NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متحرر عربي

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
19 يوليو 2023
المشاركات
24
مستوى التفاعل
289
نقاط
1,868
الجنس
Non-binary
الدولة
فرنسا
توجه جنسي
ثنائي الميل
صارت معي اول تجربة دياثة حقيقية مع تغير في الاسامي بتمنى تعجبكم كوني أول مرة أكتب قصة و قد صارت معي حقيقي ..أه وبدكم تعذروني على ترجمت الكلام لمصري مبحكيها كويس

ورح اترك صور خطيبتي اية و هيا تبعثلي نوتز مشينا أنا و خطيبتي و صديقي صابر و خطيبتو لهوتال مشان نحتفل بعيد ميلادو وهو صحبي من كنا ندرس ثانوي و بحبو اوي وكان ديما يحميني ورغم اني مو سالب كنت أراه ذكر مثالي حتى اني اشتهيت ارضع زبو لما شفتو في الجيم ..تقابلنا في الريسابشن اخذنا غرفة ليا أنا و صاحبي و هما الاتنين و غمزلو صابر ليكونو بجنب بعض دفعتلو الحساب و بقشيش كمان و دخلنا لغرف نرتاح اصل قطعنا مسافة ساعة و نص و طقس كان ساخن لفينا سيجارة حشيش و بدينا نخطط لليلة.عملنا شاور وابهرني لما خرج بالمنشفة مغطي زبو و جسمو الرياضي وهو يتمشى و اجا جلس بجنبي و يحكيلي عن تشوقو لنيك الي في الليل و بهزار قلي متعطيني اية اديها واحد كمان هيا كمان طيزها عجباني ضحكت و لفيت وقلتلو

ماتدني أنا واحد معاهم يعم

بس في اللحظة دي جاني شعور غريب يمكن عاجبتني الفكرة و بطبعي أنا متحرر بس سر ما يعرفها صابر أو حتى اية ..

ارجع بيكم حبايبي لاية و جسمها (رح خلي صورتها في الآخر) وكانت علاقتنا في الجنس كامل الحدود إلا كسها مو مفتوح بس فاشخ طيزها بس بتمتع اوي لما كون خاضع ليها حتى انها دخل صوابعها أو شي في طيزي أو حتى أخليها تشرب لبني أو تلحس طيزي فهيا خبيرة في الجنس ديما تمتعني

يقطع تفكيري صابر انت صرحت في ايه هات يا عم الجوجو انت تكيفتو لوحدك يا عم

الباب يخبط قمت فتحت اية دخلت بشورت قصير جدا و سوتيان شكل بيكيني قالت

لسا ماجهزتو لبيسين شوفي الي تحت أه الضاهر أنو صابر جاهز للسباحة و ضحكت ..أصلو لسا بالمنشفة ما لبس و زبو قائم على منضر جسمها و فخاذها المربرب ..أنا أحمر وجهي و حسيت اني زبي بدى يقوم جلست و قلتلها ستنونا خمس دقائق نلبس و ننزل

نزلنا البيسين و كان لحضنا شبه فارغ و شبعنا تقفيش و لعب بالمية وتعمدت اشيل اية فوق كتافي ليشوفها صابر و يهيج عليها حسيت بالمتعة وانا اعمل كدا

غربت الشمس سكر البيسين طلعنا لبيت المرة دي غيرنا أنا هزيت شنطتي و رحت على بيت الثانية و أمل خطيبت صابر راحت على بيت الاولى اول ما دخلنا كان زبي هائج و رحت نزعتلها كل لباسها و وابتديت ابوس في إصبع رجليها و أنا طالع لحد وصلت فخاذها و كسها و نزلت مص فيه و اوبدات تتحرك بوسطها كده تقرب من فمي الي على كسها اكتر وتغمض عينيها وتفتحها هنا عرفت انها هاجت جامد وباب يخبط قمت اضبط لبسي وهيا دخلت تحت الغطاء

صابر :شو يعم افتح بقا

لما طمنت أنو هوا فتحتلو دخل لقاها كان رأسها خارج مالفرش و شاف زبي واقف ضحك قالي أنا حاسس اني قاطعت شي مهم يلا واصلو ماتحسبوني هون وبدى يتغولض رحت لفراش جنب اية و حبيت أحرك شي الغطاء يمكن يشوف بزها ..ضلينا نحكي و خرج هوا و رجعنا نكمل نيك و تقفيش لحد ما دخلت زبي بطيزها و أنا هائج و ضليت نيك فيها و اقفش في بزازها و امصها وانا بدخيل أنو صابر معاها و معشر شرفها وهيا تصرخ وبدى زبي ينتفض خرجتو بسرعة و لفيت على وجها و جبت لبني بكمية كبيرة ..رجعت لفراش و هيا جنبي و مستغرب من اداءي

