NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عمي ينيك كسي في ليلة ساخنة جدا و ان في حضنه اتناك و اوحوح بحرارة كبيرة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت ليلة جميلة و ساخنة و عمي ينيك كسي نيك قوي جدا بعدما اكتف اني فاقدة للعذرية عن طريق احد اصدقاءه الذي اكتشف علاقتي مع جارهم ايهاب و عمي لما سمع ذلك الكلام عوض ان يخبر ابي او يعمل معي امر يحفظ الشرف راح يهجم علي كي ينيكني . و ليتني كنت اعرف ان عمي جاء الي خصيصا حتى ينيكني لكنت وقتها هربت او اختبات بل كنت اعتقد انه جاء ليدردش حتى انقض علي و هو يقبلني و يشتمني و يصفني بالعاهرة والقحبة و انا غير مستوعبة ما الذي كان يحدث في تلك اللحظات … كان هذا ملخص قصتي التي حدثت لي مع عمي الذي ناكني بلا رحمة و ادخل زبه في كسي مثلما ينيك اي رجل امراة
و انا حاولت المقاومة في الاول و لكن عمي كان اقوى مني و ادخل لي زبه بالقوة في كسي و انطلق الزب يحفر الكس بقوة و عمي ينيك كسي و يمارس معي سكس محارم عنيف جدا و شعرت ان زبه كان مثل زب الحصان . نعم كان زب عمي اكبر زب يدخل الى كسي حتى بعد تلك الحادثة ولكن انا لم ارى حجمه بل كنت اشعر به فقط لانه ركب فوقي و ادخل زبه و كان ينيكين و يشتمني ويصفني بالعاهرة و انا اقاوم و احاول ان اقنعه انه مخطئ و لكن كان عنيدا جدا و عمي ينيك كسي و الشهوة تفعل فعلتها فيه و تجعله ينيك بلا توقف و يخل زبه بقوة كبيرة جدا و حرارة جنسية عالية
و انفتح كي امام الزب و عمي ينيك كسي نيك قوي وعنيف و ساخن جدا وانا اترجاه و احاول منعه و لكن هو لم يكن يبالي بي و راح يدخل و يدفع بقوة و جعلني ابكي لما ادخل كل الزب للخصيتين و راح يخضني و يحركني و يرجني و هو يحرك الزب داخل كسي . و كانت صرخاتي بلا جدوى و لذلك استسلمت للامر الواقع و تركته يفعل ما يريد و عمي ينيك كسي نيك عنيف وساخن و الزب كان يتحرك داخل كسي الدذي ابتل رغما عني حتى صرت اوحوح بحرارة كبيرة و انازع و هو يظن اني متجاوبة معه بانني صرت شرموطته رغم ان كسي كان يؤلمني من النيك العنيف و حجم الزب الكبير
و فاجاتني الحرارة الكبيرة التي كان عمي يكب بها منيه داخل كسي دون مبالات او خوف من ان احمل من تلك النيكة لانه رغم كل شيء فهو عمي و انا بنت اخوه و ترك زبه يكب و هو مثل الحمار ينيكني بقوة ثم افرغ كل حليبه و سب زبهمن دون ان يتركني اراه . ثم بدات انا الملم ثيابي و هو يغادر الغرفة و يشتمني و يسبني و كانه يتعفف رغم اه ناكني مثلما ناكني الرجال الاخرين و لا يوجد اي فرق بينهم حيث عمي ينيك كسي و يمارس مع المحارم بينما الاخرون كانو ينيكوني نيك بطريقة او اخرى

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%