NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عائلة المحارم و المغامرات المشوقة (المحارم ٫ الشذوذ ٫ السادية ٫ السحاق) .. الجزء السابع 29/3/2020

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,787
نقاط
18,615
الجزء الاول
هذي اول قصة لي أعطوني رأيكم في التعليقات و خلونا نبدا القصة

انا اسمي شمس الاصيل عمري 25 و عندي أمي 46 و اخي 22 و عندي اختي 21 و عندي كمان توأم ولد و بنت 16 سنة ابي متوفر عندو 10 سنين نحن عيلة محترمة و محافظة نحنا يعني نمط حياتنا عادي كأي عيلة يعني نوض الصباح نفطر مع بعض انزل الكلية و بعدين روح في الليل نتعشى و بعدين نسهر شوي او نتفرج فيلم بعدين ننام و هذا السيناريو نعيدو كل يوم لحد في يوم لتغير كل شي نضت الصباح فطرت مع عائلتي و نزلت و هذاك اليوم البروف غاب عن الدرس فروحت البيت فتحت الباب بالمفتاح بعدين سمعت اهات في غرفت اخي قربت الغرفة بدون اي صوت فلما فتحت الباب اتفاجأت وجدت اخي في وضع الدوجي و ماما ماسكة خيارة و تدخلو بهدوء و ببطء و هو يقولها نيكيني ابوس ايدك اااه اااح شو حلوة ايدك انا من الصدمة اتسمرت مكاني و انا عم شوف أمي تدخل الخيارة في طيز اخي و هو متمتع و هي نقولو يا حبيبي مامي انت حلو و انت عم توحوح و احلى لما طيزك تبلع الخيارة يا حبيبي يا عمري و بدأت تسرع كثير و هو يوحوح اكثر و بعدين بدأت توجعو فقال خلاص خلاص خرجيه مش قادر انا اتشرمت خلاص ابوس ايدك خرجية هذا كثير عليا اااي اااه اااح يا ويلي انا خلاص مش قادر اكثر من كده طيزي اصبحت بلاعة خرجيه يا ماما و ماما ساكتة و هادئة و هي تقول هو دخول الحلم زي خروجه لازم تكمل الاخر و تتحمل انت الي حبيت هذا من الاول مش كده أصلا هو بعد شوي راح تبدى تحس بشعور منيح اصبر بس و صح بعد حوالي عشرة دقائق من البكاء و الألم بدى أخيرا يتمتمع و يقول ااااح ااااااااه انت احلى ام اااااه فشخيني اكثر و هي تضحك مثل الشرموطة هههههههههه و هو اااااااح ااااه متعة جامدة اوي انتي تعرفي تمتعي جامد ااااااااااح ااااااااه يا طيزي ااااااه انا بحس اني راح طير من المتعة ااااااه ااااااح يامي يامي يامي انا راح جيب ااااح ااااااااح ااااه و بعدها جاب شلالات من البن نزل على السرير و بعدها قالتله ماما قوم استحمي قبل ما يجي اخواتك وقتها انا اتسحبت بسرعة و عملت كأني دخلت توي و دخلت غرفتي و انا مصدومة و حاسة اني راح اوقع من الصدمة و في نفس الوقت اتولد فيا شعور داخي غريب شوي معرفش شو هو و بعدين بدلت ثيابي و لبست بيجامة بيت و قعت فوق السرير افكر في الي حصل مفقتش بنفسي الا و ماما تندهني للعشاء و في اثناء العشاء سأل اخي سؤال غريب ياترى شو هو السؤال و شو الي حنعرفه في الجزء الجاي باي

الجزء الثاني
رجعنا في جزء جديد من السلسلة الممتعة و نشاله تتمتعو اكثر و حاولت اطول في الجزء لانو لقيت كثير ناس معارضين قصر الجزء الاول وقبل ما نبدا لازم عرفكم بعيلتي و الي هي ماما منيرة جسمها حلو بشرتها سمراء و فخاضها ملفوفين و طيزها مدورة و طالعة لفوق و صدرها كبير لما تلبس ضيق تحسها كتلة لحم و عندي اخي سامر 22سنة جسمو كأي شب بس طيزو كبيرة شوي و باقي العيلة راح نتعرف عليهم في الاجزاء الجاية

حطتلنا ماما العشاء و نحن نتعشى فجأة سامر قال اديش سعر البيجامة الي لابستها يا ماما فاتسمرنا كلنا من الصدمة بعدين ضحكنا من حسن النية اما انا بديت اشك و اربط المواضيع مع بعضها فبعد العشاء في السهرة انا استأذنت بحجة اني تعبانة و دخلت غرفتي لبست لبس النوم نسيت اقلكم نحن بيتنا كبير شوي يعني كل حد عندو غرفتو هو بيت من طابقين لما تدخل من الباب تلقى الصالون بعدين في رواق في غرفة امينة و بعدها فيه غرفة اختي مريم و لؤي لانهم ميقدروش يستغنو عن بعض و الفوق في غرفتي و مقبلتها غرفة ماما اما غرفة سامر فغرفته لوحدها بجانب الحمام لهيك كل حد لاقي راحتو في البيت فلبس النوم تبعي هو بيبي دول او لانجيري المهم دخلت و بديت افكر و اربط المواضيع مع بعض فبعد ساعة كنت رايحة للمرحاض حتى سمعت أمي تقول لاخي في السهرة بصوت واطي و كان الكل منسحمين في المسلسل الليلة انا مستنياك في غرفتي فأنا قلت هذي فرصتي لحتى اعرف شو بيصير ورا ضهري فدخلت لغرفتي و استنيت لغاية لما سمعت اهي خرج من غرفتو و دخل لغرفة أمي بس ترك الباب مفتوح شوي فانا على السريع رحت لامام الباب فلقيت أمي تقوله انت اليوم قريب فضحتي حالك و فضحتينا معك استغربت ليش تكلمو بصيغة المؤنث و بعدين قاتلو انتي حبيتي انك تكوني بنت برضاكي و انا نفذتلك طلبك لانك تسمعي لكلام بس ماتقولي لاخواتك شي ابدا فقالها انا حابب البس لبس بنات قاتلو اصبر لحتى افكرلك في حل و الان تعالي لعندي انت وحشتيني اوي يا حلوة يا بيضة فنط لعندها و نزعوا لبسهم اتفاجأت من زبو انو صغير جدا ميجيس زنبور فبدأت تبوسو و هو يوحوح و الي محيرني كيف هي مسيطرة عليه و على النيك فبعد ربع ساعة بوس راحت على الدولاب خرجت منو اندر نساء كثير مثير شبه الفتلة فيه جهاز يشبه الكرة الصغيرة مش صغيرة كثير جهة مكان الطيز فلبستو الاندر بحيث ان الجهاز يكون داخل طيزو و شغلت الهزاز وهو مستحملها بالعافية فنام على ضهرو و قال انت جبتيني هنا لتعذبيني على الأقل مسيلي زبي خليني ارتاح فقالته انت مره يعني مايصير انك تجيب من زبك و تعود من اليوم و رايح تجيب من طيزك و بعدين نسيت انو الأسبوع دا اسبوع القرينة فأنا تساءلت شو هو اسبوع القرينة دا فنطقت ماما الان روح لغرفتك انا تعبت اليوم من شغل البيت و اوعى تجيب من زبك اذا جبت من زبك ماعاد تكلمني أبدا و راح تبقى بشهوتك فهو ما لقى يقول الا امرك و لبس ثيابه فأنا بسرعة دخلت لغرفتي قبل ما يخرج فلما دخلت لقيت نفسي مغرقة الاند فتصدمت من نفسي كيف هذا القرف اثارني فبدلت و نمت و مقدرتش انام و التفكير يدور في راسي حتى نمت و كأنو صارلي سنة مش نايمة من كثرة التعب في التفكير مفوتش الا و ماما تصحيني الصبح للفطور كانت الساعة 10 الصبح قمت لبست بيجامة بيت و رحت افطر معاهم فعدى اليوم كلو عادي و في الليل ما صرى اي شئ مع انو استنيت الليل كلو حتى اخذني النوم و مر اسبوع من غير اي شئ جديد لحد ما في يوم لما كنت بعير لقيت اندر و برا مفقودين من الدولاب فبحثت عنهم في الغسيل في كل مكان ما في لحد ما قررت أبحث في دولاب اخواتي عندها لقيت الصدمة الاندر و البرا عند سامر اخي حسيت بالدنيا عم تدور حوليا بعدين فكرت في الموضوع و استنتجت انو سامر حابب شعور الانوثة و يتمنى يصير مثلي بعد تفكير عميق قررت اني اساعد اخي بعد ما شفتو كيف ينظر لكل بنت في العيلة كأنو حابب يكون في مكناها اتحصرت عليه كثير و عرفت أنه يتعذب ففي السهرة في الليل جمعتهم كلهم و قلتلهم نحن عيلة منغلقة شوي و مش عاطيين فرصة لبعض حتى نعيشها مثل ما نريد نحن حارمين أنفسنا من اننا نكون مثل ما نريد فقالتلي امي انت شو بدك تقولي قلتلها اصبري اخي سامر ينظر لكل بنت في العيلة بنظرة مش عادية و انا عارفة انو بدو يكون بنت فظهر التفاجأ على وجوه كل العيلة فقالتلي امينة شو عم تحكي انت قلتلها على حكاية الاند و البرا فلاحظت انو كلهم متسمرين فنطقت اختي كوثر الي نسيت اقلكم عليها هي عمرها 23 سنة انا متفهمة انو حابب يكون بنت بس لازم نسمع منه فبان عليه الخجل و وجهو تحول للون احمر و قال بصراحة اما احسدكم انكم بنات يعني مش فاهم ليش ولدت شاب مع انو احاسيس الانوثة داخلي و حابب من كل قلبي اني اكون بنت تعاملوني على اساس اختكم فقبل ما يكمل قامت ماما و امينة فقلتهم لوين قالولي راح نرمي لبسو و نعطيه شوية بيجامات فتفاجأت من تصرف امينة اختي و مدى تفهمها للموقف يعني بالنسبة لعمر 21 هي راشدة كثير اما بالنسبة لمريم قالتلو اذا انت حابب هيك ما حد راح يمنعك اما اخي لؤي بقى ساكت طول السهرة لحد ما انتهت السهرة و دخلت غرفتي و كلي حيوية و فرح لاني شفت الفرحة على وجه اخي ففي الليل سمعت حركة جهة غرفة أمي فتسللت فلقيت أمي ماسكة سامر و نازلة فيه بصباعها نيك لطيف و هو يتأوه ااااااااح ااااه متعة ولا في الخيال يا مامي ابقي هيك بس و هي تقوله اليوم انا راح فرحك لانك كنتي صريحة في رايك و هو يقول ااااه اااااااااااح زودي السرعة و ماما تزيد و تقوله تؤمري يا بت و هو يوحوح بعدين قاتلو انا راح اعطيكي مفاجأة فقامت نزعت لبسها و بقو ملط أمي شكلها مش محتاج وصف فخجل منها و دور وشو للناحية الاخرى فقالتلو ليش تستحي انا و انت نسوان مثل بعض و بعدين مكافأتك انك تلحس كسي ففقد السيطرة على نفسه بسبب جمال جسد ماما و نزل فيها لحس و هي توحوح لسانك جميل ااااااه ااأاااااح يا ابن الشرموطة مين علمك تلحس اااااااه اااااح ااااااح انت تلحس احسن من اي مومس و هو يدخل و يخرج يلحس بكل مشاعر و رقة حتى أنها ماما فقدت سيطرتها اااااااالالالالا انت تدخل لسانك حوه خرجو قبل ماصيح و اصحي العيال و لما شفت كل هذا ارتابني شعور غريب و فقدت توازني فلقيت نفسي وقعت في الغرفة فلما شافوني اتسمرو من الخوف يا ترى هعمل ايه و هتصرف ازاي و ماهو اسبوع القرينة هتشوفوه في الجزء الثالث

