NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,809
نقاط
18,687
👍👍



فصل الشتاء يأتي وتأتي معه التقلبات المزاجية للبعض، فالطقس البارد يشعرك بقلة الحيلة وعدم القدرة على الخروج من المنزل وآلام الجسد والعظام، ولكن ممارسة الجنس في هذا الطقس تساعد على تخطي العديد من مشاكل فصل الشتاء والتي تهاجم جسمك.

كبداية؛ ممارسة الجنس تعزز إفراز هرمون الإندروفين والذي يطلق عليه اسم «هرمون السعادة»، ويبلغ هذا الهرمون ذروته أثناء ممارسة الجنس فقط، ولذلك فإن ممارسة الجنس في الطقس البارد تساعدك كثيرًا على مواجهة تقلبات المزاج المعروفة بكآبة الشتاء.

ونزلات البرد من أكثر الأشياء التي يعاني منها البشر في فصل الشتاء، ولكن ممارسة الجنس في هذا الطقس مرتين على الأقل أسبوعيًا تقوي الجهاز المناعي وتحمي الإنسان من أمراض الشتاء. كذلك فإن حالات القلق المزمن تتزايد مع برودة الطقس عند البعض، لكن ممارسة الجنس لها دور فعال وإيجابي في التخلص من حالات القلق والتوتر المزمن.

في النهاية، الأسطورة التي تقول أن الرجل يفقد رغبته الجنسية في الشتاء، أو أن المرأة تزيد رغبتها الجنسية في الشتاء ليست صحيحة، فالرغبة الجنسية للرجل لا تتأثر بالطقس البارد وإن تأثرت فربما تزيد بدافع الرغبة في الحصول على الدفء، وكذلك ينطبق الأمر على المرأة، ولكن ليس هناك تأثير كيميائي أكيد على جسد الرجل والمرأة فيما يخص الشتاء، وقضيب الرجل لا يتأثر سلبًا في الشتاء وقدرته على الانتصاب لا تتعارض مع برودة الطقس.

بل على العكس، فإن ممارسة الجنس في الشتاء قد تجعل من هذا الفصل فصلًا ممتعًا ودافئًا بالحب.





اتمنا لكم الاستفاده




منقول للفائده
🌹🌹
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%