NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم قصيرة مروة و ابنها مازن وقعوا في زنا المحارم سوا - هتخليك تجبهم على نفسك من المتعه

أفہنہديہنہأاا

أفہنہديہنہأ💯😁
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر صور
توجه جنسي
عدم الإفصاح
قصتي اني وأختي اني اسمي محمد عمري 17 طولي 175 وشاب حلو ومرتب واختي زهراء عمرهه 20 اني مخيل ع اختي كلششش مواصفاتهه طولهه 160 هه وردي نضيف مابي ولا شعراية طيزهه وسط صدرهه جبير المهم ، للعلم عائلتنة اربع نفرات امي وابوي وانا واختي المهم انا. واختي ننام بنفس الغرفة ف فد يوم فزيت ب 3 الفجر ع صوت الاذان لكيت اختي بجامتهه نازلة وطالع اللباس اني هنا ماتحملت كبل خليت ايدي ع كسها هي متدري انا هنا الشعور ماعرف شجاني ف نزلت لبساهه على كيف جان تفز هية معصبة وجانت تريد تروح تكول لامي انا هنا ضليت اتوسل واترجى بيها ماتكول وكمت ابجي هي انكسر خاطرهه مسحت دموعي كالتلي تمام حبيبي كامت راحت للتواليت ورجعت نامت واني هم نمت كعدنة الصبح ابوي بالدوام وامي كعدتنة كالت معزومين عند بيت خالتكم تجون لولا اني كتلهه عندي امتحان واختي كالتلته ماروح المهم صارت ب 12 الظهر اجة ابوي اخذ امي ف بقينة بس اني واختي بالبيت المهم ورة شوية اجت اختي كلتلي امس شنو هذا الي سويتة ؟ ☹️ اني كتلهه و** اسف كالتلي لا لا كافي لتعتذر كلي ليش سويت هيجي ؟ اني محجيت شي كالت و** العلي العظيم ماكول لأي احد سولفلي حمودي

كتلهه و** امس من شفتج هيج متحملت وخصوصا اني مخيل عليج من فترة كالت شنووو ؟ كتلهه ** عليج لتكوليت لاي احد ' كالت مخيل عليه كتلهه الصراحة اي كالت شبيك لاتنسى اني اختك ' كتلها اعرف اختي بس ماعرف ليش انتي خصوصا يعني البنات الباقية ميهمني بس انتي حيل احبج وبالليل قبل لا انام افكر واتخيل انو اني انام بحضنج لو اسوي اي شي وياج وحتى تدريين صارت هاي امنيتي ، كالت المشكلة حرام وعيب وماعرف شنو كتلهه اني وياج ذنوبنة قليلة ومن هذا الكلام ف نكدر نتوب بعدين حياتي ( حياتي ) من كتلها حياتي هي حيل خجلت كالت امممم راح اروح اصب غدة كتلهه براحتج عمري 😂❤️ هي ضحكت ، المهم راحت للمطبخ اني كعدت بالصالة جابت الغدة كملنة صارت ب 2 الظهر راحت تلعب بفونها اني رحت يمها خذت تلفونهه سديتة وكمشت ايدهه وجبتهه لغرفة امي كتلها ** يخليج وافقي 😢😂 كالت تمام بس هي خايفة اني كبل بست حلكها بهدوء وضليت امصمص بيه هية شويه عجيها الوضع 😂😂😂 نزلت لكربتهه كمت اكل بيها اكللل هي جانت لابسة دشداشة رفعتهه لحد ركبتهه ونزلت الستيان مالتهه وجان اشوف صدرها اوووووووووف جبير ولحلمة تخبللل ضليت امص بي بال ربع ساعة بعدين نزلت ع لباسها لكيته ناكع نزعت لباسها وضليت امص بكسهه هي اه اه اه بس هي شويه مستحية بعدهي 😂😂😂 المهم ضليت امص بكسها كلش طيب نضيف ولابي شعراية ووردي المهم كملت كتلهه تعرفيين تسويين موطة هي كلش خجلانة اني هنا كمشتهه وضليت احجي وياهه كتلهه لتستحين ولتضليين خايفة وماعرف شنو كالت تمام راح اصيرلك كحبة 😂😂😂 جان اطلع عيري وضلت تمص مثل المخبلة جبيت بحلكهه كالت شنوو هذا الطعم اوففف يخبل كتلهه بالعافية 😂 كتلها تريدين ترتاحين اكثر كالت شلون كتلها انيجج كالت لا و** اني ممفتوحة كتلة هوب هوب مو من كسج كالت لعد؟؟ كتلها من طيزج كالت خاف يأذي كتلهه بس يريح هي وافقت وفرحت رحت جبت فازليين لحست زرف طيزهه يموتتت دهنت راسية عيري وزرف طيزها بديت ع كيف هي سكرتتت اه اه اه شويه شويه كمت اطبب هية اه اه و**** حلوووة كمل كمل شويه شويه ضليت اطبب واطلع عسريع هي اه اه ضليت ارهز هي عاطت جبيت وهنا هي حيل ارتاحت رجعنة نتماصص حلوك ضلينة ساعة هيجي صارت ب 3 ونص او ب 4 كالت يلا خلي نروح نسبح رحنا سبحنا ضلينة نسولف بالحمام ونتماصص كملنة طلعنة صارت ب 7 اجت امي واجة ابوي المهم كمنة من ننام واحد حاضن الثاني ولحد هسة وهاي القصة قبل سبوع🖤

• عجبني
التفاعلات: تيفو، Ahmed.7 و shaddd
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%