NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Im28LUlukatty

انا كنحله أهبك العسل ولكنّي ألسعك
نسوانجي متفاعل
نسوانجية كيوت
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
1 يونيو 2023
المشاركات
1,317
مستوى التفاعل
4,074
الإقامة
تونس
نقاط
423
الجنس
أنثي
الدولة
تونس
توجه جنسي
انجذب للذكور
بكل خجل تطيع صوفي ، فمها مليء بزب تومي ماقدرت تأخذه كله . وبالتدريج ، ، صار زب تومي متصلب مرة أخرى ، وملأ فمها لدرجة أنها لم تعد قادرة على استيعاب كل شيء. بدأ في إعطاء حركات صغيرة مما أدي إلى إنفتاح فم صوفي ولعابها يسيل ، لحسن حظها ، لم تأكل شيئًا ، كانت تقاوم غثيانها ، لعابها يسيل زب تومي . كانت فخورة بقدرتها إخل زبه حتى حلقها ، بالإضافة إلى أنها كانت تحب ذلك ؛ لكن المرة هذه كان شئ أخر ، لا علاقة لها بزب جوليان. عادت إلى الخلف وقالت:

ـ ـ ـ إستنى شوي أحاول

مررت لسانها على شفتيها قبل ما تمسك زبه بيدها الصغيرة التي لم تلتف حوله ، ثم ابتلعت وبدأت تحسه بقوة. وانقطاع نفسها. وصل زب تومي إلى حلقها . سمعت تومي يتنهد ، مسك برقبة صوفي بقوة لإجبارها على لحس زبه ، وأخذ ينيك فمها بقوة ، دون القلق بشأن صوفي. كانت صـوفي يسيل لعابها بغزارة

انسحب تومي فجأة ، ودفع صوفي على الرمال ،وبدٱ ينيك كسها بعنف ، وصاح منها بصوت خشن قبل أن يفرغ مرة أخرى في رحمها. استعادت صوي حواسها بصعوبة ، أذهلتها المتعة التي جرفتها بعيدًا ؛ عندما انسحب ، تنهدت بعمق واضطرت إلى محاولة النهوض مرتين ، ورجلاها ترتعشان. تلقت صفعة جيدة على طيزها مما جعلها تقفز.

ـ ـ ـ تــمام ، ياشرموطة ! انت ساخنة! اتبعني ، تعالي معي ، دعي أصدقائي يرون أنك عاهرة فرنسية صغيرة تأتي إلى الكاريبي لتتناك!

ـ ـ ـ أنتظر ! ألبس فستاني ، ما بدي أريد الناس تشفوفني هيك هيك! خليني أذهب بترجاك ، .

ـ ـ ـ ابقي عارية ، أنت جميلة جداً وسوف يسيل لعاب الجميع!

سحبها من تحت ظهرها ، غير مكترث باحتجاجاتها ، وعاد إلى كوخ الموظفين. نظر الحاضرون إلى صـوفي بإندهاش ، لكن لم يتدخل أحد للدفاع عنها أو جاء للاستفادة من الموقف. وجدت نفسها أمام طاولة ، كانت تتنهد ، وهي مدركة بشكل مؤلم لعريها ؛ ضغطت على فخذيها ، وشعرت بلبن تومي يتدفق بين ساقيها. ولكن في نفس الوقت الذي كان جسدها يخونها ، لا تزال تطلب المداعبات ، وما زالت تريد أن يأخذها زب تومي .

وفجأة غمرها العار عندما أصبحت عارية ، ورأسها لأسفل ، وكأن فعل هذا سيخفي جسدها. ، أخذت الكأس الذي سلمها تومي وشربته في نفس واحد ، كادت تختنق عندما أدركت أنه شراب رم ؛ سعلت ، بصقت السائل من أنفها ، ورأسها على الطاولة ؛

ـ ـ ـ"إذن ، أيتها البرتقالة ، الشراب قوي جدًا ؟" هل تفضلين مص زب تومي بدلاً من شرب مشروب الروم؟

اعتذرت صوفي ، ـ ـ ـ"آسفة ، أنا مو معتادة على ذلك" ، مدركة أن تومي لم يكن يتحدث معها.

كانت يدا الرجل لا تزالان تداعبان ظهرها ، وانزلقت إحداهما على أردافها والأخرى انزلقت إلى صدرها ؛ كانت تتلوى لكنها لم تحاول الهروب من المداعبات . وجدت نفسها مضغوطة على الرجل الذي يقف خلفها ، قفزت عندما أدركت أنه أخرج زبه وكان يفركه على أردافها.

ـ ـ ـ لا ، من فضلك توقف! مو هـون ! أوه ! لا !


دون أن يستمع إليها ، كان قد سحب أفخذها إلى الخلف ودفعها ؛ كان كسها مليئ بشهوتها بلبن كسها إلى الكمال ورفعها من كرسيها بعنف ويدخل زبره. تشبثت بالمكتب ، وهي تتأوه وتصرخ بسرور بينما يمسك الرجل بأسفل ظمرها وينيكها بقوة لدرجة أن جسدها يرتعش مع كل حركة. عندما أفرغ منيه أخيرًا بعمق داخل مهبلها الساخن ، أغلقت صوفي عينيها و تتأوه ، ورأسها على الطاولة. كانت النشوة قد قصتها غدراً ، قوية ومدمرة ؛ أغمضت عينيها ، فالتقطت أنفاسها ببطء.آ ، سحبها تومي من كرسيها وأجبرها على الركوع أمام الرجل الذي لم تر وجهه بعد


HQ7bFII.jpg
 
  • عجبني
التفاعلات: magamego و Big Pop
أغلقت وتم نقلها لسلة مهملات القصص بسبب أنها جزء متفرق
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%