NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

174hani

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
24 يناير 2022
المشاركات
38
مستوى التفاعل
5
العمر
43
الإقامة
America
نقاط
86
الجنس
ذكر
الدولة
United States
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا شباب اسف عالتاخير اليوم بعد الردود الحلوة من الاعضاء حبيت اكتب الحزء الثاني من قصتي مع عمتي الريفيه..
انتهى الجزء الاول لما نكت عمتي بغرفة مكينه الماء كانت اجمل مسكة بتاريخ حياتي لانها اول مرة انيك بنت وكانت مع عمتي يالها من متعه تفوق الخيال بعد ماجبت ضهري وجابت ضهرها صار سكوت لدقايق قليله وقالت الي احمد احنا شنو عملنا هذا حرام وشي خطر اذا احد عرف معناه انتهينا قلت الها اسكتي اعرف اللي تقوليه بس هذا الشي اكبر مني ومنح الشهوة سلطان مثلها مثل النوم والجوع صعب مقاومته وبديت اهدي بيها وقلت الها اني وانتي كافي ثالث محد راح يعرف بهذا الشي واحنا لازم نكون حذرين قالت خلص هاي اول واخر مره اني قلت بنفسي اتركها تحجي اللي تريده بعد اللي شفته منها من شهوة كبيره وحبها للنيك والزب كنت متاكد راح ترجع قلت الها يله نروح للبيت لبسنا ورحنا عالبيت طبيعي جدا لحد العصر قلت الها اذا عمي رجع للبيت اني اروح لبيتنا قالت ليش تروح قلت الها اذا عمي موجود ماخاف عليكم وحدكم هي بطريقه كلام توحي انها تريد تتناك تاني قالت لالالا يارب مايجي حتى تبقى يمنا ضحكنا ومرت الساعات لليل عمي مارجع قالت وين تحب تنام بالبيت لو عالسطح قلت الها وين مايعجبك قالت بالسطح كلنا نام قلت اوك تعشينا وسهرنا عالتلفزيون وراجعت الامتحان مع ميعاد بنتها لان الصبح عندها امتحان نمنا واني طبعاً الليل كله كنت اتمنى اختلي فيها لكن هي نامت جنب بنتها واني بجهة ثانيه قلت مع نفسي هاي جادة بكلامها انها اول واخر مرة المهم الصبح ساعه ٧ صحيت ع صوتها وهي تصحي بنتها تروح المدرسه نزلو عالبيت بعد نص ساعه نزلت اني كلنت بنتها بطريقها للذهاب قالت بين ماتغسل يكون الفطور جاهز طلعت من الحمام كانت بنتها راحت واحنا وحدنا رحت للصاله وهي بالمطبخ جابت الفطور وكانت مغيره ملابسها لابسه ثوب قصير فوق الركبه وبدون ستيان ولباس معالم جسمها باينه تضاريس طيزها تهتز من تمشي وصدرها رافع الثوب كانه يريد يطلع بره اني جالس وهي واقفه نزلت تحط صينية الاكل وبان صدرها كله قلت الها حرام عليج هيك قالت شبيك قلت الها يعني جايبه بيض وجبن بالصينيه وانتي مخبيه عني اطيب اكل قالت وين مخبية قلت الها هذا ومسكت صدرها قالت هاااااا شو قلنا البارحة راحت ولازم ننساها قلت اوك ننسى البارحة ونعمل غيرها اليوم وننساها ونعمل بكره وننسى اليوم وضحكنا وكانت ضحكتها كانها تقول الي قوم التهم كل شي فيه اكل عالسريع واخذت الصينيه ورحت للمطبخ وراها وصرت وراها حطيت شفتي ع رقبتها وايدي لفيتهن ع خصرها والعب بطنها هي مباشره ذابت وكانها تنتظر من سنين زبي ع طيزها بقيت ابوس والحس برقبتها نزلت البجامة وطلعت زبي واحكه بطيزها من ورة الثوب وهي بدت تدفع طيزها ع زبي رفعت الثوب لحد