-ليش هائج هيك ليكون مشان صاحبك

لفيت وجهي و قمت اتغسل لخلي جهد الليل

في العشاء نزلنا المطعم و اخترنا مالبوفي و طبعا كانت اية ملكة الجمال بالفستان الأسود كاشف معضم بزازها مع فتحة من فخاذها لاخر الروب فكان صابر و الموجودين عيونهم تأكل لحمها و شرفي وانا متمتع و مقتنع اني لازم اشوفها راكبا زب الليلة

مشينا نسهر في الديسكو و كانت سهرة روعة و ضلينا نشرب و نحاول نشرب خطيبتنا لحتى نتمع كلنا و سكرنا كثير لحد ما أمل نامت في التاكسي و اية شبه نائما دخلناهم أنا حامل اية و هوا امل وصلنا الغرفة وهوا داخل غمزتلو و قلتلو ماتنام بكير ستنا مني رسالة

دخلت الغرفة نزعتلها لبسها و تالون بتاعها و خليتها بالكيلوت و السوتيان و عليت حرارة الغرفة دخلت معها في السرير وانا اقلها اني بدي نيكها و هيا مو قادرة تتحرك اتفقت معها اني نيكها و هيا نايمة وانا تعمدت أخليها تثقل بالشرب حتى تتدخر واقدر اعمل الي مخططلو بالاخير

نزعت الشورت حتيت راس زبري في فمها و فتحت تلفون ابعث لصابر صورة وجها و هيا نايمة و تمص في زبري

-ملاك وهيا نايمة افتح أشوف اللايف احسن

-انت صحبي و اخويا ماتغلى عنك بس هيا نائما ومالازم تصحى تعال بدون صوت و تضاهر انك أنا وانا رح اطفي الضوء

فعلا فتحتلو وانا خايف بعتبار اني أول مرة أكون ديوث بس السكر خلاني مو واعي ودخلتو مكاني و نبهتو أنو مالزم تفيق هي و بدأ يلعب ببزازها وانا مو مصدق نفسي هل اني صرت ديوث خلاص وهل اني نزلت في نضرو لصابر وبسرعة مارجعت الشهرة وانا أشوف في صديقي عم يبل طيزها و يحضر لدخول زبو و يفشخ شرفي و خطيبتي وهيا وكنها ميت عمال فاشخ طيزها و أنا هائج كثير عم بلعب بزبي و هوا شايفني و يبتسم كانو يقولي ياديوث يا عرص أنا كاشف شرفك ..لحد ما قربت اجيب لبني قربت عليها و جبت على وجها وانا هيجان و هو كمان ما تأخر و بدى ينهج و جابهم في طيزها ..خرج هو و رحنا نمنى و اية ماتعرف شي وهنا انتهت تجربتي في التحرر اتمنى تعجبكم و كون عرفت أكتب كوني مو مصري بحاول ترجم الكلام

IMG-20240204-235520-011 IMG-20240204-235519-243 IMG-20240204-235519-703 IMG-20240204-235519-231
 
  • عجبني
  • حبيته
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: giganigga, Henish, MADAM SOSO و 9 آخرين
صارت معي اول تجربة دياثة حقيقية مع تغير في الاسامي بتمنى تعجبكم كوني أول مرة أكتب قصة و قد صارت معي حقيقي ..أه وبدكم تعذروني على ترجمت الكلام لمصري مبحكيها كويس

ورح اترك صور خطيبتي اية و هيا تبعثلي نوتز مشينا أنا و خطيبتي و صديقي صابر و خطيبتو لهوتال مشان نحتفل بعيد ميلادو وهو صحبي من كنا ندرس ثانوي و بحبو اوي وكان ديما يحميني ورغم اني مو سالب كنت أراه ذكر مثالي حتى اني اشتهيت ارضع زبو لما شفتو في الجيم ..تقابلنا في الريسابشن اخذنا غرفة ليا أنا و صاحبي و هما الاتنين و غمزلو صابر ليكونو بجنب بعض دفعتلو الحساب و بقشيش كمان و دخلنا لغرف نرتاح اصل قطعنا مسافة ساعة و نص و طقس كان ساخن لفينا سيجارة حشيش و بدينا نخطط لليلة.عملنا شاور وابهرني لما خرج بالمنشفة مغطي زبو و جسمو الرياضي وهو يتمشى و اجا جلس بجنبي و يحكيلي عن تشوقو لنيك الي في الليل و بهزار قلي متعطيني اية اديها واحد كمان هيا كمان طيزها عجباني ضحكت و لفيت وقلتلو

ماتدني أنا واحد معاهم يعم

بس في اللحظة دي جاني شعور غريب يمكن عاجبتني الفكرة و بطبعي أنا متحرر بس سر ما يعرفها صابر أو حتى اية ..

