NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عاشق الدياثة ٣

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
9 يونيو 2022
المشاركات
53
مستوى التفاعل
138
نقاط
802
الجنس
ذكر
الدولة
الأردن
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا اسمي مهدي من سوريا عمري ٢٠ سنة
ماما اسمها دودو عمرها ٤٢
تزوجت وهي صغيرة من ابوي يلي كان أكبر منها بكتير بس كان مرتاح ماديا
وعايشين في فيلة بمنطقة راقية وابوي مات من قبل القصة بسنة
وكان عندي صديق مقرب اسمه احمد كان اشقر وعيونه زرقا وعنده عضلات وكان غني كتير وجارنا وأهله مسافرين بزورهم شهر بسنة وهو عايش لوحده وكان متعود يزورنا كتير وانا كنت اعزمه على الغدا كل يوم لانه عايش لوحده وما في حدا يطبخ اله وماما كانت تحبه كتير متل ابنها وما بتضايق منه
نسيت اقلكم ماما كانت من أسرة فقيرة متدينة بس بعد ما تزوجت ابوي ودخلت عالم الأغنياء شلحت ال**** وبقت تلبس فساتين ومتحررة كتير مثل باقي يلي تعرفت عليهم
نرجع للقصة
واجت الاجازة وقررنا انا وصحابي نسافر لمدة أسبوعين وطبعا عزمت احمد بس هو اعتذر وقال انه هيسافر لعند اهله
وفعلا سافرت انا وصحابي وكنت اتصل على ماما كل يوم اطمن عليها وانا المصاري يلي كانت معي خلصت وانجبرت ارجع قبل موعدي بيومين وما خبرت امي مشان ما تزعل او تقلق علي ورجعت البيت على وقت الفجر وفتحت في مفتاحي ودخلت البيت وطلعت على غرفتي بس رحت على غرفة ماما اطمن عليها وفتحت الباب بهدوء وشفت شي غير كل حياتي
شفت امي نايمة عريانة ملط على السرير بحضن احمد صاحبي يلي كمان كان عريان هون ما عرفت شو اعمل ومن الصدمة ركضت لبرا البيت وانا مش مصدق يلي شفته معقول امي بتنتاك من اعز اصحابي معقول امي زانية شرموطة ومن متى وهم على علاقة مليون سؤال وتخيل في راسي ضليت برا البيت لحد ما طلعت الشمس واتصلت على ماما قلتلها انه هروح اليوم مشان تمشي احمد من عندها عارف مستغربين ليش عملت هيك بس ما بدي اخسر امي او صاحب عمري ورجعت للبيت وامي استقبلتني في الاحضان والبوس ولا كأنه كانت تنتاك من ساعات وقررت اراقبها وافهم القصة كلها وبعد ما خلصت الاجازة ورجعنا للدوام كلمت أحمد قلي انه مش هيروح الجامعة اليوم
قلت ببالي اكيد بده ينيك ماما قلت طيب براحتك وانا عملت نفسي رحت للدوام ورجعت البيت بعد نص ساعه ودخلت الفيلا من الباب مو كمان متل القشطة واحمد يحضنها ويلعب في بزازها ويمص رقبتها ويضحكو وبعدين طلعت ماما من المي وجسمها يهبل وركضت على جوا بدلع واحمد دخل وراها وسمعت صوتهم يطلعو على الطابق الثاني في ودخلوا غرفة النوم وانا طلعت من غرفتي ورحت عندها لقيتهم مش قافلين الباب لانه واثقين انه فش حد في البيت وطبعا امي كانت عريانة ملط يظهر شلحت البكيني وهي بطريق مستعجلة الشرموطة

Hr7IX49.md.jpg
جسم امي كان متل هيك بزبط
واحمد كان يلعب في بزازها ويرضع فيهم كأنه *** صغير وأيده تلعب بطيزها الناعمة وامي تبوسه من شفايفه وهون نام احمد فوق امي على السرير وقبل ما يدخل زبه بكسها وببلش نيك دخلت عليهم وقلت يا خسارة يماما ويصاحب عمري وركضت برة الغرفة وقعدت في الصالة وهون ماما كانت تعيط واحمد يهدي فيها ولبست روب على اللحم واحمد لبس اواعيه ونزل يحكي معي قلي تزعلش مني يصاحبي قلت لا ليش ازعل انك تنيك امي وتغدرني بشرفي بعد ما دخلتك بيتي وكنت متل اخوي قلي لا يصاحبي امك ست شريفة ومحترمة ضحكت وقلت اه والدليل انها كانت تزني معك قبل شوي قلي بصراحة امك مرتي واحنا متزوجين من ثلاث شهور وانا بحبها وهي ما قبلت تعمل معي شي الا بعد ما تزوجنا هون انا انصدمت بزيادة ونزلت ماما وهي تحكي اه صاحبك زوجي وما عملت شي غلط امك طاهرة حبيبي وقعدت معنا وهي تحكي انه ابوك تزوجني وانا صغيرة ومات بدري وانا لسا صغيرة ومحتاجة رجل بحياتي احسن ما اغلط وكمان صاحبك امين وحافظ لسر وهو كمان جارنا يعني ما حدا بشوفه وهو داخل عنا وكمان لانه صاحبك دخوله بيتنا طبيعي
انا سكتت شوي وقلت ليش ما قلتي من البداية ليش تخبي عني يماما ردت خفت تزعل وتخسر صاحبك وانا بعرف اديش بتحب احمد وسألتها يماما يعني انت مبسوطة؟
ردت بخجل اه كأني رجعت ٢٠ سنة ضحك احمد ضحكة خفيفة