الجزء الثالث
رجعنا في جزء جديد من السلسلة الممتعة و انشاله راح نزل جزء كل يوم أو يومين لانو السلسلة طويلة شوي و مليئة بالإثارة و ممتعة لحد مش طبيعي كمان راح خلي الاجزاء اطول من قبل خلونا نبدا القصة

وقفنا لما فقدت توازني و لقيت نفسي داخل الغرفة فهم من الصدمة مقدروش يتحركو لحتى استوعبت الي حصل فبكل ردة فعل قمت اغلقت باب الغرفة لحتى ميسمعش حد من العيلة و رجعت قلتلهم البسو ثيابكم لبس سامر ثيابو و اتجه لغرفتو فمسكتو و دفعتو على السرير و قلتلو لا يا حبيب قلبي دخول الحمام مش زي خروجو فرميت نظري لماما لقتها كثير خايفة فجلست و حطيتها في حضني و انا احسس على وجهها بعدين قلتلها احكيلي كيف بدا كل شي فقلتلي اوعديني ان هذا السر يموت بننا هنا فعطيتها وعد فقالتلي الحكاية تبدتي من هو صغير
(فلاش باك)
كان لما نعمل انا و هو دوش يقولي ليش انا عندي هذا و انت معندكش (زب) فقلتله انت راجل و انا مرأة فقالي انا عاوز اكون كيفك فضحكت عليه كثير هذاك اليوم لاني فكرتها مزحة منه حتى اجا يوم من 5 سنين كنت انظف غرفة سامر لحتى وجدت مذكرة مكتوب عليها ممنوع اللمس ففتحتها لقيت عليها.
اليوم : قمت من النوم مثل كل يوم اختي شمس كانت لابسة بيجامة ضيقة و مخططة بالاحمر ملي اتمنى البسها اما امينة دخلت عملت دوش و خرجت لابسة سروال ميني احمر و لؤي و مريم في غرفتهم اما كوثر فكانت لابسة ملابس رياضية لانها راح تنزل تعمل رياضة انا احسدهم انهم يقدرو يلبسو الضيق و احسدهم على عيشتهم السعيدة و شعور الانوثة داخلهم
كي كملت قريت المذكرات رحت الصالون لاحكي معه ما لقيتها دورت عليه في كل مكان حتى لقيته في غرفتي لما اجيت ادخل لقيتو يقيسو كلوتاتي و كمان ستياناتي فأنا اتصدمت لانو كلامو كان جد فأنا هناك دخلت عليه بغضب و ضربتو بكف و دفعتو على الارض و نزل ضرب فيه بالشبشب حتى تعبت بس هذاك اليوم حسيت ان الدنيا تدور بيا من الصدمة بعدين حسيت اني قسيت عليه شوي فلما دخلت للغرفة لقيتو يبكي و يقولي انت متوقفيش معي انا مش عاوز هذا الشئ (زبه) و انت في مكان متوقفي معايا ضربتني فأنا لما شفتو يبكي اتقطع قلبي عليه فحطيتو في حضني و أرضي فيه بعدين قلتلو انت متأكد حابب تصير مثلي قالي نعم متأكد فقلتلو لكان من اليوم و رايح راح تصير مثلي تماما انزع ملابسك لشوف فلما نزعها اتفاجأت انو زبو يصغر مع الوقت مش يكبر كان كانو كرة من صغرو فمسكت. و دورتو لحتى تقابلني طيزي فلما شفتها اتفاجأت هي عاملة مثل تاع النساء يعني مدورة و بيضة و مفيش شعرة واحدة فبدأت العب حوالين خرم طيزي وهو ساكت لحتى وقف زبو مرة واحد يعني و هو واقف يجي 7 سم أقصى حد فعرفت انو بتثار من طيزو ففتحت الدولاب و خرجت منها استراب كنت استعملوا وقت الحاجة و دهنتوا بزيت و بدأت ادخل و هو يوحوح لحتى دخل الراس فبدأت توجعو و بدا الدم و هو يقول اااي اااااح توووووجع كثير خلاص مش عاوز اكون بنت اااااي ااااااااح ااااه يوجع كثير اااااي اااااااااااح يامي حرام عليك فأنا قتلو شوية وقت تبدا تحس بشعور جيد فبعد حوالي 5 دقائق بدا يوحوح ااااااااح ااااه ممتعة جدا مكنتش عارف انو احساس المرأة ممتع لهذي الدرجة دخليه كلو افشخيني ااااااح اااااااووه يامي انت احلى ام كيف راح اقدر اعيش بدونك اااااااح اااااااااااااااه اوووف انت جامدة من وين كل هي المتعة اااااي انا راح دوخ فقلتلو هي البروستات اذا تلعب بيها تحس بشعور احسن من الاستمناء فمرة واحدة دخلتو كلو حتى خرج شوية ددمم و هو من المتعة و الألم المختلطين معاتش حاسس بالدنيا فمرة واحد خرجت الاستراب حتى سمعت منه شهقة كأنك يخرج معاها الروح.اااااااااااه ااااااااااي يا ناهار اسود انا احس بفراغ يامي فقلتلو متخافش طيزك اتفتحت بس يا حبيبي انا راح دخلو مرة أخرى فقالي يا ريت فلما دخلتو حسيت انو طيزي تتشبث وفي الاستراب و تدفعه للداخل فبقيت ادخله و اخرجه ببطئ حتى اصبح وحدو يرجع على الاستراب فعرفت أنه حاببني اسرع فلما بديت اسرع رجعت اهاته ااااااه حلو اوي الاستراب دا اااااي ااااووووه انت أجمد ام في الدنيا كلها يا حبيبتي انتي اااااااي اااااااح ااااوووووف انت رائعة محستش الا وهو يجيب في في حجري فقمت لبستو ثيابو و خبرتو انو كل ما يحتاج هذا يجي لعندي و من هناك و انا و هو نعمل كدا فقلتلها اممممم حابة اعرف شو هو اسبوع القرينة فقلتلي هو اسبوع وضعتو انا و اخوك ممنوع فيه أنه يجيب فقلتلها ليش قلتلي لانو هناك اضرار جانبية البروستات بعدين نسيتي انو كنت طبيبة هو اسمه تافه شوي اما يفي بالغرض فضحنا كلنا من قلبنا في ذيك اللحظة بعدين قاتلي ماما شوبدك تعملي راح تقولي لاخواتك فقلتلها لا فقالتلي بجد يا حبيبتي قلتلها انا كمان احبو و مقدرش اضرو و لا اضرك معو يلا قومو اقلعو خلينا نكمل اتسمروا مكانهم من الصدمة حتى قلتلهم راح تبقو هيك قاموا نزعوا و بعدين نزعت معاهم فمسكت اخي و جلستو بعيد قلتلو اتفرج لحتى ناديلك قالي ماشي يا امورة يا عسولة فرحت لامي نيمتها و نزلت ابوس في رقبتها و ظهرها و اعضلها وذنها بحنية و بعدين التهمت شفايفها لحتى ساحت معي في المتعة و فجأت مسكتني و قلبتني على ضهري و ابتدت بوس في رقبتي و بعدين ظهري و هي تقولي بصوت واطي في وذني يا حبيبتي انا و انت بقينا شراميط او بالاصح ولدنا شراميط لهيك خلينا نتمتع بشرمطة اصل ريحتك شعلت فيا نار شهوتي الي بقلو مدة طويلة طافي اااااه ياحبيبتي كانت الكلمات دي كافية انها تخليني انسى نفسي و اغرق في اللذة كان صوتها ناعم و حلو و له ترانيم مؤثرة فأنا خلاص معدتش قادرة امسك نفسي فمسكت شفايفها بين شفايفي و غبنا في بوسة عميقة بعدين بدات تنزل لتحت و في طريقة عم تلحس صدري و بطني و سرتي حتى وصلت لكسي فلما لمستها بلسانها حسيت بتيار يسير في جسمي و متعة ولا في الخيال فبدون ما أشعر بدأت تاوهاتي اااااه ااااااام الحسي اكثر يا بنت الشرموطة ااااااااااوووووف على لحسك شو حلو ااااااه ااااااااح يا حبيبتي بعدين نزلت لفخاضي و بدأت تعض فيهم و تعصر بكل قوتها و انا حاسة بألم كبير بس ممتع لدرجة اني حابة جرعة زائدة منو و بعدي رجعت لكسي بس هذي المرة تلتهم فيها بشراسة اكبر ااااااااح ياااااااااه لسانك كأنو زبدة حاسة باني راح طير من الشهوة و بعدين دخلت لسانها مرة واحدة حسيت اني ارتعش و شعور يخليك مجنون بجد راح موت منو اااااااه ااااااح و كنت مش حاسة بشي غير لسان ماما الي يلعب في كسي فبعد ما نزلت عسل كسي كنت انهج بشكل كبير و مرة واحد قلبت ماما و نزلت بوس فشفايفها و بديت انزل لكسها كان بني من ولا شعرة بديت امص و امص و هي تتاوه بس مش حسة انها تتمع كثير لحتي دخلت صبعي في كسها سمعت منها تاوهات إذا ما حطيت ادي على فمها كانت راح تفضخنا عرفت انو ماما تريد ادخل صباعي فبديت ادخل صبعي الاول بالراحة و ببطئ و هي تتاوه و تقولا اااااااااااه اااااااااح انت تعلتي دا منين اااااااح ااااااوف انت شكلك خبرة ااااااااي اااااااااوووووه يا حبيبي يا لبوتي انت تعلمتي منين فمصدقتنيش لما قلتلها اول مرة لاني كنت فعلا عمالة العب في كسها و المس الاماكن الحساسة بكل خبرة و بعدين دخلت ثلاث اصابع حتى بدات محنتها و هي تنهج خرجيها ااااه خرجيها قبل ما اعيط اااااه ااااااح يا شرموطة بسرعة خرجيه و انا أضحك لحتى شفتها اترعشت تحت صباعي فلما خرجت صباعي قفزت ماما علي و حضنتني و نازلة بوس و تقولي في وذني انت طلعتي قنبلة يا جامدة ففي هاذيك اللحظة ناديت لسامر فاجا كان زبه ينطر لبن من كثرة الانتصاب و اول ما لمسته قذف كميات هائلة من اللبن حتى وقع على الارض فنيمتو على بطنو و نزلت لحس في طيزو ااااي انت لسانك سخن اوي فقلتله اسكتي يا شرموطة متتكلميش حتى اقلك بعدين لساني مش اسخن منك اجت ماما و قعدت قدام وشو و هو يلحس في كسها و بعدها رحت جبت الاستراب و عطيتو لماما فاتبادلنا الاماكن فماما اجت من الخلف و عمالة تدخل الاستراب بكل هدوء و بطئ و هو يشحق اااااااه اااااااح ااااوووووف يامي زودي السرعة بترجاكي اااح فقلت ماما يا لهوي انتي طلعتي شرموطة اكثر مني و من اخته عندها فرقعنا عليه ضحك بعدين مسكت وجهه و رحت الحس في وذنه و عينية و انفو و شفايفو و هو سايح معي و مع ماما و زبو انتصب مرة أخرى فلما شافتو ماما دخلت الاستراب باقصى ما عندها لدجة نزل اللبن من غير لمس فارتمينا كلنا مع بجانب بعض من كثرة التعب حتى قالتلنا ماما كل حد يروح لغرفتو لانو بكرا راح ننزل نتسوق لاخوك مثل ما اتفقنا فلبسنا ثيابنا و كل حد راح لغرفته اول ما دخلت لغرفتي ارتميت على السرير و نمت فورا من كثرة التعب فمفقتش الا و ماما تصحينا على الساعة 8:30 قالتلي يلا خلينا نفطر كلنا مع بعض فلما كملت كلامها مسكتها من ايدها و بستها من شفايفها لحد ما دفعتني قائلة انتي تجننتي و اذا دخل حد قلتلها هههههه خلاص اخرجي خليني البس ثيابي و اجي لبست ثياب الخروج الي هي بلوزة و سروال جينز ضيق ففطرنا مع بعض ورحنا للسوق انا وامي و امينة اما سامر فخليناه في البيت فرحنا للسوق و مرينا عل كم محل للنساء فاشترينا 5 لانجيري و 7 بيبي دول و 10 كيلوتات و 10 ستينات و 4 بيجامات و كمان 6 بلوزات و نحن نتمشى حسيت انو امينة تركز مع الناس كثير معرفش اذا توهم او حقيقة بس الحقيقة اننا مرحنا جدا و في الطريق التقينا صاحبة امينة و امها و اختها الصغيرة يتسوقو هما كمان فأنا وامي لقيناها فرصة لنروح المشوار الرئيسي فخليناهم مع بعض و نحن اتسحبنا و اتجهنا لمحل بيع الاجهزة الجنسية فأشترينا انواع كثيرة من الاستراب مختفة الأشكال و الاحجام و اشترينا 3 استراب من النوع الي يجي على شكل كيلوت بحيث يكون فيه هزاز جهة الكس و زب صناعي في الجهة الاخرى و اشترينا كمان حديدة تمسك القضيب لتمنعوا من القذف تتغلق بالمفتاح و رجعنا بسرعة لاختي كملنا التسوق و رجعنا للبيت فلما دخلنا لقينا اخي ملهوف عليها فقلناله اسمك ايه فقال سامر قلتله لا انت اسمك اصبح سوسو فعطيناه دخل لغرفته يجرب و يلبس حتى لبس بيجامة و طلع يتفرج في الصالة فنادته ماما و قالتله انتي من اليوم راح تساعديني في شغل البيت حتى فات اليوم اتعشينا و في السهرة نادت علينا اختي امينة لمتنا كلنا و قالت انا بحب اعيد نفس خطاب اختي شمس البارح نحن منغلقين كثير لدرجة انو بقت عندنا عقدة انا اليوم خرجت لقيت كل الناس تلبس لبس مريح و متفتحين الا نحن الي معي في التحرر يرفع ايده فلاحظت انو عيلتي مترددة فرفعت ايدي فلما شافوني اتشجعوا و قبلو بالتحرر و بعدها انطلقت مفجأة من عند ماما شو هي؟ و كيف راح تغير حياتنا 180 درجة؟ و هل هي سعيدة ام حزينة؟ راح نشوفها في الجزء الجاي

