصبعي وضليت ادخل اصبعي واطلعه وتففيت على زبي وعلى زرفها وحطيت زبي على زرف طيزها وضليت احك بي وادخل بي شويه شويه راح دخل راسه بطيزها وهي تتمحن وادخل بزبي لحد مادخل كله وضليت ارهز وانيج بطيزها وشويه خليتها تسجد بالحمام وانه واقف ورها وانيج بيها من طيزها لحد مانزلت بداخل طيزها وقمنا نظفنا انفسنه وخذنا دوش ولبسنا ملابسنا وجلسنا بالصاله وهي قالت سامر اياك حد يعرف الي صار بيناتنه قلت لها هذا سر مايطلع ابد انه اخاف على روحي واخاف عليج طلعت التلفون مالتها وراوتني من انيج بانها ومخلي الباسها بحلكي انه ضليت صافن كالت انه من شفتكم كلش اشتهيتك وخاصتا من انت تشم بالباسي ونزعت الباسها وشمرته عليه كالت شمه واشبع ضليت اشم بي واللحس مكان كسها كالت سامر اذا الصار اليوم طلع لاي احد هذا التصوير يفضحك اكلهم جذاب لان كضيته وي ابني طلع هاي الاشاعه عليه واخليهم يقتلوك واذا ضل السر بيناتنه نضل سوه وكل ماتصير فرصه اخليك تجي نتونس ونتنايج انه وافقت وبستها من شفايفها وطلعت رجعت لبيت اهلي

اسف على الاطاله وياريت نالت اعجابكم وانتظرو المزيد من القصص وكلها واقعيه وحقيقه ١٠٠ ٪
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: المعلم هاجس, yahya ragab, امير الجنس العربى و 11 آخرين
حلوة
 
  • عجبني
  • انا سخنت كده ليه
  • حبيته
التفاعلات: Moaa، Almalim kimoo و pogato
ممتعة جدا..
لكنهاسريعة.حاول تهدى شوية
 
  • عجبني
التفاعلات: Almalim kimoo و samari
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عايز سالب ناعم بنوتى يكون جاد اغلبهم بتاع كلام وبس وتيجى تقوله ابعت تليفونك عشان نتقابل يتهرب ويقولك هنتواصل هنا فى الموقع هههه انا موجب 52 سنه من حلوان موجب نيك مش تفريش اغلبهم بتوع كلام وبس
 
  • حبيته
التفاعلات: Shso

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%