NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,842
نقاط
18,840
هذه مجموعة من النصائح و القوانين السهلة المتبعة في كتابت القصص حتى تساعدك في كتابة قصة جميلة و مشوقة .
إعداد مجموعة من أعضاء المنتدى ـ تحقيق و تدقيق و إشراف المشرفة : pinklady
ـ كتابة القصة في ملف وورد أو ماشابه حتى تتمكن من الحفاظ عليها فلا تكتب مباشرة في صفحة الموقع لأنك قد تفقد مجهودك لو انقطعت الكهرباء أو حدث أي شيء .
ـ مراجعة القصة و قراءتها مرة ثانية حتى تصحح الأخطاء و تضيف أي شيء نسيته أول مرة : هناك بعض القصص مملوءة بالأخطاء و الكلمات الملتصقة و اتعابير الركيكة و سببها هو عدم المراجعة و القراءة مرة ثانية .
ـ تجنب التقصير المخل بالتفاصيل و التطويل الممل و كن وسط ذلك فهناك قصص بوجرد ما تراها تهرب منها لطولها و قصص قصيرة لا تشبع رغباتك و تتركك معلق .
ـ لو كانت القصة طويلة ممكن كتابتها و تقسيمها لأجزاء لكن عليك نشر الأجزاء مع بعض حتى لا تترك القارئ ينتظر أو اجعلها في مجلد واحد يحوب كل الأجزاء . هناك بعض القصص تكون أجزاءها متفرقة لا تستطيع التوصل اليها بسهولة .
ـ تجنب الإحالة كما بفعل البعض يكتبون جزء من القصة أو بعضها ثم يحيلون القارئ لمكان أو موقع آخر كأنهم يتحكمون في رغبات القراء و أذواقهم و أحيانا للإشهار لبعض المواقع فقط لا غير.
ـ حاول أن ترتكز قصتك على وقائع حقيقية ربما تكون سمعتها من قبل أو حدثت لك أو لغيرك لأن القصص الخيالية في أغلب الأحيان لا تكون مقبولة عقليا و تكثر فيها المبالغة و التحريفات .
ـ تجنب المبالغة المفرطة فمثلا هناك من يكتب قصص غير مقبولة عقليا مثلا لما يسمع كلمة مفتوح يربطها بالدم و هذا غير صحيح ففي قصص اللواط كلمة مفتوح لا تعني الدم لأنها تقال للإثارة فقط و من غير المعقول أن يسيل الدم عندما ينيك أحد الآخر حتى لو كانت أول مرة إلا في حالات نادرة كأن يكون المتناك صغير جدا و الذي ينيكه زبه كبير جدا و هذا اغتصاب و فاعله حقير .
ـ فيما يتعلق بقصص فض البكارة حاول أن تقربها للواقع أكثر فهناك قصص لا تصدق عن فض البكارة مع العلم أن فض البكارة يكون لثلاثة أسباب حسب رأيي 1ـ الاغتصاب 2ـ الخطأ الممزوج بالإثارة 3ـ الممارسة الطويلة مع الحبيب مما يوجد ثقة متبادلة فهي تطلب ذلك .
ـ تجنب القصص السياسية و المواضيع التي تسبب حساسيات و نزاعات لا طائل منها.
ـ تجنب المواضيع الدينية و العرقية و الإثنية و ما له علاقات بالأطياف و المجتمعات مما بسبب حساسيات .
ـ حاول إثارة القارئ قدر المستطاع و جعله يستمتع كثيرا بالقراءة و لو استطعت أن تجعله يتوج تلك القراءة بممارسة جنسية مهما كان نوعها فقد بلغت الهدق المنشود .
ـ عندما تكتب القصة تخيل نفسك تعيشها مما يساعدك على التفكير الجيد و سرد الوقائع بطريقة مغرية .
ـ ممنوع كتابة إيميلات داخل الموضوع او القصة .
ـ ممنوع كتابة أي عنوان يدل عليك أو على شخص معين في القصة .
ـ ممنوع وضع رقم هواتف مهما كان مصدرها.
ـ ممنوع ذكر أناس معروفين مشهورين بأسمائهم أو الإساءة إليهم و حاول عدم ذكر أسماء حقيقية مهما كانت و استعر عنها بأسماء وهمية أحسن .
ـ عدم الإساءة لرموز البلاد العربية أو ذكرهم بما بشوه صورتهم .
ملاحظة : أرجوا من الإخوة الأعضاء المساعدة في هذا الموضوع و من كانت له إقتراحات جديدة أن يكتبها في الردود و يرسلها للمشرفة و هي تقوم بالما تراه مناسبا .
مع تحيات المشرقة و الأعضاء الذين ساهموا في هذا الموضوع .
أرجوا التثبيت حتى يستفيد الجميع و نتمتع بقصص رائعة و خالية من الأخطاء:99::99::g014::g014::g058::g 058:
شاركوا معنا أرجوكم حتى يكون موضوع جماعي ؟
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%