NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

smsm samo

مشرف قسم القصص
طاقم الإدارة
مشرف
ناقد فني
الكاتب المفضل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
ناشر مجلة
توجه جنسي
انجذب للذكور
حدثت معي قصة لم أكن أتخيل أن تحدث لي في يوم من الأيام ، ولكن أحيانا الواقع يفوق الخيال ، فأنا أعمل موظفا بإحدى المصالح الحكومية وأبلغ من العمر 33 عاما متزوج وعندي طفلين
قبل الزواج كانت لي علاقات جنسية كسالب ولكن بعد الزواج امتنعت حتى لا ينكشف أمري لدى زوجتي
ولأني مسئول النظم والمعلومات في عملي الحكومي ولي مكتبي الخاص فكان من العادي أن يلجأ لي بعض زملائي في العمل لتحميل بعض البرامج أو الأفلام الأجنبية أو العربية وما شابه على فلاشاتهم الخاصة
ومن بين زملائي شخص واحد فقط اسمه وحيد هو الذي ارتاح إليه وأحبه ، ومقرب إلى ، ذات يوم دخل مكتبي ومعه فلاشتان وقال لي :

- ممكن أطلب منك طلب .

• ‏اتفضل
  • ‏معايا فلاشتين ، فلاشة منهم عليها أفلام عايز أنقلها على الفلاشة التانية
  • ‏أفلام جديدة ولا قديمة
  • ‏بصراحة . . . . . . أفلام سكس
فاجأتني جملته فالتزمت الصمت وظللت ناظرا إليه فقطع صمتي بسؤاله لي :

• أنا جيت لك دوغري ، فقولي إذا كنت هتنقلهم ولا لأ ؟
  • ‏عشان خاطرك إنت بس
وما أن وضعت الفلاشة وبدأت في نقل الافلام الجنسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأخرجت الفلاشة حتى أضع الفلاشة الأخرى وأنقل عليها الافلام فإذا به يقول لي :
- ممكن تفتح لي كام فيلم كدة

• ‏ليه بس ؟
  • ‏معلش أخوك تعبان ونفسه يجيبهم
أثارتني كلمته فشغلت أحد الأفلام و عيني تلاحظ يده وهي تدلك زبه من فوق البنطال ، وبعد قليل قال لي :
- ينفع أجيبهم على منديل هنا ، عشان مش هينفع أروح الحمام وأنا كدة
اشتعلت الشهوة بداخلي وطلبت منه أن يجلس على مكتبي أمام الكمبيوتر حتى أذا دخل أحد يجد فرصة ليداري نفسه
وطبيعة غرفة مكتبي أنها مكيفة الهواء حفاظا على جهاز الكمبيوتر وبالطبع باب المكتب دائما مغلق ، فليس من الغريب أن يمر أحد ويجد الباب مغلق ، وفتح صديقي سحاب البنطلون وأخرج زبه الذي هالني حجمه
فصديقي هذا طوله حوالي 180 سم وممتليء الجسد حيث يصل وزنه حوالي 110 كجم وهو أبيض البشرة ووسيم الوجه مشعر الجسد ناعم الشعر لم أكن أتخيل أن زبه ضخم مثل جسده ، صدقوني فأنا لا أبالغ في وصفه بالضخم
نعود لصديقي الذي أخرج زبه وفاجأني بضخامته ونظرا لأنه كان كل تركيزه مع الفيلم فلم يلحظ تركيزي مع زبه والذي كان يدلكه حتى قذف على منديل ورق وأفرغ شحنة لبن كنت أتمنى أن أبتلعها أو يقذفها في شرجي بعد أن قذف أغمض عينيه ورجع برأسه للخلف وأسندها على الحائط وأنا أقاوم أن أمد يدي وأمسك زبه ، وما هي إلا ثوان واعتدل وقال لي :
- معلش ممكن تشغلي فيلم كمان
وكانت كل الافلام المحملة لا تقل مدتها عن 60 دقيقة فأكثر ، فمددت يدي وأمسكت الماوس وأظهرت ملف الافلام فاختار إحداها فشغلته له ، ولاحظت أن زبه ما زال منتصبا وبدأ الفيلم وهو يتنقل بين المشاهد وبدأ في تدليك زبه ثم أحضر منديلا ورقيا وقذف عليه للمرة الثانية وأنا أتقطع وأتحسر على كل هذا اللبن الذي راح هدر
بعد أن هدأ سألته : مالك تعبان كدة ؟؟

