NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجاد ٢٠٠

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
2 يونيو 2022
المشاركات
14
مستوى التفاعل
12
نقاط
0
الجنس
ذكر
الدولة
العراق
توجه جنسي
ثنائي الميل
الجزء الاول



مرحبا



اني اسمي سجاد من العراق عمري ١٩ سنه شاب جسمي ابيض وطيزي شوية كبيرة اغلب اليعرفونييقولون شبه امك



قصتي بدات لما كنت اروح يم صديقي صاحب محل ملابس رجالي وكنت اقد عندو هو اكبر مني ٣سنوات اسمو احمد وكنا دائمن نحكي بالسكس ويشوفني افلام سكس وانا كنت اهيج يوم احمد كانجايب بضاعه جديدة للمحل

احمد: جبت بناطيل وتشرتات حلوه تحب تدخل تقبس وتجرب



انا بطبعي احب الملابس وافقت ودخلت غرفة القيس اقيس وكان الباب مفتوح شويه واحمد يبوع عليهبالمرايه وانا انزع وطيزي تبين كدامه انطني احمد البنطرون ولبستو لكن كان صغير على طيزي مش عوزيدخل 😂

قلت ال احمد بنطرون صغير

احمد :خليني اشوفة عليك

فتح الباب قبل لا اجوبه وبقه صافن على طيزي

وحضني من وره ويحول يرفع البنطرون وانا حاسس باحجه خشنه تالمس طيزي

وايدو بدت تحسس على طيزي انا ساعته رحت في عالم ثاني

احمد حس فيه فرني علية وخله حلكة على حلكي وبدينه واحد يمص شفايف الثاني وانا بعالم ثاني خاضع الرغبته

مسكني احمد من كتفي نزلني على ركبي وجهي صار كدام عيرة وهو بالبنطرون فتح الدكمة وعيرة صارعلى وجهي انا بدون ما احس بنفسي فتحت حلكي وبديت امص بعيره ورضع زبوه مثل المصاصة هويقول



احمد: مص عيري زين ابن الكحبه هذا العير راح ينيج امك واختك وشرفك

واني كنت اهيج حيل على هذا الكلام وامص اسرع بعيره لحد ما فرغ لبنه بحلكي واني بالعته لكن عيره ما نام سحبني من ايدي وقفني وفر طيزي عليه وبده يضرب بطيزي ويقول

احمد: طيزك تشبه طيز امك الكحبه

ودخل اصبعه بطيزي انا توجعت وبده يدخل ويطلع بعدين دخل اصبعين

طلع احمد من المخزن دقايق ورجع معه دهن دهن عيره وطيزة بدة يدخل عيره حسيت نفسي نشكيتنصين هو يطبب ويطلع بطيزي وانا اصرخ من الوجع ويضرب على طيزي لحد ما جاب لبنو كلو جوايه

طلعت من احمد وانا مش عارف امشي من الوجع وصلت البيت مهدود دخلت غفتي وانا اتخيل الصاروتخيل شتايمو وهيج اكثر لحد ما سرحت في النوم لحد ما امي دخلت عليه الغرفه وصحتني وقالتيعندك ضيف



انتظروني بالجزء الثاني
 
  • عجبني
التفاعلات: Mada6666 و ahlawy77
الجزء الاول



مرحبا



اني اسمي سجاد من العراق عمري ١٩ سنه شاب جسمي ابيض وطيزي شوية كبيرة اغلب اليعرفونييقولون شبه امك



قصتي بدات لما كنت اروح يم صديقي صاحب محل ملابس رجالي وكنت اقد عندو هو اكبر مني ٣سنوات اسمو احمد وكنا دائمن نحكي بالسكس ويشوفني افلام سكس وانا كنت اهيج يوم احمد كانجايب بضاعه جديدة للمحل

احمد: جبت بناطيل وتشرتات حلوه تحب تدخل تقبس وتجرب



انا بطبعي احب الملابس وافقت ودخلت غرفة القيس اقيس وكان الباب مفتوح شويه واحمد يبوع عليهبالمرايه وانا انزع وطيزي تبين كدامه انطني احمد البنطرون ولبستو لكن كان صغير على طيزي مش عوزيدخل 😂