الجزء الثاني


وانا فكرت في الموضوع وقلت طالما ماما مبسوطة مش هخرب فرحتها وقلت يماما الف مبروك زواجك من أحمد هون الإثنين انبسطوا وماما قامت حضنتني وهي عريانة وبس لابسة الروب وبزازها طرية وقالت انت احسن ابن في الدنيا
وقام احمد رفع امي قدامي وقلها يلا يا عروسة وامي خجلانة مني بس فرحانة ولما رفعها كل رجليها وفخادها بينو وطلع فيها على فوق يكملوا حفلتهم ويسكرو الباب هاي المرة وانا ضليت قاعد بصالة وعارف انه صاحبي بنيك امي فوق وبعد نص ساعة خلصو وصاحبي نزل وسلم علي وقلي معلش يصاحبي انا بحب امك كتير قلتله بلاش هاد الحكي وطلع من البيت وامي كانت تاخد دش بعد النيك ولما خلصت نزلت عندي قلتلها انبسطتي يماما قالت شو قصدك قلت يعني صاحبي ناكك منيح وريحك قالت بغضب عيب تحكي مع امك هيك عيب شو يماما انا من شوي شايفك عريانة ملط وبتنتاكي ههههههههههه بس طلعتي حلوة كتير وين مخبية كل هاد الجمال هون ضحكت شوي بس قالت ولو عيب بضل امك وهاد زوجي قلت حاضر يماما
تاني يوم قعدت مع احمد وقلتله خلي بالك من ماما ولو زعلتها بيوم هدبحك قلي امك حبيبتي وهي بعيوني هطلب منك طلب خلي امك تيجي تبات معي في الفيلا عندي مشان ناخد راحتنا
وكمان مشان انت ما تضايق من الموضوع
قلتله موافق بس بشرط
تصورلي ماما وهي معك لانه جسمها حلو كتير ونفسي اشوفها وهي تنتاك رد احمد وهو مصدوم بس امك مش هتوافق قلتله بدون ما تعرف بس هاي مرتي مو قحبتي كيف اخليك تشوفها وهي عريانة وتتناك قلت وهي امي قبل متكون مرتك ولو ما قبلت هقول لماما انه انا مضايق من زواجكم وهي مش هتزعلني مشانك وهتتركك يعني قلي انت ليش بدك تشوف امك وهي تنتاك قلت عندي فضول اشوف امي المحترمة وهي شرموطة بتنتاك من صاحبي وكمان شي ممتع وجديد علي كأني بشوف فلم سكس وماما هي البطلة

بعد ما اتفقت مع صاحبي اني اشوفه وهو ينيك ماما يلي هي مرته تاني يوم قلت لماما اني طالع مع صحابي وهتاخر بليل وماما قالت انا هنام عند صاحبك اليوم لو ما عندك مانع رديت عليها لا عادي هو زوجك وانت حرة ضحكت ماما ضحكة كلها محنة و سفالة وانا طلعت رحت عند صاحبي على الفيلا تبعته قبل ماما وفتحلي الباب قلي هلا مهدي تفضل دخلت بيته وطلعنا على الطابق الثاني لقيته عامل غرفة فيها مرايا يلي كاشفة غرفة نومه كلها سألته شو هاد قلي هاي مرايا تخليك تشوف يلي جوا الغرفة بس يلي في الغرفة ما بشوفك بتكون مرايا عادية من الجهة الثانية
مشان تتفرج براحتك على امك وانا انيكها وضحك بخبث بس انا ما اهتميت بالعكس كنت من جوا مبسوط وحميان انه هشوف امي وهي تنتاك كمان شوي من صاحبي وسألته عن الصوت هسمعه قلي اه عادي هتسمع بوضوح
اخيرا جرس الباب بدق قلي اكيد هاي امك مرتي وصلت يلا خليك هون وطلع برا وقفل علي الباب في المفتاح وسامع صوت ماما هي تضحك بشرمطة وتقله مستعجل ليش ههههههه
شفتهم دخلو غرفة النوم وانا اتفرج على ماما من المرايا وهي كانت لابسة فستان قصير فوق الركبة ومفتوح من الصدر
وصاحبي نام على التخت وشلح كل تيابه وماما نزلت حمالات الفستان وواقفة قدامه في الستيانة والكلوت بس انا تنحت بجسم ماما يهبل فخاد ملبن وزي القشطة طيز طرية وبزاز كبيرة مشدودة وشغلت اغاني وبلشت ترقص لصاحبي وتهز بكل اختراف ولا اجدعها رقاصة بزازها ترج انا كمان شلحت تيابي وبلعب بزبي على منظر امي وهي ترقص بعدها ماما شلحت الكلوت و الستيانة وبقت عريانة ملط وانا في قمة المحنة تخيل معي تشوف امك عريانة ملط قدام صاحبك شعور يجنن لازم الكل يجربه ويحس فيه
قربت ماما من السرير ونامت بين رجلين صاحبي مسكت زبه الكبير تلعب فيه وكان واقف كتير من رقص ماما وحطته بتمها تمص فيه وهو يلعب بشعرها وكانت ماما شاطرة في المص بدخل كل زبه جوا تمها وتطلعه تلحسه من فوق لتحت مع البيضات وتفركه على وجها قام صاحبي وقلبها خلاها تحته يلحس بكسها يلي كان نضيف يلمع بدون ولا شعرة وماما تصوت من المحنة وتقله اااااه الحس حبيبي ااااه الحس كس ام صاحبك امممممم اه اااااه وقام حط زبه بكسها ودخله مرة وحدة وماما تغنج وتتاوه من المتعة اااه اه اه مش قادرة اه زبك الكبير جنني اه أزني بكس ام صاحبك الشرموطة ااااه هون صاحبي ارتبك قلها أزني شو منتي مرتي ردت ماما انت هتكذب الكذبة تصدقها