الجزء الرابع
رجعت في جزء جديد من السلسلة الممتعة ادعموني في التعليقات و اعطينو رأيكم فيها بصراحة الجزء دا راح يكون فيه كثير احداث مهمة لازم تتابعها لتفهم القصة خلونا نبدا الجزء الرابع

بعد ما قبلنا كلنا بالتحرر نطقت أمي و الدمعة في عينها
ماما : كنت اتمنى اشوف اليوم هذا الي عرفت فيه انكم ايد وحدة نفس واحد روح وحدة عندي شي كنت بدي قولو من زمان
انا : خير يا ماما جرا شي؟
ماما : ابوكم لما مات خلا ورثة
فنحن اتسمرنا من الصدمة و انا اولهم
ماما: كنت خايفة اني اقلكم من قبل تتخانقوا على الورثة بس الان لما عرفت انكم ايد وحدة ما عاد اخاف عليكم
كوثر : شو هي الورثة
ماما : بيت فخم في حي فخم كثير و كمان قطعة ارض خصبة هي تشتغل من يوم ما مات ابوكم يعني جمعت مبلغ كبير الان فأنا لما رحت شوفت المبلغ امس لقيتو وصل 319 مليون فنحنا ماقدرنا نتحكم في نفسنا من الصدمة
امينة : كل هذا المبلغ شو راح نعمل فيه
لؤي : نعيش بيه حياة فارهة و منفكرش في أي شي
انا : لا راح نجمعها و نقرر كلنا مع بعض شو راح نعمل بالفلوس فقالت اختي مريم معناها راح نروح نعيش في البيت الاخرى فقالت ماما نعم راح نروح نعيش هناك احسن
سامر : بس كيف راح نتخلى عن حياتنا هنا و صحابنا
انا : مش راح تغير صحابك هنا او هناك مثل بعض راح تبقى معهم اما حياتنا نحن الي حبينا نغيرها أصلا خلاص يعني هناك ميعرفناش حد راح نعلم الي نحن عاوزينو و بكرا راح ننزل نرمي ثيابنا كلها و نشتري ثياب جديدة مثل العالم على فكرة راح نخلي البيت هذا من غير مانبيعو لاحد لانو غالي على قلوبنا كلنا فخلونا نصوت على رأيي الاغلبية تفوز
فمن غير اي تردد رفعوا كلهم ايديهم ما عدا كوثر معرفش ليش بس الاغلبية فازت و رأيي هو الي اتعمل بيه
امينة : خلينا ننام بكرا عندنا شغل كثير فكل شخص مسك غرفته فبعد ما بدلت ثيابي ارتميت على السرير و انا افكر كيف استوبنا كلنا فكرة الورثة بسرعة لحتى اخذني النوم مفوقتش الا و ماما تصحيني على 8:30 لحتى نفطر فلبس و نزلت فطرنا كلنا سوا و نحن نضحك و نلعب مع بعض فبعد ما كملنا نادتلنا اختي امينة للصالون
امينة : لازم ننظم جدول مواعيدنا اليوم
انا : نحن ننزل نتصدق بلبسنا و نستري لبس جديد من السوق و نتغدى برا سوا بعدين نركب في الباص نروح نشوف البيت و الحي و الناس الي عايشين في ديك المنطقة بعدين نروح نجيب المصاري و نرجع للبيت فلاحظت انها اعجبتهم الفكرة فلبسنا ثياب الخروج و نزلنا للسوق نشتري من محل لمحل كل شخص يشتري الي يحب من ملابس متحررة و مريحة فأنا اشتريت 12 كيلوت 12 و ستيانةو 8 بيجاما سكسية و ضيقة و مصنوعة من الحرير للراحة في البيت غير اللانجيري للنوم و اشتريت كمان 14 تيشيرت 7 لفوق السرة و 7 عادية و كمان اشتريت 5 سراول جينز ضيقة 6 سراول ميني جينز و كمان اشتريت ملابس للرياضة و أخيرا اشتريت 5 ميني روب للحفلات كل شخص اشترا الي نفسو فيه فبعد ما اتسوقنا رحنا اتغدينا في مطعم مشهور و نحن نضحك و كنا منسجمين كثير فبعد الغدا ركبنا في الباص لنروح للبيت فلما وصلنا اندهشنا كان حقا حي فخم في بيوته و عماراته و حتى الناس الي فيه باين عليهم انهم راقيين فودتنا للبيت فلما شفناه اتفاجئنا هو بيت كبير في 6 حمامات كل غرفة فيها حمام خاص بيها و في مطبخين مقابلين بعض و فيه كل وسائل الراحة فبدينا نتفقد البيت و كل شخص يختار غرفته فأنا اخذت الغرفة الي فوق في آخر الرواق كانت جميلة بجد بعد ما تفقدنا البيت تركنا هناك مريم و امينة و البنوتة سوسو لحتى ينظفوا البيت نحنا رحنا جبنا المصاري و رجعنا لبيتنا كان قدامنا يوم متعب كان لازم ننقل الغراض للبيت الجديد فبعثنا لؤي ليجيب شاحنة و انا و ماما و كوثر بقينا نلم في الاغراض و نودع في البيت فلمينا كل الاغراض في الشاحنة و وديناهم لبيتنا الجديد فلما وصلنا اندهشنا لما لقينا كل شي نضيف فنزلنا الاغراض من الشاحنة و وزعناهم على البيت الجديد مكملناش شغل الا بنص الليل فدخلت غرفتي غيرت و نمت على طول لحتى فقت على صوت المنبه على الساعة 9 لبست ثياب البيت و خرجت فطرت معهم بعدين اتذكرنا اللبس الي شرينا بالامس فدخلت لغرفتي لبس بيجامة بيت سكسي اوي اما ماما فلبست روبة فوق الركبة و لؤي لبس شورت قصير جدا اما كوثر لبست سروال ميني حريري اما امينة فلبست هي كمان بيجامة بيت ضيقة مثلي و بالنسبة للبنوتة سوسو لبست روبة بيت فلحظت شوية شعر في جسمو فسحبت امينة و كوثر معي للغرفة و اتفقنا اننا ننزلعوا الشعر فرحتله و شاورتله بإيدي لحتى يجي دخلناه الغرفة
امينة : انزعي ثيابك يا بت
سوسو البنوتة : انا اخجل
كوثر : نحن زي بعض يا روح امك انزع قبل ما اضربك بالشبشب انت مخجلتش لما قلتلنا بدي صير
بنت فلما نزع قلتله ليش ما نزعتي هذا الشعر المزعج
سوسو البنوتة : مكنتش عاطيه اهتمام
امينة : اذا بدك تصير بنت جد لازم تعطي كل جسمك اهتمام فمسكناه و نزعناله كل الشعر خرج عروس بجد بعدين دخل الدوش يستحم انا مليت من البيت حتى أتذكرت اننا متحررين يعني نعمل الي بدنا ياه دخل لغرفتي لبست سروال دجينز ضيق و تيشيرت فوق السرة
بعدين خرجت و كان المشي ممتع جدا في هذا الحي الجديد تحس انك راقي فعلا الناس متأدبين و كل الفيلات الي هناك غالية و رائعة لحتى وصلت لفيلا لقيت الباب مفتوح قلت ادخل لحتى القي التحية و اتعرف لحتى نصير جيران دخلت لقيت خدامة هناك الخدامة : انت لمين جاية
انا : انا اسكن بجنبكو هون حبيت القي التحية على أهل المنزل
الخدامة : اصبري خبرهم راحت و بعد خمسة دقائق اجت
الخدامة : هن منتظرينك في الصالون و ودتني لعندهم هن كانو ناس راقيين فعلا الراجل كان اسمه احمد عمره32 سنة لابس لبس محترم كثير و مبين عليه أنه فخم و غني كثير و جوزته كان اسمها نور عمرها 28 سنة كانت لابسة ميني جينز
و كانت كثير جميلة و بدون ماكياج كان جسمها يشهي يعني طيزها المتزنة و بزازها البارزة جسمها كان ناعم و متناسق
الزوج : انا احمد عايش هنا مدير شركة اتصالات و هي جوزتي نور حبيبتي فأنا عرفتهم على نفسي بعدين جلسنا شربنا قهوة
نور : نحن معندناش اولاد عاشين مع بعض بس
انا : انا اجيت لهذا الشارع اليوم كان عندي بيت فيه و اليوم عرفت
نور : الف مبروك حبيبتي نحن مرحبناش بيك منيح راح نعطيك هدية بمناسبة كونك جارتنا
انا : شو هي الهدية
نور : ايناس تعالي لهون
فإجت خدامة و راسها لتحت
نور : هذي الخدامة شغلها يكون في الغرفة بس متعرفش تشتغل في البيت كلو و نحن راح نعطيها فلوس كل شهر
انا : مينفعش كدا انتو تخجلوني مقدرش أقبل هدية مثل هيك
احمد : الهدية لاترد يا حبيبتي
انا : ماشي بعدين ابعثيهالي للبيت
نور : ماشي ياحبيبتي
بعد نص ساعة استأذت لحتى روح
نور نحن منتظرين زيارة اخرى