ارجع بيكم حبايبي لاية و جسمها (رح خلي صورتها في الآخر) وكانت علاقتنا في الجنس كامل الحدود إلا كسها مو مفتوح بس فاشخ طيزها بس بتمتع اوي لما كون خاضع ليها حتى انها دخل صوابعها أو شي في طيزي أو حتى أخليها تشرب لبني أو تلحس طيزي فهيا خبيرة في الجنس ديما تمتعني

يقطع تفكيري صابر انت صرحت في ايه هات يا عم الجوجو انت تكيفتو لوحدك يا عم

الباب يخبط قمت فتحت اية دخلت بشورت قصير جدا و سوتيان شكل بيكيني قالت

لسا ماجهزتو لبيسين شوفي الي تحت أه الضاهر أنو صابر جاهز للسباحة و ضحكت ..أصلو لسا بالمنشفة ما لبس و زبو قائم على منضر جسمها و فخاذها المربرب ..أنا أحمر وجهي و حسيت اني زبي بدى يقوم جلست و قلتلها ستنونا خمس دقائق نلبس و ننزل

نزلنا البيسين و كان لحضنا شبه فارغ و شبعنا تقفيش و لعب بالمية وتعمدت اشيل اية فوق كتافي ليشوفها صابر و يهيج عليها حسيت بالمتعة وانا اعمل كدا

غربت الشمس سكر البيسين طلعنا لبيت المرة دي غيرنا أنا هزيت شنطتي و رحت على بيت الثانية و أمل خطيبت صابر راحت على بيت الاولى اول ما دخلنا كان زبي هائج و رحت نزعتلها كل لباسها و وابتديت ابوس في إصبع رجليها و أنا طالع لحد وصلت فخاذها و كسها و نزلت مص فيه و اوبدات تتحرك بوسطها كده تقرب من فمي الي على كسها اكتر وتغمض عينيها وتفتحها هنا عرفت انها هاجت جامد وباب يخبط قمت اضبط لبسي وهيا دخلت تحت الغطاء

صابر :شو يعم افتح بقا

لما طمنت أنو هوا فتحتلو دخل لقاها كان رأسها خارج مالفرش و شاف زبي واقف ضحك قالي أنا حاسس اني قاطعت شي مهم يلا واصلو ماتحسبوني هون وبدى يتغولض رحت لفراش جنب اية و حبيت أحرك شي الغطاء يمكن يشوف بزها ..ضلينا نحكي و خرج هوا و رجعنا نكمل نيك و تقفيش لحد ما دخلت زبي بطيزها و أنا هائج و ضليت نيك فيها و اقفش في بزازها و امصها وانا بدخيل أنو صابر معاها و معشر شرفها وهيا تصرخ وبدى زبي ينتفض خرجتو بسرعة و لفيت على وجها و جبت لبني بكمية كبيرة ..رجعت لفراش و هيا جنبي و مستغرب من اداءي

-ليش هائج هيك ليكون مشان صاحبك

لفيت وجهي و قمت اتغسل لخلي جهد الليل

في العشاء نزلنا المطعم و اخترنا مالبوفي و طبعا كانت اية ملكة الجمال بالفستان الأسود كاشف معضم بزازها مع فتحة من فخاذها لاخر الروب فكان صابر و الموجودين عيونهم تأكل لحمها و شرفي وانا متمتع و مقتنع اني لازم اشوفها راكبا زب الليلة

مشينا نسهر في الديسكو و كانت سهرة روعة و ضلينا نشرب و نحاول نشرب خطيبتنا لحتى نتمع كلنا و سكرنا كثير لحد ما أمل نامت في التاكسي و اية شبه نائما دخلناهم أنا حامل اية و هوا امل وصلنا الغرفة وهوا داخل غمزتلو و قلتلو ماتنام بكير ستنا مني رسالة

دخلت الغرفة نزعتلها لبسها و تالون بتاعها و خليتها بالكيلوت و السوتيان و عليت حرارة الغرفة دخلت معها في السرير وانا اقلها اني بدي نيكها و هيا مو قادرة تتحرك اتفقت معها اني نيكها و هيا نايمة وانا تعمدت أخليها تثقل بالشرب حتى تتدخر واقدر اعمل الي مخططلو بالاخير

نزعت الشورت حتيت راس زبري في فمها و فتحت تلفون ابعث لصابر صورة وجها و هيا نايمة و تمص في زبري

-ملاك وهيا نايمة افتح أشوف اللايف احسن

-انت صحبي و اخويا ماتغلى عنك بس هيا نائما ومالازم تصحى تعال بدون صوت و تضاهر انك أنا وانا رح اطفي الضوء