ابني العرص صدق اني مرتك وبقيت انتاك منك بعلمه اااااه اه اه نيكني اكتر انا قحبتك مو مرتك اااااه دخله اكتر حبيبي انا شرموطة بحب زبك انا لما سمعت كلام ماما انها مو مرته كنت بدي اطلع من الغرفة اروح اذبحهم بس كان الباب مسكر وكان صاحبي برضع من بزاز ماما وزبه بكسها المنظر ولع محنتي و شيطاني بلش يقلي شو بتفرق معك إذا مرته او لا مهو بكل الحالات نايك شرفك وكمان مو طبيعي اصلا تشوف امك تنتاك من زوجها لهيك استمتع وما تضيع على حالك هيك متعة مش هتلاقي متلها طول عمرك
وكملت اتفرج على ماما وكانت ركبت على زب صاحبي وتتنطط عليه و بزازها تهز وتلعب براحتها وهو ماسك طيزها يضربها عليها اوووووف من المنظر وقلها صاحبي انه هينزل قامت امي من على زبه وحطته بتمها تمص فيه لحد ما قذف كل شي بتمها وماما تبلعه وما خلت منه شي نامو جنب بعض وهم عريانين وماما تقله احححح انبسطت كتير شكرا حبيبي وتبوس شفايفه
وقامو ياخدو دش وما شفتهم شو بعملو بس كنت سامع صوت ماما كأنه ينيكها مرة تانية في الحمام وطلعوا وصاحبي قال لماما بلاش نلبس شي خلينا هيك عريانين وشغل فلم على التلفزيون وماما ملط بحضنه ويلعب في بزازها بعدها قام صاحبي يجيب اكل وراح فتحلي الباب وقلي يلا مش هينفع تبات هون انا طلعت من الغرفة وركضت فتحت باب غرفة النوم وشفت ماما وهي نايمة عريانة ولما شافتني حاولت تغطي جسمها في ايدها وصاحبي لحقنيوماما تقلي شو بتعمل هون ومش عيب تدخل على امكوزوجها وهم نايمين قلتلها يا شرموطة انا كنت بتفرج على كل شي وسمعت كل شي من البداية وقلتها موضوع المرايا يا قحبة يا زانية مبسوطة وانت تنتاكي في الحرام وردت ماما وشو يلي خلاك تتفرج علينا اصلا يا عرص شكلك مبسوط انه امك شرموطة سكتت انا وقامت ماما علي وهي لسا مو لابسة شي ومسكت زبي من تحت البنطلون وقالت اقلك على كمان سر مش بس صاحبك يلي بنيك امك لا انا يلي ناكوني كتار امك فاجرة ممحونه ومحمد صاحبك جابلي تلات من صحابه ناكوني وعملوو على امك حفلة يا عرص ومسكت تلفونها وفتحت جروب واتس اب اسمه الشرموطةوكان كله صور وفيديوهات لماما وهي تنتاك من واحد ومرة تنين مع بعض ومرة تلاتة بس كان بدون وجها تحب اضيفك للجروب حبيبي مشان تشوف كل شي براحتك هتكون ديوثي وانتاك قدامك اه حبيبي شو رايك اه
وضغطت على زبي وقلت اااه موافق هون امي قالت شاطر حبيبي وهنعمل بروفا هلأ ومسكت صاحبي رمته على التخت وتلعب بزبه وهو يرضع بزازها تفرج يا حبيبي على امك كيف شاطرة في النيك وطلع زبك العب فيه وانت تتفرج سمعت كلامها وهي تمص زب صاحبي بكل محنة وتطلع بعيوني وانا العب بزبي على منظرها وهي تمص زبه
وركبت على زبه وهي تطلع علي تشوفني مبسوط او لا وهي تنتطط وبزازها ترج منظرها يجنن وتقلي احكي لصاحبك يجيبهم بكسي عطشان ااااااه خلي صاحبك يرحمني حبيبي قله يرحم امك امممممم يا عرص مبسوط هههههههههه ولقيت ماما ترتعشش وصاحبي كمان وجابهم بكسها ونزلت ماما من على زبه وفتحت رجليها وقالتلي تعال نضف كس امك والحسه يلا يا ديوث يلي قرونك تخبط بسقف احححح ونتطيت بين رجليها الحس كس امي وهي تمسك راسي تقلي شاطر يا عرص نضف كس امك امممممممم ايوا اااااه حبيبي
بعد ما نضفت كسها من كل لبن صاحبي مسكت ماما زبي وضلت تلعب فيه لحد ما قذفت على وجهها وتصورت مع زبي ولبني عليها وارسلتها على جروب الواتس
وكتبت تحتها صورتي مع ابني العرص ديوث امه من يوم وطالع يلي بده ينيكني هيكون في بيتي قدام ابني وهي رقمه وصفته للجروب مشان تحجزو من عنده باي حبايبي
واول ما نزلت الصورة هجمو يلي في الجروب رسايل
يحكولي مبروك يا ديوث امك انبسط مع امك القحبة والجروب كان فيه خمس أشخاص
وحسيت انه امي افجر مرا في البلد كلها بس كنت مبسوط كتير ومتحمس للجاي