انا : راح ارجع مرة اخرى
بعدين خرجت كملت مشي حتى لقيت اختي كوثر عم تتمشى فكنت راح ناديلها حتى لقيتها قابلت واحد سلمت عليه و كملو مشي فأنا حبيت امشي وراهم لاعرف شو يصير لحتى دخلو لممر ضيق لحقت وراهم ليقتها تنزع ثيابها انا اتسمرت من الصدمة و الدنيا بدت تدور بيا كيف هذا اختي طلعت تتناك فجأة حط زبو في طيزها و هي بدات تزوم
كوثر : ااااااام اااااااح ااااوووووف شو حلو زبك دخل اكثر
و هو يرزع و يقولها انت شو
كوثر : انا شروطتك و قحبتك و كل جسمي ملكك
فأنا اتفاجأت من كلامها و شرمطتها و هي تزوم ااااااااه ااااااااح ياااااااااه اااااااااااي انت حبيبي ارزع كمان ااااااااه ااااااااح اااااااي ااااااوووووه اممممم ياحيبي اوووف شو زبك حلو و إستمر هيك 10 دقايق حتى نزل في طيزها فأنا استخبيت حتى لبسو ثيابهم بعديز عطتو بوسة طويلة جدا فافترقوا هي رجعت البيت و هو كمل طريقو فأنا مكنتش فاهمة شي ملي يحصل شو هذا بديت احس بوجع في راسي و دوخة حسيت اني لازم ارجع البيت رجعت للبيت بس قبل ما ادخل التقيت ايناس الخدامة رسمت البسمة كأنو ما صار شي و دخلت البيت انا و هي عرفتها على العيلة و رحبوا بيها و عطيتها غرفة مؤقتة لانها بعدين راح تعيش معي في غرفتي تغدينا مع بعض و دخلت لاخذ قيلولة و انا في غرفتي افكر في الي حصل حتى قررت اني اناديلها و اصارحها فرحت لغرفتها لقيتها لابسة لبس نوم حريري قصير جدا
بعدها قلتلها انا حابة أنام معك
كوثر : ما في مانع أبدا حبيبة قلبي تعالي لعندي
فنمت معها و انا نايمة اعتمدت أمي الصق فيها من الخلف احرك خصري عليها كأني انيكها حتى سمعت منها تأهات فقلتلها شو كنتي تعملي اليوم مع هذاك الرجال فأنا بديت احس انو قلبها راح يخرج من مكانو بعدين قلتلها مش راح اعملك شي قوليلي بس كيف بدا كل فقالتلي
(فلاش باك)
لما كنت في بيتنا القديم كنت البس لبس متحرر شوي عليكم ففي يوم من الايام كنت في بيت صاحبتي اسمها رونق كنت انا و هي في الغرفة لحتى دخل علينا اخوها مهدي
مهدي : هذي هي الي كلمتيني عليها
رونق : نعم
و أنا مش فاهمة شي لحتى نط عليها و بدا يبوسها فأنا عيني راح تخرج من محلها من الصدمة حتى التفتتلي
رونق : قالت انت مصدومة من شو هذا احلى جنس ممكن يحصل عليه الشخص
فمرة وحدة و بكل قوتو قلبها على ضهرها و نزل بوس في رقبتها و ضهرها و اذنها و هي تتمحن
رونق : ااااااه ااااااام بوستك تسخن اااااااااح يا حبيبي ااااااوه امممممم اااااحا نيكني خلاص نيكني اممممممم يا حبيب قلبي فنزعوا كل ثيابهم زبو كان ضخم حوالي 20 سم و هي جسمها كمان يشهي فانطلقت المفاجأة لما لقيت زبو دخل لكسها
انا : انت تجننت
مهدي : ههههه عادي هي أصلا راح تتجوزني انا اخوها بس
فأنا بديت احس انو جسمي بدا يسخن اكثر فبدأ يتحرك و مع الوقت ملامح وجهها تغير كليا لملامح السعادة و بدات سلسلة من التأوهات
رونق : اااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااااااااااااااااي يا حبيب قلبي ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااااااااااااااااي اوففففففففف انت عنتيل لحد زبك يجنني فلما قالت هيك هو تشجع و دخل زبو الاخير فخرجت منها اكبر صرخة سمعتها في حياتي كلها ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
انا : استكتي لتسمع امك
فجأة دخلت امها صباح انا هذيك اللحظة خفت كثير
صباح : انتو متقدروش تعملوها بسكوت لازم تسمعوا الناس معكم انا فهذيك اللحظة معدتش قادرة افكر من الصدمة حتى قالت
صباح : مخليينها معاكم و انتو تتنايكو تعالي حبيبتي نروح لغرفتي فأنا رحت معها بدون اي تفكير لغرفتها كانت امها جميلة جدا بزازها ظاهرة و طيزها مدورة و طالعة لفوق و جسمها كيرفي و مشهي كثير فلما دخلنا ارتمت على السرير و نادتني فجلست بجانبها فنطقت
صباح : نحن عيلتنا متحررة كثير و عايزاك تكوني فرد منها و هي تهمس في وذني بصوت كلو حنية
أنا : ليش انا بالذات فقاتلي مش كل شخص راح تكون عندو فرصتك استغليها منيح لانك عجبتني و دخلتي لقلبي فكري فأنا بدون اي تفكير وافقت فهي اجت من خلفي و ابتدت تبوسني في ظهري و رقبتي و كمان وذني فأنا اتخدرت تماما و بدون اي تفكير نزلت فيها بوس و بديت انزع ثيابي بسرعة لحد ما بقينا ملط فقاتلي استني دقيقة راحت و بعدين رجعت مع ابنها فأنا من الهيجان نطيت عليه بوس فمن غير مادري دورني و دخل زبرو مرة وحدة في طيزي فأنا من الوجع اغمي عليا لحد ما صحيت لقيت امها وافقة فوق راسي و تضحك معي
صباح : انتي من اليوم فرد من العيلة و من هذيك اللحظة كنت اتناك كل يوم منهم و مع الوقت صرت أستمتع بهذا الشئ
(الحاضر)
أنا : تحبي نعمل سحاق
كوثر : شو عم تقولي انتي اكيد تمزحي
انا : عادي نحن نطفي نار بعض بس
كوثر : ماشي
فقبل ما تكمل الكلام نزل بوس و تهميش في جسدها و في رقبتها و هي بدأت
كوثر : تزوم ااااااام ااااااااااااه شو حلوة شفايفك ااااااااااااح امممممممممممممممم يا قلبي يا روحي انت اححححححححح نيكيني بترجاك امممممممم شعلتي ناري يخريبتك امممممممم
فلما سمعتها رحت جبت استراب خشين بس مش طويل كثير و معاه شوية زيت و بديت تدخلو في طيزها ببطئ و هي تزوم و تتلوي تحتي
كوثر : اااااااه ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااااااااااااااااي شو حلو هذا الاستراب من وين جبتيه يا قلبي اووووووووووف حلو اوي ااااااااااااااااااااااااي
و انا مع الوقت اسرع و اسرع و هي ابتديت تفقد عقلها ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااااااااااااااااي اوووووووووووووووه عم يوجني ااااااااااااااااااااااااي يا روحي يوحع كثير و انا متمتعة بهذا و مع الوقت ابتديت هي كمان تتعود على العنف في طيزها و ابتدت تتمع تتمحن تحتي
كوثر : ااااااااااي ااااااااااااااااااااااااي اووووووووووف انت جامدة انا راح جيب ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه خلاص انا جبت و انا اشوف في كسها ينزل عسل فحطيت فمي على كسها لحد ما لقى العسل كلو في فمي فرحت ناحيتها و بوستها بوست عشاق و حطيت كل العسل في فمها لحد ما بلعتو كلو بعدين مسكتني و عطتني احلى نيكة بعدها لبسنا ثيابنا و رحت لغرفتي ففي الليل سمعت حركة عند ماما فرحت اشوف لقيت ماما تنيك اخي بالاستراب و هو ينهج و متمتع و زبو يقطر لبن فلما شافتني ماما ماما : تعالي حبيبتي ليش قاعدة هناك
انا : لا مش نفسي كملو وحدكو و نقصو شوب من صوتكم و رحت أنام ففي الصبح بكير فقت على دق باب فيا ترى مين هو؟ و شو حابب؟ راح نعرف كلشي في الجزء الخامس الى اللقاء .

الجزء الخامس
اهلا رجعتلكم بجزء جديد من السلسلة هذي راح يكون فيه كثير احداث مشوقة خلونا نبدا .