وركها هي مباشرة مسكت ثوبها بيدها وصعدته لحد بطنها حشرت زبي بيت اردافها وصرت احكو بكسها من جوة وهي تفتح رجليها وتحاول تمسك زبي بكسها رجعت ورا شوي وسحبت خصرها ونزلتها من كدام مسكت زبي بيدي وصرت احكو بكسها دخلت راسه وبديت افوته هي لفت عليه بسرعه وقالت لا مو هنا وراحت وقالت تعال راحت لغرفه نومها واني وراها وهي تمشي نزعت الثوب ووووووووواااااااو تمشي طيزها يهتز كدامي تمنيت الامتار القليلة هاي تصير الاف الامتار حتى اتمتع بهذا المنضر نامت ع ضهرها عالسرير واني ايضا شلحت بيجامتي صعدت قالت اشلح التي شيرت شلحته وجيت ع كسها مباشره كانت حالقته اليوم كانت تعرف وتريد انها تتناك بديت الحس فيه وامص شفايفه وهي تتلوه وتتأوه واني كل صوت يطلع منها يجنني ويجذبني لكسها الابيض الصغير الناعم جدا من كثر هيجاني رجعت راسي وفتحت كسها وصرت انظر أله كاني اريد احفظ شكلا فتحت شفايفه كانت رفيعه لونها زهري وبضرها شوي بارز منه لونه كانه حبة عدس اشوف وابوس والحس دخلت اصبعي بكسها وانا الحس طلعت اصبعي من كسها وحطيته بفمها صارت تمص فيه بجنون وتقول انت شنو تسوي هاذا النيج اللي جنت اتمناه اااااااااه اني الحس بكسها واصبعي فيه ادخل واطلع مرة تلحس اصبعي مرة تعضه من الشهوة مرة تقطع بشعري وتضرب ضهري بيدها بجنون الا ان اجا ضهرها بفمي وووووااااااوو اول مرة اعرف ألكس لما يجي عسله ينبض صار كسها ينبض ويتقلص ويرخي فتحة كسها تفتح وتسد كانه سمجة طالعه من البحر زادت جنون وشهوة وصارت تعيط بكلام مو مفهوم كانها سكرانه قمت وصرت عند وجهها وهي مغمضه وحطيت زبي ع شفايفها المنضر اللي شفته مستحيل انساه بالضبط مثل *** لما يرضع من صدر امه هي كانت هيج مثل مجنون التهمت زبي كانت ماتعرف تمص واضح اول مرة حطت راس زبي بين شفايفها وصارت تمص بشراهة قلت الها افتحي فمك فتحت ودخلته وصل بلعومها واطلع وداخل وهي ماسكته بقوة لحد ماراح يجي ضهري طلعته بسرعه قلت ماريد اقذف بفمها يمكن ماتحب واخسر حبها للجنس معي طلعتو هي بقت ماسكته قلت الها راح اكب قالت وخز ايدك اني اكمل وبقت تجلغ الي بيدها وبفمها اجا ضهري مسكت زبي مثل خرطوم المي وصارت تسقي وجها بحليب زبي وتمسح فيه وجها وشفايفها بجنون طلعت كل الحليب ونمت جنبها راسها ع ايدي ورجلينا حاضنات بعض شعرت كاني ملك احسس بيدي ع صدرها وهي نزلت ايدها ع كسها تلعب فيه قلت الها انتي هم تلعبي بكسك وتجيبي ضهرك قالت هذا هو اللي مصبرني تدري انيت تجي مراتٍ احك كسي ٥ مراتٍ واكثر باليوم واحس بعدني عطشانه قلت الها انتي حارة كلش فقالت اكثر من مامتتصور قالت اريد اسالك انت هم نايك بنت من طيزها قلت الها انتي اول وحدة بحياتي قالت اني اسمع بس نيك الطيز حلو اني بهذه الكلمه زبي كانه اصعق مباشره بدة ينتصب جيت ايدها عليه وقامت تلعب بيه واني اللعب بصدرها قالت احمد هذا اذا فات بطيزي اموت وضحكت قلت الها اذا تاذيتي اطلعه مباشره قامت راحت جابت علبة نيفيا صغيره من الدولاب ورجعت بمباشرة ترضع زبي صار حديده قلت الها نامي ع بطنك نامت ورفعت طيزها وايدها تحت صدرها قلت الها افتحي طيزج