NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلى طيز عمتي و ما الذ النيك معها حتى القذف و لم تكن مغامرتي من وحي الخيال بل كانت حقيقة و حدثت والقصة مر عليها الان مدة طويلة نسبيا لكني لم انساها لان تلك اللذة و تلك الحرارة التي كنت اقذف بها لم تفارقني . في ذلك الصيف اتذكر كان عرس عمتي الصغرى و ذهبنا كلنا الى بيت جدي حتى نحتفل و كان بيت جدي ضيق نوعا ما و كنت انا في مرحلة المراهقة حيث ان افراد العائلة كانوا يرون اني ما زلت ذلك الطفل الصغير و هم لا يعلمون اني اصبحت رجل بالغ و عند شهوة و رغبة في النيك و هكذا مر اليوم و جاء الليل و تناولنا العشاء رفقة كل المدعوين و جاء وقت النوم . و من شدة العدد الكبير لافراد العائلة الكبيرة لم نجد اماكن نبيت فيها و ذهبت انا الى غرفة فيها اقراني من الفتيان و كان الجميع ينام على الارض بطريقة مصفوفة الواحد امام الاخر و هكذا استلقيت امامهم و بينهم و اخذت ازار خفيف و نمت و لم تمر سوى نصف ساعة حتى احسست نفسي بين النوم و اليقظة و لكن شيئا ما يضايقني من امامي و حاولت القيام لارى مفاجئة جميلة جدا انها عمتي تنام امامي و طيز عمتي على زبي و كان طيزها طري جدا و كبير
كانت عمتي الكبيرة و عمرها حوالي خمسة و اربعون او اكثر و كان من بين الذين كانوا ينامون معنا ابناءها و كانت ربما تنام امامي بطريقة عفوية و لكن ما ذنبي انا ان صحوت و وجدت زبي ملتصق مع طيز عمتي الكبير و انا شاب مراهق ممحون . و قد اكذب عليكم ان قلت لكم اني كنت اريد ان انيكها من قبل و بالعكس فانا احبه و احترمها و لكن لما لمس زبي الطيز اصبحت هائج جدا فهي كانت ترتدي فستان خفيف جدا و طراوة طيزها مهيجة جدا و طيزها كبير و انا احسست بزبي منتصب جدا خاصة و انها كانت تحشرني بقوة و تلصقني مع الحائط و هي كانت متعبة جدا من كثرة الاعمال و لذلك نامت و بدات في شخيرها . في تلك اللحظة لم اتمالك نفسي و وجدت نفسي احرر زبي من تحت الشورت و اخرجته و لامسته مع طيز عمتي حيث لم يكن يفصل بين زبي و بين طيزها سوى قماش الفستان و شعرت بحرارة الطيز و زبي بين الفلقتين في موضع جميل و احس ان حرارة كبيرة تخرج من فتحتها . و اصبحت هائج جدا و قلبي يدق بقوة و احسست بلذة الشهوة و كانت اول مرة يلمس فيها زبي طيز امراة
ثم اغمضت عيني و انا ملتصق بالطيز و افكر في تلك اللذة التي كنت اعيش فيها و بدات احرك زبي و افرشه على طيزها بطريقة هادئة جدا حيث كنت احكه و انا مسكه بيدي على طيز عمتي التي كانت تغط في نوم ثقيل جدا . و جاءتني الشهوة و اللذة الجنسية في لحظات ساخنة جدا و فكرت في رفع فستانها حتى احك زبي على الطيز على اللحم لكني لم افعل رغم قوة الشهوة و الحرارة الجنسية التي كنت عليها و وضعت يدي على بطنها و انا ملتصق بها من الخلف و احك زبي على الطيز بطريقة ساخنة جدا و رفعت يدي قليلا حتى وصلت الى صدرها و لمست لحم البزاز لانها كانت تلبس روب مفتوح من جهة الصدر و سمعتها تشخر و تاكدت انها نائمة . ثم ادخلت يدي و لمست الحلمة التي كانت مرتخية و اشتدت شهوتي اكثر و انا احك طيز عمتي بزبي بتلك الطريقة الساخنة و هي نائمة ثم احسست ان شهوتي ستتفجر فقد صار زبي ينبض و اللذة تسري فيه بكل قوة و تتجمع العرشة في داخلي و هنا اخفيت زبي تحت الشورت مرة اخرى حتى اقذف دون ان تنتبه عمتي للامر . و في الوقت الذي كانت يدي على صدر عمتي تلمس الحلمةكان زبي يقذف بل قوة
و كنت اخرج المني و احس بتلك اللذة الجميلة مع حرقان ساخن و جميل في انبوب زبي حين كان المني يندفع منه و لاول مرة في حياتي قذفت عن طريق النيك و لاحظت الفرق بين انزال الحليب بالاستمناء و بين النيك . و ملات الشورت بالمني و نزعت يدي من بزاز عمتي و ارتخت الشهوة و هدات لكن ذلك المني في جسمي جعلني اتقزز و انا غير قادر على القيام و هكذا بت و طيز عمتي يحشرني و لكن لم ينتصب زبي على طيز عمتي مرة اخرى بل نمت و حين صحوت وجدتها قامت قبلي لتحضير فطور الصباح و انا غير مصدق اني قذفت شهوتي على طيزها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%