صحيت على دق الباب حوالي الساعة 6 الصبح راحت ماما فتحت الباب لقيناها جارة جت تسلم بس كان اسمها منيرة
منيرة : هاي انا اسمي منيرة عمري 38 سنة اشتغل طبيبة انا سمعت انو في جيران جدد في الحي كنت رايحة للشغل فقلت امر لحتى نتعرف على بعض
ماما : لينا الشرف اننا نتعرف
فعرفناها على أنفسنا واحد واحد و استدعتنا على العشاء لنتعرف على عيلتها اكثر فبعد ما روحت منيرة رجعنا كلنا لغرفتنا فلقيت الخدامة ايناس تتبعني
انا : تقدري تروحي تنامي محتاجكش
ايناس : لازم ابقى قريبة منك اذا احتجتي
انا : طب تعالي على السرير
ايناس : انا متعودة انام على الارض يا سيتي
انا : مينفعش كدا
ايناس : ميهمكش فيني انا مرتاحة على الارض
انا : لكان تصبحي على خير و اذا تعبتي تقدري تطلعي على السرير
فقت على الساعة 8:30 اول ما فتحت عيني لقيت الشغالة فوق راسي
انا : من امتى انت واقفة هنا
ايناس : من 6:30 لانو هي كانت اوامر اسيادي الي اشتغل عندهم
انا : هن كانوا يعاملوك معاملة قاسية صح
ايناس : لا كانو مناح و طيبين جدا معي
انا : طيب شوفي في الدولاب البسي الي يعجبك
ايناس : مقدرش يا ستي
انا : البسي لاجي اضربك بالجزمة يا بت
فتحت الدولاب خرجت منو بيجامة و تيشيرت
ايناس : انا رايحة اغير في غرفتي
انا : بدلي هنا بس نحن بنات مثل بعض
ايناس : انا بخجل خليني روح
راحت لغرفتها بعد 5 دقائق رجعت كان جسمها يشهي و هي واقفة قدامي فأنا للحظة اشتهيتها لحتى صرخت عليها روحي شوفي شغلك بعد ما راحت هي حسيت انو ناري شعلت فما لقيت حل غير اني روح لسامر فاخذت معي استراب لما دخلت عليه لقيتو نايم سكرت الباب بالمفتاح و نزعتلو ثيابو بهدوء لحتى بانت طيزو منظر خلاني ارتعش و بديت الحسلو خرمو بلساني فجأة فاق
سامر : تعملي ايه؟
انا : مش شايفني انكك يا خول يا بنوتة
سامر : طب اعطيني بوسة
انا : كسمك انا جيت حتى اطفي ناري بطيزك بس فهمت مش علشان يحس حضرتك بالمتعة
بعدين بدأت تخرج منو تأوهات
سامر : ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااي لسانك سخن اوي و يهيح كثير اممممممممممممممممممم ياختي مش قادر دخلي اي شي في طيزي المهم طفي ناري ااااااااااااااااااااااااااححححح
انا : ماشي ياخول
لبست استراب على شكل كيلوت و دخلتو فيه مرة وحدة معرفش ليش كنت معصبة كنت بدي ياه يتوجع
سامر : اااااااااااااااااااااااااااي خرجيه يوجع كثير بترجاكي خرجيه اااااااااااااااوووووووووووووف مش عاوز خلاص اااااااااه
و انا ارزع فيه و بسرع اكثر مع الوقت
انا : انت الي كان بدك يا شرموط
سامر : بس يوجع ااااااااااااااااااااااااااححححح توووووجع اوي اااااااااااااااااااااااااااي بترجاك
انا : مهما تضرعت مش هسيبك يا خول حتى اشفي غليلي
سامر : بترجاكي انت فشختي طيزي اااااااااااااي اااااوووووووف يا حبيبتي سيبيني بس
و انا كل ما اسمعوا اسرع اكثر و أستمتع بهذا الشئ و كنت لما ادخل الزب ادخلو باحترافية كنت المس نقاط حساسة اتعلمت عليهم من الكتب الجنسية الي قريتها قبل
سامر : انا راح دوخ من الوجع اااأاااااااي اوووووووف انت ليش تعملي هيك
انا : اسكتي يا لبوة لازم اشبع منك اليوم
حتى شفت دموع نازلة منو عندها اتدمرت فتوقفت خرجت الاستراب من طيزو و دورتو حطيتو في حضني
انا : خلاص يا حبيبتي يا سوسو يا بت اسكتي بقا انا تفاعلت زيادة عن اللزوم و شهوتي غلبتني
سامر : خلاص محصلش شي كملي نيكيني
فنيمتو على ضهرو و طلعت رجليه على كتفي ودخلت الزب بالراحة و اسرع بالتدريج
سامر : ااااااااح اااااااااااااااااااه هيك يا حبيبتي كملي هيك اوف انت تمتعيني جامد ااااااااااااااااااااااااااححححح ااااااااااي زبك حلو اوي ااااااااااوووووف شو هذي المتعة اااااااااااي
و زبه كان يقطر من تحت لبن من كثرة المتعة حتى دفعتو مرة وحدة فهو شهق كأنه يخرج الروح زبه قذف شلالات لبن بعدين نزعت الاستراب و نمت على ضهري و هو نزل بوس فيا في رقبتي و كتافي و ضهري و كمان وذني و انا ذايبة من المتعة
انا : اححححححححح انت منين تعلمت البوس الحلو هذا
و قبل ما اكمل الكلام نزل بشفايفو يلتهم شفايفي فانا ذبت معو تماما حتى نزل لصدري و بدأ يبوس فيها و مرة وحدة نزل مص بشراهة و انا مش مستحملة المتعة دي و كسي بدا يقطر من تحت كانت متعة ولا في الخيال و بدا ينزل بلسانو لبطني و سرتي حتى وصل لكسي فبدون اي اشارة التهم كسي بالمص و انا اتلوى تحتو و مش حاسة بالدنيا
انا : احححححححححح ااااااااح شو حلو مصك اممممممممممممم من وي تعلمت المص هيك يا شرموط
سامر : ماما الي كانت تعلمني كل ليلة كيف اقدر أرضي الست في الفراش فهمتي هلا
انا : يا عيني على مصك امممممممممم اححححححححح ااااااااه
هي معلمتكش كيف تنيك يا شرموط ااااااااااااااااااااااااااححححح
سامر : لا قاتلي انت خول مينفعش تنيك انت ترضي النساء بمصك و بطيزك بس
فأنا بعد هذاك الحكي هجت لحتى وصلت للرعشة الي كنت مستنياها و كسي نزل العسل المكبوت شو هذي الراحة كأني كنت مختنقة فلبست ثيابي و بوستو و رجعت لغرفتي لبست سروال جينز ضيق و تيشيرت بدون اكمام و رحت فطرنا كلنا سوا و لما خرجت خليت سوسو البنوتة و ماما في المطبخ و لؤي و مريم يلعبو بالبلايشتيشن و كوثر راحت لصاحبتها و امينة كنت في غرفتها فلما نزلت اول ما التفتت لقيت ايناس الخدامة ادامي
انا : شو عم تعملي هنا مش شغلك في البيت
ايناس : انا خدامتك ستي لازم ابقى معك
انا : طب روحي البسي ثياب الخروج من الي عندي في الدولاب
و لحسن الحظ كان لجسم ايناس نفس مقاييس جسمي ( الطيز ٫ البزاز ٫ شكل الجسم) فأنا كان عندي موعد محدد مكنتش خارجة بدون هدف كان عندي موعد مع صاحبتي هدى في المطعم الي بجانب هذا الشارع فرحت انا و ايناس للمطعم و قعدنا نستى لحتى تيجي هدى صاحبتي هدى كان جسمها كيرفي و طيزها مش كبيرة اوي بس كلها لحم و مدورة فكان موعدنا على الساعة 10 فبعد شوية دقائق دخلت هدى سلمنا على بعض
هدى : مش هتعرفينا مين المزة الي معاكي
انا : هي ايناس 24 سنة شغالة عندنا في البيت
هدى : اتشرفنا يا ايناس
ايناس : و بيك كمان
انا : ها ليش طلبتي تقابليني و شو هو الموضوع الي ميتحكاش في الفون
هدى : انا كنت عاوزة اقلك انو بكرا عيد ميلاد نهى و هي ماعندهاش حد يحتفل معاها فقلت نعملها مفجأة نحن
انا : ماشي هي راح تكون سعيدة جدا خلينا نروح نشتري الهدايا
هدى : ماشي
ايناس : في محل منيح يبيع لزوم النساء كنت اروحلو انا و ستي
انا : معناه خلينا نروح ليه
خرجنا من المطعم و اتجهنا للمحل هو ماكانش بعيد كثير يعني مشي ربع ساعة فلما دخلنا كان باين عليه محل متحضر و جميل خرجت المصاري و اعطيت ايناس لحتى تقدر تشتري هي كمان هدية
