NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اي شاطئ خاصة في المناطق الغابية ويكون وراء الشواطئ شاليهات فارغة فيجب علي كل زوج او ابن ان يسبح مع امه ولا يتركها وحدها
اخطر نوع من التحرش هو اثناء السباحة في البحر اي لمسة ستشعل نيرانا تلتهم السيدة و الرجل الدي يلاحقها ومع وجود شاليهات فارغة وراء الشاطئ لو لم يتفطن الابن لامه قد ينتهي الامر بالام و الرجل داخل احد الشاليهات وتكون نهايتها معروفة
ما احدثكم وقع امام عيني لاعز صديقة في احد الشواطئ قبل عشرين يوما كنت معها وابنائي وابنائها والا الان هي متاكدة ان لا احد عرف عندما جدبها رجل مشتعل من داخل الموج الي احد الشاليهات وسط غابة وابنائها المراهقين يلاحقو في البنات ههه ولم ينتبهو لامهم
الكل بده ينبسط لي بدو ينيك و لي بدو ينتاك
الامور ماشية ملط زلط ههههه

بالنسبة لك يا مدام اهم شي تكوني انتي مبسوطة كمان

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • بيضحكني
التفاعلات: جمال موسى
بالنسبة لك يا مدام اهم شي تكوني انتي مبسوطة كمان
ولماد اكون مبسوطة وابناء صديقتي في اي خطئ قد يكتشفون ان امهم تحت رجل في شاليه

• عجبني
التفاعلات: Syr 81
طب كويس انك عملتي كده علشان تسيبي صاحبتك تتمتع براحتها
لا ابدا
سبب المغادرة لابعاد الابناء فقط

رحلات المصيف اغلبها تنتهي بالنيك ههه

• بيضحكني
التفاعلات: الفحل الاسيوطي
اي شاطئ خاصة في المناطق الغابية ويكون وراء الشواطئ شاليهات فارغة فيجب علي كل زوج او ابن ان يسبح مع امه ولا يتركها وحدها
اخطر نوع من التحرش هو اثناء السباحة في البحر اي لمسة ستشعل نيرانا تلتهم السيدة و الرجل الدي يلاحقها ومع وجود شاليهات فارغة وراء الشاطئ لو لم يتفطن الابن لامه قد ينتهي الامر بالام و الرجل داخل احد الشاليهات وتكون نهايتها معروفة
ما احدثكم وقع امام عيني لاعز صديقة في احد الشواطئ قبل عشرين يوما كنت معها وابنائي وابنائها والا الان هي متاكدة ان لا احد عرف عندما جدبها رجل مشتعل من داخل الموج الي احد الشاليهات وسط غابة وابنائها المراهقين يلاحقو في البنات ههه ولم ينتبهو لامهم
كتابة مؤلمة من وجهة نظري لا تحتمل أي معني للمتعة.

• عجبني
التفاعلات: الصقر_الجارح و جمال موسى
  • عجبني
التفاعلات: جمال موسى
طب انتي ايه كان شعورك لما صديقتك عملت كده؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%