NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,839
مستوى التفاعل
12,683
نقاط
14,037
a7rnguqee3.jpg

<p dir="RTL">في شقة وسيم الجزء الثاني
<p dir="RTL">كان يتكلم معها و هو ينظر في عينيها و يتمعن في جسدها المثير المغري … و قد كانت رشا تبادله النظرات لانها كانت معجبة بأناقته و وسامته .. فهو كان اسم على مسمّى حسب رأي رشا ….
<p dir="RTL">فذهبت رشا و اخرجت له اخر الموديلات الحديثة التي نزلت في محلهم و بدأت تعرض له لكي يختار ما يعجبه و يذهب ليقيسها…
<p dir="RTL">فاختار وسيم بعض من البناطيل و عدد من القمصان و توجه الى غرفة القياس ليقيس ما يعجبه …. و قبل ان يدخل الى غرفة القياس قالت له رشا : ازا بدك اي مساعدة انا هون ناديني و بعطيك النمرة الي بتحتاجها از طلعت صغيرة او كبيرة الي معك .!!
<p dir="RTL">فدخل و سيم الى الغرفة و بدأ يقيس حتى اختار الموديلات التي اعجبته و خرج و طلب منها ان تعطيه قميص ذو لون آخر غير الذي قاسه .. لان موديله قد اعجبه …. فبدأت رشا تبحث له عن اللون الذي طلبه حتى وجدته و اعطته اياه و دخل لـ يقيسه و خرج حتى يريها كيف كان اللون مع البنطلون …
<p dir="RTL">و عندما راته رشا احست بأنها انجذبت له اكثر و قد احست بالاثارة اتجاهه و هي تراه انيقاً جدا بهذا الشكل و ترى جسده الممتلئ و عضلاته المفتولة … فقد كان يعجبها جسم الرجل السكسي فهو يثيرها … لقد كانت رشا فتاة ممحونة تشعر بالانجذاب لأجسام الشباب المثيرة التي تراها في المحل كل يوم …
<p dir="RTL">عندما خرج وسيم ليريها القميص سألها فيما اذا كان اللون مناسب ام انه يحتاج الى لون آخر .. فاقتربت منه رشا و مدّت يدها على قبة المقيص لترتبها و تغلق له الزر الاول و هو واقف امامها و لم يتكلم باي كلمة … لقد احس بنشوة غريبة عندما اقتربت منه لترتب له قبة القميص …. اشتم رائحة عطرها الشهية …. و كان يمعن النظر في ملامح وجهها الجميل عن قرب … و قد كانت رشا قاصدة ما فعلته حتى تقترب منه اكثر ….
<p dir="RTL">و قالت له : طالع حلو كتير عليك القميص و مو محتاج نمرة تانية او لون تاني .. هيك كتير تمام !!
<p dir="RTL">فقال لها وسيم : عيونك الحلوين الي بشوفو كل شي حلو 🙂
<p dir="RTL">و اخذ وسيم القمصان و البناطيل التي اعجبته و دفع لـ رشا الثمن و قبل أن يخرج من المحل اخرج من جيبه الكرت الخاص به .. و قال لها : هاد كرتي .. ازا احتجتي اي شي رنيلي على الارقام الي مكتوبة عليه ….
<p dir="RTL">أخذت رشا الكرت و هي فرحة جداً لانها حققت اول خطوة رسمتها في بالها …. فقد وقع وسيم في شباكها و هذا ما كانت تريده ..
<p dir="RTL"> و في نفس اليوم لم تستطع رشا ان تنام و هي تمسك بالكرت الخاص بـ وسيم و تنظر الى رقم هاتفه و بداخلها صوت يقول لها اتصلي به و احكي معه !!
<p dir="RTL">فلم تقاوم رشا الصوت الذي بداخلها و امسكت هاتفها لـ تكلّم وسيم .. فـ رد وسيم على هاتفه و عندما اخبرته بانها رشا الذي تعمل بذلك المحل فرح كثيراً و قال لها : كنت بستنى منك تلفون … و كتير انبسطت انك حكيتي …
<p style="direction: rtl;"> بقيا ساعات طويلة يتحدثان مع بعضهما في تلك الليلة و تعرّفا على بعضهما و بقيا على هذا الحال يتحدثان مع بعضهما ساعات طويلة في كل يوم و قد بدئا يشعران بالحب اتجاه بعضهما حتى اعترف وسيم لـ رشا …..
<p style="direction: rtl;">التكملة في الجزء الثالث
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%