• بصراحة مراتي مش مكفياني
  • ‏إزاي يعني
  • ‏مشغولة على طول بالعيال ، وساعات بتنام معاهم وعشان هما 3 أولاد بتخاف يفهموا حاجة ، ولو حصل ولقينا فرصة بلاقيها تنام على ضهرها ومش عايزة تعمل أي وضع تاني
  • ‏يا راجل هو في أحلى من إن الواحدة تعمل كل الأوضاع مع جوزها
  • ‏بمعنى إيه ؟
  • ‏أنا عن نفسي بحب إني أعمل كذا وضع في العلاقة الواحدة ، بس للأسف مش مبسوط
  • ‏ازاي يعني كذا وضع ؟
  • ‏يعني ممكن واحنا واقفين وبعدها تنام على بطنها وممكن على جنبها وكدة يعني
  • ‏يا بختك ، هاقوم أنا عشان ادخل الحمام ، ونكمل كلامنا بعدين
تركني وأنا أشتعل نارا ، والشهوة تقتلني فملت على سلة القمامة وأخرجت المنديلين الورقيين المشبعان بلبنه وأخذت أشمهما وأقربهما من لساني لأتذوق لبنه ومن فرط الشهوة التي وصلت إليها عدت إلى المنزل ونيكت زوجتي بشهوة عالية وزب صديقي لم يفارق خيالي وكنت أتخيله ينيكني وساعات أتخيله ينيك زوجتي مما جعلني أنيكها بشهوة عارمة ومزاج عال
في اليوم التالي جاءني صديقي وحيد وجلس يتحدث معي لنستكمل حديث الأمس فقال لي :

- اعذرني في اللي حصل امبارح

• ‏ولا يهمك كلنا ناقصنا حاجة توصلنا لقمة المتعة
  • ‏مشكلتي إني عايز واحدة تعرف تمتعني صح ، وعندها استعداد لأي حاجة ممكنة في الجنس
  • ‏هو في ست ماتعرفش تمتع جوزها ، ده أنا بتشقلب بيها على السرير
  • ‏يا بختك بيها ، هي عودها رفيع ولا مليان
  • ‏لا دي عودها جميل جدا
  • ‏بس إنت كنت بتقول إنك مش مبسوط معاها
  • ‏هه ، على إيه ؟ (ارتبكت حين قال وحيد هذه الجملة)
  • ‏مش يا ابني كنت بتقولي إنك مش مبسوط معاها جنسيا
  • ‏عايز الصراحة ، بس يا ريت ما نخسرش بعض كأصدقاء
  • ‏في إيه ؟
  • ‏أنا متعتي الأكبر مع الرجالة
  • ‏بتحب تنيك شباب يعني
  • ‏مش كدة بالظبط
  • ‏ولا . . . بتحب تتناك
  • ‏بصراحة آه ومن ساعة ما شوفت زبك وأنا مش على بعضي
  • ‏بص يا صاحبي أنا ماليش في الخشن ، ماليش غير في الحريم
  • ‏طب ممكن أمسك زبك بس
سكت وحيد قليلا ثم قال لي : ماشي ، مفيش مشكلة ، بس عشان زبي يقف شغلي افلام سكس من بتاعة امبارح ولا مسحتها
- لا موجودة بس ثواني أقفل الباب أحسن يدخل حد فجأة
توجهت إلى الباب وفتحته لأنظر إن كان أحد بالطرقة فلم أجد ، فأغلقت الباب بالمفتاح وتوجهت نحو الكمبيوتر وفتحت ملف الافلام ليختار منها ما يشاء فقمت بتشغيل الفيلم الذي يريده ثم مددت يدي وكلي اشتياق للمس زبه وفتحت سحاب البنطال وأخرجت زبه وأخذت أنظر إليه لأمتع نظري به ثم قبلته ثم وضعته في فمي وبدأت في مصه حتى انتصب بقوة وأصبحت لا أتحمل حجمه في فمي فبدأت أحاول الاستمتاع به وأدخله قدر المستطاع في فمي فإذا به يضع يده على رأسي ويضغط خفيفا حتى يدخل زبه أكثر فقال لي هاجيب بسرعة قبل ما حد ياخد باله وبدأت أسرع في المص حتى قذف وشربت لبنه الذي أمتعني جدا وكنت سعيدا جدا بطعم لبنه في حلقي
ولما لاحظت أن زبه ما زال منتصب مددت يدي وبدأت أدلكه فقال لي : سيبه عشان ينام

