NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Zizo0

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
كانَ يوماً عادياً كباقي الأيام في قريتي ، كنت ابلغ من العمر 16 عاماً حين قابلت صديقاً قديماً لوالدي ، لم اكن اعرف هذا الرجل من قبل ، فقد توفي والدي منذ خمس سنوات و كنت حينها صغيراً و منذ ذلك الحين لم نرى و عائلتي اياً من اصدقاء والدي القدماء ، في ساحة قريتنا الصغيرة كانت هنالك عائلة مكونةٌ من ستة افراد تنتقل الى منزل قد استأجروه في القرية ، كنت عائداً من المدرسة حين استوقفني "أبو جهاد" و هو رب العائلة المنتقلة حديثاً الى القرية ، كان رجلا في أواخر الخمسينات من عمره ، لديه شارب غليظ شعره اسود تنبزغ منه بعض الشعيرات الشائبة و من الواضح انه يقوم بصبغه على الدوام ليغطي هذا الشيب و يبدو اصغر من سنه و قد كان رجلا طويلاً عريض المنكبين . ابو جهاد: السلام عليكم يا بني ، اود أن أسألك عن رجل اعرفه منذ زمن بعيد قد اخبرني انه من سكان هذه القرية و قد انتقلت اليوم الى قريتكم و أود ان ازوره . أنا: بالطبع ما اسم هذا الرجل ؟. ابو جهاد: كان يدعى "ابو محسن و اسمه زياد". انا : حقاً ؟ إنه والدي!!! و لكن للاسف لقد توفي والدي منذ خمسة اعوام . ابو جهاد : رحمة **** عليك يا ابو محسن ، كنت ارغب برؤيته منذ زمن طويل و لكن شؤون الحياة و الظروف قد منعتني من ذلك ، على كل حال يا بني رحمة **** على والدك و ان احتجت اي شيء لا تتردد بطلبه مني ، انا ادعى ابو جهاد و والدك صاحب افضال كبيرة عليّ و قد ساعدني و عائلتي عندما كنت بحاجة الى بعض المال. انا: اشكرك يا عم ابو جهاد، تفضل بزيارتنا حين تكون متفرغاً انت و عائلتك (و اعطيته عنوان منزلنا). ابو جهاد : بالطبع يا بني . و منذ ذلك الحين بدأت علاقة عائلتي بعائلة ابو جهاد و استمرت لفترة 3 سنوات تقريباً و قد كانت هلاقتنا بعائلته قوية فكنا نذهب الى المنتزهات معاً و نقضي ايام العطل سوياً نسيت ان اعرفكم بنفسي : انا اسمي جميل شاب ابيض متوسط الطول و لاسباب وراثية لا ينبت لي الا القليل من الشعر في جسدي ههههه😅. في عمر الثالثة عشر كنت اعاني من الوسواس القهري و استمرت هذه الحالة معي حتى بلغت للعشرون عاماً ، كنت مهووساً بالنظافة و بالاخص نظافة المناطق الحساسة في جسدي لدرجة انني كنت استحم لساعات بشكل يومي و اقوم بتنظيف مؤهرتي من الداخل بواسطة خرطوم صغير اقوم بوصبه بصنبور المياه و ادخله في فتحة مؤخرتي و افتح الماء لمدة دقيقتين ههههه . و قد كان جسدي نحيلاً فلا امتلك اية عضلات فيه لأني لم أكن العب في الخارج أبداً سوف اشارك بعض الصور لجسدي في هذه القصة في يوم من الايام و اثناء عودتي من المدرسة و قد كنت ابلغ من العمر خمسة عشر عاماً مررت بجانب منزل ابو جهاد و كان يجلس امام الباب و يرتدي جلابية بيضاء و شعرت انه ينتظر احداً ما مررت بجانبه و الفيت عليه السلام (سوف اكتب بالعامية الأن لكي استطيع وصف ما حدث بدقة) ابو جهاد: جيت بوقتك يا جميل مضيع محفظتي بدي تساعدني لائيها خالتك ام جهاد عند اهلها و الاولاد معها و محتاج مساعدتك . انا : تكرم عمو اكيد. ابو جهاد: طيب روح على الدكان و اتصل باهلك خبرهن انو انتا عند رفيئك انا : ليش ؟ عادي بخبرهن انو انا عم ساعدك. ابو جهاد : خلص اعمل متل م عم ئلك ما بدي اهلك يزعلوا مني لأن عم اخرك عن دراستك. انا : طيب عمو حاضر. و رحت على للدكان و عملت متل م حكالي . رجعت لعندو ع البيت كان ناطرني جوا و متربع على الأرض. ئلي سكر الباب و تعال لعندي شوي بالاول ، دخلت و سكرت الباب و رحت لعندو. مسكني و ئعدني بحضنو و ئلي ليش صاير لئيم انتا ما عم تزورني و ما عم تجي تسليني و انا لوحدي . انا: لان عندي دراسة عمو . دخل ايدو تحت قميصي و صار يلمس حلمات صدري و قال معلش كل يوم تعال لعندي شي ساعة منتسلى و نلعب . بكل صراحة ما كنت فهمان شي ولا بعرف بالسكس انا بوئتها لهيك ما دققت بس حسيت زبو عم يكبر و ينتصب تحت تيزي و ما ارتحت لهالشي لهيك ئلتلو حاضر بس