NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة قصة_يمنية_جديدة قصتي مع زوجة ابن عمي

ديوث زوجتي حنان

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
29 يونيو 2022
المشاركات
12
مستوى التفاعل
20
الإقامة
اليمن
نقاط
187
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قصةيمنيةجديدة

قصتي مع زوجة ابن عمي

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

احمد واسمها سعاد
بداءت قصتي يوم مرض عمي وعمل عمليه سرت للمستشفى ازوره

فسلمت على عمي ومرة عمي و اثنين من عيال عمي
وكان معاهم بنت في حضنها ولد عمره سنه لم اعرفها كانت في منتهى الجمال .

فعرفني ابن عمي على زوجته لانهم تزوجو قبل حوالي سنه ونص ولم اشوفها من يوم ما تزوجوا
فسلمت عليها وكانت سعاد جميله وانوثتها كامله . واخذت ولدها العب معه .
شدفت سعاد حسي وقلت في نفسي ابن عمي حلل مرته هذه مرة احسن الاختيار وحسدته عليها .

جلست اتكلم مع اولاد عمي عن احوالهم وكان الكلام بكثره مع احمد وزوجته سعاد .
حتى سالني ابن عمي احمد عن العمل فقلت له اني عاطل على العمل حصلت اختلفنا معا الي كنت اشتغل معه والان فارغ .

فتدخلت سعاد وقالت ان اخوها عنده شركة مقاولات اذا تريد بكلم اخي تشتغل معه .
قلت ايوه ايوه كلميه انا مستعد اشتغل معه .
فقالت سعاد بكره ساتصل به واكلمه وارد لك خبر .
فطلبت مني رقمي فامليت لها رقمي
وتشكرتها وقلت لها منتضر للرد .

وكنت فعلا بحاجه للعمل خرجت من المستشفى ورحت البيت .

وانا افكر فيها وجسمها المتناسق وكلامها الحلو اكثر من الوظيفة ......
وكنت مرتاح واتخيل اشياء جنسيه لان رقمي معاها وكيف لو هي اعجبت فيني لانها طلبت رقمي المهم افكار انحراف كلها


بعد يومين اتصلت بي سعاد و تسال عن احوالي وقالت انها اتصلت باخيها مراد وقبل طلبها
وقالت روح عنده وخذ معك ملف السيفي والشهادات الي حصلت عليها

فدلتني على مكان اخوها وكنت ما اعرف المنطقه .
فرحت اليوم الثاني ابحث على الشركه حق اخوها وما لقيتها سئلت الناس وما يعرفوها لانها شركه غير معروفه .

فاتصلت لها وكان تلفونها مغلق رجعت البيت والعصر اتصلت لي وقالت ان تلفونها كان طافي وقلت لها ما حصلت الشركه طول الصبح بحثت عليها وما حصلتها .

فقالت لي خلاص اخي مراد راح يجي بعد المغرب عندي ياخذ اشياء طلبتها امي ممكن تجي وتعطيه الملف وتكلمه ويتعرف عليك من وجه الى صوره

فقلت تمام بعد المغرب وانا عندكم
فقالت انا ساكنه لوحدي امام بيت ابو زوجي .
فقلت اها ما انتي ساكنه في بيت عمي قالت لا احمد استئاجر البيت الي امام بيت ابوه .
فقلت تمام بعد المغرب وانا عندك .

خزنت للمغرب وقمت اروح لبيت سعاد وبينما انا بالطريق اتصلت تسئلني اين انا لان اخوها عندها منتضر لي .
فقلت لها انا بالشارع الي قبل شارع بيت عمي دقيقه فقط وانا عندك

وصلت و دخلت البيت سلمت عليا سعاد وهي حاضنه لولدها
. ومراد اخوها وتاسفت لهم على التاخير وكانت لابسه روب بدون اكمام اكتافها مكشوفات ولما شفتها زبي ولع
بس كنت احاول اركز على الوضيفه
ناولت مراد ملفي فيه صور الشهايد
وكان اخوها مراد متواضع ويقول طالما احنا انساب اعرف امور بيضاء وما يحتاج للملف بس باخذه عشان نضام الشركه والعاملين يعني شكل روتيني

فقلت له شكرا
ورن تلفون مراد اخوها بعدها قام مراد وخرج من البيت .
وقتها انا كنت اريد الخروج من البيت فطلبت مني اني اشتري لها خضره وبعض الاشياء من الدكان الي جنب البيت طلبت بحياء فقلت عادي اخدمك بعيوني
ولما رجعت للبيت وسعاظ حاملةابنها وطلبت اني احمل ابنها عشان تاخذ الاكياس للمطبخ .