فعلا فتحتلو وانا خايف بعتبار اني أول مرة أكون ديوث بس السكر خلاني مو واعي ودخلتو مكاني و نبهتو أنو مالزم تفيق هي و بدأ يلعب ببزازها وانا مو مصدق نفسي هل اني صرت ديوث خلاص وهل اني نزلت في نضرو لصابر وبسرعة مارجعت الشهرة وانا أشوف في صديقي عم يبل طيزها و يحضر لدخول زبو و يفشخ شرفي و خطيبتي وهيا وكنها ميت عمال فاشخ طيزها و أنا هائج كثير عم بلعب بزبي و هوا شايفني و يبتسم كانو يقولي ياديوث يا عرص أنا كاشف شرفك ..لحد ما قربت اجيب لبني قربت عليها و جبت على وجها وانا هيجان و هو كمان ما تأخر و بدى ينهج و جابهم في طيزها ..خرج هو و رحنا نمنى و اية ماتعرف شي وهنا انتهت تجربتي في التحرر اتمنى تعجبكم و كون عرفت أكتب كوني مو مصري بحاول ترجم الكلام

IMG-20240204-235520-011 IMG-20240204-235519-243 IMG-20240204-235519-703 IMG-20240204-235519-231
دي جسمها مالوش حل . لو معايا انيك فيها ليل نهار قدامك واعشر كسها
 
  • حبيته
التفاعلات: متحرر عربي
صارت معي اول تجربة دياثة حقيقية مع تغير في الاسامي بتمنى تعجبكم كوني أول مرة أكتب قصة و قد صارت معي حقيقي ..أه وبدكم تعذروني على ترجمت الكلام لمصري مبحكيها كويس

ورح اترك صور خطيبتي اية و هيا تبعثلي نوتز مشينا أنا و خطيبتي و صديقي صابر و خطيبتو لهوتال مشان نحتفل بعيد ميلادو وهو صحبي من كنا ندرس ثانوي و بحبو اوي وكان ديما يحميني ورغم اني مو سالب كنت أراه ذكر مثالي حتى اني اشتهيت ارضع زبو لما شفتو في الجيم ..تقابلنا في الريسابشن اخذنا غرفة ليا أنا و صاحبي و هما الاتنين و غمزلو صابر ليكونو بجنب بعض دفعتلو الحساب و بقشيش كمان و دخلنا لغرف نرتاح اصل قطعنا مسافة ساعة و نص و طقس كان ساخن لفينا سيجارة حشيش و بدينا نخطط لليلة.عملنا شاور وابهرني لما خرج بالمنشفة مغطي زبو و جسمو الرياضي وهو يتمشى و اجا جلس بجنبي و يحكيلي عن تشوقو لنيك الي في الليل و بهزار قلي متعطيني اية اديها واحد كمان هيا كمان طيزها عجباني ضحكت و لفيت وقلتلو

ماتدني أنا واحد معاهم يعم

بس في اللحظة دي جاني شعور غريب يمكن عاجبتني الفكرة و بطبعي أنا متحرر بس سر ما يعرفها صابر أو حتى اية ..

ارجع بيكم حبايبي لاية و جسمها (رح خلي صورتها في الآخر) وكانت علاقتنا في الجنس كامل الحدود إلا كسها مو مفتوح بس فاشخ طيزها بس بتمتع اوي لما كون خاضع ليها حتى انها دخل صوابعها أو شي في طيزي أو حتى أخليها تشرب لبني أو تلحس طيزي فهيا خبيرة في الجنس ديما تمتعني

يقطع تفكيري صابر انت صرحت في ايه هات يا عم الجوجو انت تكيفتو لوحدك يا عم

الباب يخبط قمت فتحت اية دخلت بشورت قصير جدا و سوتيان شكل بيكيني قالت

لسا ماجهزتو لبيسين شوفي الي تحت أه الضاهر أنو صابر جاهز للسباحة و ضحكت ..أصلو لسا بالمنشفة ما لبس و زبو قائم على منضر جسمها و فخاذها المربرب ..أنا أحمر وجهي و حسيت اني زبي بدى يقوم جلست و قلتلها ستنونا خمس دقائق نلبس و ننزل

نزلنا البيسين و كان لحضنا شبه فارغ و شبعنا تقفيش و لعب بالمية وتعمدت اشيل اية فوق كتافي ليشوفها صابر و يهيج عليها حسيت بالمتعة وانا اعمل كدا

غربت الشمس سكر البيسين طلعنا لبيت المرة دي غيرنا أنا هزيت شنطتي و رحت على بيت الثانية و أمل خطيبت صابر راحت على بيت الاولى اول ما دخلنا كان زبي هائج و رحت نزعتلها كل لباسها و وابتديت ابوس في إصبع رجليها و أنا طالع لحد وصلت فخاذها و كسها و نزلت مص فيه و اوبدات تتحرك بوسطها كده تقرب من فمي الي على كسها اكتر وتغمض عينيها وتفتحها هنا عرفت انها هاجت جامد وباب يخبط قمت اضبط لبسي وهيا دخلت تحت الغطاء

