NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,983
نقاط
19,256
فى درب نسيانك لم تتعد خطواتى خطوتين فكلما خطوت خطوة طاردنى شبحك بذكرياتى معك بابتسامتك بلمستك , :g058:رجعنى الى نظرة عينيك فأعود بخطواتى للبداية لبداية دربى مرة اخرى ، سنين يتكرر نفس المشهد امام عينى ومالى حيلة فى التغلب على شبحك فكم قوى سلاحة وكم ضعيفة انا امام سماع اسمك.
يرجعنى شبحك لأيامى معك يواجهنى بكم انا كاذبة حين ادعيت انى تخطيت درب نسيانك , يذكرنى باشتياقى لك وكم يأخذنى الحنين لهمساتك . يجبرنى لأتذكر ذكرياتى والنظر للزمن الذى حاولت نسيانة بالنظر للماضى وما الماضى الا انت فكانت كل سنينى لك
:g058:مازال شبحك يحول بينى وبين مستقبلى :g058:
مازال يطاردنى بك
مازلت عاجزة عن نسيانك
مازالت ايامى التى مضت والتى اعيشها والتى اتطلع اليها انت محورها الاساسى
مازال يذكرنى شبحك انة بعد كل تلك السنين مازلت احبك ومازلت اهرب منك واريد نسيانك ومازلت عاجزة
عرفت كل من لا يعرفك كل من لا يتحدث عنك امامى حتى لا اتذكرك ووجدت انى انا من يتحدث عنك.وجدت شبحك فى وجودة الاخرين يندس بينهم يطاردنى
قررت الا اكتب اى سطر بة حروف اسمك فلم اجد كلمة تخلو منك ووجدت اول كلماتى اسمك
اقلعت عن الذهاب لأى مكان جمعنى بك حتى لا اتذكرك هربت من كل مكان جلست بجوارك بة حتى لا افتقدك . اختبأت عيناى من عيناك حتى لا احن لنظراتك .
ذهبت لكل مكان لم تراك جدرانة ,لكل ارض لم تخطوها قدمك لكل سماء لم ننظر اليها معا
وكانت مفجأتى
انى حين خطوت اول خطواتى لتلك الاماكن ووجدت شبحك بانتظارى تتوهج من عيناة كلمة واحدة لا مفـــــــــــــــر
تذكرتك وافتقدتك وحنيت لنظراتك
خاف الجميع من الاشباح وحتى من الحديث عنهم الا انا فقد جلست مع شبحك وتحدثت لة ونظرت الية فكم يذكرنى بك :g058:.:g058::g058:
بنهاية مطافى وجدت نفسى فى بحر اهرب منة واسبح من الشرق للغرب و من الشمال للجنوب وحين اكتفيت و تعبت ونظرت حولى وجدت نفسى اهرب منك اليك وان مهما سبحت فانا فى نفس البحر لم اخرج من مياهة.
انت بحر بلا شاطىء سأظل اسبح بة حتى يجف او حتى اموت ولم اسمع عن بحر جفت مياهة من قبل ، ووجدت ان درب نسيانك طريق مسدود لأن اولى خطواتة مستحيلة .
ياشبح حياتى وشبح حبيبتى اذهب لها وكن شبحى انا وذكرها بى واجعلها تتزكر ايامى وكن طيف خيالى فلا سبب :g058:لوجودك بحياتى لانك ان جئت لتذكرنى بة فأنا بالفعل لم انساها :g058:
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%