ايناس : لا مقدرش اخذ يا ستي
انا : خدي يا بت أصلا انا مش ستك انا صديقتك بس
ايناس : متشكرة اوي ٫ في رف في هذاك المكان فيه حاجات حلوة
و صح كان فيه حاجات جميلة جدا فأنا اشتريت ساعة جميلة جدا و كمان سلسلة فيها حرف N فلفيت لقيت ايناس تناديني ودتني لمكان فارغ و قتلي
ايناس : شفتي الغرفة هنيك فيها ادوات جنسية و وكل شي يخص الجنس
فأنا اتسمرت من الصدمة و من كلامها الي جاني كالصاعقة
انا : انتي شو عم تحكي؟
ايناس انا عارفة ميولك و هذا كان شغلي قبل ما ايجي عندك و هذيك الغرفة يدخللها الناس المصرحة لهم و المميزين بس هن يعرفوني منيح لهيك اقدر ادخلك معي كنت اجيلها انا و ستي
انا : انتي تجننتي انا راح اعتبر انك مقلتليش ولا شي
و رحت و انا مصدومة بس في شي عم يجذبني لهذيك الغرفة معرفش شو هو حتى كملنا اشترينا الهدايا و لما جت هدى مروحة
هدى : متنسيش بكرا قبل ما تعدي عليا اشتري في طريقك كعكة عليها اسمها و شموع و بنابل و كمان جيبي معاكي ايناس
انا : ماشي باي
كانت الساعة حوالي 3 مساءا فرحت اتمشي انا و ايناس فقاتلي
ايناس : انا تعبانة خلينا نرجع للبيت
انا : ماشي
رجعنا للبيت دخلت غرفتي بدلت لبسي لبست بيجامة مريحة و ضيقة و فتحت اللابتوب حتى دخلت عليا ايناس
ايناس : انتي مش عاوزتني في شي
انا : لا مش هاوزاتك تقدري تروحي ترتاحي
ايناس : انتي مش فاهمة سؤالي ستي
انا : امال شو هو سؤالك؟
ايناس : قصدي عاوزة تتمتعي بجسمي
انا : شو عم تحكي انت تجننتي
ربطت ايناس الباب بالمفتاح و جلست على الارض تبوسلي رجلي و تلحس فيها
انا : شو عم تعملي
ايناس : هذا هو شغلي من قبل انا اكون خدامة تحت الرجلين
معرفش بس حسيت انو في شعور شهوة داخلي فقلتلها
انا : طيب انا راح عذبك حتى تموتي موافقة
ايناس : نعم موافقة مولاتي بس في شي لازم تعرفيه عني
فالتفتت و نزعت ثيابها بس لما دارت كانت الصدمة زب مدلدل على فخضيها ضخم وحش ضعف زب سامر بثلاث او اربع مرات حوالي 22 سم
انا : انت ولد
ايناس : لا أنا بنت بس شيميل ولدت بزب
انا : هن الي كنتي تشتغلي عندهم يعرفو هذا الشئ (انك شيميل)
ايناس : نعم و كانوا دايما يلعبوا معي العاب جنسية
انا : ولاد الشرموطة لهيك أعطوني ياكي ٫ خلاص انا راح مولاتك فهمتي يا كلبة
ايناس : نعم مولاتي
انا : طب يلا ريحيني
فهي قامت من الارض و مسكت زبها و اجت لتدخلو في كسي فأنا ضربتها بكف حتى ايدي وجعتني
انا : انت اخرك رجلي اذا طلعت مرة اخرى بدون اذني راح اعلقك من عينيك يا كلبة
ايناس : مفهوم مولاتي
فنزلت على الارض و بدأت تبوس رجلي و تمص صباعي و تلحسهم بلهفة كانت تخرج لسانها تلحس صبعي الكبير و بعدين تعضوا بحنية و انا ملاحظة انو هي عم تبل رجلي لحتى بلتها كلها باللعاب كانت عندها كمية لعاب مش طبيعية
انا : يا بت شو كمية اللعاب دي كلها
ايناس : انا عندي الغدد اللعبية تفرز بكثرة
بعدين لاحظت انها بدأت تبعد فمها من على رجلي
انا : يا كلبة كملي
ايناس : استني راح تتمتعي بحد
بعدين بدات تدلك رجلي الي مغطى بلعابها و كل ما يجف تبلو مرة اخرى كان مساج حلو كثير و بديت اهييييج كثير و كسي بدا يقطر
انا : اااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااححححح حلو كثير كملي مساج ااااااااااي يا بت شو عملتي فيني ليش انا هايجة
ايناس : لانو كل النقاط الحيوية في رجلك يعني هي المسؤولة عن الراحة و انا درست على مساج الرجل و اعرف النقطة الي تنشطك جنسيا
انا : ااااوووووووف يا كلبة انتي عندك اصابع ااااااااااي اااااااوووووه لينة و حلوة كثير ااااااااححححح امممممممم
ايناس : انتي شفتي حاجة انتي لسه مجربتيش زبي
مع هذيك الشهوة مقدرتش اتحكم في نفسي فمسكتها من شعرها و رميتها على السرير على ضهرها و نزلت رضع في زبها
انا : خلاص اوقفي يا كلبة و دخلي زبك في طيزي
هذي كانت اول مرة راح يدخل فيا زب في طيزي فنمت على ضهري و طلعت رجلي و حطيتها على كتفها فمسكت تفت في ايدها و بلت بيه طيزي و بدات تدخل ببطئ و انا حاسة روحي راح تخرج
انا : ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه ااااااااااااااااااااااااي توجع كثير اااااااااااااووووووووه شو هذا الوجع ااااااااه
ايناس : اوقف يا مولاتي
انا : لا كملي بس انتي ميهمكش اااااااااه اااااااااااااحححااااااااا ااااااااااااااااااااااااي حاسة انو طيزي اتفشخت
هذا كلو و زبها لسا يدخل بطيزي لحتى دخل لاخرو و انا التوي تحتها
ايناس : اذا بدك راح خرجو
انا : لا إذا خرجتيه راح اموتك هلأ ابدي حركي و سرعي الحركة تدريجيا
فلما خرجت زبها لقيتو مليان ددمم وقتها عرفت اني اتفتحت من طيزي و بدات تدخل و تخرج و انا اتألم بس معرفش ليش كان يعجبني هذاك الألم
انا : اااااااااااه ااااااااااااااااااااااااي يا كلبتي سرعي اكثر اوووووف
فزادت السرعة لدرجة انها كانت تخبطني بسرعة و بعد حوالي خمس دقائق ابتديت احس احساس ممتع و نشوة كبيرة
انا : ااااااااه اححححححححححححححح امممممممممممم روعة كملي هيك ااااااووووووووووووه هذا هو الشعور الي كنت متظرتو اااااااااااي امممممممممم اححححححححح اووووووففففففف يا عيني عليكي كبتي يا عبدتي راح خليكي تقذفي في طيزي لانك اسعدتيني كثير
ايناس : ليا الشرف يا مولاتي اني اقذف في طيزك
انا : دلكيلي كسي حتى اجيب اااااااه ااااااححححححححك
فهي تفة على كسي و بدات تدلك فأنا فهذيك اللحظة حسيت بالرعشة الجنسية الحقيقية و اتزامن هذا مع قذفها في طيزي فشهقت شهقة كبيرة كثير و اتشنج ضهري بالانحتاء و انتفضت عضلات الفخضين و اتنطر ماء كسي على ايناس و غرقها فأنا كنت كالمتخدرة تماما بس كان في ذهني شي واحد بس هو انو هذي اول رعشة احس بيها الي كانو قبلها كانو مجرد متعة بس فمسكتها بوستها على شفايفها
انا : روحي لغرفتك خلاص و على فكرة مش هتيجي معانا الليلة راح تبقي هنا انا مش حابة خلي البيت وحدو
ايناس : ماشي يا مولاتي انا رايحة
لبسة ثيابها و انا لبست ثيابي و ارتميت انهج على السرير شفت للساعة لقيتها 6 مساءا و اتذكرت انو نحن معزومين على الساعة 7 مساءا رحت للدولاب خرجت منو كيلوت و ستيان و وحدة ميني روب للحفلات لبست الكيلوت و الستيان و رميت الكيلوت في سلة الثياب الي لازملها غسل بعدين لبست الميني روب و رحت ناديت للعيلة حتى نروح لقيتهم جهزو أصلا بيت الجيران قريب من بيتنا فلما دقينا فتحتلنا ........ راح نشوف مين فتحت لينا؟ و كمان ليش نحن مدعوين؟ و شو راح يصير في هذي السهرة راح نشوفوه في الجزء السادس