خلينا نقوم ندور على محفظتك. ابو جهاد: انا شاكك انها تحت التخت بس انا ضهري بيوجعني ما بئدر انزل اتأكد. انا : اوك انا بشوفها دخلنا على الغرفة و كانت عتمة شوي لان الشنس بتدخل عليها بس من الباب ، و تسطحت على بطني لحاول شوف تحت التخت بس كان كتير عتمة ، ئلتلو يشغل الضو و ئلي انو الضو خربان لهيك كملت انا دور على المحفظة بالعتمة تحت التخت فجأة حستو مسكني من خصري و رفع تيزي لفوق و قلي هيك اريحلك و انا كنت تحت التخت ما قدرت حتى التفت لعندو بعد م يأست من الموضوع و حسيت انو المحفظة مش موجودة تحت التخت طلعت و التفتت لعندو و انصدمت بالمنظر للي شفتو 😲 ابو جهاد كان ماسك زبو و عم يلعب فيه وراي رافع الجلابية و ماسك زبو و عم يحلبو بسررررعة . انا: شو عم تعمل !!! ليش هيك!😲 ابو جهاد: و كان عم يلهث و لسى عم يلعب بزبو بجنوون ليش طلعت مين سمحلك تطلع ارجع متل م كنت انا: لا عمو خلص بدي روح بليز ما في محفظة تحت التخت ابو جهاد وين تروح شو ع مزاجك ؟ و دفعني برجلو لصرت نايم على الارض بعدا و بسرعة كتير حط رجلو على تمي مشان ما صرخ و بلحظة و انا عم حاول قاوم رمى نفسو عليي و مسكلي تمي و قال : اذا بتتحرك بدي ادبحك و طعمي لحمك للكلاب فهمان يا ابن ال.... انا :و تمي مسكر و عم ابكي صرت هز براسي و حاول احكي بليز تركني و خايف كتير و مرعوب 😭 ابو جهاد : هسسس ولا حرف بتعمل متل م عم احكي و بس. انا : هزيت براسي و سكتت مسكني من راسي و وقفني و سحبني لناحية الخزانة طلع منها **** من تياب ام جهاد نيمني ع الارض و قعد فوقي بطريقة ما اقدر حرك ايديي و ربط ال**** على تمي بقوة مشان ما طلع صوت ابداً. بلش يشيل عني التياب كلهن ما ترك شي ابداً ، طلع **** تاني و ربط ايديي فيه و ربط رجليي كمان انا هون استسلمت و عرفت انو رح يعني شو مبدو و اذا طلعت عايش من هالورطة بكون كتير منيح ما عاد قاومت ابداً كنت بس عم ابكي و هو مسكني و بلش يمص حلمات صدري و يلحس بطني و رقبتي ، كان رافع رجليي على كتفو اليمين و ضاغطهن على صدري لهيك تيزي كانت مفتوحة قدامو بكل معنى الكلمة بالأخص انو انا بنضفها بخرطوم متل م خبرتكن لهيك هيي واسعة شوي و بهيك وضعية تخيلو كيف رح تكون ههههه. لما دخل اصبعو بتيزي كان اصبعو كتير كبير نطيت متل كأنو صعقتني الكهربا و صرت ابكي و حاول اترجاه بس ما فيني احكي لان تمي مسكر و هو عم يتطلع باستغراب و يقول انا ما قلتلك ما تتحرك؟ و بلش يضربني و انا ابكي بجنووون مسكني و نيمني على جنبي و نام وراي حط من ريقو على فتحة تيزي و على اصبعو و حط راس زبو ع الفتحة كان كتييررر سخن و كبير و بلش يدفشو شوي شوي جواتي و يمص رقبتي و انا عم ابكي و اصرخ متل المجنون، ههههه وقت دخلو كلو و انا لسى عم اصرخ قلي اذا رح تضل هيك تصرخ ما رح تخلص اليوم ، بدك تروح على بيتك ؟ هزيت براسي و عيوني مليانة دموع قال: وقت تحس بوجع قول ااااااه. هزيت براسي موافق قال: رح شيل ال**** عن تمك بس اذا بتصرخ رح تكون اخر شي بتقولو بحياتك هزيت براسي و شال ال**** عن تمي كان زاعجو كيف عم صرخ بشكل شوي رجولي هههه دخل زبو مرة تانية و قلي : ااااه مش اععع عم تفهم ؟ قلتلو حاضر و صار ينيكني بجنون و انا صرخ اه اه اه بليز شوي شوي بليز مش كلو ،حسيتو كتير هاج وقت عملت هيك و صار ملتهي ينيكني ما عاد ضربني و اجاني شعور انو خلاصي بهالشي خليه يتمتع فيني و اعمل كل الي بيطلبو مني صرت انا امسك تيزي و افتحلو ياها و حركها لورا و لقدام كرمال خليه يتمتع اكتر. بعدا طلب مني اعمل دوجي ستايل هههههه طبعا هو ما بيعرف دوجي قلي بالحرف طوبز 😂 و انا عملت متل م قلي و رفعتلو تيزي لفوق و نزلت راسي ع الارض كان كل م يفوتو يقلي صرخ ترجاني شيلو و بصراحة انا كنت بلشت استمتع يعني لهيك صرت قلو كلووو بليز دخلو كلو و زبي كان صار واقف متل الحجر و فجأة صار زبي ينزل لبنو بدون اي لمسة مني او منو وقت قرب ينزل لبنو قلبني على ضهري و قعد ع صدري فتحلي تمي و فوت راس زبو جوا و صار يحركو لحتى نزل جوا تمي. يتبع في الجزء الثاني. 😉