قلت ال احمد بنطرون صغير

احمد :خليني اشوفة عليك

فتح الباب قبل لا اجوبه وبقه صافن على طيزي

وحضني من وره ويحول يرفع البنطرون وانا حاسس باحجه خشنه تالمس طيزي

وايدو بدت تحسس على طيزي انا ساعته رحت في عالم ثاني

احمد حس فيه فرني علية وخله حلكة على حلكي وبدينه واحد يمص شفايف الثاني وانا بعالم ثاني خاضع الرغبته

مسكني احمد من كتفي نزلني على ركبي وجهي صار كدام عيرة وهو بالبنطرون فتح الدكمة وعيرة صارعلى وجهي انا بدون ما احس بنفسي فتحت حلكي وبديت امص بعيره ورضع زبوه مثل المصاصة هويقول



احمد: مص عيري زين ابن الكحبه هذا العير راح ينيج امك واختك وشرفك

واني كنت اهيج حيل على هذا الكلام وامص اسرع بعيره لحد ما فرغ لبنه بحلكي واني بالعته لكن عيره ما نام سحبني من ايدي وقفني وفر طيزي عليه وبده يضرب بطيزي ويقول

احمد: طيزك تشبه طيز امك الكحبه

ودخل اصبعه بطيزي انا توجعت وبده يدخل ويطلع بعدين دخل اصبعين

طلع احمد من المخزن دقايق ورجع معه دهن دهن عيره وطيزة بدة يدخل عيره حسيت نفسي نشكيتنصين هو يطبب ويطلع بطيزي وانا اصرخ من الوجع ويضرب على طيزي لحد ما جاب لبنو كلو جوايه

طلعت من احمد وانا مش عارف امشي من الوجع وصلت البيت مهدود دخلت غفتي وانا اتخيل الصاروتخيل شتايمو وهيج اكثر لحد ما سرحت في النوم لحد ما امي دخلت عليه الغرفه وصحتني وقالتيعندك ضيف



انتظروني بالجزء الثاني

الجزء الثاني

قمت اشوف منو الضيف طلع صديقي احمد جايني البيت دخل وياي الغرفة اول مادخل سد البابحضني من وره وعيره يحك بطيزي واني جنت لبس الشورت خفيف ويحجي بذني يكلي

احمد: عرفت انته طالع كحبه تشبه منو تشبه امك نفس الطيز ونفس البياض

دخل احمد ايدة بالشورت ويحرك اصبعه على فحه طيزي واني بعالم من المتعه والاستلام ويحجي بذني

شنو رئيك انيج امك كدامك وخليك تالحس حاليبي من كسها

انا: اني وامي جوه عيرك حبيبي مالكك هو ابتسم من سمع هيج طالع عيرة من البنطرون وجرني منشعري كلي مص عيري مثل امك الكحبه بقيت امص بي لحد ما قرب ينزل حليبو طالعه من حالكي كالخالي هاي حتى اهيج امك بي وطالع من الغرفه وراح يم امي بالمطبخ وضل يسولف ويه وعيرة مبين منالبنطرون وانتبهت على امي ما شالت عينه من عيره انوب طالعنه للصاله نفطر واني ملاحض نضراتامي الاحمد امي طالبت رقم احمد كالت خاف سجاد يتاخر او ميرد على تلفونه اكدر اتوصل وياكطبعن هو عذر مفضوح 😂

راح احمد المحله بعدها اني العصر رحتله وطول الكعده يحجي على امي وجسمها وشلون ينيجها وانياتخيل واهيج اكثر لحد ما احمد انتبه عليه شلون هايج همس بذني

احمد: اكوم ابن الكحبه انزع بالمخزن اني اقفل الباب واجيك

انا : فرحت وكمت بسرعه على المخزن

دقيق واجه احمد وبدة ينزع ملابسه لكن طريقته تغيرت وياي بقت اعنف حس انو سيطر عليه

او مادخل المخزن ونزع جرني من شعري وحط حالكه على حالكي كانو ياكلني ويضرب بيه ويضرببطيزي ويقلي انته الكحبه مالتي