صابر :شو يعم افتح بقا

لما طمنت أنو هوا فتحتلو دخل لقاها كان رأسها خارج مالفرش و شاف زبي واقف ضحك قالي أنا حاسس اني قاطعت شي مهم يلا واصلو ماتحسبوني هون وبدى يتغولض رحت لفراش جنب اية و حبيت أحرك شي الغطاء يمكن يشوف بزها ..ضلينا نحكي و خرج هوا و رجعنا نكمل نيك و تقفيش لحد ما دخلت زبي بطيزها و أنا هائج و ضليت نيك فيها و اقفش في بزازها و امصها وانا بدخيل أنو صابر معاها و معشر شرفها وهيا تصرخ وبدى زبي ينتفض خرجتو بسرعة و لفيت على وجها و جبت لبني بكمية كبيرة ..رجعت لفراش و هيا جنبي و مستغرب من اداءي

-ليش هائج هيك ليكون مشان صاحبك

لفيت وجهي و قمت اتغسل لخلي جهد الليل

في العشاء نزلنا المطعم و اخترنا مالبوفي و طبعا كانت اية ملكة الجمال بالفستان الأسود كاشف معضم بزازها مع فتحة من فخاذها لاخر الروب فكان صابر و الموجودين عيونهم تأكل لحمها و شرفي وانا متمتع و مقتنع اني لازم اشوفها راكبا زب الليلة

مشينا نسهر في الديسكو و كانت سهرة روعة و ضلينا نشرب و نحاول نشرب خطيبتنا لحتى نتمع كلنا و سكرنا كثير لحد ما أمل نامت في التاكسي و اية شبه نائما دخلناهم أنا حامل اية و هوا امل وصلنا الغرفة وهوا داخل غمزتلو و قلتلو ماتنام بكير ستنا مني رسالة

دخلت الغرفة نزعتلها لبسها و تالون بتاعها و خليتها بالكيلوت و السوتيان و عليت حرارة الغرفة دخلت معها في السرير وانا اقلها اني بدي نيكها و هيا مو قادرة تتحرك اتفقت معها اني نيكها و هيا نايمة وانا تعمدت أخليها تثقل بالشرب حتى تتدخر واقدر اعمل الي مخططلو بالاخير

نزعت الشورت حتيت راس زبري في فمها و فتحت تلفون ابعث لصابر صورة وجها و هيا نايمة و تمص في زبري

-ملاك وهيا نايمة افتح أشوف اللايف احسن

-انت صحبي و اخويا ماتغلى عنك بس هيا نائما ومالازم تصحى تعال بدون صوت و تضاهر انك أنا وانا رح اطفي الضوء

فعلا فتحتلو وانا خايف بعتبار اني أول مرة أكون ديوث بس السكر خلاني مو واعي ودخلتو مكاني و نبهتو أنو مالزم تفيق هي و بدأ يلعب ببزازها وانا مو مصدق نفسي هل اني صرت ديوث خلاص وهل اني نزلت في نضرو لصابر وبسرعة مارجعت الشهرة وانا أشوف في صديقي عم يبل طيزها و يحضر لدخول زبو و يفشخ شرفي و خطيبتي وهيا وكنها ميت عمال فاشخ طيزها و أنا هائج كثير عم بلعب بزبي و هوا شايفني و يبتسم كانو يقولي ياديوث يا عرص أنا كاشف شرفك ..لحد ما قربت اجيب لبني قربت عليها و جبت على وجها وانا هيجان و هو كمان ما تأخر و بدى ينهج و جابهم في طيزها ..خرج هو و رحنا نمنى و اية ماتعرف شي وهنا انتهت تجربتي في التحرر اتمنى تعجبكم و كون عرفت أكتب كوني مو مصري بحاول ترجم الكلام

IMG-20240204-235520-011 IMG-20240204-235519-243 IMG-20240204-235519-703 IMG-20240204-235519-231
منتظر صور لكسها
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
صارت معي اول تجربة دياثة حقيقية مع تغير في الاسامي بتمنى تعجبكم كوني أول مرة أكتب قصة و قد صارت معي حقيقي ..أه وبدكم تعذروني على ترجمت الكلام لمصري مبحكيها كويس

ورح اترك صور خطيبتي اية و هيا تبعثلي نوتز مشينا أنا و خطيبتي و صديقي صابر و خطيبتو لهوتال مشان نحتفل بعيد ميلادو وهو صحبي من كنا ندرس ثانوي و بحبو اوي وكان ديما يحميني ورغم اني مو سالب كنت أراه ذكر مثالي حتى اني اشتهيت ارضع زبو لما شفتو في الجيم ..تقابلنا في الريسابشن اخذنا غرفة ليا أنا و صاحبي و هما الاتنين و غمزلو صابر ليكونو بجنب بعض دفعتلو الحساب و بقشيش كمان و دخلنا لغرف نرتاح اصل قطعنا مسافة ساعة و نص و طقس كان ساخن لفينا سيجارة حشيش و بدينا نخطط لليلة.عملنا شاور وابهرني لما خرج بالمنشفة مغطي زبو و جسمو الرياضي وهو يتمشى و اجا جلس بجنبي و يحكيلي عن تشوقو لنيك الي في الليل و بهزار قلي متعطيني اية اديها واحد كمان هيا كمان طيزها عجباني ضحكت و لفيت وقلتلو

