NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرا على النقاط 💖 لا شغال معايا عادي مفيش مشكلة
حبيبي يا باشا ولا يهمك احنا خوان
عنجد مش شغال

انت غريب انهارده يانجم محدش فاهم منك حاجه
ولك شاهين اله ترااك اسمه its ok

و**** مش قصة غريب بس هو سوء تفاهم والحق علي فعلا بس حصل خير انا اصلا هيك هيك بكرة او بعده طالع ورح احذف الحساب ❤️

ولك شاهين اله ترااك اسمه its ok

و**** مش قصة غريب بس هو سوء تفاهم والحق علي فعلا بس حصل خير انا اصلا هيك هيك بكرة او بعده طالع ورح احذف الحساب ❤️
اويوه تمام فهمتك ، ياعم انت هتقلبها دراما ليه انت كمان

اويوه تمام فهمتك ، ياعم انت هتقلبها دراما ليه انت كمان
لا و**** مش دراما ومش عشان هذا الموقف ، انا كنت ناوي اطلع قبل خمس ايام تقريبا بس تمهلت شوي عشان حبيت الموقع وحبيتكم كلكم حتى هي و**** لحد هلأ بحترمها ومقدر اللي هي في وانها اكبر مني وتقريبا عمرها صعف عمري ،وما غلطت ومستحيل اغلط فيها رغم غلطها فيني ، بس انه عنجد الفترة هاي صرت ادخل عالموضع على حساب وقت نومي وشغلي فاهم ، ف صار صعب امنع نفسي ف رح اودع الجميع واطلع كمان شوي يعني ، وانت اولهم عشان انت عنجد كثير عزيز علي و**** وسلم على بيكهام لو صادفته عشان عنجد بحترم الشخص هذا ❤️❤️😁

وعنجد و**** مش زعلان من هذا الموقف ولا اي موقف ثاني ولا باخذ الحكي هون بمأخد الجدية عشان احنا كلنا جايين نستمتع ونبعد عن المشاكل فعنجد مش دراما ولا اشي يا برو ورح اكلع وانا مبسوط وراضي اني كنت واحد منكم ❤️❤️😁

• عجبني
التفاعلات: ⚜️Boda
لا و** مش دراما ومش عشان هذا الموقف ، انا كنت ناوي اطلع قبل خمس ايام تقريبا بس تمهلت شوي عشان حبيت الموقع وحبيتكم كلكم حتى هي و** لحد هلأ بحترمها ومقدر اللي هي في وانها اكبر مني وتقريبا عمرها صعف عمري ،وما غلطت ومستحيل اغلط فيها رغم غلطها فيني ، بس انه عنجد الفترة هاي صرت ادخل عالموضع على حساب وقت نومي وشغلي فاهم ، ف صار صعب امنع نفسي ف رح اودع الجميع واطلع كمان شوي يعني ، وانت اولهم عشان انت عنجد كثير عزيز علي و**** وسلم على بيكهام لو صادفته عشان عنجد بحترم الشخص هذا ❤️❤️😁

وعنجد و**** مش زعلان من هذا الموقف ولا اي موقف ثاني ولا باخذ الحكي هون بمأخد الجدية عشان احنا كلنا جايين نستمتع ونبعد عن المشاكل فعنجد مش دراما ولا اشي يا برو ورح اكلع وانا مبسوط وراضي اني كنت واحد منكم ❤️❤️😁
بالتوفيق يخويا

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%