الجزء السادس
رجعنا في جزء جديد من السلسلة المشوقة و الي هو الجزء السادس راح تكون فيه مفاجآت كثيرة خلينا نبدا

دقينا على منزل منيرة فبعد لحظات فتحتلنا بنت قالت تفضلوا ماما تنتظر فيكم على آخر من الجمر فنحن دخلنا خرجتلنا منيرة كانت متزينة و عاملة خارجة عليها تحفة
منيرة : مرحبا شرفتونا تفضلوا
دخلنا الصالون لقينا فيها هناك عيلتها
منيرة : هذا جوزي حسام عمره 44 شغال في محل تصليح الاجهزة و الي فتحت عليكم الباب كانت بنتي نورهان عمرها 24 سنة طالبة حقوق و هذا ابني فؤاد 18 سنة لسا يدرس
ماما : انا عرفتك على عيلتنا الصبح
منيرة : صح بلاش نعيد الكلام ههههههههه
رحنا تعشينا كانت الصفرة كبيرة و فيها كل انواع الطعام و بعد ما كملنا عشا جلسنا نحكي و ندردش و انا كنت ملاحظة انو كلما يتكلم حسام تسكتو منيرة كأنو معندوش قيمة كملنا السهرة على الساعة 11 بالليل رجعنا للبيت و نحن منعرفش انو الدعوة الغريبة هذي راح تغيرلنا حياتنا ٫ طلعت لغرفتي و قلت لايناس تتبعني
انا : سكري هذاك الباب و تعالي
سكرت الباب و ايجت منزلة راسها في الارض
انا : انزعليني ثيابي و لبسيني اللانجيري
ايناس : ماشي يا ستي تؤمري امر
و هي تنزعلي شفت زبها منتصب للاخر فلما اجت تلمس كسي ضربتها بكف و دفعتها برجلي لحتى ارتطم راسها بالدولاب
انا : انت شو عم تسوي انا لازم اعاقبك على تطاولك انت راح تنامي الليل كلو على الارض لحتى تتأدبي المرة الجاية
ايناس : انت تؤمري يا ستي
معرفش ليش كنت بتمتعة بتعذيبها ٫ فأنا بعد ما لبست ثيابي مسكت شوي اللابتوب حتى اخذتني عيني غفيت فقت على الساعة 2 صباحا كنت راح اعملها على نفسي جيت رايحة للحمام بعدين تذكرت ايناس ضربتها برجلي علشان تفيق
انا : انا عايزة اعملها افتحي فمك لحتى اعملها فيه
ايناس : انتي تؤمري يا مولاتي
فتحت فمها و انا تعمدت اني اطول في البولة لحتى كملتها
ايناس : بولتك حلوة اوي يا مولاتي
انا : راح اذوقهالك دايما
بعدين شفت الضو تبع غرفت أمي شاعلة فعرفت انها تمتع في سامر فأنا قلت هي فرصتي لحتى اطفي ناري بنيك جماعي حلو
انا : انهضي يا كلبة انت حلبة تستمتعي
ايناس : اذا حبت مولاتي
انا : طب تعالي ورايا من غير اي صوت
رحت لغرفة ماما امشي على طروف اصابعي حتى ميسمعونيش و بديت اتجسس عليهم كان سامر و ماما في وضع 69 سامر يلحس كس ماما و ماما تمص في زب سامر الصغير و تدخل في الاستراب في طيزو و هن الثنين يتأوهوا الحقيقة منظر مشهي كثير و فجأة و مرة وحدة دخلت عليهم ارتسمت على وجوهم نظرة صدمة بعدين سمعت تنهيدة من ماما اوووووف
ماما : خضيتيني يا بت كنت أظن انو حد من العيلة
سامر : خرجتيلي قلبي من محلو
انا : كلامك يجرح يا ماما يعني انا مش فرد من العيلة هههههه
ماما : هههههههه لا بس كان قصدي واحد من اخواتك
انا : بعدين مش نبهت عيكم الف مرة لما تحبو تتنيلو اغلقوا الباب وراكم
سامر : نحن نخليه مفتوح علشان لما يخرج حد نسمعوا
انا : طب انا جيت اشارككم
ماما : مرحبا الجنس معك ممتع جدا يا حبيبتي تعالي
انا : بس عندي مفاجأة ليكم
سامر : شو هي
انا : ادخلي يا امورة
فلما دخلت ايناس ارتعشت أمي من الصدمة حتى قلتلهم
انا : متخافوش ايناس تحب الجنس جدا و شاركتني مرة كمان و هي حابة تشارككم
ماما : ماشي المهم تكون منيحة في الجنس
انا : لما تعرفي المفاجأة الي عندها راح تجري وراها
ماما : شو هي
فايناس بدا تتعرى حتى نزعت الكلوت فبان هذاك الوحش فبانت الصدمة على ماما و بالاخص على سامر حسيت انو مخو راح يتفرقع ههههههه
ماما : هي شيميل و كمان زبها اكبر حتى من زبر سامر باضعاف ههههه طلعت ارجل منك تعالي يا حبيبتي جنبي
ايناس : شو هي اوامرك يا مولاتي
انا : اعملي الي تقلك عليه
ايناس : ماشي مولاتي
ماما : هي تقلك مولاتي ليه
انا : لانها مأمورة انها تطيعني كأني ملكة متقدرش ترفضلي طلب
ماما : طب خلينا من الحكي و تعالي بس
كل هذا و سامر لساتو متسمر معرفتش ليش حتى فيقتو انا ببوسة التهمت فيها شفايفو و دفعتو لحتى نام على ظهرو و نزلت بوس فيه في صدرو و كتفو و ظهرو و كمان رقبتو و مع الوقت بدا زبو يوقف بس هذي المرة كان حجمو اكبر أظن انو اكبر انتصاب وصله في حياتو كلها كان طولو حوالي 10 سم و انا متحيرة شو السبب وبعدين نزلت مص فيه بشراهة و هو يتأوه تحتي
سامر : اححححححححححححححح يا سلام عليكي و على مصك الي اشتقتلو كثير اوووووووووف
انا : امممممممممممم هو انت لسه شفت حاجة يا خول استنى بس
و في هذاك الوقت ماما كانت تمص زب ايناس بشراهة مش عادية ونظرة غريبة و ابتسامة شهوانبة و ايناس تتأوه
ايناس : احححححححححححححح اوووووووه مصك حلو اوي يا ستي ااااااااااه اااااااااااااااووووووووووه يا مولاتي انا راح اقذف
ماما : ما تقذفي حتى قلك انا اذا عملتيها راح عاقبك بشدة
ايناس : امرك يا ستي انا تحت رجلك
ماما : بس مش ضامنة انك ما راح تقذفي استني شوي
قامت ماما و راحت للدولاب خرجت منو خيط مطاط و جابتو
ايناس : تسمحيلي ستي اعرف شو هذا الخيط
ماما : هذا الخيط مصنوع خصوصي علشان ميأذيش الزب هو عملوا منع القذف اشتريتو انا و شمس من محل بيع الادوات الجنسية
ربطت ماما زب ايناس و نزلت فيه مص ثاني و في الجهة الثانية فمي كان مليان من ابن سامر الي مقدرش يصبر 10 دقائق بمصي بلعتو بعدين مسكتو من شعو و نزلت على وذنو
انا : انا عارفة ليش انت هايج كدا اول شي غيرتك من زب ايناس الاكبر من زبك و كمان انت حابب تحطو في طيزك كثير ما هيك
لما قلتلو هيك زبو وقف لا اراديا وقتها عرفت صحة كلامي
سامر : على الاقل ماما تحب تتمتع معي اكثر منها
انا : انت حابب تعرف سهل كثير ٫ ماما ماما انت حابة تتناكي
ماما : نعم
انا :لكان خيري من راح ينيكك ايناس او سامر
في هذيك اللحظة ظهرت تردد كبير على وجه ماما
ماما : سامحني سامر بس راح خير ايناس تعالي حبيبتي
عندها سامر حس بكآبة كبيرة و الدمعة كانت راح تنزل حتى زيو نام
انا : ما تحزن حبيبي نحن هنا علشان المتعة و كلام ماما صح في هذي اللحظة هي مش امك و انا مش اختك بس انا معك أصلا انا بدي جرب زب الخول (الصغير) و نزلت مص
و في الجانب الاخر ايناس تبل طيز ماما و هوب دخل مرة واحد و بدأت سلسلة التأوهات
ماما : ااااااااااااااااااااااااي يوجع بس ممتع اووووووووووووووف ااااااااااااااااااااااااااححححح اااااااااااااووووووووف زبك كبير اوي و يوجع كملي كملي
ايناس : امممممممممممم شو حلو طيزك بس واسع شوي
ماما : هههههههههه اصل تنكت فيه كثير
ايناس : امممممممممممم انا راح اقذف ااااااااح
ماما : هههههههه اقذفي اذا قدرتي هذاك الخيط يمنعك ممتع ها في الحقيقة هو يوجع شوي
بعد لحظات ابتدت ايناس تتلوي من الوجع
ايناس : ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي اااي ااااي ااااي يوجع كثير اااااااوووووف اااااااح ااااااااه اوقفي من عليه ارجوكي
ماما : انتي ليش وقفتي انا لسه مشبعتش
و بدات ماما تتحرك و ايناس تتلوي تحتها من الألم ووجهها اصبح احمر و ماسكة الصرخة بكل قوتها
لحتى بدأت ماما تسرع و لاحظت انو ظهرها تقوس عرفت انو وصلت للرعشة بعدها على نزغت الخيط من على زب ايناس
ايناس : اااااححححححح حلو اااااااام ااااااووووووف
انفجرت فيضانات لبن غطى السرير كلوو بالاخص ماما
عندها في سامر انفجر لبنه في طيزي الي كان ضاغط عليه و يتنطط على زبو ارتمينا كلنا على السرير ننهج
ماما : كل شخص لغرفته قبل ما يشوفنا حد
انا : ماشي يا حبيبتي ٫ ايناس خليني البسك ثيابك
ايناس : شرف كبير ليا يا مولاتي
و انا البسها ثيابها كنت اضربها على طيزها و زبها و اقلها عجبك الجنس الجماعي مع ماما و سامر
ايناس : كثير كثير كثير يا ستي مممتع لدرجة كبيرة
بعدها كل شخص مسك غرفتو و نمنا كأننا اموات مع العلم ايناس نامت في حظني في الليل
ففي الصبح فوقتني ايناس
ايناس : مولاتي مبقاش وقت على عيد الميلاد
انا : انتبهي لتقوليلي مولاتي في عيد الميلاد
ايناس : ماشي يا شمس
و قالتها بصعوبة جدا فأنا اتفرقعت عليها بالضحك ٫ لبسنا ثياب الخروج انا لبست ميني جينز ضيق و تيشيرت و ايناس لبست سروال جينز و رحنا نفطر بعدها على طول خرجنا تذكرت الطلبات مريت على محل كعك نضيف اشتريت كعكة عليها اسم نهى و مريت اشريت شموع و بنابل و رحت لبيت نهى فقبل مدخل سمعت صوت ااااااح ااااه فلما دقيت سمعت حركة داخل البيت بعدين فتحت عليا هدى الواضح كانت تنهج
هدى : جيتي بكير
انا : انا مليت قلت خليني اجي
هدى : طب ادخلي نهى نستنى في الداخل
دخلت على طول للصالون سلمت على نهى و كانت الفرحة باينة على وجهها نهى دي جسمها كيرفي اوي و جميل و طيازها متحوفة و بزازها مضغوطة مش مرتخية فحطينا الشموع فوق الكعك و طفينا الأضواء و عملنا حفلة عيد ميلاد روعة نسيناها في كل شي فأنا رحت الحمام و رجعت فبعد فترة استأذنت هدى لتروح للمرحاض و بعدها بلحضات استأذت نهى لتروح تغير ملابسها بحجة تبقعت من الحفلة
ايناس : مش شايفة انهم يستغبونا ولاد الكلب
انا : انا عارفة خلينا نروح نشوف يعملو ايه
روحنا نمشي على اصابع رجلينا لحتى وصلنا لباب الغرفة سمعتهم يقولو
نهى : يا بت الكاميرا الي حطيناها في الحمام صورتها
هدى : نعم شوفي
بعدين ضحكو ضحكة شرموطة اوي
نهى : دي هنبيعها بسر غالي
هدى : طب خلينا نروح للشراميط الي هناك حتى ميحسو بشي فنحن رجعنا بسرعة و كأنو ما صار شي بعد نص ساعة استأذننا و روحنا و نحن في الطريق شفت ايناس معصبة اكثر مني
انا : يا بت يا ايناس انتي ليه معصبة
ايناس : علشانك انتي
انا : هههههههههه انتي الدرجة بتحبيني
ايناس : و اكثر كمان يا ستي بس تقدري تفهميني ليش تضحكي
انا : انا أصلا مدخلتش دماغي فكرة عيد ميلادها أصلا هدى متتذكرش عيد ميلادها كيف راح تتذكر عيد ميلاد نهى أصلا هنى ولا مرة اتكلمت على عيد ميلادها فأنا رحت الصبح بكير حتى اتأكد بس بنات الشراميط يحسبوني غبية هههههه
ايناس : واو انتي كنت تعرفي كل دا و مخبية طب انتي هادية شو راح تعملي في المصيبة دي
انا : هن لسه مايعرفونيش بس راح عرفهم قريب
لما دخلنا للبيت لقينا ضيف صدمنا مين هو؟ وليش صدمني؟ و كيف راح انتقم من هدى و نهى؟ كل هذا راح نعرفو الجزء السابع
باي