اعطوني رايكم ملاحظاتكم بتعليقات

H6R2MYl.jpg

دياثه الام لها طابع ولذه خااصه

الجزء الثالث


هذا لانه تربينا انه للام هيبه
وانه الام رمز العفه والاحترام والشرف والطهاره
وعشان هيك اكثر شي يمتع الديوث ويثير شهوته لما يشوف امه رمز العفه والطهاره يزني فيها واحد اصغر منه ويكسر عينه وهو يركبها فوق فراش ابوه
يلي مو ديوث على أمه ما جرب لذة الدياثة


بعد سهرة نيك حلوة بين امي وصاحبي وعرفت انه ماما شرموطة تنتاك من خمس أشخاص وعاملين جروب مع بعض


لقيت تلفوني يرن الصبح وواحد يكلمني يقلي جهز القحبة امك انا جاي اسهر معها اليوم قلتله مين معي قلي بس اوصل بتعرف
قمت مشان احكي لماما لقيت باب غرفتها مفتوح وهي نايمة عريانة ملط وبدون غطا مهو هتغطي ليش ومن مين وانا شايفها تنتاك امبارح المهم صحيت ماما من النوم وبقولها صباحية مباركة يا شرموطة وهي ضحكت ضربتني على وجهي ضربة خفيفة وقالت صباح الخير يا ديوثي وقامت تاخد دش ودخلت الحمام وما سكرت الباب وراها ودخلت تحت المي تدعك جسمها وانا دخلت معها وحضنتها من ورا وبدعك جسمها في الصابون وبحكيلها في واحد اتصل وقال انه هيجي اليوم قالت مين رديت ما بعرف بس قالي أجهزك يا مزة اله وضحكنا وانا ادعك طيزها وبزازها لماما وطلعنا من الحمام وماما قعدت تنشف جسمها وتحط كريمات على بزازها الطرية وطيزها الناعمة وفخادها الملبن وبعد ساعة جرس الباب برن ورحت افتح لقيت مراهق صغير واقف بقلي مساء الخير قلتله مساء الورد مين انت قلي انا نور يلي جاي انيك امك يا ترى هي جاهزة قلتله العب بعيد يا حبيبي وزقني وفات قلي نادي امك تقلك مين انا ناديت ماما وهي طلعت لابسة قميص نوم مفتوح من الصدر كامل بس مغطي الحلمة وواصل لعند كسها وكل فخادها مكشوفة وقبل ما اسألها قالت نور حبيبي وركضت عليه تحضنه وتبوسه من كل مكان ونزلت البنطلون تمص زبه بسرعة وتبلعه كله وهو يطلع علي ويقلي صدقت اني نياك امك شوفها وهي تمص زبي الشرموطة بعدين ماما مسكته من زبه وسحبته على غرفتها ونام هو على السرير وكان جسمه ابيض ناعم بدون شعر وماما تقرب منه وتبوس رجليه وتحط رجله بتمها تمصها وهو بحكيلها ايوا يا وسخة تحت رجلي وطلعت بعدها لعند زبه وتحطه على باب كسها الوردي وتقعد عليه وتدخله وتطلع بسرعة وتغنج وصوتها مالي البيت اااااااااااه اااااااااااه بحب زبك اموت عليه اوووووف دخله اكتر نيك قحبتك وهي تنادي علي مهدي مهدي يا عرص يا ديوث يبو قرون رحت لعندها وتقلي شوف امك راكبة زبه مبسوط هيك هاد يلي نفسك تشوفه يعرص فرحان وفي مراهق بنيك امك على سرير ابوك يبن الكلب اااااااااااه وهو يلعب في بزازها ويرضع منهم وقلبها على ضهرها وفتح رجليها على الآخر ويدحش زبه بكس امي وهو يطلع بعيوني وقلي شوف امك كيف مبسوطة بزبي الممحونة
وامي تقلي امك بتحب الزب يمهدي واي حدا نفسه ينيكني هخليه ينيك امك الشرموطة
وبعدين قلبها على بطنها وركب فوقها وحط زبه بطيزها لماما وماما تقله اااااااااااه طيزي اااااااااااه دخله اكتر اممممممم اموت على زبك اااااوف وجاب نور لبنه بطيز ماما وضله نايم فوقها لحد ما زبه طلع من طيزها ونامو جنب بعض وهم عريانين وامي تلهث وتقله منعتني كتير حبيبي ونور بقلها اي خدمة يشرموطة وقامو يتحممو تحت الدش وناكها مرة تانية ولما اجا يطلع بقلي انبسطت يمهدي بقله اه كتير منظرك مع ماما وانت تنيكها كان ممتع كثير واسف انه ما كنت عارفك في الأول
قلي معلش يبن القحبة يلا سلام
وخرج نور من البيت وطلعت ماما من الحمام عريانة ملط وقعدت جنبي على الكنبة بتقلي اه كيف حالك لهلأ مبسوط بأمك بقلها اه يماما انت احسن ام بدنيا وبست ايدها وبقلها بحبك ماما
وهي تحضني ونحنا عريانين واحكيلها عندي فكرة ممتعة كتير
وماما تقلي شو قلتلها روحي البسي عشان خارجين قالت وين قلت خليها مفاجئة بس يكون لبس عريان ماشي ضحكت ماما وقالت ماشي
وفعلا لبست جيبة لفوق الركبة ومعها تيشرت بدون ستيان مبين كل بزازها الكبيرة وركبنا السيارة انا كنت اسوق وماما جنبي ومشينا بشارع ووقفنا على الإشارة وفي ولد صغير مراهق ببيع ورد وشكله متوسخ كتير وفقير كتير اجا لعندي على الشباك بقلي تشتري يعمو قلتله لا شو ماما يمكن بدها تشتري وغمزت
لماما وهي ابتسمت وفهمت علي وراح لعندها يقلها الورد للورد يطنط وهي ضحكت بسفالة وقالت بشتري منك كل الورد بس تيجي معنا قلها لوين ردت ماما انت صعبت عليا وبدي فرحك
انبسط الولد وقال تمام وركب معنا ورجعنا على البيت ودخل معنا الولد انبهر من جمال الفيلا وقال شو هاد كله وانا بحكيله انت وين اهلك قلي انه يتيم وعايش بشارع ماما قالت يا حرام شو رايك تعيش معنا هون انت ولد حلو خسارة في البهدلة
قلها عنجد يطنط قالت ماما اه بس تكون مطيع وتسمع الكلام ويلا مشان تاخد دش لانه انت متوسخ كتير وأخذته ماما لفوق وشلحته تيابه واجت تشلحه الكلوت خجل الولد واحمر وجهه ماما قالت مش قلنا تكون مطيع يلا وشلحته الكلوت وكان زبه واقف نص وقفة من لبس ماما ودلعها انصدم الولد لما شافها دخلت معه وقالت ماما انه بدي انضفك منيح لا تقلق
وشلحت ماما البلوزة وش لابسة ستيانة وبزازها بينت قدامه وهو بحلق فيها ومش مصدق جمال بزاز ماما وكملت ماما شلح تيابها ونزلت التنورة وبعدها الكلوت وصارت عريانة ملط قدامه وتطلع عليه وهو مبهور بجسمها ومش قادر يشيل عينه من عليها وماما تضحك وتقله شو اول مره تشوف ست عريانة قلها اه وقالت شو رايك قال تجنني شي يطير العقل اوووووف ومسكته ودخلو مع بعض تحت الدش وهي تليف فيه وتنضفه ومسكت ايده حطتها على بزازها وقالت اله يلعب فيهم ويمصهم وحط تمه على بزاز ماما يرضع فيها بكل جوع ويلعب بطيزها وصوتهم بلش يطلع اااااااااااه اممممممم ارضع اكتر اوف
ونزلت ماما عند زبه يلي كان واقف بس مو كتير كبير عادي يعني وحطته بتمها تمص فيه وهو يتوجع ويقولها اااااااااااه مصك يجنن احححححح مش قادر وهون دخلت انا عليهم وماما تمص زبه وهو خاف بس ماما كملت مص عادي وانا بقلهم انه جبتلكم المناشف مشان لما تخلصو وسكرت الباب وطلعت وماما مكملة مص وتبلع زبه مع البيضات وهو يسألها عادي ابنك يشوفك هيك طلعت ماما زبه من تمها وتقله انا وابني مختلفين عن الكل وانت لو بدك تعيش معنا لازم تكون مطيع وكتوم اتفقنا وهو قال تمام وحطت ماما زبه بين بزازها وهو ينيك فيها بزبه وهينجن من المتعة وقفت ماما وطوبزت اله وقال يلا نيكني اوووووف سخنت وبدي تحط زبك بكسي اااااااااااه ومسكت زبه حطته على باب كسها من ورا وهو يدخل متل المجنون بكل سرعة وقوة وماما تصرخ اااااااااااه اااااااااااه دخله اكتر اااااااااااه نيكني نيك قحبتك امممممممم حلو كتير نيك اكتر ويا ولد وهو نازل تفجير بكس ماما لحد ما نزل بكسها ولفت ماما تنضف زبه من المني تبعه ونيمته على الأرض وشخت عليه وعلى وجهه وجسمه وهي تتاوه وتقله هاد اختبار انك مطيع ومسكت راسه وتحطه على كسها وتفرك كسها في وجهه وتمسح كسها كله فيه وطلعو من الحمام عريانين بس لافين المنشفة ونا بستناهم احكيلهم نعيما واسأل ماما شكله عجبك لانه صوتك كان عالي كتير يشرموطة وتقلي اه يعرص انبسطت كتير
وقعدنا معه نتعرف عليه
اسمه سمير وأمه خلفته من علاقة زنا مع واحد وخلع منها ولما ماتت امه ضله عايش بشارع