ويرج ايكول انته شنو

انا : اني الكحبه مالتك

احمد : عفيه ببن الكحبه

ونزلني مص عير ويخنكني بي وبعدين بده يذلني يبتعد ويخليني ازحف على عيره ونزل ابوس رجله

احمد: تقبل انيج شرفك كدامك

انا: اه اقبل نكون خدامين زبك

بده يبعص بطيزي ويدخل اصبعو جوه واني اتهوه مثل الشراميط ويضرب بطيزي وانوب جاب عيرةودخل بطيزي بدة ينيج بيه واه اه اه اخ على كيفك ويه كحبتك ارحم طيز كحبتك وهو ينيج اقوه ويضرباقوه لحد ما فرغ لبنو كلو جوايه قومت غسلت ورحت البيت دخلت غرفتي العب على البلي وراقب امي لمادخلت الحمام رحت جري اخذت تالفونها وفتحت كل البرامج على الحاسوب علمود اشوفها اذا حجت ويهاحمد او غيره وكعدات اقره محادثاتها وانصدمت لما طلعت محادثة موسى ابن خالي قدامي
 
  • عجبني
التفاعلات: Mada6666، بشار و ahlawy77
الجزء الثاني

قمت اشوف منو الضيف طلع صديقي احمد جايني البيت دخل وياي الغرفة اول مادخل سد البابحضني من وره وعيره يحك بطيزي واني جنت لبس الشورت خفيف ويحجي بذني يكلي

احمد: عرفت انته طالع كحبه تشبه منو تشبه امك نفس الطيز ونفس البياض

دخل احمد ايدة بالشورت ويحرك اصبعه على فحه طيزي واني بعالم من المتعه والاستلام ويحجي بذني

شنو رئيك انيج امك كدامك وخليك تالحس حاليبي من كسها

انا: اني وامي جوه عيرك حبيبي مالكك هو ابتسم من سمع هيج طالع عيرة من البنطرون وجرني منشعري كلي مص عيري مثل امك الكحبه بقيت امص بي لحد ما قرب ينزل حليبو طالعه من حالكي كالخالي هاي حتى اهيج امك بي وطالع من الغرفه وراح يم امي بالمطبخ وضل يسولف ويه وعيرة مبين منالبنطرون وانتبهت على امي ما شالت عينه من عيره انوب طالعنه للصاله نفطر واني ملاحض نضراتامي الاحمد امي طالبت رقم احمد كالت خاف سجاد يتاخر او ميرد على تلفونه اكدر اتوصل وياكطبعن هو عذر مفضوح 😂

راح احمد المحله بعدها اني العصر رحتله وطول الكعده يحجي على امي وجسمها وشلون ينيجها وانياتخيل واهيج اكثر لحد ما احمد انتبه عليه شلون هايج همس بذني

احمد: اكوم ابن الكحبه انزع بالمخزن اني اقفل الباب واجيك

انا : فرحت وكمت بسرعه على المخزن

دقيق واجه احمد وبدة ينزع ملابسه لكن طريقته تغيرت وياي بقت اعنف حس انو سيطر عليه

او مادخل المخزن ونزع جرني من شعري وحط حالكه على حالكي كانو ياكلني ويضرب بيه ويضرببطيزي ويقلي انته الكحبه مالتي

ويرج ايكول انته شنو

انا : اني الكحبه مالتك

احمد : عفيه ببن الكحبه

ونزلني مص عير ويخنكني بي وبعدين بده يذلني يبتعد ويخليني ازحف على عيره ونزل ابوس رجله

احمد: تقبل انيج شرفك كدامك

انا: اه اقبل نكون خدامين زبك

بده يبعص بطيزي ويدخل اصبعو جوه واني اتهوه مثل الشراميط ويضرب بطيزي وانوب جاب عيرةودخل بطيزي بدة ينيج بيه واه اه اه اخ على كيفك ويه كحبتك ارحم طيز كحبتك وهو ينيج اقوه ويضرباقوه لحد ما فرغ لبنو كلو جوايه قومت غسلت ورحت البيت دخلت غرفتي العب على البلي وراقب امي لمادخلت الحمام رحت جري اخذت تالفونها وفتحت كل البرامج على الحاسوب علمود اشوفها اذا حجت ويهاحمد او غيره وكعدات اقره محادثاتها وانصدمت لما طلعت محادثة موسى ابن خالي قدامي
الجزء الثالث