المرفقات

1.3 MB · المشاهدات: 1,191
    1.2 MB · المشاهدات: 909
    1 MB · المشاهدات: 1,932
  • عجبني
التفاعلات: يمنيَ, K lion, Dwaythan و 2 آخرين
هل القصة دي كانت على المنتدي القديم
أنا أعتقد أنها جديدة

• عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
هل القصة دي كانت على المنتدي القديم
أنا أعتقد أنها جديدة
لا لم تكن لكني اخترت المنتدى الخطأ لنشرها به و لا استطيع تعديلها الأن

• عجبني
معلش انت تقصد الصفحة الخطأ

• عجبني
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء و smsm 705
جميله القصه والاجمل طيزك انتي يا عسوله لو اعرفك كنت عملت نفس اللي عمله بس برومانسية

• عجبني
التفاعلات: Zizo0
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصتك مثيرة وطيزك رووووووعة

• عجبني
التفاعلات: Zizo0
جميله القصه والاجمل طيزك انتي يا عسوله لو اعرفك كنت عملت نفس اللي عمله بس برومانسية
مرسي حبيبي في جزء ثاني شوفو

معلش انت تقصد الصفحة الخطأ
بعتذر منك ع الازعاج بس انا نشرت قصة ثانية و ما بعرف ليش كاتبين عليها مغلق و غير متاح للمزيد من الردود مع انو ما بعتقظ فيها أي مخالفة واضحة ممكن تلقي نظرة عليها لو سمحت ؟ رح اسلك الرابط

