NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صور سؤال ما طبيعة لبس اختك بالبيت ؟ شاركونا

اختيIMG-20231207-151022-973

• حبيته
  • بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: Young fucker3، بطل مصر في نيك الطيز و El-Joo
وااااااو هكذا اختك
لديك اخت مثيرة وجميله وجسمها جميل
لكن هل هذا لبسها بالبيت هذا لبس خروج من البيت حتى لو نسبة قليله في البلاد العربيه يلبسن هكذا وفي الدول الاوروبيه يعتبر لبس عادي
وكن ما طبيعة لبس اختك في البيت

• حبيته
التفاعلات: متحرر علي خطيبتي دعاء
الاخت بالتاكيد تاخذ راحتها في بيتها وبالتاكيد تلبس ملابس تكون مثيرة من بيجاما ضيقه او ليقنز او استرتش
انا لا يوجد عندي اخوات وامي متوفيه منذ فترة طويلة ومن خلال بحثي بجنس المحارم وجدت نسبة كبيرة تميل جنسيا لاخواتها
انا لست ديوث ولا لي بالمحارم
انا تعجبني قصص وأفلام المحارم وخاصة مع الاخت الكبيرة تستطيعون القول باني (متفرج او مشاهد) ويعجبني هذا القسم
واشارك الاصدقاء والمتوجدين فيه التعليق والتفاعل
ليشاركنا كل منكم بصورة لجسم اخته بالكامل من النت شبيه لملابس اخته داخل البيت مع ذكر عمرها وهل هي اكبر منه او أصغر

image
مش غريبه يازيزو انك كل شويه بتأكد على فكرة ان امك متوفيه وانك معندكش اخوات وملكش بالمحارم... تب ايه سر اهتمامك بيه واللهجه بتاعتك اللي مش عارف تتحكم فيها دي 😅

لو ملكش فلمحارم مش هتفكر فلمواضيع دي
بالظبط.. واللي بيدل على كذبه ان كل شويه بيقول كدا 🤣 ، ملكش في المحارم روح قسم تاني ومتقرفناش

مش غريبه يازيزو انك كل شويه بتأكد على فكرة ان امك متوفيه وانك معندكش اخوات وملكش بالمحارم... تب ايه سر اهتمامك بيه واللهجه بتاعتك اللي مش عارف تتحكم فيها دي 😅
يا صديقي أنا بأكد لانه لا احد يعرفني وعندما اشارك في موضوع معين او منشور معين اوضح لصاحب المنشور سلفا ميولي وما عندي وما ليس عندي حتى لا يختلط عليه الامر .لا تنسى أننا في منتدى جنسي وفي قسم خاص فقط بالمحارم والدياثة . وسابقى اكرر هذه العبارة في كل منشور اشارك فيه فهذا ليس خطأ . ربما انت تعرف لكن غيرك لا يعرف وسبب دخولي هو استمتاعي بمشاهدة هكذا قصص وافلام ليس اكثر
حبيبي يا شيكو

بالظبط.. واللي بيدل على كذبه ان كل شويه بيقول كدا 🤣 ، ملكش في المحارم روح قسم تاني ومتقرفناش
لا انا بستمتع جدا بهكذا قصص على فكرة احسها مميزة وغريبة وبعدين ايه دي متقرفناش قرفك الي يقرفك
انت مش عايزينا ننبسط
خلينا سعداء بالي بنشوفه

لا انا بستمتع جدا بهكذا قصص على فكرة احسها مميزة وغريبة وبعدين ايه دي متقرفناش قرفك الي يقرفك
انت مش عايزينا ننبسط
خلينا سعداء بالي بنشوفه
اصل طريقة كلامك تحسس ان المحارم ده عار وكل شويه تقول انا مليش في المحارم.. طيب ملكش جاي هنا تعمل ايه.. جاي تتفرج علينا مثلا ، وبعدين ملكش في المحارم بتحبو ازاي
انتا بتضحك على نفسك 😅
عموما نهارك ابيض 🤍

اصل طريقة كلامك تحسس ان المحارم ده عار وكل شويه تقول انا مليش في المحارم.. طيب ملكش جاي هنا تعمل ايه.. جاي تتفرج علينا مثلا ، وبعدين ملكش في المحارم بتحبو ازاي
انتا بتضحك على نفسك 😅
عموما نهارك ابيض 🤍
اوضح لك يا سيدي.
سؤالك اني كل شوي بقول انه مليش بالمحارم؟
لأنه صاحب المنشور او صاحب الموضوع لا يعرف ميولي لذلك من الضروري ان اوضح له وساكرر هذه الجملة في كل موضوع اشارك فيه حتى يكون الامر واضح لانه كثيرين يدخلون على الخاص ومن اصحاب التبادل ومن ديوثين لذلك اضطر ان اترك هذه العبارة حتى يعرف من يشارك بالموضوع ميولي باني فقط متفرج او مشاهد
الان سأوضح لك اكثر لو انت مثلا بتعشق افلام الحيوانات البحرية من اسماك قرش ومن اخطبوطات ومن حيتان ومن جميعه هذا سيكون مجرد اعجاب بهيك نوع من الافلام لايعني بالضرورة انك تروح تعيش تحت الماء هو مجرد اعجاب بهيك نوع من الافلام ليس اكثر .
وسؤالك اذا ما ألي في المحارم جاي تتفرج؟
نعم. انا جاي بهدف التفرج والمشاهدة واحيانا اضع تعليقات واتناقش مع صاحب المنشور كنقاش بناء وجميل واطلب احيانا من صاحب المنشور تنزيل قصة معينة او سيناريو معين تحت ما يسمى ما يطلبه المشاهدون وفعلا العديد من اصحاب المنشورات يضعون منشورات ممتعة وحلوة ونسعد برؤيتها
وعلى فكرة الدليل انه ما ليش في المحارم هو اني لا اشاهد سوى (جنس الاخوة فقط) يعني لا اشاهد ابدا ولا يعجبني جنس الامهات او الاباء مع بناتهم او الابناء مع خالاتهم او مع عماتهم او الدياثة وقد وضحت ذلك وقلت اني متفرج او مشاهد