ولهون خلص الجزء الثالث
رايكم وملاحظاتكم تهمني
 
  • عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: sakher, King'S Man, nayel ahmed و 38 آخرين
انا اسمي مهدي من سوريا عمري ٢٠ سنة
ماما اسمها دودو عمرها ٤٢
تزوجت وهي صغيرة من ابوي يلي كان أكبر منها بكتير بس كان مرتاح ماديا
وعايشين في فيلة بمنطقة راقية وابوي مات من قبل القصة بسنة
وكان عندي صديق مقرب اسمه احمد كان اشقر وعيونه زرقا وعنده عضلات وكان غني كتير وجارنا وأهله مسافرين بزورهم شهر بسنة وهو عايش لوحده وكان متعود يزورنا كتير وانا كنت اعزمه على الغدا كل يوم لانه عايش لوحده وما في حدا يطبخ اله وماما كانت تحبه كتير متل ابنها وما بتضايق منه
نسيت اقلكم ماما كانت من أسرة فقيرة متدينة بس بعد ما تزوجت ابوي ودخلت عالم الأغنياء شلحت ال**** وبقت تلبس فساتين ومتحررة كتير مثل باقي يلي تعرفت عليهم
نرجع للقصة
واجت الاجازة وقررنا انا وصحابي نسافر لمدة أسبوعين وطبعا عزمت احمد بس هو اعتذر وقال انه هيسافر لعند اهله
وفعلا سافرت انا وصحابي وكنت اتصل على ماما كل يوم اطمن عليها وانا المصاري يلي كانت معي خلصت وانجبرت ارجع قبل موعدي بيومين وما خبرت امي مشان ما تزعل او تقلق علي ورجعت البيت على وقت الفجر وفتحت في مفتاحي ودخلت البيت وطلعت على غرفتي بس رحت على غرفة ماما اطمن عليها وفتحت الباب بهدوء وشفت شي غير كل حياتي
شفت امي نايمة عريانة ملط على السرير بحضن احمد صاحبي يلي كمان كان عريان هون ما عرفت شو اعمل ومن الصدمة ركضت لبرا البيت وانا مش مصدق يلي شفته معقول امي بتنتاك من اعز اصحابي معقول امي زانية شرموطة ومن متى وهم على علاقة مليون سؤال وتخيل في راسي ضليت برا البيت لحد ما طلعت الشمس واتصلت على ماما قلتلها انه هروح اليوم مشان تمشي احمد من عندها عارف مستغربين ليش عملت هيك بس ما بدي اخسر امي او صاحب عمري ورجعت للبيت وامي استقبلتني في الاحضان والبوس ولا كأنه كانت تنتاك من ساعات وقررت اراقبها وافهم القصة كلها وبعد ما خلصت الاجازة ورجعنا للدوام كلمت أحمد قلي انه مش هيروح الجامعة اليوم
قلت ببالي اكيد بده ينيك ماما قلت طيب براحتك وانا عملت نفسي رحت للدوام ورجعت البيت بعد نص ساعه ودخلت الفيلا من الباب مو كمان متل القشطة واحمد يحضنها ويلعب في بزازها ويمص رقبتها ويضحكو وبعدين طلعت ماما من المي وجسمها يهبل وركضت على جوا بدلع واحمد دخل وراها وسمعت صوتهم يطلعو على الطابق الثاني في ودخلوا غرفة النوم وانا طلعت من غرفتي ورحت عندها لقيتهم مش قافلين الباب لانه واثقين انه فش حد في البيت وطبعا امي كانت عريانة ملط يظهر شلحت البكيني وهي بطريق مستعجلة الشرموطة

Hr7IX49.md.jpg
جسم امي كان متل هيك بزبط
واحمد كان يلعب في بزازها ويرضع فيهم كأنه *** صغير وأيده تلعب بطيزها الناعمة وامي تبوسه من شفايفه وهون نام احمد فوق امي على السرير وقبل ما يدخل زبه بكسها وببلش نيك دخلت عليهم وقلت يا خسارة يماما ويصاحب عمري وركضت برة الغرفة وقعدت في الصالة وهون ماما كانت تعيط واحمد يهدي فيها ولبست روب على اللحم واحمد لبس اواعيه ونزل يحكي معي قلي تزعلش مني يصاحبي قلت لا ليش ازعل انك تنيك امي وتغدرني بشرفي بعد ما دخلتك بيتي وكنت متل اخوي قلي لا يصاحبي امك ست شريفة ومحترمة ضحكت وقلت اه والدليل انها كانت تزني معك قبل شوي قلي بصراحة امك مرتي واحنا متزوجين من ثلاث شهور وانا بحبها وهي ما قبلت تعمل معي شي الا بعد ما تزوجنا هون انا انصدمت بزيادة ونزلت ماما وهي تحكي اه صاحبك زوجي وما عملت شي غلط امك طاهرة حبيبي وقعدت معنا وهي تحكي انه ابوك تزوجني وانا صغيرة ومات بدري وانا لسا صغيرة ومحتاجة رجل بحياتي احسن ما اغلط وكمان صاحبك امين وحافظ لسر وهو كمان جارنا يعني ما حدا بشوفه وهو داخل عنا وكمان لانه صاحبك دخوله بيتنا طبيعي
انا سكتت شوي وقلت ليش ما قلتي من البداية ليش تخبي عني يماما ردت خفت تزعل وتخسر صاحبك وانا بعرف اديش بتحب احمد وسألتها يماما يعني انت مبسوطة؟
ردت بخجل اه كأني رجعت ٢٠ سنة ضحك احمد ضحكة خفيفة