فلما كنت اريد اخذ الولد لامست صدرها بطريقه عفويه و كان صدرها مشدود ومدور حسيت جسمي يقشعر وبزبي يقطر

حملت الولد وسعاد اخذت الاكياس وتمشي للمطبخ وانا انظر الى طيزها والروب بين فلقتي طيزها وتمشي وتتمايل وانا اشوفها

فزادت نبضات قلبي واحسست بزبي اشتد وقام وقطرات المني تتقاطر على كلسوني الداخلي وبعدها سمعت دق الباب

وتكلمت لسعاد ان الباب يندق وكانت الكلمات تتقطع في فمي من ارتباكي وسعاد يمكن حست اني مرتبك وطلبت مني اشوف وافتح الباب من الذي بيدق

مشيت افتح الباب وانا حامل لولدها وكنت اخفي زبي المقوم بين ملابسي وسعاد خلفي شافتني وانا بنخفي زبي الي ضهر من فوق ملابسي
وفتحت الباب وكان ولد صغير ابن الجيران يبحث عن ابن عمي
فناديت سعاد اقلها ولد ابن الجيران بيسئل على زوجك احمد
فقالت له مش موجود اذا والده يريده يتصله
ذهب الولد واغلقت البلب .
وعند رجوعي الى مكاني كانت سعاد جالسه رافعه روبها واضهرت ساقها و ركبتها .
وسعاد كانت تنظر الي من فوق لتحت من راسي الى رجلي نضرات تمحن فزاد لهيبي

وابنها شافها بكى يريد امه فاعطيتها ولدها وتعمدت ان ألامس صدرها

وفعلا اعطيتها ولمست صدرها فتنهدت تنهيده اااااح وهي تنضر لعيوني ووجهي قريب وجها فعرفت انها مولعه وعارفه بلمساتي وعارفه اني مقوم عليها .
وقتهاكنت اريد الخروج من البيت كنت راح اتكلم اني بخرج الا انها بنفس الحضه تسئلني وتقول ما ريئك في مراد اخي ارتحت قلبك ارتاح
فجلست وارد عليها ان قلبي ارتاح لاخوها واني اذا فيه نصيب بالوضيفه باشتغل بامانه واخلاص .
وكل ما اريد اخرج تجرني بالكلام وكانها تريدني اجلس معاها فكانت تكلمني ليش عائلتنا المتجسده بابي واخواني ما نتواصل بكثره مع عمي واولاده .
فكنت اجاوب ان ضروف الحياه الصعبه جعلت كل شخص حول نفسه وحول لقمة عيشه واننا في المناسبات والمواقف ما نتخاذل وبنتواصل .
وكانت سعاد تحكي
عن زوجها وعن بخله وضعف بنيته ونقص حيلته .
وانا اصبحت اتكلم و اصف محاسنها وطريقة كلامها وتفكيرها وذكائها .
عندها بدات سعاد تتقرب مني وجلست جنبي وتشكرني على مدحي لها
ولاحظتها بدات تتعرق وانفاسها تقترب مني ووضعت يدها على كتفي وقالت انت فعلا شخص طيب وجذاب
يا ليت احمد مثلك يقدر ما معه ويهتم فيني
البنات يحبو الرجل الي يمدحهن .
قلت بس انا بتكلم الواقع انتي طيبه اكثر وفرتي لي وضيفه مافي بنت اطيب منك
وقالت هل عندك حبيبة انا اتعجبت وقلت لها لا فقالت آههههههه
راح يندمين عليك البنات فقربت مني وباستني على خدي
وانا نسيت نفسي وحضنتها بين حضني وبوستها بوسه طويلة من فمها .
ووضعت يدي على طيزها وامسك طيزها بجنون وهي تقول على مهلك مجنون لا تطلع لي الجنان فانا اكثر منك جنون .

فقلت لها انتي لبوة انتي تجنني واهمل عليها وتهمل عليا بالبوسات والمصات لشفايفنا .
وقالت لي تعال ندخل غرفه النوم وقامت وهي حامله لولدها وانا وراها انخوش طيزها لغرفه النوم وطرحت ولدها بالهندول ينام وانا مستمر اجغص طيزها وابزازاها وخرجت ابزازاها من روبها وارضعهن واعضهن وهي تتاوه احححح وانا ارضع بفمي و هي تتاوه وانزلت يدي على كسها فانتفضت وتتاوههههههه اه اه اه ه اححححح فخلستها الروب ونزلت الى كسها بفمي وماهي الى ثواني وانفجر كسها بسائلها العسلي .
فخرجت زبي وشافته وسعاد مسكته بفمها واصبحت زبي وانا اجغص ابزازاها .
ثم حملتها ومديتها الى السرير و انا الحس ابزازها ثم كسها وهي تعرق وتتاوه آاححححح آآه امممم حتى اصبحت تقول يلا دخله نيكني انا منيوكتك يلا نيكني بقوه دخله اه اه اه اه وانا مسكت وبي وقربته و زبي بدا يلامس شفرات كسها
وراس زبي منتفخ بداءت ادخل زبي وسعاد تتمحن وزبي داخل مثل القطار في النفق واصبحت ازيد في السرعه وهي تقول على مهلك لا توجع كسي وانا انيك بقوه واقلها انتي منيوكتي
وهي تصيح ايوه يا نياكي انت ملكي انت زوجي انت نياكي انا خدامتك انا قحبتك و كسها انفجر ٢ مرات.
وحسيت انا ان زبى على قرب ان ينفجر بالحمم المنويه فاردت باخراج زبي الا ان سعاد امسكت بي بقوه وقالت افرغ في كسي بردها بمنيك وانفجر زبي داخل كسها وانا ابوس في ابزازها وسعاد متمحنه وتتمحن باقوى محنتها .

الـنهايـة..
 
  • عجبني
التفاعلات: K lion
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
سعاد لبوة وعايزة تتناك للصبح
انتا ليه انهيتها
اول مرة واحد مش كفاية لازم تتفشخ وتتهان لان اول مرة دي بتسيب بصمة في ذاكرة الحريم
فكان لازم تعمل كام واحد ورا بعض لذيادة المتعة
 
قصه تجنن زبي قووووم بقووه
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%