لما فتحت مبايل ماما على الحاسوبي وبديت اقلب بالمحادثات ونصدمت لما شفت المحادثة مع موسى ابنخالي المحادثة دي نصاً من الواتساب

موسى: شلونج خالتي

امي : تمام وانته شلونك وابوك شلونه

موسى : اني مشتاقلج حيل 🤤

امي: شلون مشتاقلي 😉

موسى: الطيزج والكسج

امي: اوووف انته تعبتني حيل واني هم مشتاقه العيرك حبيبي

موسى: شنو رئيج اجيج هسه انيجج واخليج تشبعين من عيري

امي : لا اليوم عطله وسجاد بالبيت خليها من يداوم تجيني

موسى: شوفي عيري شصاير بي

ودز صوره العيره ابيض والروق بارزة منو 🤤

امي : اوووووف انا تعبت كافي راح ادخل اسبح وبالليل نحجي



اني انصدمت من المحادثه لكن نفس الوقت هجت حيل على كلام امي وعلى شكل زب موسى الهيجنيوشعل نار في طيزي فخطرت بالي فكره اسوي حساب فيس واهمي واكلم موسى منو سويت الحسابوبعثت طلب صداقه لموسى بعد ساعتين وافق على الطلب

بديت ارسلو وتعرفنا على بعض وبديت اهيجو اشوف يحب الولاد ابعتلو صور الجسمي هو كمان هاجوبداه يتغزل فيه ويهيج لكن صدمني لما قال

موسى: جسمك يشبه واحد اعرفه

انا : منو صديقك

موسى: لا ابن خالتي

انا: اممممممم لازم عينك عليه

موسى:اي نفسي بي بس اخاف اتقربله وتصير مشكله لين اني ممجرب ويه ولد



اني فرحت من سمعته هيج يحجي وهجت اكثر عليه

انا: متجرب معاه تحسيس وتبعبص من باب الهزار ولو كان متجاوب ماعك

موسى: فكرة حلووه انا اليوم راح ابت عندهم واجرب معاه



انا فرحت قمت من مكاني دخلت الحمام انضف جسمي وطيزي مثل البنات التحضر روحها الجوزها



بعد **** المغرب اجه موسى عندنا البيت سالم على امي واني بغرفتي دخل مسك امي من طيزهابعدت ايدو

امي:انته مجنون سجاد بالغرفه خاف يطلع

موسى:مشتاقلج يا كحبتي ماستحمل

امي: اني هم مشتاقه الك بس خاليه بالليل من لكل ينام تعالي الغرفتي وكول السجاد انته راح تباتيمنه

دخل موسى علي الغرفة وبدينه ونالعب بلي وبعدين على الحاسوب بعدين موسى شغل فلم سكس قالنتفرج عليه مع بعض الفلم كان والد بنيك ولد انا هجت هو لاحض هيجاني

موسى: طلع عيرك والعب بي احنى ولد بينه

انا: استحي منك ميصير

موسى: ليش تستحي هاي اني راح اطلعة

وطلع عيرة ونصدمت من حجمو وشكلو اجمل من الصور ولاحظ موسى نضراتي المتكرره الزبو لحدماقطع تفكيري وقال

موسى: عجبك زبي

انا: اه حلوووو

موسى : تحب تالمسة

انا: بقيت ساكت

موسى : مسك ايدي وحطها على زبو بده يمشيه فوق وتحت انا ستسلمت ونزلت امص عيره هو ايدوتالعب بطيزي دخل ايدو جوه شورت يعصر فردت طيزي وبده يدخل صباعو بطيزي

ودخل اصبعو بشكل سريع

موسى:مادري بيك هيج كحبه اليوم انته عروستي اشبعك نيج

انا: اني كحبتك حبيبي وملك عيرك

موسى: انته وامك كحابي واسوي بيكم الريدة

وانا امص بعيره امممم. انممممم

موسى نومني على بطني ورفع طيزي وبده يالحس بخرمي ويدخل السانو جوه

موسى: طيزك حلووو تشبه طيز امك ويضربني عليها وبعدين وقف موسى ومسك عيرة ودخلو بطيزي وانااخ اخ اخ