وانا فكرت في الموضوع وقلت طالما ماما مبسوطة مش هخرب فرحتها وقلت يماما الف مبروك زواجك من أحمد هون الإثنين انبسطوا وماما قامت حضنتني وهي عريانة وبس لابسة الروب وبزازها طرية وقالت انت احسن ابن في الدنيا
وقام احمد رفع امي قدامي وقلها يلا يا عروسة وامي خجلانة مني بس فرحانة ولما رفعها كل رجليها وفخادها بينو وطلع فيها على فوق يكملوا حفلتهم ويسكرو الباب هاي المرة وانا ضليت قاعد بصالة وعارف انه صاحبي بنيك امي فوق وبعد نص ساعة خلصو وصاحبي نزل وسلم علي وقلي معلش يصاحبي انا بحب امك كتير قلتله بلاش هاد الحكي وطلع من البيت وامي كانت تاخد دش بعد النيك ولما خلصت نزلت عندي قلتلها انبسطتي يماما قالت شو قصدك قلت يعني صاحبي ناكك منيح وريحك قالت بغضب عيب تحكي مع امك هيك عيب شو يماما انا من شوي شايفك عريانة ملط وبتنتاكي ههههههههههه بس طلعتي حلوة كتير وين مخبية كل هاد الجمال هون ضحكت شوي بس قالت ولو عيب بضل امك وهاد زوجي قلت حاضر يماما
تاني يوم قعدت مع احمد وقلتله خلي بالك من ماما ولو زعلتها بيوم هدبحك قلي امك حبيبتي وهي بعيوني هطلب منك طلب خلي امك تيجي تبات معي في الفيلا عندي مشان ناخد راحتنا
وكمان مشان انت ما تضايق من الموضوع
قلتله موافق بس بشرط
تصورلي ماما وهي معك لانه جسمها حلو كتير ونفسي اشوفها وهي تنتاك رد احمد وهو مصدوم بس امك مش هتوافق قلتله بدون ما تعرف بس هاي مرتي مو قحبتي كيف اخليك تشوفها وهي عريانة وتتناك قلت وهي امي قبل متكون مرتك ولو ما قبلت هقول لماما انه انا مضايق من زواجكم وهي مش هتزعلني مشانك وهتتركك يعني قلي انت ليش بدك تشوف امك وهي تنتاك قلت عندي فضول اشوف امي المحترمة وهي شرموطة بتنتاك من صاحبي وكمان شي ممتع وجديد علي كأني بشوف فلم سكس وماما هي البطلة
تحياتى على فهمك لامك في انتظار جديدك
 
  • عجبني
التفاعلات: ahmedalasiry85 و اعشق البزاز الكبيره ملبن
هتكمل القصه
 
  • عجبني
التفاعلات: Wael moon
منتظرك
 
  • عجبني
التفاعلات: Wael moon
كمل يانجم قصه روعه تحياتى
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
زود ياعم في الاجزاء وطول كمان كسم الحلاوة
 
  • عجبني
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص و Wael moon
استمررررررررررر
 
  • انا معترض
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
تحياتى على فهمك لامك في انتظار جديدك
هى ليه القصه مش كامله وقصيره اوى كده يعنى.. المفروض تكون اطول بكتير ولها كمان اجزاء طبعا عشان امك دى جسمها وحلاوة بزازها تستاهل حجات كتير اووى
كمل ومتتأخرش والى كل جديد
 
  • معجبنيش
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
روووووووووووووووووووووعه
 
  • بيضحكني
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
تم إضافة الجزء الثاني
 
  • محزن
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
انا اسمي مهدي من سوريا عمري ٢٠ سنة
ماما اسمها دودو عمرها ٤٢
تزوجت وهي صغيرة من ابوي يلي كان أكبر منها بكتير بس كان مرتاح ماديا
وعايشين في فيلة بمنطقة راقية وابوي مات من قبل القصة بسنة
وكان عندي صديق مقرب اسمه احمد كان اشقر وعيونه زرقا وعنده عضلات وكان غني كتير وجارنا وأهله مسافرين بزورهم شهر بسنة وهو عايش لوحده وكان متعود يزورنا كتير وانا كنت اعزمه على الغدا كل يوم لانه عايش لوحده وما في حدا يطبخ اله وماما كانت تحبه كتير متل ابنها وما بتضايق منه
نسيت اقلكم ماما كانت من أسرة فقيرة متدينة بس بعد ما تزوجت ابوي ودخلت عالم الأغنياء شلحت ال**** وبقت تلبس فساتين ومتحررة كتير مثل باقي يلي تعرفت عليهم
نرجع للقصة
واجت الاجازة وقررنا انا وصحابي نسافر لمدة أسبوعين وطبعا عزمت احمد بس هو اعتذر وقال انه هيسافر لعند اهله
وفعلا سافرت انا وصحابي وكنت اتصل على ماما كل يوم اطمن عليها وانا المصاري يلي كانت معي خلصت وانجبرت ارجع قبل موعدي بيومين وما خبرت امي مشان ما تزعل او تقلق علي ورجعت البيت على وقت الفجر وفتحت في مفتاحي ودخلت البيت وطلعت على غرفتي بس رحت على غرفة ماما اطمن عليها وفتحت الباب بهدوء وشفت شي غير كل حياتي
شفت امي نايمة عريانة ملط على السرير بحضن احمد صاحبي يلي كمان كان عريان هون ما عرفت شو اعمل ومن الصدمة ركضت لبرا البيت وانا مش مصدق يلي شفته معقول امي بتنتاك من اعز اصحابي معقول امي زانية شرموطة ومن متى وهم على علاقة مليون سؤال وتخيل في راسي ضليت برا البيت لحد ما طلعت الشمس واتصلت على ماما قلتلها انه هروح اليوم مشان تمشي احمد من عندها عارف مستغربين ليش عملت هيك بس ما بدي اخسر امي او صاحب عمري ورجعت للبيت وامي استقبلتني في الاحضان والبوس ولا كأنه كانت تنتاك من ساعات وقررت اراقبها وافهم القصة كلها وبعد ما خلصت الاجازة ورجعنا للدوام كلمت أحمد قلي انه مش هيروح الجامعة اليوم
قلت ببالي اكيد بده ينيك ماما قلت طيب براحتك وانا عملت نفسي رحت للدوام ورجعت البيت بعد نص ساعه ودخلت الفيلا من الباب مو كمان متل القشطة واحمد يحضنها ويلعب في بزازها ويمص رقبتها ويضحكو وبعدين طلعت ماما من المي وجسمها يهبل وركضت على جوا بدلع واحمد دخل وراها وسمعت صوتهم يطلعو على الطابق الثاني في ودخلوا غرفة النوم وانا طلعت من غرفتي ورحت عندها لقيتهم مش قافلين الباب لانه واثقين انه فش حد في البيت وطبعا امي كانت عريانة ملط يظهر شلحت البكيني وهي بطريق مستعجلة الشرموطة

