NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

MAFIA♞

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مرحبا في احلا منتدى هادي اول قصة الي بتمنى تعجبكم وانصحوني لو لقيتو شي غلط او طريقتي مش واصلة الكم معلش طولت عليكم خلينا نبدا بلقصة

-انا خالد عمري ٢٢ طولي ١٨٢ وزني ٧٥ جسمي مزبوط كل اي شب بعمري بدرس جامعة يلي راح يكون فيها قصتنا

-القصة صارت معي جديد في اخر سنه دراسة الي بجامعة تعرفت بصدفه عل بنت كانت سنه اولى بتدرس تخصص بيختلف عن تخصصي لاكن الصدفه جمعتنا عل احدى مواقع التواصل الاجتماعي وبدينا نحكي بشكل مستمر ونسهر عل طول خليني اعرفكم عليها
-لمى عمرها ١٨ سنه بنت جميلة جدا بدون مجاملة ملبن وجسمها يخلي زبك يقوم اول ما تشوفها عليها جسم ملفوف بزازها قد البرتقال الكبير وطيزها ماخده وضع ما حد قدي البنت كانت بتبعت الي صور كتير ولما نحكي كول صوتها كان يهيجني وبنحكي سكس كول بيوم اتفقنا نلتقي وننزل نقعد في كافي انا كنت كتير خجول ما اخبي عليكم انا صح كنت جرئي بشات بس خجلت وقتها نصدمت من قوة قلبها وقعدت جمبي وكانت بتحكي عادي بدون خجل واعترفت الي بحبها وانا كمان
بس ما حسيت انو عاد حب كان شهوة واكلنا شربنا عصير وقمنا نغسل استغلينا انو ما في حد واخدنا بوسه وكانت احلا بوسة وحضنتها جامد وحسست عل بزازها وطيزها اوف يا جدعان كانت ملبن ملبن روحنا وحكينا سكس كول ونزلت اكتر من مره وانا كذالك بنفع الكول حكتلها عن شفتنا يلي بتقع في مكان قريب من الجامعه كانت مسكره لاكن فيها كنب فقط كان لجيرانه موجود فيها وانبسطت وحكت بنروح بكره وفعلا استنيت بكره بكامل الصبر وطلعنا من الساعه ٧ ونص وكل واحد حكى لاهلو نازل الدوام وسرقت مفتاح الشقة من الخزنه وطلعت ومشيت بسيارة عل شارع الرئيسة لجامعه كانت بتستنى وقفت وطلعت معي وحكتلي زبطت حالي عشانك بس بدون قلة ادب بس بوس وتحسيس حكتلها ما راح اعمل شي ما يدك ياه وصلنا باب العمارة طلعنا عل الاصنصيل اول ما نزلنا منو اعطيتها بعبوص في طيزها صوتها سمعو العمارة اخدتها بسرعه ودخلنا الشقه كانت لابسة بنطلون ضيق جينز كانت طيزها بدها تنفجر عل بلوزه صوف اسود وبزازها يعيني دخلت زنقتها ورا الباب اعض في شفايفها واعضنها وأيدي عل طيزها بتعصررر وبدنا نقلع شوية شوية ونامت عل الكنب ونمت فوقها وشلحت لبلوزه وكانت وكانت تحتها ستيانه اسود مع لونه جسمها يهبل ما استحملت وفكيتها واعصر في بزازها واعض وارضع فيها وعملت علامات عل بزازها يلي كانت بيضة متل الثلج مع الحملات الوردي الفاتح يلي يهيج اي زبر وانا رفعت بلوزتي وصدها عل صدري كانت سخنتها تلسع شاحت البنطلون والكلسون يلي كان طقم مع الستيانة وكان الكلسون غرقان افرزاز وكسها بيلمع والافرازات كانت معطي منظره حلو نزلت الحس واعض في وانا محترف لحس اكتر شي وكانت تصوت وعيونها مغمضها وتحكي خلص نيكني افتح شرموتطك كنت الحس كسها واخد الافرازات عل خرم طيزها يلي مجنني وانا بلحس حطيت افرازات عل اصبعي الاول ودخلتو وصرت انيكها باصبعي وهيا بتنتفض من تحتي واجت الرعشة دخلت الصبع التاني وبعدها وقفتها وخليتها تمص زبري كانت محترفه بوسة واحضان لكان ما بتعرف تمص وكانت خايفه افتح طيزها لكان اقنعتها وانو حلو لدرجه فتحت نت وفرجيتها فديوهات وهاجت ولعت ورجعت تمص زبي وتلعب في وما استحملت ونزلت في تمها وبلعتو بدون تردد وحكتليي بدي متلو بطيزي زبي ورجعت تمص وتعمل حركات تولعني وحطيت زبي بين خط بزازها ومع لعاب تمها زبي صار بتزحلق ومصت تاني ودخلت راسو في طيزها شوية شوية وصارت ترجي فيا اطلعو طلعت وحطيت الاصباعين ونكتها فيهم لحد ما طيزها ارتخت ودخل الراس ودخل دغري وبديت شوية شوية لحد ما دخل نصو وكانت متل فرن سخنننن وبديت انيكها بنص زبي يلي كانت تصرخ وتحكي نيكني اكتر وطيزها ترج متل الجلي ومره وحده دخلتو كامل وهيا بترتعش وتعيط وتحكي ااااااه لحد ما جبت فيها واول مره انزل هيك كميه طيزها كانت تلسع مع السخونه تميت نايم يين رجليها لحد ما هدينا ولبسنا وغسلنا وصارت تقلي مش عارفه تمشي وهديتها واخدنا كم بوسة وروحنا

هادي مش النهاية انها البداية بتنصحوني اكمل.

ولو في اي غلط في توصيل احداث القصه احكولي بتعلقات هادي اول قصه اكتبها.

• عجبني
  • لا تعليق
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: looka1311, Simon3, kfkfdj و 7 آخرين
قصة حلوة , وخيال مثير

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: magamego و MAFIA♞
كبداية كمل لكن رااااعى بعد كده يكون فيه تشويق واثارة وترقب ولا تجعل الاحداث سريعة

• عجبني
التفاعلات: magamego و MAFIA♞
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%