ماتدني أنا واحد معاهم يعم

بس في اللحظة دي جاني شعور غريب يمكن عاجبتني الفكرة و بطبعي أنا متحرر بس سر ما يعرفها صابر أو حتى اية ..

ارجع بيكم حبايبي لاية و جسمها (رح خلي صورتها في الآخر) وكانت علاقتنا في الجنس كامل الحدود إلا كسها مو مفتوح بس فاشخ طيزها بس بتمتع اوي لما كون خاضع ليها حتى انها دخل صوابعها أو شي في طيزي أو حتى أخليها تشرب لبني أو تلحس طيزي فهيا خبيرة في الجنس ديما تمتعني

يقطع تفكيري صابر انت صرحت في ايه هات يا عم الجوجو انت تكيفتو لوحدك يا عم

الباب يخبط قمت فتحت اية دخلت بشورت قصير جدا و سوتيان شكل بيكيني قالت

لسا ماجهزتو لبيسين شوفي الي تحت أه الضاهر أنو صابر جاهز للسباحة و ضحكت ..أصلو لسا بالمنشفة ما لبس و زبو قائم على منضر جسمها و فخاذها المربرب ..أنا أحمر وجهي و حسيت اني زبي بدى يقوم جلست و قلتلها ستنونا خمس دقائق نلبس و ننزل

نزلنا البيسين و كان لحضنا شبه فارغ و شبعنا تقفيش و لعب بالمية وتعمدت اشيل اية فوق كتافي ليشوفها صابر و يهيج عليها حسيت بالمتعة وانا اعمل كدا

غربت الشمس سكر البيسين طلعنا لبيت المرة دي غيرنا أنا هزيت شنطتي و رحت على بيت الثانية و أمل خطيبت صابر راحت على بيت الاولى اول ما دخلنا كان زبي هائج و رحت نزعتلها كل لباسها و وابتديت ابوس في إصبع رجليها و أنا طالع لحد وصلت فخاذها و كسها و نزلت مص فيه و اوبدات تتحرك بوسطها كده تقرب من فمي الي على كسها اكتر وتغمض عينيها وتفتحها هنا عرفت انها هاجت جامد وباب يخبط قمت اضبط لبسي وهيا دخلت تحت الغطاء

صابر :شو يعم افتح بقا

لما طمنت أنو هوا فتحتلو دخل لقاها كان رأسها خارج مالفرش و شاف زبي واقف ضحك قالي أنا حاسس اني قاطعت شي مهم يلا واصلو ماتحسبوني هون وبدى يتغولض رحت لفراش جنب اية و حبيت أحرك شي الغطاء يمكن يشوف بزها ..ضلينا نحكي و خرج هوا و رجعنا نكمل نيك و تقفيش لحد ما دخلت زبي بطيزها و أنا هائج و ضليت نيك فيها و اقفش في بزازها و امصها وانا بدخيل أنو صابر معاها و معشر شرفها وهيا تصرخ وبدى زبي ينتفض خرجتو بسرعة و لفيت على وجها و جبت لبني بكمية كبيرة ..رجعت لفراش و هيا جنبي و مستغرب من اداءي

-ليش هائج هيك ليكون مشان صاحبك

لفيت وجهي و قمت اتغسل لخلي جهد الليل

في العشاء نزلنا المطعم و اخترنا مالبوفي و طبعا كانت اية ملكة الجمال بالفستان الأسود كاشف معضم بزازها مع فتحة من فخاذها لاخر الروب فكان صابر و الموجودين عيونهم تأكل لحمها و شرفي وانا متمتع و مقتنع اني لازم اشوفها راكبا زب الليلة

مشينا نسهر في الديسكو و كانت سهرة روعة و ضلينا نشرب و نحاول نشرب خطيبتنا لحتى نتمع كلنا و سكرنا كثير لحد ما أمل نامت في التاكسي و اية شبه نائما دخلناهم أنا حامل اية و هوا امل وصلنا الغرفة وهوا داخل غمزتلو و قلتلو ماتنام بكير ستنا مني رسالة

دخلت الغرفة نزعتلها لبسها و تالون بتاعها و خليتها بالكيلوت و السوتيان و عليت حرارة الغرفة دخلت معها في السرير وانا اقلها اني بدي نيكها و هيا مو قادرة تتحرك اتفقت معها اني نيكها و هيا نايمة وانا تعمدت أخليها تثقل بالشرب حتى تتدخر واقدر اعمل الي مخططلو بالاخير

