NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كلام في الجنس (1-الإثارة الجنسية و الشهوة العارمة)

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,796
نقاط
18,639
كلام في الجنس



1-الإثارة الجنسية و الشهوة العارمة


الإثارة الجنسية شيء طبيعي و لا يمكن أن ننكره أو نعيبه على أحد .ويقال أن هناك محفزات لهذه الإثارة أو ما نطلق عليه الشهوة.

أولاً فترة المراهقة عند الذكر و الأنثى : وهي المرحلة التي يبدأ يتكون خلالها الهرمونات الجنسية بشكل متكامل و كذلك التكامل الجسدي للأعذاء الجنسية .
في هذه المرحلة يشعر كل من الذكر والأنثى بأنفسهم : فالذكر يشعر برجولته خاصة بعد أن ينزل ماءه سواء كان إرادياً عن طريق الاستنماء أو غير إرادي عن طريق الإحتلام .
هذه المرحلة خطيرة لذلك يكون فيها مراقبة من الأهل و متابعة الأبناء حتى لا يؤدي إلى إنحراف لا تحمد عقباه.

ثانياً عند التجربة : فمهما كانت فترة المراهقة خطيرة و بها من الشهوة الكثير لكن هذه الشهوة والإثارة لا تكون ذات قيمة إذا ما قورنت بالتجربة ، فعندما يتم الجماع يعرف الذكر أو الانثى روعة الجماع و جمال الجنس فيتمنى أن يكررها مرة بل مرات عديدة . فتزداد الإثارة مع كل مشاهدة و مع كل حديث عن الجنس.


ثالثاُ الزواج : قبل الزواج في المجتمعات المحافظة لا يتم الجماع أو ممارسة الجنس الكامل ، فتكون الشهوة مكبوتة وليس هناك خبرة أو ذلك ، لكن بعد الزواج يصب كلا الطرفين لديهما خبرة خاصة مع استمرار او طول فترة الزواج ، فتراهم ينجذبون أكثر إلى الجنس و يفهمون الإشارة أو الحركة أو الآهات.


رابعاً : عند الحرمان أو التقصير بين الطرفين : و هذا موضوع شائك للغاية . حيث ألا ترضى الزوجة عن زوجها كونه لا يكفي شهوتها ولا يرضي حاجتها هنا تبدأ الزوجة في النظر لرجال آخرين و تزداد شهوتها كلما رأت رجل يعجبها و هكذا.
كذلك الرجل بعد فترة من الزواج و انشغال زوجته بالبيت و الأبناء يبدأ في البحث عن من تملأ هذا الفراغ الجنسي ، فيصبح أكثر شهوة و خبرة و يبدأ ينظر بشهوة للنساء الأخريات ، ويتودد لهن .
الحرمان كأن يكون الزوج مسافر خارج البلاد ، وهذه الحالة خطيرة جداً " زواج مع إيقاف التنفيذ" فنرى المرأة تعيش في عذاب و تعودإلى العادة السرية إن كانت تمارسها قبل الزواج أو حتى تتعلمها لأنها أصبحت محرومة بشدة ، وتكمن الخطورة إذا كانلديها إتجاه لخيانة زوجها و تعويض هذا الحرمان و هنا ستجد من الذئاب البشرية من يهيء لها كل شيء.
أما الرجل في الغربة فإنه أيضاً سيمارس العادة السرية بل و يبحث عن من تطفيء نار شهوته .
وهنا تصبح الإثارة لأقل شيء وتشتعل نيران الحاجة و لهفة الجنس بشكل رهيب تصل لحد الجموح و الخروج عن الطبيعي فيكون ذلك من أسباب اإنحرافات الجنسية .

هذا الموضوع الأول من سلسلة كلام في الجنس .أنتظر المناقشة

الحريقة (عاشق الأنثى العربية)
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%