فتحت واني دهنت خرمها وجبت راسه وصرت احك فيه بشكل دايري ع خرمها وهي تتلوه وتقول اااااييييي حلو عفيه بديت ادفعه شسوي شوي نص راسه صار بخرمها فتحت طيزها بقوة وقالت بصوت عالي وكانها تامرني فوت بعد فوت راسه دخل وهي اشوف ايديها كانها راح تمزق طيزها من كثر سحب فلقاتها وتقول اي اي اي فوته فوته ابوس ايدك اني دفعت بقوة صار نصه جوة وهي عاشت بصوت عالي جدا اااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخ يلعن شرفك شكيت طيزي اصلا الها اطلعه قالت لالالا شكه شك موتني صار سنين يريد عير نيجني شكني ريحني خل اموت المهم ارتاح فووووووت نييييييج اني كلامها هذا خلاني ثور هايج طلعته بسرعه اخذت كريم ودهنت طيزها وراسه قالت لييييش طلعته ولك رجعه رجعت فوته دفعته بقوة ومسكت خصرها قوي وسحبتها عليه ودفعت عيري جوة وصرت افوت واطلع افوت واطلع لحد ماتتوسع طيزها ودخل كله بس هي تعيط وتصيح بكلمتين بس نيحني وشكه واني بديت اطلع وادخل اسرع لحد ماراح يجي قلت الها راح اجب قالت جب بطيزي جبيت بطيزها قالت اووووووووي دافي فدوة خليه لالا تطلعه بقيت انيك بيها لحد ماحسبت زبي بدة يرتخي طلعته وبيه ددمم قلت الها انتي انجرحتي قالت ميخالف بس طلعته هي مباشرا نزلت طيزها ونامت ع بطنها وتقول اااااااه اااااااه قتلها هاي اخ وجع والم قالت لا هاي ااااه لاني مقهورة ماشفت هيج نيج .
اسف للاطاله ولكن أني احب اذكر كل التفاصيل اتمنى تعجبكم قصتي واتمنى تفاعلكم حتى استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: ليلي احمددد, فكرى, امير الجنس العربى و 6 آخرين
قصة رائعة شكرا على المجهود
 
  • عجبني
التفاعلات: فاشخ الحريم2 و 174hani
قصتك جميله و احداثها جميله تسلم ايدك
 
  • عجبني
التفاعلات: 174hani و فاشخ الحريم2
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا شباب اسف عالتاخير اليوم بعد الردود الحلوة من الاعضاء حبيت اكتب الحزء الثاني من قصتي مع عمتي الريفيه..
انتهى الجزء الاول لما نكت عمتي بغرفة مكينه الماء كانت اجمل مسكة بتاريخ حياتي لانها اول مرة انيك بنت وكانت مع عمتي يالها من متعه تفوق الخيال بعد ماجبت ضهري وجابت ضهرها صار سكوت لدقايق قليله وقالت الي احمد احنا شنو عملنا هذا حرام وشي خطر اذا احد عرف معناه انتهينا قلت الها اسكتي اعرف اللي تقوليه بس هذا الشي اكبر مني ومنح الشهوة سلطان مثلها مثل النوم والجوع صعب مقاومته وبديت اهدي بيها وقلت الها اني وانتي كافي ثالث محد راح يعرف بهذا الشي واحنا لازم نكون حذرين قالت خلص هاي اول واخر مره اني قلت بنفسي اتركها تحجي اللي تريده بعد اللي شفته منها من شهوة كبيره وحبها للنيك والزب كنت متاكد راح ترجع قلت الها يله نروح للبيت لبسنا ورحنا عالبيت طبيعي جدا لحد العصر قلت الها اذا عمي رجع للبيت اني اروح لبيتنا قالت ليش تروح قلت الها اذا عمي موجود ماخاف عليكم وحدكم هي بطريقه كلام توحي انها تريد تتناك تاني قالت لالالا يارب مايجي حتى تبقى يمنا ضحكنا ومرت الساعات لليل عمي مارجع قالت وين تحب تنام بالبيت لو عالسطح قلت الها