NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
]انا شاب جزائري سالب عمري الان 35 سنة و تم فتح طيزي منذ كان عمري 19 سنة في العمل حيث كنت اشتغل في محافظة بعيدة عن مقر سكناي ب 140 كلم و كنت انام في العمل مع زميلي هو كمان بعيد عن مقر سكناه ب 230 كلم
و في اول مرة لما تم توظيفي في هاته الادارة سكنت معاه في نفس الغرفة و من هنا بدءت المغريات المراودة و المحاولة لكي ينيكني و انا كنت لس مش مفتوح و يوم كنت نائم في الليل اقترب مني و نزع لي البوكسر و اخد يفرش في زبه على خرم طيزي و انا جعلت نفسي نائم و اتمتع بتفريش زبه على طيزي و دفئه و حلاوته حتى افرغ لبه على طيزي من فوق
و لما نضهت في الصباح و جدت نفسي مبلول بلبنه على طيزي و جعلت نفسي زعلان منه و في اليوم الثاني اخد يراودني و يقول لي هي نفعل معاك حبيبي انا نفسي فيه و عشقتك و اكتم السر بيننا و تصبح حبيبي امتعك و تمتعني بطيزك الحلوة ترردت و بمحاولته قبلت فاخد يبوس فيا و يحلس في بزازي و نزع لي ثيابي و نزع ثيابي و قال لي امسكه فمسكت زبه كان غليض و كبير اسمر طول حوالي 22 سنتم فلسمته دافء و حلو كثير مصيته و من بعد فتح لي رجليا و اخد يلمس في طيزي و يلحس في خرم طيزي و عندي طيز احلى من اطياز النساء طرية كثير و دافئة و ناعمة و ليس فيها شعر بيضاء و حلوة كثير و من بعد اخد يفرش في زبه على خرم طيزي مدة 15 دقيقة باللعاب و ماد الفازلين اللزجة و كلما يفتح طيزي يدعك زبه حتى شعرته براس زبه يدخل و هو يقول لي ارتخي حبي سوف يدخل و بدون الم و جقيقة باين عليه احترافي و يعرف كيف ينيك و يفتح الطيز الجديد و من هنا بدا يدخل بشويش بشويش حتى دخل فيا كله و بدأ ينيك فيا مدة 20 دقيقة و انا اصرخ من حلاوة المتعة و هو يقول لي مبروك عليه يا حبيبتي اصبحتي مفتوحة والان تصبحين زوجتي و كل يوم انيكك يا مراتي و هو ينيك فيا ذاك اليوم اشبعني نيك ناكني اربع مرات في ذالك اليوم و اصبحت عروسته و اصبح ينيك فيا كل يوم و الان اشعر دائما حلاوة الزب في طيزي الطرية الحلوة و لا استطيع التخلي على حلاوة الزب

• عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Ameer4ramee, شبراويشي, Toommc و 5 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%