اممم اه اه على كيفك ويه اكحبتك ارحم كحبتك حبيبي هو يضرب على طيزي ويشتمني وانا نجني نيجكحبتك اريدك مراه الثانيه تنجني على كس امي كنت قاصد اكول هيج حتى اشوف رده فعله وهذاالكلام هيج وذب لبنو كلو في طيزي وقمت استحميت وهو دخل استحم وطلعنا نحكي

انا : موسى اني اعرف كلشي بينك وبين امي

موسى : انصدم وشلون عرفت

انا: فاتح الوتساب على حاسوبي وشوف كلامك معها

انا حقيقه اني حابب اشوفك وانته تنيج امي

موسى: ابتسم وقال تحب تشوف امك جوه عيري وهي تمصي بي واني انيج بشرفها

انا اه تفسي اشوفك قال ماشي بالليل لما لكل ينامو اني اروحلها للغرفه واعوف الباب مفتوح شويه وانتهتفرج عليه واني انيج با امك واجه الليل ولكل نام قام موسى من سرير وارح لغرفه امي فتح الباب ..

انتضروني بالجزء الرابعتتتتتر
 
  • جامد
  • عجبني
التفاعلات: بشار و ahlawy77
الجزء الثالث

لما فتحت مبايل ماما على الحاسوبي وبديت اقلب بالمحادثات ونصدمت لما شفت المحادثة مع موسى ابنخالي المحادثة دي نصاً من الواتساب

موسى: شلونج خالتي

امي : تمام وانته شلونك وابوك شلونه

موسى : اني مشتاقلج حيل 🤤

امي: شلون مشتاقلي 😉

موسى: الطيزج والكسج

امي: اوووف انته تعبتني حيل واني هم مشتاقه العيرك حبيبي

موسى: شنو رئيج اجيج هسه انيجج واخليج تشبعين من عيري

امي : لا اليوم عطله وسجاد بالبيت خليها من يداوم تجيني

موسى: شوفي عيري شصاير بي

ودز صوره العيره ابيض والروق بارزة منو 🤤

امي : اوووووف انا تعبت كافي راح ادخل اسبح وبالليل نحجي



اني انصدمت من المحادثه لكن نفس الوقت هجت حيل على كلام امي وعلى شكل زب موسى الهيجنيوشعل نار في طيزي فخطرت بالي فكره اسوي حساب فيس واهمي واكلم موسى منو سويت الحسابوبعثت طلب صداقه لموسى بعد ساعتين وافق على الطلب

بديت ارسلو وتعرفنا على بعض وبديت اهيجو اشوف يحب الولاد ابعتلو صور الجسمي هو كمان هاجوبداه يتغزل فيه ويهيج لكن صدمني لما قال

موسى: جسمك يشبه واحد اعرفه

انا : منو صديقك

موسى: لا ابن خالتي

انا: اممممممم لازم عينك عليه

موسى:اي نفسي بي بس اخاف اتقربله وتصير مشكله لين اني ممجرب ويه ولد



اني فرحت من سمعته هيج يحجي وهجت اكثر عليه

انا: متجرب معاه تحسيس وتبعبص من باب الهزار ولو كان متجاوب ماعك

موسى: فكرة حلووه انا اليوم راح ابت عندهم واجرب معاه



انا فرحت قمت من مكاني دخلت الحمام انضف جسمي وطيزي مثل البنات التحضر روحها الجوزها



بعد **** المغرب اجه موسى عندنا البيت سالم على امي واني بغرفتي دخل مسك امي من طيزهابعدت ايدو

امي:انته مجنون سجاد بالغرفه خاف يطلع

موسى:مشتاقلج يا كحبتي ماستحمل

امي: اني هم مشتاقه الك بس خاليه بالليل من لكل ينام تعالي الغرفتي وكول السجاد انته راح تباتيمنه

دخل موسى علي الغرفة وبدينه ونالعب بلي وبعدين على الحاسوب بعدين موسى شغل فلم سكس قالنتفرج عليه مع بعض الفلم كان والد بنيك ولد انا هجت هو لاحض هيجاني