الجزء السابع
رجعنا في جزء جديد من السلسلة الممتعة و المشوقة انا عارفة انو كثير ناس متحمسة كيف راح انتقم خلينا نبدا

لما رجعنا من الحفلة دخلنا البيت لقينا عدنا ضيف صدمني و الي هما الجيران الاغنياء نور و احمد يدردشو مع ماما و امينة فلما دخلت للصالون نطقت ماما
ماما : هاذون جيران بجانبنا هنا
نور : نحن اتقابلنا قبل كذا و اتعرفنا كمان
انا : نعم نحن اتعرفنا يا ست نور
نور : بلاش ست دي انا احس انو انا كبيرة في السن
في هاذيك اللحظة كانت هناك نظرة خبيثة من نور و ايناس ساكنة متتحركش
احمد : ايه يا شمس انتي قلتي انك راح تزورينا مرة اخرى و طولتي مزرتيناش
نور : ماهي هاتيجي تبات معانا الليلة
انا : لا اعذريني مقدرش اجي الليلة
ماما : ليش يا حبيبتي الجيران طيبين و عاوزين يستضيفوكي لازم تقبلي الدعوة منهم
و كنت اشوف في نور كأنها مرتسمة على وجهها نظرة انتصار
انا : مادام انتو شايفين كدا انا راح بات معاهم الليلة
احمد : ايناس كمان تيجي معاك الليلة نحن عاملين برنامج موت في البيت سهرة و لعب للصباح ٫ نحن رايحين هلأ عندنا شوية شغل كدا و انتو بعدين الحقو و متطولوش ها
انا : تمام ساعتين و اكون عندكم
نور : ماشي باي
بعد ما راحوا طلعت لفوق بدلت ثيابي و ارتميت على السرير فتحت اللابتوب بعدين ناديت على ايناس
ايناس : عاوزة ايه يا ستي
انا : انتي كنت عاوزة تعرفي ازاي راح انتقم من هدى و نهى
ايناس : نعم يا ستي
انا : تعالي شوفي هذا
لما اجت ايناس اتصدمت كانت راح تترك عينيها في اللابتوب
ايناس : كيف قدرتي
انا : لما رحت للمرحاض حسيت انو في شي مش طبيعي لهيك حبيت احصن نفسي احسن حطيت كاميرا لحتى اسجل شوي مقاطع
ايناس : هههههههه هن لعبو مع الشخص الخطأ
انا : طب خلينا نروح للدعوة
ايناس : انا متشوقة كثير
انا : ليش متشوقة
ايناس : انت مفهمتيش لحد دلوقتي
انا : شو افهم يا بت
ايناس : انت عجبتيهم كثير معرفش ليش لهيك أعطوني ليك هدية علشان اخرج الوحش الشهواني الي داخلك
انا : خلينا نروح لكان
بدلنا ثيابنا و رحنا لبيت احمد و نور و اول ما دقينا الباب فتحت نور كأنها كانت تستنى قدام الباب سلمت علينا و رحبت بينا كانت بجد جميلة جدا بماكياجها الخفيف و لبسها الاخف منو كانت لابسة روب قصيرة يادوب تغطي طيزها دخلنا للداخل لقينا احمد يشاهد الاخبار في الصالون سلمنا عليه و قعدنا ندردش حتى حضر الشغالين العشاء اتعشينا بعدها راح احمد شوي و رجع
احمد : انا بعثت الشغالين لبيوتهم لحتى نرتاح اكثر
نور : شو رايك في ايناس خدمتك منيح
انا : نعم ايناس مساعدتني في كثير اشياء
نور : مبين انك مش فاهمة سؤالي انا اقصد متعتك
انا كنت عارفة انها راح تكلمني في هذا الموضوع بس فاجأتني انها قالتها بدون اي مقدمات
ايناس : نعم انا و هي خلاص صرنا نعرف بعض و نعرف اجساد بعض كمان
و كانت ترتسم نظرة خبيثة على وجه نور و مرة واحد نزعت كل ثيابها و اتجهت على ايناس إلى ابتدت تلعب في زبها
انا : انتو شو عم تعملو
نور : متمسكيش نفسك تعالي و استمتعي معنا
عندها انا جاءتني الاف الافكار و كنت مترددة و بعدين قلت
انا : اجت عليا انا بس انا كمان راح أستمتع
احمد : هيك انتي احسن لما تكوني صريحة تعالي حبيبتي
رحت لعند احمد و نزل فيا بوس كانت بوستو سخنة اوي و كان زبو واقف كثير و في الجهة الاخرى كانت نور تلعب في زب ايناس الي كانت توحوح بس الصراحة شرمطة نور كانت كبيرة و كمان كانت تلعب في زب ايناس بخبرة كبيرة
ايناس : اححححححححححححححح انا اشتقت لملمس ايدك الناعم يا مولاتي كملي
عندها وقفت نور
نور : لا ما يصير لازم ضيفتنا هي الي تستمتع اكثر تعالي لعندي حبيبتي شمس ، نزعت ثيابي و رحت لعندها و ابتدت تبوس فيا و تلعب ببزازي كانو غربين بوستهم حنينة و تسخن كثير
نور : خلينا نطلع لفوق و خلي ايناس و احمد يتمتعوا هنا
انا : ماشي
طلعت معها لفوق و اتفاجئت لما لقيت الغرفة مليئة بالأدوات الجنسية من أولها لآخرها و فجأت نطت عليا نور من الخلف تلحس في ضهري و تعض في رقبتي بلطف الحقيقة مكنتش قادرة امسك نفسي فلفيتها و اخذتها في بوسة طويلة بعدها قالت
نور : تعالي على السرير راح ورجيكي شي
ارتميت على السرير و انا استنى حتى دخلت نور كان في ايدها استراب غريب جدا كان يتكون من زبين كبار اكبر حتى من زب ايناس و جهة الكس فيه زب صغير و هزاز تقدر تغير شدته
انا : شو هذا الستراب
نور : هذا الاستراب جبتو معي من اوروبا هو نادر و غالي جدا قلت خلينا نستمتع بيه على ذكر هذا انت اتفتحتي
انا : اكيد لا أنا لساتني عذراء
نور : مفهوم لكان انا الي راح اخذ الزبين الكبيرين و انت راح تاخذي الصغير راح تستمتعي جامد معي
انا : طب تعالي بقا انا معتش قادرة اصبر اكثر
فأعطتني الاستراب لبستو الزب كان صغير بس اول ما دخلتو كان عندو ذوق خاص بيه يعني حسيت انو فيه اختلاف فلما نظرت للجانب الاخر لقيت نور جالسة على ضهرها و فاتحة رجلها و متستنياني قربت منها و بدأت امرر الزبين على كسها و فجأة لفت رجليها على ضهري و دفعتني عليها دخل زب في كسها و الاخر في طيزها و مرة واحدة شغلت الهزاز حسيت بمتعة لحد الجنون و هذاك الزبيب يتحرك في كسي كان اول شي يدخل في كسي
انا : ااااااااااححححححححححححح شو حلو امممممممممممم يا حبيبتي ااااااااااي هذي متعة الزب في الكس اممممممممممممم
نور : لا يا حبيبتي الزب امتع من هيك بكثير بعدين انت راح تبقي هيك ابدي تحركي و حركي معاك الزبين حتى نتمتع معاك
انا : ماشي ياروحي
و بديت اتحرك ببطئ و صرت اسرع و اسرع حتى وصلت لأقصى سرعة عندها نور ضغطت على زر و صار الزبين يتحركو داخلها عندها بدأت توحوح
نور : اممممممممممممم احححححححح اكثر يا حبيبتي اممممم النيكة معك لها ذوق خاص اااااااااااحححححححح ااااااي
انا : اححححححححححح انت ممتعة اوي ااااااااااااااااااااااااي
نور : حبيبتي انتي ليش تتحركي بهي السرعة انتي مش ممتعة خالص كنت اضن انك افضل من هيك
و انا مع كلام نور هجت اكثر مسكتها بكل قوة من خصرها و قلبتها فوقي و نزلت فيها رزع رزع رزع و هي توحوح فوقي
نور : اااااااااااااااحححححححح امممممممممممم اوووووف
و انا ازيد في السرعة و هي توحوح فوقي
انا : اممممممممم اححححححح شو رأيك يا شرموطة ها ااااااااححححححححححح اوووووووف هاذا الزبيب مجنني
فطاحت عيني على استراب هزاز محطوط جنبي عندها اجتني فكرة مديت ايدي و مسكتو و على طول دخلتو في كس نور و شغلت الهزاز نور كانت تتهز فوقي و توحوح
نور : ااااااااااااااااااااااااي يوجع كثير بس ممتع لدرجة كبيرة ااااااااااوووووف يا قلبي
انا : امممممممم ممتع مش هيك يا شرموطة ها
عندها زدت في الهزاز لآخر درجة صرنا نتلوى نحن الثنين مش محتملين المتعة
انا : ااااااااووووووووه يا روحي انا مش قادرة اااااااااحححححح شو هذا كلو امممممممممممم اوووووووووف يوه ما احلى هذا الهزاز
نور : ااااااااااااااااااااااااي ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي شو حلو اني امارس معك الجنس بالاستراب كمل حبيبتي اااااه بس مبين اني أتمتع اكثر منك استنى
مدة ايدها و مسكت استراب هزاز آخر و مرة واحدة دفعتو كلو في طيزي و شغلت الهزاز في هذيك اللحظة حسيت انو في تيار يندفع في جسمي كلو
انا : ااااااااااححححححححححححح اووووووووووووووف يا روحي خرجيه مش قادرة هي متعة كبيرة عليا اااااااااووووووه انتي مش طبيعية ابدا انتي ممتعة اوي
نور : ااااااااااامممممم انا محبش استمع وحدي ااااااااااي بس الجنس معك ممتع كثير حبيبتي و ليه ايقاع و ذوق خاص
انا : ااااااااححححح انا قربت اجيب ااااااااححححح
نور : انا كمان امممممممممم اووووووووووووووف
انا : خلاص ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااييييي
و في نفس اللحظة جابت معي نور و انطلقت منها صرخة كانت راح تسمع الحي كلو
نور : ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه يا شمسسسسسسسسس
بعدها ارتمينا على السرير ننهج من الي عملناه
انا : انا رايحة اعمل دوش و أنام بعدها مباشرة
نور : هههههههههههه انت مفكرة ان الحفلة انتهت هي هلأ بدأت مش حابة تشوفي هن يعملو ايه في الاسفل
انا : طب خلينا ننزل نشوف
و اول ما نزل لقيت منظر اذهلي بجد كان احمد جالس في وضع الدوجي و ايناس تنيك فيه بكل قوة و تزع في طيزه بسرعة و كان جسم ايناس كله معلم بالضرب و كان احمر و فيه جروح عندها عرفت انو الي كنت اسويه فيها من قبل كان لعب امام الي كانو يسونه فيها نور و احمد فلما قربت منهم و شفت ايناس اتصدمت صدمة كبيرة كانت مرتسمة على وجهها نظرة سعادة و نشوة و فرحة بالرغم من الجروح و كان احمد يتأوه
احمد : اااااااااااااااااحححح اكثر يا كلبة اكثر امممممممممم انا علمتك انك لما تنيكي المسي المنطقة الي فوق هيك ااااااااااااحححححححححح ااااااااااااااااااااااااي هيك
ايناس : ااااااااااااااححححححححح يا مولاي انت طيزك ضيقة اوي ااااااااااااااه مقدرش اصبر اكثر اااااااااااااااااااااااححححححح انا جبت انا اسفة مقدرتش اصبر اكثر
فما شفت الا و نور ترزع ايناس بكف قوي
نور : من اذن لك تقذفي انتي مش لازملك تقذفي الا بأمر انت فاهمة يا كلبة زبك هذا ملكي انا و طيزك هذا ملكي انا و بزازك هي ملكي انا انت بطولك ملكي انا
ايناس : انا اسفة مولاتي بس مقدرتش اتحكم في نفسي
نور : طب خلاص تعالي نيكيني
راحت نور و جلست على الارض و فتحت رجلها و نزلت عليها ايناس رزع و نيك و هن الاثنين يتأوهو و في هذيك اللحظة اجا عندي احمد
احمد : انتي راح تبقي تتفرجي بس تعالي لعندي
نزل فيا بوس و تقفيش حتى هجت مرة اخرى فنطيت على زبو امص فيه و هو يتأوه
احمد : اااااااااااحححححححححح مصك حلو اوي يا روحي تعالي اجلسي على زبي
كان زب احمد مش طويل كثير بس كان يشهي و ممتع قمت و جلست عليه و اول ما دخل طيزي حسيت بصعقة متعة مش طبيعية انطلقة جواتي
انا : ااااااااااااحححححححححح اوووووووووف يا خول انت عملت ايه ليش حاسة بكل هذي المتعة من خول مثلك ااااااممممم ااااااااااااحححححححححح يا طيزي اااااااوووووووه اوووووف
احمد : تعرفي ليش تحسي بمتعة لانو عندي خبرة في نيك الطيز ايناس تعلمت مني كيف تقدر ترضي الطيز انا المس المناطق الحساسة و البروستات الي تخليك تحسي بمعتة
انا : اوووووووووف اسكت من الحكي و ركز على النيك اكثر اممممممممممممم يا نور ٫ يا نور
و في الجانب الاخر بدلت نور الوضعية مع ايناس كانت نور تنيك في ايناس بالأستراب و ايناس تعصر في زبها
نور : شو تريدي حبيبتي
انا : انت متجوزة هذا الخول اااااااااااممممممممم من كم سنة
نور : من 4 سنين ااااااااااااااححححححححح ليش يا روحي
انا : اااااااوووووف هو عندو زبو ممتع كثير ليش كنتي تتناكي من ايناس
نور : ااااااااححححح اول شي انا مش اتناك من ايناس بس نحن متحررين و ثاني شي انا احب التنوع أكره اني امسك زب واحد بس اااااااااحححححح فهمتي اااااااااي و هلأ خليني اكمل
انا : اااااااااااااااحححححححح يا خول انا راح جيب اااااااااااااااي
احمد : شوية و اجيب اااااااااام انتي مبين عليك متنكتيش في طيزك كثير ااااااححححححح هي ضيقة كثير يا روحي
انا : نعم
احمد : خلاص انا هجيب اااااااااااااممممممممم اااااااووووووف
حسيت بلبنو السخن في طيزي و في الجانب الاخر نور و ايناس كانو كملو كانت ايناس جالسة مثل الكلب و نور جالسة فوق ضهرها و اعطتها اكل كلاب و ايناس تاكل فيه بكل شراهة
ايناس : ااااااممم انا اشتقت لهذا الاكل كثير
انا : يا شرموطة مش عاجباك اكل العز الي كنتي تاكليه ماشي انتي راح تاكلي هذا الاكل كل يوم هذا الاكل بس
ايناس : ماشي يا مولاتي
نور : شوشو انتي كملتي
انا : نعم انا تعبانة راح اخذ شاور و انام
نور : طب خذي معاكي ايناس هي راح تساعدك
انا : ماشي
طلعت انا و ايناس عملنا شاور و عملنا هناك احسن نيكة في الحمام بعدها لبست لانجري و نمت على طول .
فقت الصبح نزلت لتحت افطر و انا اشوف فيهم يضحكوا لحتى فقت بنفسي انا عريانة تماما بس ماتصدمت يعني لأنو حسيت نفسي مرتاحة و متحررة في بيتهم كنت بدي ابقى فيها بس مقدرش لازم ارجع البيت
انا : اقدر اقعد عندكم الليلة كمان
نور : شو مبين عليك انك حبيتي المتعة معنا خذي اتفضلي حبيبتي هذا المفتاح بتاع البيت أبقي فيه اذا حبيتي
انا : و انتو؟
احمد : نحن مسافرين أسبوع يعني عندنا شوية حاجات لازم نعملها هذا رقمي اذا احتجتيني في حاجة
انا : ماشي
بعدها طلعت لبست ثيابي ودعتهم و روحت على طول للبيت لما دخلت للبيت طلعت على طول ارتميت على السرير فتحت اللابتوب لقيتو سجل فيديوهات كثيرة لنهى و هي تبدل في ثيابها و هي تمارس العادة السرية و هي تتساحق مع هدى فرحت كثير اني قدرت امسك عليها شي جبت فلاش USB و حطيت فيه الفديوهات كلها و و حطيت عليهم كلمة سر و خبيتو تحت ملابسي في الدولاب جلست شوي بعدين زهقت قلت خليني انزل اتمشى شوي نزلت معي ايناس و انا اتمشى شفت امينة تدخل على محل عطور و اشياء تخص النساء فأنا اتفاجأت لانو امينة متحبش تتسوق كثير كل هذا راح نعرفوا في الجزء الثامن
 
  • عجبني
التفاعلات: Aol و r h man
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
متوسطة وناقصه
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%