نزعت الشورت حتيت راس زبري في فمها و فتحت تلفون ابعث لصابر صورة وجها و هيا نايمة و تمص في زبري

-ملاك وهيا نايمة افتح أشوف اللايف احسن

-انت صحبي و اخويا ماتغلى عنك بس هيا نائما ومالازم تصحى تعال بدون صوت و تضاهر انك أنا وانا رح اطفي الضوء

فعلا فتحتلو وانا خايف بعتبار اني أول مرة أكون ديوث بس السكر خلاني مو واعي ودخلتو مكاني و نبهتو أنو مالزم تفيق هي و بدأ يلعب ببزازها وانا مو مصدق نفسي هل اني صرت ديوث خلاص وهل اني نزلت في نضرو لصابر وبسرعة مارجعت الشهرة وانا أشوف في صديقي عم يبل طيزها و يحضر لدخول زبو و يفشخ شرفي و خطيبتي وهيا وكنها ميت عمال فاشخ طيزها و أنا هائج كثير عم بلعب بزبي و هوا شايفني و يبتسم كانو يقولي ياديوث يا عرص أنا كاشف شرفك ..لحد ما قربت اجيب لبني قربت عليها و جبت على وجها وانا هيجان و هو كمان ما تأخر و بدى ينهج و جابهم في طيزها ..خرج هو و رحنا نمنى و اية ماتعرف شي وهنا انتهت تجربتي في التحرر اتمنى تعجبكم و كون عرفت أكتب كوني مو مصري بحاول ترجم الكلام

IMG-20240204-235520-011 IMG-20240204-235519-243 IMG-20240204-235519-703 IMG-20240204-235519-231
جسمها جمييييل
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: sandy boys 1968sexi و متحرر عربي
صارت معي اول تجربة دياثة حقيقية مع تغير في الاسامي بتمنى تعجبكم كوني أول مرة أكتب قصة و قد صارت معي حقيقي ..أه وبدكم تعذروني على ترجمت الكلام لمصري مبحكيها كويس

ورح اترك صور خطيبتي اية و هيا تبعثلي نوتز مشينا أنا و خطيبتي و صديقي صابر و خطيبتو لهوتال مشان نحتفل بعيد ميلادو وهو صحبي من كنا ندرس ثانوي و بحبو اوي وكان ديما يحميني ورغم اني مو سالب كنت أراه ذكر مثالي حتى اني اشتهيت ارضع زبو لما شفتو في الجيم ..تقابلنا في الريسابشن اخذنا غرفة ليا أنا و صاحبي و هما الاتنين و غمزلو صابر ليكونو بجنب بعض دفعتلو الحساب و بقشيش كمان و دخلنا لغرف نرتاح اصل قطعنا مسافة ساعة و نص و طقس كان ساخن لفينا سيجارة حشيش و بدينا نخطط لليلة.عملنا شاور وابهرني لما خرج بالمنشفة مغطي زبو و جسمو الرياضي وهو يتمشى و اجا جلس بجنبي و يحكيلي عن تشوقو لنيك الي في الليل و بهزار قلي متعطيني اية اديها واحد كمان هيا كمان طيزها عجباني ضحكت و لفيت وقلتلو

ماتدني أنا واحد معاهم يعم

بس في اللحظة دي جاني شعور غريب يمكن عاجبتني الفكرة و بطبعي أنا متحرر بس سر ما يعرفها صابر أو حتى اية ..

ارجع بيكم حبايبي لاية و جسمها (رح خلي صورتها في الآخر) وكانت علاقتنا في الجنس كامل الحدود إلا كسها مو مفتوح بس فاشخ طيزها بس بتمتع اوي لما كون خاضع ليها حتى انها دخل صوابعها أو شي في طيزي أو حتى أخليها تشرب لبني أو تلحس طيزي فهيا خبيرة في الجنس ديما تمتعني

يقطع تفكيري صابر انت صرحت في ايه هات يا عم الجوجو انت تكيفتو لوحدك يا عم

الباب يخبط قمت فتحت اية دخلت بشورت قصير جدا و سوتيان شكل بيكيني قالت

لسا ماجهزتو لبيسين شوفي الي تحت أه الضاهر أنو صابر جاهز للسباحة و ضحكت ..أصلو لسا بالمنشفة ما لبس و زبو قائم على منضر جسمها و فخاذها المربرب ..أنا أحمر وجهي و حسيت اني زبي بدى يقوم جلست و قلتلها ستنونا خمس دقائق نلبس و ننزل