موسى: طلع عيرك والعب بي احنى ولد بينه

انا: استحي منك ميصير

موسى: ليش تستحي هاي اني راح اطلعة

وطلع عيرة ونصدمت من حجمو وشكلو اجمل من الصور ولاحظ موسى نضراتي المتكرره الزبو لحدماقطع تفكيري وقال

موسى: عجبك زبي

انا: اه حلوووو

موسى : تحب تالمسة

انا: بقيت ساكت

موسى : مسك ايدي وحطها على زبو بده يمشيه فوق وتحت انا ستسلمت ونزلت امص عيره هو ايدوتالعب بطيزي دخل ايدو جوه شورت يعصر فردت طيزي وبده يدخل صباعو بطيزي

ودخل اصبعو بشكل سريع

موسى:مادري بيك هيج كحبه اليوم انته عروستي اشبعك نيج

انا: اني كحبتك حبيبي وملك عيرك

موسى: انته وامك كحابي واسوي بيكم الريدة

وانا امص بعيره امممم. انممممم

موسى نومني على بطني ورفع طيزي وبده يالحس بخرمي ويدخل السانو جوه

موسى: طيزك حلووو تشبه طيز امك ويضربني عليها وبعدين وقف موسى ومسك عيرة ودخلو بطيزي وانااخ اخ اخ

اممم اه اه على كيفك ويه اكحبتك ارحم كحبتك حبيبي هو يضرب على طيزي ويشتمني وانا نجني نيجكحبتك اريدك مراه الثانيه تنجني على كس امي كنت قاصد اكول هيج حتى اشوف رده فعله وهذاالكلام هيج وذب لبنو كلو في طيزي وقمت استحميت وهو دخل استحم وطلعنا نحكي

انا : موسى اني اعرف كلشي بينك وبين امي

موسى : انصدم وشلون عرفت

انا: فاتح الوتساب على حاسوبي وشوف كلامك معها

انا حقيقه اني حابب اشوفك وانته تنيج امي

موسى: ابتسم وقال تحب تشوف امك جوه عيري وهي تمصي بي واني انيج بشرفها

انا اه تفسي اشوفك قال ماشي بالليل لما لكل ينامو اني اروحلها للغرفه واعوف الباب مفتوح شويه وانتهتفرج عليه واني انيج با امك واجه الليل ولكل نام قام موسى من سرير وارح لغرفه امي فتح الباب ..

انتضروني بالجزء الرابعتتتتتر
الجزاء الرابع



بداية الجزاء خل اعرفكم على امي سحر ارملة عمرها ٣٨ لكن مهتمه بنفسها وجسمها هواي وتمارسرياضه وصدرها كبير لكن كرش صغير حيل لو شوفها تجيب على لبنك على نفسك شبة البنت البصوره


وشخصيتها قويه على البيت انا كنت اخاف منها لنها لو عملت حاجه تضربني



نرجع القصتنة

خرج موسى من غرفتي حتى يروح الماما وانا متخبي ومطفي النور لكن شايف كل حاجة دخل موسىعلى امي الغرفه لقها ملط بدون اي ثوب وفاتحه رجاليه وتلعب بكسها

موسى: حبي الكحبه مالتي مشتهيه

امي: اي مشتهيه عيرك حيل

موسى: ينزع ملابسه اليوم اشكة الكسج خالتي ام سجاد

امي :واني كحبتك سوي بيه التريدة

دخل موسى بين رجلين امي وبدى ياكل بكسها ويالحس زنبورها ويدخل السانو جوه كس امي

امي : اه اه اه على كيفك ويه كسج وتعصر راسه على كسها لحد ما نافوره من العسل انطلقت على وجهموسى

موسى: عسل حياتي كسج اممممم

امي : راحت على عيره تزحف وبدت تمص بزبة وتالحس بيضاته امممم واني كنت مشتعل نار نفسيانزل وياها امص زب موسى

