NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فوائد الثوم للجنس والجسم بشكل عام

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,982
نقاط
19,255
الكوليرا:
الثوم الذكر يساعد الجسم في التخلص من مرض الكوليرا المعروف بخطورته وضرره على صحة الإنسان لذلك نصح الأطباء بتناول ثوم الذكر في حالات علاج مرض الكوليرا حيث تؤخذ ملعقة من معجون الثوم الذكر وذلك بعد أن يخلط مع العسل قبل كل وجبة فهذا الخليط من أقوى الأمصال التى تفيد في طرد الديدان وفي علاج حالات الأوبئة المعدية. ويمكن استخدام ثوم الذكر بطريقة أخري حيث تطحن ثلاث حباث من ثوم الذكر ويوضح في كوب من الحليب ومن ثم نتناوله بدون سكر مساء كل يوم قبل النوم وهذه الوصفة ينصح بتناوله باستمرار حيث تحمى المعدة من الطفيليات .

فوائد الثوم الذكر للجلد وعلاج الجرب:
ثوم الذكر له دور فعال وقوى في علاج حالات الإصابة بمرض الجرب ولذلك يعمل على تنقية الجسم من هذا المرض والتخلص منه ولذلك نصح الكثير من الأطباء بتناول ثوم الذكر في هذه الحالات ، وللإستخدامه بطريقة فعالة نفرم خمسة من فصوص ثوم الذكر ثم تعجن في شحم الغنم أو الجاموس أو البقر، وندهن بها المنطقة المصابة بالجرب من المساء إلى الصباح بعد كل حمام ساخن ويستمر استعمال هذا الخليط لمدة لا تقل عن اسبوع لتبين النتائج المطلوبة.

فوائد الثوم الذكر للكلي تفتيت الحصى:
أما عن الطريقة الفعالة لتفيت الحصي فهى كالآتى يتم خلط نصف فنجان من ثوم الذكر المهروس مع فنجان من كلا من البقدونس عصير ليمون وزيت زيتون، وبعد الخلط الجيد لهذه المكونات يتناول منه ملعقة قبل النوم يومياً، ثم شرب كمية كبيرة من الماء.
/ />
فوائد الثوم الذكر للشعر وعلاج القشرة الموجودة في فروة الرأس:
ثوم الذكر له قدرة عالية على التخلص من القشرة الموجودة في فروة الرأس مما يؤدى إلى نعومة الشعر ، وللحصول على أفضل النتائج ينصح بطحن ثلاث فصوص من ثوم الذكر جيداً ثم تخلط بخل التفاح وتعباً في زجاجة ونتركها في الشمس لمدة لا تقل عن أسبوع، بالإضافة إلى استخدام زيت الزيتون كدهان بعد ذلك. حيث أوضحت نتائج الدراسات العلمية أن إضافة الثوم إلى معجزن البيتاميثازون فاليرت يساعد في التخلص من مرض الثعلبة ، كما أوضحت أن ثوم الذكر له فوائد كثير لعلاج تساقط الشعر أيضاً.

فوائد الثوم الذكر للذاكرة مقوى ومنشط عام للذاكرة:
بالإضافة إلى فوائد ثوم الذكر الكثيرة إلا انه يستخدم أيضاً كمقوى للنشاط الجسدى والعقلي ولذلك نضرب ثلاث فصوص من ثوم الذكر مع ثلاث حبات من الطماطم وقليل من الملح ويشرب كعصير مثلج في أى وقت.

فوائد الثوم الذكر لمنع سقوط الأسنان وتقوية اللثة:
مع فرم كمية من ثوم الذكر نقوم بتدليك اللثة بالخليط ثم بتمضمض بماء مغلى به بقدونس وذلك للتخلص من رائحة الفم.

فوائد مغلي البقدونس



فوائد الثوم الذكر للجنس و زيادة القدرة الجنسية :
نطحن كمية من ثوم الذكر ومن ثم يسوى في زيت زيتون على نار هادئة حتى يصفر ثم يعبأ في قارورة صغيرة، وعند الحاجة يدهن به جذر الإحليل (العانة) بمساج دائري ولا يغسل إلا بعد ساعة، مع وجوب الالتزام بالآداب الإسلامية المذكورة في باب الحبة السوداء لنفس الغرض.


المصدر : فوائد الثوم للجنس (/>
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%