سؤالك اذا ماليش في المحارم بتحبه ازاي؟ سؤال جيد
الان افلام السكس كلنا نعرفها وكلنا نعرف سيناريوهاتها والكل شاهدها وتكون عبارة عن علاقة جنسية بين شاب وبنت وشباب وبنات ومن كل السيناريوهات في العمل في المدارس في الكليات سيناريوهات كثيرة.من مختلف الاصناف والالوان ولكن تعتاد عليها وتملها
ولكن المحارم لها ميزة معينة لا تجدها في الافلام الاخرى وهي تعتمد على التصور في النهاية من يقومون بالعمل هم ممثلون ولا يقربون لبعضهم ولكن يصورون للمشاهد بان ممارسة الجنس مع الاب وابنته والام وابنها والاخ واخته فتشعر بغرابة الأمر وباثارة الامر فالامر غريب ومميز ولها طابع نفسي يختلف عن الافلام العاديه لانك شاهدت فيلم سكس عادي بين شاب وبنت في مطعم ستجده عادي وماذا يعني ولكن عندما تشاهد نفس الفيلم ولكن اخ واخته او اب وابنته او ام وابنها في المطعم ستجد الامر مختلف وغريب ومميز ومثير فهنا ماذا
دخل موضوع ان كل ممنوع مرغوب فتسعد وتنتشي بمشاهدة هكذا افلام وليس بالضرورة ان تطبقها مع اهل بيتك وازيدك من الشعر ألك تلاحظ في الفترة الاخيرة على مقاطع اليوتيوب والتيك توك اصبحت موضة لدى الكثير ين بان ياتي باخواتهم وامهاتهم ومشاركتهن معهم المحتوى يعني شوفوا جسم اختي وشوف جسم امي بهدف المشاهدات والمشاهدات بالفعل ترتفع بالملايين لغرابة الامر ولاثارته في نفس الوقت وأشهرهم الأخوة(الكيبل عبود وعيوش) على اليوتيوب وعندما كانت اخته ترتدي النظارة قال بشكل علني انظروا اختي تشبه مايا خليفه ويمكنك مشاهدتهم على اليويتوب وغيرهم الكثير
الان هل احب افلام المحارم كلها
لا
احب فقط مشاهدة جنس الاخوة
ولماذا
لان هذا يرجع الى بداية البشرية والعلاقة الروحية والنفسية في الامر فاول ممارسة كانت بين الاخ واخته فأصل البشرية جاء من جنس محارم وهنا اندمج الرابط الروحي الاخوي مع الرابط الجنسي الجسدي
وعندما اشاهد اصحاب ميول المحارم لا اهتم الا فقط بمن يشتهون اخواتهم فأتابع كلامهم ومنشوراتهم فاجد الرابط الروحي والنفسي يلازم الاخ والاخت بين بعض اكثر من الام والابن والاب والابنة ولكن الدين حرم الزواج من المحارم والقانون منعها
هنا في هذا القسم اشاهد التحرر من هذه القيود وعلى فكرة انا لا ادخل كثيرا المنتدى من اسبوعين او ثلاثة عدت اليه بعد غياب سبعة اشهر
والامر ليس محتاج ان اضحك على نفسي او غير فقط هي مجرد استمتاع بالمشاهدة لا اكثر
واخيرا
انت منورنا يا استاز شيكو واي استفسار انا جاخز للرد علية

انا مش عارفه عل موقع ممكن تراسلني خاص

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الاخت بالتاكيد تاخذ راحتها في بيتها وبالتاكيد تلبس ملابس تكون مثيرة من بيجاما ضيقه او ليقنز او استرتش
انا لا يوجد عندي اخوات وامي متوفيه منذ فترة طويلة ومن خلال بحثي بجنس المحارم وجدت نسبة كبيرة تميل جنسيا لاخواتها
انا تعجبني قصص وأفلام المحارم وخاصة مع الاخت الكبيرة تستطيعون القول باني (متفرج او مشاهد) ويعجبني هذا القسم
ليشاركنا كل منكم بصورة لجسم اخته بالكامل من النت شبيه لملابس اخته داخل البيت مع ذكر عمرها وهل هي اكبر منه او أصغر

image
احلي لبس تمتعني بيه

ابعت تليجرامك كدا

image
اختي بتلبس ضيق واوقات بتخرج بالسنتيان والكلوت وعادي ايه المشكله

• عجبني
التفاعلات: بطل مصر في نيك الطيز و Egyptian walfe
اختي بتلبس ضيق واوقات بتخرج بالسنتيان والكلوت وعادي ايه المشكله
عادي جدا ولا يوجد اي مشكلة

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%