موسى: مصي عير كحبتي حتى انيجج على صدر ابنج

امي: اي نيجني على صدرة هو يدخل عيرك بكسي واني ادخل عيرك بطيزة

اني نصدمت من سمعت امي تحجي هيج لكن لقيت زبي ذب لبنو بدون مالمسو

موسى: تريديني انيج ابنج على كسج حبيبي

امي : اي اني وابني كحاب مالك الك شفتك وانته تنيج بي بالغرفه

انا امي شافتني لما كان موسى ينيج بيه واني امص بعيرة

موسى : شفتني واني انيج ابنج سجاد

امي: اه وكان نفسي ادخل معاكم بس قالت اخليكم على راحتكم

موسى : من الهيجان والكللابب نطر لبنو على كس امي وفيضو

ونزل يهمس بذنها

موسى: ابنك على الباب يتفرج علينا تحبين اجيبه

امي : جيبه خل يتفرج عن قرب

طلع موسى من الغرفه واجه عاليه وخذني الغرفه امي واني باصص بالارض

امي: تعال حبيبي تعال الحس كسي

كني كنت منتضرها تمرني بس نزلت جري على كسها الحس لبن موسى وشرب كل نقطه من على كسهاوامي تقلي الحس كس امك ياحبيبي وهو غرقان لبن موسى

وموسى كان يحسس على طيزي بيدو وانا في عالم من المتعاعة
 
  • عجبني
  • جامد
التفاعلات: بشار و ahlawy77
الجزء الثالث

لما فتحت مبايل ماما على الحاسوبي وبديت اقلب بالمحادثات ونصدمت لما شفت المحادثة مع موسى ابنخالي المحادثة دي نصاً من الواتساب

موسى: شلونج خالتي

امي : تمام وانته شلونك وابوك شلونه

موسى : اني مشتاقلج حيل 🤤

امي: شلون مشتاقلي 😉

موسى: الطيزج والكسج

امي: اوووف انته تعبتني حيل واني هم مشتاقه العيرك حبيبي

موسى: شنو رئيج اجيج هسه انيجج واخليج تشبعين من عيري

امي : لا اليوم عطله وسجاد بالبيت خليها من يداوم تجيني

موسى: شوفي عيري شصاير بي

ودز صوره العيره ابيض والروق بارزة منو 🤤

امي : اوووووف انا تعبت كافي راح ادخل اسبح وبالليل نحجي



اني انصدمت من المحادثه لكن نفس الوقت هجت حيل على كلام امي وعلى شكل زب موسى الهيجنيوشعل نار في طيزي فخطرت بالي فكره اسوي حساب فيس واهمي واكلم موسى منو سويت الحسابوبعثت طلب صداقه لموسى بعد ساعتين وافق على الطلب

بديت ارسلو وتعرفنا على بعض وبديت اهيجو اشوف يحب الولاد ابعتلو صور الجسمي هو كمان هاجوبداه يتغزل فيه ويهيج لكن صدمني لما قال

موسى: جسمك يشبه واحد اعرفه

انا : منو صديقك

موسى: لا ابن خالتي

انا: اممممممم لازم عينك عليه

موسى:اي نفسي بي بس اخاف اتقربله وتصير مشكله لين اني ممجرب ويه ولد



اني فرحت من سمعته هيج يحجي وهجت اكثر عليه

انا: متجرب معاه تحسيس وتبعبص من باب الهزار ولو كان متجاوب ماعك

موسى: فكرة حلووه انا اليوم راح ابت عندهم واجرب معاه



انا فرحت قمت من مكاني دخلت الحمام انضف جسمي وطيزي مثل البنات التحضر روحها الجوزها



بعد **** المغرب اجه موسى عندنا البيت سالم على امي واني بغرفتي دخل مسك امي من طيزهابعدت ايدو

امي:انته مجنون سجاد بالغرفه خاف يطلع

موسى:مشتاقلج يا كحبتي ماستحمل

امي: اني هم مشتاقه الك بس خاليه بالليل من لكل ينام تعالي الغرفتي وكول السجاد انته راح تباتيمنه

دخل موسى علي الغرفة وبدينه ونالعب بلي وبعدين على الحاسوب بعدين موسى شغل فلم سكس قالنتفرج عليه مع بعض الفلم كان والد بنيك ولد انا هجت هو لاحض هيجاني