Hr7IX49.md.jpg
جسم امي كان متل هيك بزبط
واحمد كان يلعب في بزازها ويرضع فيهم كأنه *** صغير وأيده تلعب بطيزها الناعمة وامي تبوسه من شفايفه وهون نام احمد فوق امي على السرير وقبل ما يدخل زبه بكسها وببلش نيك دخلت عليهم وقلت يا خسارة يماما ويصاحب عمري وركضت برة الغرفة وقعدت في الصالة وهون ماما كانت تعيط واحمد يهدي فيها ولبست روب على اللحم واحمد لبس اواعيه ونزل يحكي معي قلي تزعلش مني يصاحبي قلت لا ليش ازعل انك تنيك امي وتغدرني بشرفي بعد ما دخلتك بيتي وكنت متل اخوي قلي لا يصاحبي امك ست شريفة ومحترمة ضحكت وقلت اه والدليل انها كانت تزني معك قبل شوي قلي بصراحة امك مرتي واحنا متزوجين من ثلاث شهور وانا بحبها وهي ما قبلت تعمل معي شي الا بعد ما تزوجنا هون انا انصدمت بزيادة ونزلت ماما وهي تحكي اه صاحبك زوجي وما عملت شي غلط امك طاهرة حبيبي وقعدت معنا وهي تحكي انه ابوك تزوجني وانا صغيرة ومات بدري وانا لسا صغيرة ومحتاجة رجل بحياتي احسن ما اغلط وكمان صاحبك امين وحافظ لسر وهو كمان جارنا يعني ما حدا بشوفه وهو داخل عنا وكمان لانه صاحبك دخوله بيتنا طبيعي
انا سكتت شوي وقلت ليش ما قلتي من البداية ليش تخبي عني يماما ردت خفت تزعل وتخسر صاحبك وانا بعرف اديش بتحب احمد وسألتها يماما يعني انت مبسوطة؟
ردت بخجل اه كأني رجعت ٢٠ سنة ضحك احمد ضحكة خفيفة

الجزء الثاني


وانا فكرت في الموضوع وقلت طالما ماما مبسوطة مش هخرب فرحتها وقلت يماما الف مبروك زواجك من أحمد هون الإثنين انبسطوا وماما قامت حضنتني وهي عريانة وبس لابسة الروب وبزازها طرية وقالت انت احسن ابن في الدنيا
وقام احمد رفع امي قدامي وقلها يلا يا عروسة وامي خجلانة مني بس فرحانة ولما رفعها كل رجليها وفخادها بينو وطلع فيها على فوق يكملوا حفلتهم ويسكرو الباب هاي المرة وانا ضليت قاعد بصالة وعارف انه صاحبي بنيك امي فوق وبعد نص ساعة خلصو وصاحبي نزل وسلم علي وقلي معلش يصاحبي انا بحب امك كتير قلتله بلاش هاد الحكي وطلع من البيت وامي كانت تاخد دش بعد النيك ولما خلصت نزلت عندي قلتلها انبسطتي يماما قالت شو قصدك قلت يعني صاحبي ناكك منيح وريحك قالت بغضب عيب تحكي مع امك هيك عيب شو يماما انا من شوي شايفك عريانة ملط وبتنتاكي ههههههههههه بس طلعتي حلوة كتير وين مخبية كل هاد الجمال هون ضحكت شوي بس قالت ولو عيب بضل امك وهاد زوجي قلت حاضر يماما
تاني يوم قعدت مع احمد وقلتله خلي بالك من ماما ولو زعلتها بيوم هدبحك قلي امك حبيبتي وهي بعيوني هطلب منك طلب خلي امك تيجي تبات معي في الفيلا عندي مشان ناخد راحتنا
وكمان مشان انت ما تضايق من الموضوع
قلتله موافق بس بشرط
تصورلي ماما وهي معك لانه جسمها حلو كتير ونفسي اشوفها وهي تنتاك رد احمد وهو مصدوم بس امك مش هتوافق قلتله بدون ما تعرف بس هاي مرتي مو قحبتي كيف اخليك تشوفها وهي عريانة وتتناك قلت وهي امي قبل متكون مرتك ولو ما قبلت هقول لماما انه انا مضايق من زواجكم وهي مش هتزعلني مشانك وهتتركك يعني قلي انت ليش بدك تشوف امك وهي تنتاك قلت عندي فضول اشوف امي المحترمة وهي شرموطة بتنتاك من صاحبي وكمان شي ممتع وجديد علي كأني بشوف فلم سكس وماما هي البطلة

