NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Samo1988

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
قضية ليلة البارحة ليلة كاملة مع حماتي في سرير واحد والحكاية بدات حين نقلت زوجتي علي جناح السرعة الي المستشفي حيث تعرضت لوعكة صحية وقيل لنا انها لن تتمكن من المغادرة الي بعد اسبوع ولهدا فقد تنقلت امها للاهتمام بمنزل بنتها وباتت عندي وانا بدوري اعشقها ولم افوت فرصةمبيتها عندي ونكتها نيكتا لن تنساها طول عمرها

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008 و الجوكر المصري
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قضية ليلة البارحة ليلة كاملة مع حماتي في سرير واحد والحكاية بدات حين نقلت زوجتي علي جناح السرعة الي المستشفي حيث تعرضت لوعكة صحية وقيل لنا انها لن تتمكن من المغادرة الي بعد اسبوع ولهدا فقد تنقلت امها للاهتمام بمنزل بنتها وباتت عندي وانا بدوري اعشقها ولم افوت فرصةمبيتها عندي ونكتها نيكتا لن تنساها طول عمرها
نفس ال حصل معايا من 3 سنين

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
  • عجبني
لا تعليق ...

• عجبني
  • عجبني
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%