موسى: طلع عيرك والعب بي احنى ولد بينه

انا: استحي منك ميصير

موسى: ليش تستحي هاي اني راح اطلعة

وطلع عيرة ونصدمت من حجمو وشكلو اجمل من الصور ولاحظ موسى نضراتي المتكرره الزبو لحدماقطع تفكيري وقال

موسى: عجبك زبي

انا: اه حلوووو

موسى : تحب تالمسة

انا: بقيت ساكت

موسى : مسك ايدي وحطها على زبو بده يمشيه فوق وتحت انا ستسلمت ونزلت امص عيره هو ايدوتالعب بطيزي دخل ايدو جوه شورت يعصر فردت طيزي وبده يدخل صباعو بطيزي

ودخل اصبعو بشكل سريع

موسى:مادري بيك هيج كحبه اليوم انته عروستي اشبعك نيج

انا: اني كحبتك حبيبي وملك عيرك

موسى: انته وامك كحابي واسوي بيكم الريدة

وانا امص بعيره امممم. انممممم

موسى نومني على بطني ورفع طيزي وبده يالحس بخرمي ويدخل السانو جوه

موسى: طيزك حلووو تشبه طيز امك ويضربني عليها وبعدين وقف موسى ومسك عيرة ودخلو بطيزي وانااخ اخ اخ

اممم اه اه على كيفك ويه اكحبتك ارحم كحبتك حبيبي هو يضرب على طيزي ويشتمني وانا نجني نيجكحبتك اريدك مراه الثانيه تنجني على كس امي كنت قاصد اكول هيج حتى اشوف رده فعله وهذاالكلام هيج وذب لبنو كلو في طيزي وقمت استحميت وهو دخل استحم وطلعنا نحكي

انا : موسى اني اعرف كلشي بينك وبين امي

موسى : انصدم وشلون عرفت

انا: فاتح الوتساب على حاسوبي وشوف كلامك معها

انا حقيقه اني حابب اشوفك وانته تنيج امي

موسى: ابتسم وقال تحب تشوف امك جوه عيري وهي تمصي بي واني انيج بشرفها

انا اه تفسي اشوفك قال ماشي بالليل لما لكل ينامو اني اروحلها للغرفه واعوف الباب مفتوح شويه وانتهتفرج عليه واني انيج با امك واجه الليل ولكل نام قام موسى من سرير وارح لغرفه امي فتح الباب ..

انتضروني بالجزء الرابعتتتتتر
D32261FA 2AE6 4BE7 A5C3 F6D3634C476D
 
  • جامد
التفاعلات: بشار
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
نيكة حلوة ليت ابنتيالقحبة تتناك من الفحول مثلها فكسي ابنتي حلوة جدا ولذييييذ آحححححح
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
قصة شيقة وحلوة ننتظر ادخال البنت في القصة لتكمل المتعة
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
نيكة حلوة ليت ابنتيالقحبة تتناك من الفحول مثلها فكسي ابنتي حلوة جدا ولذييييذ آحححححح
طيب متيجى خاااص ضرووورى وانا هوريك انت وبنتك المتناكه القحبه اووى النيك والفشخ يكون ازاى وبكل متعه..مستنييكك اوووى تيجى خاااص ضروورى ويريت بسرعه...مممممممممممممم
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
جاااامده اوووى ومنتهى الاثاره والمتعه...وطبعا فى جزء او اجزاء تانيه تكمل القصه بدخول البنت طبعا ولازم حفله نيك جامده معاك انت وامك..واحمد اللى بينيكك وابن خالتك ويبدلوا نيك وفشخ عليك انت وامك...وكده هتبقى قصه ممتعه ومثيره جدا...وفى انتظار باقى الاجزاء يابطل النياكه انت وامك اللى طلعت فاجره ومتناكه واكبر شرموطه ولبوه وقحبه.....اكتر منك طبعا....
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
عفية الديوث العراقي دومآ في المقدمة
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
عفيا كمل قصتك حلوة
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
في اجزاء تانيه مش معقول دي نهايه
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
قصه ررررروعة كتيررررر
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
كمل وين بقية الأجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
جميله تسلم
 
  • عجبني
التفاعلات: ahlawy77
حاوة بلغ المشرفيين يدمجوا الاجزاء وكمل
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%