بعد ما اتفقت مع صاحبي اني اشوفه وهو ينيك ماما يلي هي مرته تاني يوم قلت لماما اني طالع مع صحابي وهتاخر بليل وماما قالت انا هنام عند صاحبك اليوم لو ما عندك مانع رديت عليها لا عادي هو زوجك وانت حرة ضحكت ماما ضحكة كلها محنة و سفالة وانا طلعت رحت عند صاحبي على الفيلا تبعته قبل ماما وفتحلي الباب قلي هلا مهدي تفضل دخلت بيته وطلعنا على الطابق الثاني لقيته عامل غرفة فيها مرايا يلي كاشفة غرفة نومه كلها سألته شو هاد قلي هاي مرايا تخليك تشوف يلي جوا الغرفة بس يلي في الغرفة ما بشوفك بتكون مرايا عادية من الجهة الثانية
مشان تتفرج براحتك على امك وانا انيكها وضحك بخبث بس انا ما اهتميت بالعكس كنت من جوا مبسوط وحميان انه هشوف امي وهي تنتاك كمان شوي من صاحبي وسألته عن الصوت هسمعه قلي اه عادي هتسمع بوضوح
اخيرا جرس الباب بدق قلي اكيد هاي امك مرتي وصلت يلا خليك هون وطلع برا وقفل علي الباب في المفتاح وسامع صوت ماما هي تضحك بشرمطة وتقله مستعجل ليش ههههههه
شفتهم دخلو غرفة النوم وانا اتفرج على ماما من المرايا وهي كانت لابسة فستان قصير فوق الركبة ومفتوح من الصدر
وصاحبي نام على التخت وشلح كل تيابه وماما نزلت حمالات الفستان وواقفة قدامه في الستيانة والكلوت بس انا تنحت بجسم ماما يهبل فخاد ملبن وزي القشطة طيز طرية وبزاز كبيرة مشدودة وشغلت اغاني وبلشت ترقص لصاحبي وتهز بكل اختراف ولا اجدعها رقاصة بزازها ترج انا كمان شلحت تيابي وبلعب بزبي على منظر امي وهي ترقص بعدها ماما شلحت الكلوت و الستيانة وبقت عريانة ملط وانا في قمة المحنة تخيل معي تشوف امك عريانة ملط قدام صاحبك شعور يجنن لازم الكل يجربه ويحس فيه
قربت ماما من السرير ونامت بين رجلين صاحبي مسكت زبه الكبير تلعب فيه وكان واقف كتير من رقص ماما وحطته بتمها تمص فيه وهو يلعب بشعرها وكانت ماما شاطرة في المص بدخل كل زبه جوا تمها وتطلعه تلحسه من فوق لتحت مع البيضات وتفركه على وجها قام صاحبي وقلبها خلاها تحته يلحس بكسها يلي كان نضيف يلمع بدون ولا شعرة وماما تصوت من المحنة وتقله اااااه الحس حبيبي ااااه الحس كس ام صاحبك امممممم اه اااااه وقام حط زبه بكسها ودخله مرة وحدة وماما تغنج وتتاوه من المتعة اااه اه اه مش قادرة اه زبك الكبير جنني اه أزني بكس ام صاحبك الشرموطة ااااه هون صاحبي ارتبك قلها أزني شو منتي مرتي ردت ماما انت هتكذب الكذبة تصدقها
ابني العرص صدق اني مرتك وبقيت انتاك منك بعلمه اااااه اه اه نيكني اكتر انا قحبتك مو مرتك اااااه دخله اكتر حبيبي انا شرموطة بحب زبك انا لما سمعت كلام ماما انها مو مرته كنت بدي اطلع من الغرفة اروح اذبحهم بس كان الباب مسكر وكان صاحبي برضع من بزاز ماما وزبه بكسها المنظر ولع محنتي و شيطاني بلش يقلي شو بتفرق معك إذا مرته او لا مهو بكل الحالات نايك شرفك وكمان مو طبيعي اصلا تشوف امك تنتاك من زوجها لهيك استمتع وما تضيع على حالك هيك متعة مش هتلاقي متلها طول عمرك
وكملت اتفرج على ماما وكانت ركبت على زب صاحبي وتتنطط عليه و بزازها تهز وتلعب براحتها وهو ماسك طيزها يضربها عليها اوووووف من المنظر وقلها صاحبي انه هينزل قامت امي من على زبه وحطته بتمها تمص فيه لحد ما قذف كل شي بتمها وماما تبلعه وما خلت منه شي نامو جنب بعض وهم عريانين وماما تقله احححح انبسطت كتير شكرا حبيبي وتبوس شفايفه
وقامو ياخدو دش وما شفتهم شو بعملو بس كنت سامع صوت ماما كأنه ينيكها مرة تانية في الحمام وطلعوا وصاحبي قال لماما بلاش نلبس شي خلينا هيك عريانين وشغل فلم على التلفزيون وماما ملط بحضنه ويلعب في بزازها بعدها قام صاحبي يجيب اكل وراح فتحلي الباب وقلي يلا مش هينفع تبات هون انا طلعت من الغرفة وركضت فتحت باب غرفة النوم وشفت ماما وهي نايمة عريانة ولما شافتني حاولت تغطي جسمها في ايدها وصاحبي لحقنيوماما تقلي شو بتعمل هون ومش عيب تدخل على امكوزوجها وهم نايمين قلتلها يا شرموطة انا كنت بتفرج على كل شي وسمعت كل شي من البداية وقلتها موضوع المرايا يا قحبة يا زانية مبسوطة وانت تنتاكي في الحرام وردت ماما وشو يلي خلاك تتفرج علينا اصلا يا عرص شكلك مبسوط انه امك شرموطة سكتت انا وقامت ماما علي وهي لسا مو لابسة شي ومسكت زبي من تحت البنطلون وقالت اقلك على كمان سر مش بس صاحبك يلي بنيك امك لا انا يلي ناكوني كتار امك فاجرة ممحونه ومحمد صاحبك جابلي تلات من صحابه ناكوني وعملوو على امك حفلة يا عرص ومسكت تلفونها وفتحت جروب واتس اب اسمه الشرموطةوكان كله صور وفيديوهات لماما وهي تنتاك من واحد ومرة تنين مع بعض ومرة تلاتة بس كان بدون وجها تحب اضيفك للجروب حبيبي مشان تشوف كل شي براحتك هتكون ديوثي وانتاك قدامك اه حبيبي شو رايك اه
وضغطت على زبي وقلت اااه موافق هون امي قالت شاطر حبيبي وهنعمل بروفا هلأ ومسكت صاحبي رمته على التخت وتلعب بزبه وهو يرضع بزازها تفرج يا حبيبي على امك كيف شاطرة في النيك وطلع زبك العب فيه وانت تتفرج سمعت كلامها وهي تمص زب صاحبي بكل محنة وتطلع بعيوني وانا العب بزبي على منظرها وهي تمص زبه
وركبت على زبه وهي تطلع علي تشوفني مبسوط او لا وهي تنتطط وبزازها ترج منظرها يجنن وتقلي احكي لصاحبك يجيبهم بكسي عطشان ااااااه خلي صاحبك يرحمني حبيبي قله يرحم امك امممممم يا عرص مبسوط هههههههههه ولقيت ماما ترتعشش وصاحبي كمان وجابهم بكسها ونزلت ماما من على زبه وفتحت رجليها وقالتلي تعال نضف كس امك والحسه يلا يا ديوث يلي قرونك تخبط بسقف احححح ونتطيت بين رجليها الحس كس امي وهي تمسك راسي تقلي شاطر يا عرص نضف كس امك امممممممم ايوا اااااه حبيبي
بعد ما نضفت كسها من كل لبن صاحبي مسكت ماما زبي وضلت تلعب فيه لحد ما قذفت على وجهها وتصورت مع زبي ولبني عليها وارسلتها على جروب الواتس
وكتبت تحتها صورتي مع ابني العرص ديوث امه من يوم وطالع يلي بده ينيكني هيكون في بيتي قدام ابني وهي رقمه وصفته للجروب مشان تحجزو من عنده باي حبايبي
واول ما نزلت الصورة هجمو يلي في الجروب رسايل
يحكولي مبروك يا ديوث امك انبسط مع امك القحبة والجروب كان فيه خمس أشخاص
وحسيت انه امي افجر مرا في البلد كلها بس كنت مبسوط كتير ومتحمس للجاي


اعطوني رايكم ملاحظاتكم بتعليقات

H6R2MYl.jpg
روعه تسلم
 
  • الكلام ده مش عجبني
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
استمر وستمتع ونيك امك القحبة
 
  • عجبني
  • انا معترض
التفاعلات: lifeher و hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
قصة جميلة اه لو ماما هيك
 
  • طب!
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
سناريو حلو راح اسرقه السيناريو واعمل عليه قصه لكن في قسم المحارم ما اخلي الابن ديوث علني
 
  • معجبنيش
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
تم أضافة الجزء الثالث
 
  • ماااشي
التفاعلات: hبــ.ا.ســ.ـم حلوف القـصص
قصة رائعة جدا جدا تسلم حبيبي
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%