• ليه هو هيفضل واقف
  • ‏طول ما الأفلام السكس شغالة هيفضل واقف ومش هينام
  • ‏طب ممكن أمصه تاني
  • ‏براحتك يا صاحبي
فملت عليه وبدأت المص ولما اشتدت بي الشهوة أنزلت بنطالي والبوكسر وبللت فتحة شرجي بلعابي وحاولت الجلوس على زبه ونظرا لضخامته فلم أتحمله ورغم أنه حاول دفع زبه داخلي إلا أنني لم أتحمل فعدت لمص زبه حتى شربت لبنه للمرة الثانية فقال لي :
- ممكن أشوف صورة لمراتك ؟

• ‏مش فاهم
  • ‏بصراحة وصفك لمراتك مخليني عايز أشوف صورتها
ففتحت له بعض صورنا بالحدائق العامة فقال لي : مفيش صورة ليها بلبس النوم
فقلبت في الصور فلمح صورة لها وهي بقميص نوم أسود فاستأذنني أن يرى هذه الصورة وأطال النظر حتى انتصب زبه من جديد بعد أن قد بدأ في الارتخاء لم أعبأ بما قد أثاره حتى وإن كانت صورة زوجتي وملت على زبه أمصه حتى قذف للمرة الثالثة بعدها قام وعدل ملابسه وتركني وخرج ، وعليه عدت للمنزل وأنا غارق في بحر الشهوة فهجمت على زوجتي وبدأت أقبلها من شفتيها وحملتها حتى غرفة النوم وبدأت أجردها من ملابسها ونزلت على حلمة بزها أدغدغها بلساني وتجردت من ملابسي ثم جعلتها تقف مستندة على الحائط ورفعت ساقها الأيسر ووضعته على الكومود المجاور لنا وأدخلت زبي في كسها فشهقت من المتعة وبدأت في النيك ومداعبة بزازها وتقبيل شفتيها حتى قذفت وارتعشت وأنا ما زلت مستمر في النيك ولما شعرت بأنها غير متماسكة ولا تقدر على الوقوف توجهت بها نحو السرير ورفعت ساقيها وأدخلت زبي وبدأت في النيك من جديد وهي كالمخدرة حتى قذفت فيها كل حمولتي
وفي اليوم التالي لم يأتي وحيد للجلوس معي ومر اليوم عادي جدا ، رغم أني كنت أتمنى أن أرضع زبه وأشرب لبنه ولكن ما باليد حيلة وفي اليوم التالي جائني وحيد
وفتحت له الافلام وأخرج زبه ورضعته حتى قذف وبعد عدة أسابيع جائني وقال لي : ممكن أطلب منك طلب ، بس صعب شوية