اي بالضبط thread خطأ لان كانت اول قصة بنشرها

طيزك جامدة عاوزة تتناك

طيزك جامدة نيك

كانَ يوماً عادياً كباقي الأيام في قريتي ، كنت ابلغ من العمر إثنا عشر عاماً حين قابلت صديقاً قديماً لوالدي ، لم اكن اعرف هذا الرجل من قبل ، فقد توفي والدي منذ خمس سنوات و كنت حينها صغيراً و منذ ذلك الحين لم نرى و عائلتي اياً من اصدقاء والدي القدماء ، في ساحة قريتنا الصغيرة كانت هنالك عائلة مكونةٌ من ستة افراد تنتقل الى منزل قد استأجروه في القرية ، كنت عائداً من المدرسة حين استوقفني "أبو جهاد" و هو رب العائلة المنتقلة حديثاً الى القرية ، كان رجلا في أواخر الخمسينات من عمره ، لديه شارب غليظ شعره اسود تنبزغ منه بعض الشعيرات الشائبة و من الواضح انه يقوم بصبغه على الدوام ليغطي هذا الشيب و يبدو اصغر من سنه و قد كان رجلا طويلاً عريض المنكبين . ابو جهاد: السلام عليكم يا بني ، اود أن أسألك عن رجل اعرفه منذ زمن بعيد قد اخبرني انه من سكان هذه القرية و قد انتقلت اليوم الى قريتكم و أود ان ازوره . أنا: بالطبع ما اسم هذا الرجل ؟. ابو جهاد: كان يدعى "ابو محسن و اسمه زياد". انا : حقاً ؟ إنه والدي!!! و لكن للاسف لقد توفي والدي منذ خمسة اعوام . ابو جهاد : رحمة ** عليك يا ابو محسن ، كنت ارغب برؤيته منذ زمن طويل و لكن شؤون الحياة و الظروف قد منعتني من ذلك ، على كل حال يا بني رحمة ** على والدك و ان احتجت اي شيء لا تتردد بطلبه مني ، انا ادعى ابو جهاد و والدك صاحب افضال كبيرة عليّ و قد ساعدني و عائلتي عندما كنت بحاجة الى بعض المال. انا: اشكرك يا عم ابو جهاد، تفضل بزيارتنا حين تكون متفرغاً انت و عائلتك (و اعطيته عنوان منزلنا). ابو جهاد : بالطبع يا بني . و منذ ذلك الحين بدأت علاقة عائلتي بعائلة ابو جهاد و استمرت لفترة 3 سنوات تقريباً و قد كانت هلاقتنا بعائلته قوية فكنا نذهب الى المنتزهات معاً و نقضي ايام العطل سوياً نسيت ان اعرفكم بنفسي : انا اسمي جميل شاب ابيض متوسط الطول و لاسباب وراثية لا ينبت لي الا القليل من الشعر في جسدي ههههه😅. في عمر الثالثة عشر كنت اعاني من الوسواس القهري و استمرت هذه الحالة معي حتى بلغت للعشرون عاماً ، كنت مهووساً بالنظافة و بالاخص نظافة المناطق الحساسة في جسدي لدرجة انني كنت استحم لساعات بشكل يومي و اقوم بتنظيف مؤهرتي من الداخل بواسطة خرطوم صغير اقوم بوصبه بصنبور المياه و ادخله في فتحة مؤخرتي و افتح الماء لمدة دقيقتين ههههه . و قد كان جسدي نحيلاً فلا امتلك اية عضلات فيه لأني لم أكن العب في الخارج أبداً سوف اشارك بعض الصور لجسدي في هذه القصة في يوم من الايام و اثناء عودتي من المدرسة و قد كنت ابلغ من