وين مايعجبك قالت بالسطح كلنا نام قلت اوك تعشينا وسهرنا عالتلفزيون وراجعت الامتحان مع ميعاد بنتها لان الصبح عندها امتحان نمنا واني طبعاً الليل كله كنت اتمنى اختلي فيها لكن هي نامت جنب بنتها واني بجهة ثانيه قلت مع نفسي هاي جادة بكلامها انها اول واخر مرة المهم الصبح ساعه ٧ صحيت ع صوتها وهي تصحي بنتها تروح المدرسه نزلو عالبيت بعد نص ساعه نزلت اني كلنت بنتها بطريقها للذهاب قالت بين ماتغسل يكون الفطور جاهز طلعت من الحمام كانت بنتها راحت واحنا وحدنا رحت للصاله وهي بالمطبخ جابت الفطور وكانت مغيره ملابسها لابسه ثوب قصير فوق الركبه وبدون ستيان ولباس معالم جسمها باينه تضاريس طيزها تهتز من تمشي وصدرها رافع الثوب كانه يريد يطلع بره اني جالس وهي واقفه نزلت تحط صينية الاكل وبان صدرها كله قلت الها حرام عليج هيك قالت شبيك قلت الها يعني جايبه بيض وجبن بالصينيه وانتي مخبيه عني اطيب اكل قالت وين مخبية قلت الها هذا ومسكت صدرها قالت هاااااا شو قلنا البارحة راحت ولازم ننساها قلت اوك ننسى البارحة ونعمل غيرها اليوم وننساها ونعمل بكره وننسى اليوم وضحكنا وكانت ضحكتها كانها تقول الي قوم التهم كل شي فيه اكل عالسريع واخذت الصينيه ورحت للمطبخ وراها وصرت وراها حطيت شفتي ع رقبتها وايدي لفيتهن ع خصرها والعب بطنها هي مباشره ذابت وكانها تنتظر من سنين زبي ع طيزها بقيت ابوس والحس برقبتها نزلت البجامة وطلعت زبي واحكه بطيزها من ورة الثوب وهي بدت تدفع طيزها ع زبي رفعت الثوب لحد وركها هي مباشرة مسكت ثوبها بيدها وصعدته لحد بطنها حشرت زبي بيت اردافها وصرت احكو بكسها من جوة وهي تفتح رجليها وتحاول تمسك زبي بكسها رجعت ورا شوي وسحبت خصرها ونزلتها من كدام مسكت زبي بيدي وصرت احكو بكسها دخلت راسه وبديت افوته هي لفت عليه بسرعه وقالت لا مو هنا وراحت وقالت تعال راحت لغرفه نومها واني وراها وهي تمشي نزعت الثوب ووووووووواااااااو تمشي طيزها يهتز كدامي تمنيت الامتار القليلة هاي تصير الاف الامتار حتى اتمتع بهذا المنضر نامت ع ضهرها عالسرير واني ايضا شلحت بيجامتي صعدت قالت اشلح التي شيرت شلحته وجيت ع كسها مباشره كانت حالقته اليوم كانت تعرف وتريد انها تتناك بديت الحس فيه وامص شفايفه وهي تتلوه وتتأوه واني كل صوت يطلع منها يجنني ويجذبني لكسها الابيض الصغير الناعم جدا من كثر هيجاني رجعت راسي وفتحت كسها وصرت انظر أله كاني اريد احفظ شكلا فتحت شفايفه كانت رفيعه لونها زهري وبضرها شوي بارز منه لونه كانه حبة عدس اشوف وابوس والحس دخلت اصبعي بكسها وانا الحس طلعت اصبعي من كسها وحطيته بفمها صارت تمص فيه بجنون وتقول انت شنو تسوي هاذا النيج اللي جنت اتمناه اااااااااه اني الحس بكسها واصبعي فيه ادخل واطلع مرة تلحس اصبعي مرة تعضه من الشهوة مرة تقطع بشعري وتضرب ضهري بيدها بجنون الا ان اجا ضهرها بفمي وووووااااااوو اول مرة اعرف ألكس لما يجي عسله ينبض صار كسها ينبض ويتقلص ويرخي فتحة كسها تفتح وتسد كانه سمجة طالعه من البحر زادت جنون وشهوة وصارت تعيط بكلام مو مفهوم كانها سكرانه قمت وصرت عند