نزلنا البيسين و كان لحضنا شبه فارغ و شبعنا تقفيش و لعب بالمية وتعمدت اشيل اية فوق كتافي ليشوفها صابر و يهيج عليها حسيت بالمتعة وانا اعمل كدا

غربت الشمس سكر البيسين طلعنا لبيت المرة دي غيرنا أنا هزيت شنطتي و رحت على بيت الثانية و أمل خطيبت صابر راحت على بيت الاولى اول ما دخلنا كان زبي هائج و رحت نزعتلها كل لباسها و وابتديت ابوس في إصبع رجليها و أنا طالع لحد وصلت فخاذها و كسها و نزلت مص فيه و اوبدات تتحرك بوسطها كده تقرب من فمي الي على كسها اكتر وتغمض عينيها وتفتحها هنا عرفت انها هاجت جامد وباب يخبط قمت اضبط لبسي وهيا دخلت تحت الغطاء

صابر :شو يعم افتح بقا

لما طمنت أنو هوا فتحتلو دخل لقاها كان رأسها خارج مالفرش و شاف زبي واقف ضحك قالي أنا حاسس اني قاطعت شي مهم يلا واصلو ماتحسبوني هون وبدى يتغولض رحت لفراش جنب اية و حبيت أحرك شي الغطاء يمكن يشوف بزها ..ضلينا نحكي و خرج هوا و رجعنا نكمل نيك و تقفيش لحد ما دخلت زبي بطيزها و أنا هائج و ضليت نيك فيها و اقفش في بزازها و امصها وانا بدخيل أنو صابر معاها و معشر شرفها وهيا تصرخ وبدى زبي ينتفض خرجتو بسرعة و لفيت على وجها و جبت لبني بكمية كبيرة ..رجعت لفراش و هيا جنبي و مستغرب من اداءي

-ليش هائج هيك ليكون مشان صاحبك

لفيت وجهي و قمت اتغسل لخلي جهد الليل

في العشاء نزلنا المطعم و اخترنا مالبوفي و طبعا كانت اية ملكة الجمال بالفستان الأسود كاشف معضم بزازها مع فتحة من فخاذها لاخر الروب فكان صابر و الموجودين عيونهم تأكل لحمها و شرفي وانا متمتع و مقتنع اني لازم اشوفها راكبا زب الليلة

مشينا نسهر في الديسكو و كانت سهرة روعة و ضلينا نشرب و نحاول نشرب خطيبتنا لحتى نتمع كلنا و سكرنا كثير لحد ما أمل نامت في التاكسي و اية شبه نائما دخلناهم أنا حامل اية و هوا امل وصلنا الغرفة وهوا داخل غمزتلو و قلتلو ماتنام بكير ستنا مني رسالة

دخلت الغرفة نزعتلها لبسها و تالون بتاعها و خليتها بالكيلوت و السوتيان و عليت حرارة الغرفة دخلت معها في السرير وانا اقلها اني بدي نيكها و هيا مو قادرة تتحرك اتفقت معها اني نيكها و هيا نايمة وانا تعمدت أخليها تثقل بالشرب حتى تتدخر واقدر اعمل الي مخططلو بالاخير

نزعت الشورت حتيت راس زبري في فمها و فتحت تلفون ابعث لصابر صورة وجها و هيا نايمة و تمص في زبري

-ملاك وهيا نايمة افتح أشوف اللايف احسن

-انت صحبي و اخويا ماتغلى عنك بس هيا نائما ومالازم تصحى تعال بدون صوت و تضاهر انك أنا وانا رح اطفي الضوء

فعلا فتحتلو وانا خايف بعتبار اني أول مرة أكون ديوث بس السكر خلاني مو واعي ودخلتو مكاني و نبهتو أنو مالزم تفيق هي و بدأ يلعب ببزازها وانا مو مصدق نفسي هل اني صرت ديوث خلاص وهل اني نزلت في نضرو لصابر وبسرعة مارجعت الشهرة وانا أشوف في صديقي عم يبل طيزها و يحضر لدخول زبو و يفشخ شرفي و خطيبتي وهيا وكنها ميت عمال فاشخ طيزها و أنا هائج كثير عم بلعب بزبي و هوا شايفني و يبتسم كانو يقولي ياديوث يا عرص أنا كاشف شرفك ..لحد ما قربت اجيب لبني قربت عليها و جبت على وجها وانا هيجان و هو كمان ما تأخر و بدى ينهج و جابهم في طيزها ..خرج هو و رحنا نمنى و اية ماتعرف شي وهنا انتهت تجربتي في التحرر اتمنى تعجبكم و كون عرفت أكتب كوني مو مصري بحاول ترجم الكلام

IMG-20240204-235520-011 IMG-20240204-235519-243 IMG-20240204-235519-703 IMG-20240204-235519-231
جسمها يولع
 
  • حبيته
التفاعلات: متحرر عربي
  • حبيته
التفاعلات: متحرر عربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%