NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

⚡⚜️ كارما ⚜️⚡

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
لا يحترمووون مايكتـــــــــبووون ......!! - - - - - - - في كل مكاااااان نقابل الناااااس يتعددووون ألى فئات وأجناااااس يتلووونوون بألوووواناً عده يتغيروووون حسب أجوووائهم يبان العدووو تاره ويبان الصديق تارة اخرى ويبان الخائن تارةٍ عده لا يحترمون مايكتبوووون ...! ولكن ........... ألم تسمعووووا بفئه لا يحترمون مايكتبوووون أخطــــــر فئه هي التي تستخدم نزف أقلامهم لتحقيق أغراضهم يكتبون عن الطهر والعفاف بأقلامهم ويلوثونه أيضاً بأقلامهم يكتبون عن الأخوه والصداقه بأقلامهم وبأقلامهم يقتلوووونها يكتبون عن الحلالِ والحرام بأقلامهم وبأقلامهم يرتكبووونهاااا ينصحوووون ويرشدوووون يستخدمون المبادئ والأحكام لتحقيق أطماعهم بأقلامهم يكتبون أخي أختي وبتلك الأقلامي نفسها يتوددون تحت شعار أخ وأخت لماذا يفسدون نزف أقلامهم ؟؟ ويخلطون جمال خطها بسم نواياهم ؟؟ أي زمانٍ هذا الذي تلفظ فيه كلمة أخ أخت كعبارة تودد أي زمانٍ هذا الذي يكتب فيه قلمي ويسطر نصحي وخوفي على الدين والمسلمين وعرضهم وهو خلف الكواليس يحاول أن يتوودد لمن أعجبهم نزفه لا يحترمون مايكتبوووون ...! حينما تكتب الموضوع تبحث عن الردود وعن نجاح موضوعك ولكن الآن تكتب وتبحث عن من يقع في شباكك ويخدعه نزف قلمك يتحدثون عن الذئاب البشريه وينبذونها بأقلامهم ولكن بأقلامهم يحاولون الأقناع بأنهم ليسووو سوى ملائكه لا يحترمون مايكتبوووون ...! لماذا أكتب حينما لا أحترم ماأكتب ؟؟ لماذا أكتب وأنا لا أقدر حجم ماأكتب ؟؟ لماذا أنصح وأنا لا أنتصح ؟؟ بدلاً من أن يوضع نزف أقلامهم وروعة مواضيعهم في ميزان حساناتهم يجعلونها حجةٍ عليهم جعلووونا نخاف عندما نجد رساله منهم تحمل أخي أختي كتبوها بقلمهم لكنهم لا يعنونها فئه تتاجر بنزف قلمها لتصيد مايمكن صيده ... لا يحترمون مايكتبوووون ...! توقفووووا وأكسروووا أقلامكم فلا فائدة من نزف مسموم وأن لم تتوقفووو سنوقفكم بنزف وصدق أقلامنا الكاتب يحترم مايكتب .... وهم فئه لا يحترمون مايكتبون هناك من صدقووووا بنزف اقلامهم من رجال ونساء وابتعدوووا عن الحرام واحترموووا ماكتبوووو فكسبوووا أحترام ذاتهم وأحترامنا لهم ورضا ربهم نحترم من يبتعد عنا ويرفض صداقتنا لأنه يحبنا وينصحنا بقلمه يقول أخي أختي وهو يعنيها لا يحترمون مايكتبوووون ...! لا نريد أقلاماً تنزف لتجعل ناساً تنزف لا نريد الأخوووه أن كانت خُدعة ونزف قلماً كاذب نريد أن نلمس صدقاً ونصيحةً من شخصاً صادق فئه لا يحترمون مايكتبون أبعدهم **** عنا وعنكم

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: أحمد السويسي و Life selector
لا ألمس الصدق فى كلماتك

وحدهم الكاذبون هم الذين ينسون ما يكتبون

• عجبني
التفاعلات: ⚡⚜️ كارما ⚜️⚡
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%