• خير في إيه ؟
  • ‏بصراحة ، نفسي أنيك مراتك
  • ‏إنت بتهرج ، ولا شارب حاجة ع الصبح
  • ‏اسمعني بس واهدى كدة
  • ‏نعم ، قول !!
  • ‏بص أنا ماليش في نيك الشباب ، وعايز أبسطك وأنيكك ، و عشان ده يحصل لازم يكون في كس يمتعني
  • ‏والمطلوب مني ؟!!
  • ‏أنا هاجيب لك منوم تسقيه لمراتك وتخليها تنام وأنا هاجيلك أمتعك وأظبطك
  • ‏أنت متخيل إني ممكن أوافق على الكلام ده ، مستحيل طبعا
  • ‏يا صاحبي الحياة نفع واستنفع
  • ‏مش عارف أقولك إيه
  • ‏يا حبيب قلبي النهاردة الخميس ، يعني عندك طول اليوم وبكرة وبعده هتبقى فاضي وعندك فرصة تفكر ، و يلا بقا عشان تمص لي ، لأن مصك وحشني
فقمت بإغلاق الباب وعدت إليه وشغلت له فيلم جنسي وبدأت في مص زبه وأطال معي هذه المرة لدرجة أني شعرت معه بالمتعة أكثر من المرات السابقة حتى قذف لبنه وشربته كله فتركني وقال لي : فكر ورد عليا ، أنا مستني ردك ، وخد حباية المنوم دي عشان لو وافقت
لم أمهله فرصة ، فكم تخيلته يمتع زوجتي بزبه الرائع لذا قلت له دون تردد : ‏أنا موافق ، بس عايز أعرف ازاي كل الزب ده هيدخل فيا

• لو مش مصدق تعالى وأنا أدخله كله دلوقت
  • ‏لا خلاص ، مفيش مشكلة
  • ‏طب هاستناك تتصل بيا وتقولي انها نايمة
كنت بالفعل أريد أن أرى زبه وهو يخترق كس زوجتي فكم تخيلته وأنا أنيكها وشعرت بالإثارة بشكل غريب وفي نفس اليوم قمت بمعاشرة زوجتي حتى شبعت وبعد العشاء قالت لي :
- أنا دماغي مصدعة أوي
طرأت لي فكرة أن أعطيها الحبة المنومة كأنها علاج للصداع وبالفعل أخذت الحبة وفي خلال نصف ساعة كانت غارقة في النوم فنظرت على أولادي وجدتهم نائمين فاتصلت بوحيد وجاء وما أن دخل ووجد زوجتي نائمة بالصالة حتى وجدته خلع قميصه وبنطاله وهو واقف يمتع نظره بجسد زوجتي فهي خمرية اللون قوامها رشيق بزازها متوسطة الحجم وطيزها مكورة قليلا وملساء جدا ورأيت زب وحيد منتصب بقوة لدرجة أن البوكسر اتخذ شكل الهرم فهو كان يمتع نظره بجسد زوجتي وأنا كنت أمتع نظري بجسده المشعر الذكوري فقطع استمتاعي بالنظر لجسده سؤاله لي :
- فين أوضة النوم ؟!
فأشرت إلى مكانها فوجدته حمل زوجتي بين زراعيه وتوجه بها نحو غرفة النوم ووضعها برفق على السرير فمددت يدي وخلعت فانلته الداخلية ثم سحبت البوكسر وملت على زبه أمصه أما هو فقط مال بفمه يلحس كس زوجتي بعد أن جردها من الكيلوت وبعد قليل وقف وقال لي :

- امسك لي رجليها عشان أعرف أدخل زبي

• ‏بس خلي بالك عشان زبك كبير عليها
  • ‏يا عم ما تقلقش
فأمسكت ساقي زوجتي وباعدت بينهما وبدأ وحيد في ادخال زبه بهدوء شديد وهو مغمض العينين من شدة المتعة نظرا لضيق كسها حتى أدخل زبه بأكمله وبدأ في حركة النيك شعرت بإثارة شديدة فتركت ساقيها وبدأت أدعك زبي حتى قذفت فتوجهت إلى الحمام ولما عدت وجدته يرضع من حلماتها ويقبل شفتيها وهو مستمتع جدا ووجدته يقول لي :
- تعالي بسرعة افتح بوقك عشان هاجيب ، عشان ماجيبش فيها
فضحكت سخرية وقلت له : يعني بتنيكها ومش عايز تنزل في كسها ، يا عم ولا يهمك هاتهم في كسها وأنا هاشربهم
وبالفعل ضغط وحيد بزبه على كس زوجتي وقذف لبنه بداخلها وبعد أن أفرغ حمولته أخرج زبه فملت علي كسها ألحسه والشهوة تمزقني وبدأت أشرب لبنه من كسها وفاجأني وحيد بوقوفه ورائي ووضع زبه على فتحة شرجي بعد أن دهنها بكريم وبدأ يضغط بزبه ومن شدة الإثارة اتسعت فتحت شرجي واستقبلت زبه الضخم وأدخله بأكمله وبدأ ينيك طيزي وأنا ألحس كس زوجتي وأشرب لبنه الذي قذفه في كسها كنت أشعر بأن فتحة شرجي تخنق زبه وكنت مستمتع جدا حتى شعرت بزبه ينبض وهو يضغط بكل قوته حتى امتلأت بطني بلبنه فعرفت أنه يقذف وبعد أن أفرغ قذائفه قال لي:

• مبسوط يا غالي
  • ‏جدا يا حبيبي
  • ‏ممكن أنيكها مرة كمان
فتنحيت جانبا فطلب مني أن أحضر وسادتين فأحضرتهما فطلب مني أن أساعده لقلب زوجتي على وجهها ووضع الوسادتين تحت خصرها فساعدته وجاء من خلفها وأدخل زبه في كسها وبدأ في النيك وهو منتشي جدا واستمر في امتاع زبه بكس زوجتي الضيق فاستدرت وجئت من خلفهم وبدأت ألحس خصيتيه وأنزل لزبه ألحسه وهو يدق كس زوجتي ولما اقترب من القذف طلب مني أن أفتح فمي فأدخل زبه في فمي حتى دخل حلقي وقذف حمولته من اللبن مباشرة في زوري ثم طلب مني أن ينيك بزازها فعدلتها معه وضممت بزيها وأدخل زبه فمددت لساني ألحس رأس زبه حينما يخرج من بين البزتين ولما اقترب من القذف طلب مني أن يقذف على صدرها ، وبالفعل قذف وأغرق صدرها بلبنه فقمت بلحسه كله
أحضرت قماشة مبلولة ومسحت جسدها ثم جففته وألبستها ما كانت ترتديه وعدلتها للنوم وتركتها وخرجت لوحيد الذي توجه للحمام كي يستحم ولما انتهى شكرني جدا على هذه المتعة الذي هو محروم منها ووعدني بأن ما حدث سيبقى سرا ولن يتكرر مرة أخرى ، وأنني كلما أردته أن يقوم بنيكي كل ما على أن أحضر شيئا من ملابسها وبعض الافلام الجنسية حتى يستطيع أن يجعل زبه ينتصب ويتمكن من امتاعي كما يجب .

• عجبني
  • جامد
التفاعلات: ahmedasd، متولي بيك و شنكوتي الطياز
من قصصي على منتدى نسوانجي القديم

• عجبني
التفاعلات: القائد1
مبارك رجوعك
كنت ولا زلت من الكتاب الكبار وليس بشهادتى انما بشهادة الاعضاء القدام

لم اقرأ الكثير لكن اعجبت بما قرأته بعيدا عن اللمسة الشاذة فى البعض

تحياتي لك

• عجبني
التفاعلات: smsm 705
مبارك رجوعك
كنت ولا زلت من الكتاب الكبار وليس بشهادتى انما بشهادة الاعضاء القدام

لم اقرأ الكثير لكن اعجبت بما قرأته بعيدا عن اللمسة الشاذة فى البعض

تحياتي لك
سيدي أنا عاجز عن الشكر كي أرد على كلماتك الجميلة والتي هي تاج على راسي
أما بالنسبة للمسات شاذة ، فهي ميول جنسي هناك من يتقبله وهناك من يرفضه ، ولكنها تعبر عن أحاسيس البعض
لك مني كل التقدير والمحبة

سيدي أنا عاجز عن الشكر كي أرد على كلماتك الجميلة والتي هي تاج على راسي
أما بالنسبة للمسات شاذة ، فهي ميول جنسي هناك من يتقبله وهناك من يرفضه ، ولكنها تعبر عن أحاسيس البعض
لك مني كل التقدير والمحبة
شكرا لردك
و افضل ان لا نخوض فى الامر تحياتي لك

• عجبني
انت صديق رائع وقصه جميله

• عجبني
التفاعلات: smsm 705 و فحل هايجان
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انت ااجدع صديك ممنكن الواحد يتمناه

• عجبني