وجهها وهي مغمضه وحطيت زبي ع شفايفها المنضر اللي شفته مستحيل انساه بالضبط مثل *** لما يرضع من صدر امه هي كانت هيج مثل مجنون التهمت زبي كانت ماتعرف تمص واضح اول مرة حطت راس زبي بين شفايفها وصارت تمص بشراهة قلت الها افتحي فمك فتحت ودخلته وصل بلعومها واطلع وداخل وهي ماسكته بقوة لحد ماراح يجي ضهري طلعته بسرعه قلت ماريد اقذف بفمها يمكن ماتحب واخسر حبها للجنس معي طلعتو هي بقت ماسكته قلت الها راح اكب قالت وخز ايدك اني اكمل وبقت تجلغ الي بيدها وبفمها اجا ضهري مسكت زبي مثل خرطوم المي وصارت تسقي وجها بحليب زبي وتمسح فيه وجها وشفايفها بجنون طلعت كل الحليب ونمت جنبها راسها ع ايدي ورجلينا حاضنات بعض شعرت كاني ملك احسس بيدي ع صدرها وهي نزلت ايدها ع كسها تلعب فيه قلت الها انتي هم تلعبي بكسك وتجيبي ضهرك قالت هذا هو اللي مصبرني تدري انيت تجي مراتٍ احك كسي ٥ مراتٍ واكثر باليوم واحس بعدني عطشانه قلت الها انتي حارة كلش فقالت اكثر من مامتتصور قالت اريد اسالك انت هم نايك بنت من طيزها قلت الها انتي اول وحدة بحياتي قالت اني اسمع بس نيك الطيز حلو اني بهذه الكلمه زبي كانه اصعق مباشره بدة ينتصب جيت ايدها عليه وقامت تلعب بيه واني اللعب بصدرها قالت احمد هذا اذا فات بطيزي اموت وضحكت قلت الها اذا تاذيتي اطلعه مباشره قامت راحت جابت علبة نيفيا صغيره من الدولاب ورجعت بمباشرة ترضع زبي صار حديده قلت الها نامي ع بطنك نامت ورفعت طيزها وايدها تحت صدرها قلت الها افتحي طيزج فتحت واني دهنت خرمها وجبت راسه وصرت احك فيه بشكل دايري ع خرمها وهي تتلوه وتقول اااااييييي حلو عفيه بديت ادفعه شسوي شوي نص راسه صار بخرمها فتحت طيزها بقوة وقالت بصوت عالي وكانها تامرني فوت بعد فوت راسه دخل وهي اشوف ايديها كانها راح تمزق طيزها من كثر سحب فلقاتها وتقول اي اي اي فوته فوته ابوس ايدك اني دفعت بقوة صار نصه جوة وهي عاشت بصوت عالي جدا اااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخ يلعن شرفك شكيت طيزي اصلا الها اطلعه قالت لالالا شكه شك موتني صار سنين يريد عير نيجني شكني ريحني خل اموت المهم ارتاح فووووووت نييييييج اني كلامها هذا خلاني ثور هايج طلعته بسرعه اخذت كريم ودهنت طيزها وراسه قالت لييييش طلعته ولك رجعه رجعت فوته دفعته بقوة ومسكت خصرها قوي وسحبتها عليه ودفعت عيري جوة وصرت افوت واطلع افوت واطلع لحد ماتتوسع طيزها ودخل كله بس هي تعيط وتصيح بكلمتين بس نيحني وشكه واني بديت اطلع وادخل اسرع لحد ماراح يجي قلت الها راح اجب قالت جب بطيزي جبيت بطيزها قالت اووووووووي دافي فدوة خليه لالا تطلعه بقيت انيك بيها لحد ماحسبت زبي بدة يرتخي طلعته وبيه ددمم قلت الها انتي انجرحتي قالت ميخالف بس طلعته هي مباشرا نزلت طيزها ونامت ع بطنها وتقول اااااااه اااااااه قتلها هاي اخ وجع والم قالت لا هاي ااااه لاني مقهورة ماشفت هيج نيج .
اسف للاطاله ولكن أني احب اذكر كل التفاصيل اتمنى تعجبكم قصتي واتمنى تفاعلكم حتى استمر
قصه حلوه جدن
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%