العمر خمسة عشر عاماً مررت بجانب منزل ابو جهاد و كان يجلس امام الباب و يرتدي جلابية بيضاء و شعرت انه ينتظر احداً ما مررت بجانبه و الفيت عليه السلام (سوف اكتب بالعامية الأن لكي استطيع وصف ما حدث بدقة) ابو جهاد: جيت بوقتك يا جميل مضيع محفظتي بدي تساعدني لائيها خالتك ام جهاد عند اهلها و الاولاد معها و محتاج مساعدتك . انا : تكرم عمو اكيد. ابو جهاد: طيب روح على الدكان و اتصل باهلك خبرهن انو انتا عند رفيئك انا : ليش ؟ عادي بخبرهن انو انا عم ساعدك. ابو جهاد : خلص اعمل متل م عم ئلك ما بدي اهلك يزعلوا مني لأن عم اخرك عن دراستك. انا : طيب عمو حاضر. و رحت على للدكان و عملت متل م حكالي . رجعت لعندو ع البيت كان ناطرني جوا و متربع على الأرض. ئلي سكر الباب و تعال لعندي شوي بالاول ، دخلت و سكرت الباب و رحت لعندو. مسكني و ئعدني بحضنو و ئلي ليش صاير لئيم انتا ما عم تزورني و ما عم تجي تسليني و انا لوحدي . انا: لان عندي دراسة عمو . دخل ايدو تحت قميصي و صار يلمس حلمات صدري و قال معلش كل يوم تعال لعندي شي ساعة منتسلى و نلعب . بكل صراحة ما كنت فهمان شي ولا بعرف بالسكس انا بوئتها لهيك ما دققت بس حسيت زبو عم يكبر و ينتصب تحت تيزي و ما ارتحت لهالشي لهيك ئلتلو حاضر بس خلينا نقوم ندور على محفظتك. ابو جهاد: انا شاكك انها تحت التخت بس انا ضهري بيوجعني ما بئدر انزل اتأكد. انا : اوك انا بشوفها دخلنا على الغرفة و كانت عتمة شوي لان الشنس بتدخل عليها بس من الباب ، و تسطحت على بطني لحاول شوف تحت التخت بس كان كتير عتمة ، ئلتلو يشغل الضو و ئلي انو الضو خربان لهيك كملت انا دور على المحفظة بالعتمة تحت التخت فجأة حستو مسكني من خصري و رفع تيزي لفوق و قلي هيك اريحلك و انا كنت تحت التخت ما قدرت حتى التفت لعندو بعد م يأست من الموضوع و حسيت انو المحفظة مش موجودة تحت التخت طلعت و التفتت لعندو و انصدمت بالمنظر للي شفتو 😲 ابو جهاد كان ماسك زبو و عم يلعب فيه وراي رافع الجلابية و ماسك زبو و عم يحلبو بسررررعة . انا: شو عم تعمل !!! ليش هيك!😲 ابو جهاد: و كان عم يلهث و لسى عم يلعب بزبو بجنوون ليش طلعت مين سمحلك تطلع ارجع متل م كنت انا: لا عمو خلص بدي روح بليز ما في محفظة تحت التخت ابو جهاد وين تروح شو ع مزاجك ؟ و دفعني برجلو لصرت نايم على الارض بعدا و بسرعة كتير حط رجلو على تمي مشان ما صرخ و بلحظة و انا عم حاول قاوم رمى نفسو عليي و مسكلي تمي و قال : اذا بتتحرك بدي ادبحك و طعمي لحمك للكلاب فهمان يا ابن ال.... انا :و تمي مسكر و عم ابكي صرت هز براسي و حاول احكي بليز تركني و خايف كتير و مرعوب 😭 ابو جهاد : هسسس ولا حرف بتعمل متل م عم احكي و بس. انا : هزيت براسي و سكتت مسكني من راسي و وقفني و سحبني لناحية الخزانة طلع منها ** من تياب ام جهاد نيمني ع الارض و قعد فوقي بطريقة ما اقدر حرك ايديي و ربط ال** على تمي بقوة مشان ما طلع صوت ابداً. بلش يشيل عني التياب كلهن ما ترك شي ابداً ، طلع ** تاني و ربط ايديي فيه و ربط رجليي كمان انا هون استسلمت و عرفت انو رح يعني شو مبدو و اذا طلعت عايش من هالورطة بكون كتير منيح ما عاد قاومت ابداً كنت بس عم ابكي و هو مسكني و بلش يمص حلمات صدري و يلحس بطني و رقبتي ، كان رافع رجليي على كتفو اليمين و ضاغطهن على صدري لهيك تيزي كانت مفتوحة قدامو بكل معنى الكلمة بالأخص انو انا بنضفها بخرطوم متل م خبرتكن لهيك هيي واسعة شوي و بهيك وضعية تخيلو كيف رح تكون ههههه. لما دخل اصبعو بتيزي كان اصبعو كتير كبير نطيت متل كأنو صعقتني الكهربا و صرت ابكي و حاول اترجاه بس ما فيني احكي لان تمي مسكر و هو عم يتطلع باستغراب و يقول انا ما قلتلك ما تتحرك؟ و بلش يضربني و انا ابكي بجنووون مسكني و نيمني على جنبي و نام وراي حط من ريقو على فتحة تيزي و على اصبعو و حط راس زبو ع الفتحة كان كتييررر سخن و كبير و بلش يدفشو شوي شوي جواتي و يمص رقبتي و انا عم ابكي و اصرخ متل المجنون، ههههه وقت دخلو كلو و انا لسى عم اصرخ قلي اذا رح تضل هيك تصرخ ما رح تخلص اليوم ، بدك تروح على بيتك ؟ هزيت براسي و عيوني مليانة دموع قال: وقت تحس بوجع قول ااااااه. هزيت براسي موافق قال: رح شيل ال** عن تمك بس اذا بتصرخ رح تكون اخر شي بتقولو بحياتك هزيت براسي و شال ال**** عن تمي كان زاعجو كيف عم صرخ بشكل شوي رجولي هههه دخل زبو مرة تانية و قلي : ااااه مش اععع عم تفهم ؟ قلتلو حاضر و صار ينيكني بجنون و انا صرخ اه اه اه بليز شوي شوي بليز مش كلو ،حسيتو كتير هاج وقت عملت هيك و صار ملتهي ينيكني ما عاد ضربني و اجاني شعور انو خلاصي بهالشي خليه يتمتع فيني و اعمل كل الي بيطلبو مني صرت انا امسك تيزي و افتحلو ياها و حركها لورا و لقدام كرمال خليه يتمتع اكتر. بعدا طلب مني اعمل دوجي ستايل هههههه طبعا هو ما بيعرف دوجي قلي بالحرف طوبز 😂 و انا عملت متل م قلي و رفعتلو تيزي لفوق و نزلت راسي ع الارض كان كل م يفوتو يقلي صرخ ترجاني شيلو و بصراحة انا كنت بلشت استمتع يعني لهيك صرت قلو كلووو بليز دخلو كلو و زبي كان صار واقف متل الحجر و فجأة صار زبي ينزل لبنو بدون اي لمسة مني او منو وقت قرب ينزل لبنو قلبني على ضهري و قعد ع صدري فتحلي تمي و فوت راس زبو جوا و صار يحركو لحتى نزل جوا تمي. يتبع في الجزء الثاني. 😉
جامده نتعرف كيكshade2022

مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%