NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

The General1

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا يارا عمري 20

لقد تجوزت بالإكراه من ابن عمي، لأنه شاهدني بلبس عاريٍ مع شاب نقبل بعضنا على باب المنزل، و اخبر عائلتي و لقد غصبت له

دائما يحب جوزي ان اتقمص شخصيات افلام اباحية، ليزيد من اثارته ، في ذلك الليوم لقد تقمصت دور ميا خليفة ، ولقد كان اجمل سكس اجربه في حياتي ، وضعت المكياج و ارتديت سروال قصير جدا و مؤخرتي و كسي بارزان جدا منه،

و قميص يبرز كل اثدائي، جلست على ركبتية مقابل زوجي الذي جالس على الأريكة و بدأت بقول كلمات سكسية و مثيرة جدا له و انا اداعب فخذيه و قضيبه الى سرته، و اجعله ينثار اكثر، امسكت بسرواله و نزعته، لانظر الى قضيبه، امسكته و انا اداعبه و انظر له بشهوانية و وضعته بين اثدائي وانا احركه بينهم،و هو يلتصق اكثر،

مددت لساني الى رأس قضيبه المبلل، و رحت الحسه و اصدر اصوات تلذذ و نشوة “آااه كم هو لذيذ آااه امم آااه” وضعت قضيبه في فمي كله و انا اداعبه بلساني و امسك بخصيتيه الكبيرتين ااه كم كانو مثيرتين، وانا امتص قضيبة و اخرجه و ادخله بسرعة قذف في فمي،

و ابتعدت عنه و اعتليت زوحي بسرعة، و اخذ هو يمتص و يلعق حلمتية الكرزيتين ” اااه هذا ما اعشقه، اااه احب هذا ااه امم ” و هو يمسك بخصري ادخل قضيبه دفعة واحدة و تأوهت من شدة اللذة الجنسية،

” ااه هذا ما اريده اااه اجعله اقوى ارجوك ااه امم” و هوي يسمك بمؤخرتي و يداعبها و يدخل اصبعيه بها وانا اتأوه و اتلذذ اه كم كان جميل، و هوي يسرع جدا بقوة لم اتحملها ابدا، و هو يتأوه بصوت رجولي اجش قذف بداخلي و امسك بجسدي المتراخي،

و وضعني ممتدة، احسست بانفاسه على كسي، ااه تمنيت ان يفعل هذا، وضع اصبعه على بظري و راح يفرك به و نسي جسدي الذي كان متشنج من شدة التلذذ واتأوه بقوة، وضع لسانه بين اشفاري و شد شفتيه عليهم و بدأ بامتصاصه و تقبيله بقوة،

كان شعور جميل جدا لم اشعره قط، اسرع بفرك كسي و هو يدخل لسانه و يحركه بقوة و صوتي يتعالا اكثر قذف كسي و شرب ما خرج منه بكل تلذذ و حملني الى السرير و ذهب الى عمله، لقد كانت اول مرةً احس بهذه المتعة ولنشوة مع زوجي، كل ما احبه به هو قضيبه الكبير ولتخين

• نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Bhzyman
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%