NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة واقعية صــــيف حســـــناء و فـــــادي ـ حتي الجزء العاشر 11/10/2023

Im28LUlukatty

انا كنحله أهبك العسل ولكنّي ألسعك
نسوانجي متفاعل
نسوانجية كيوت
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
1 يونيو 2023
المشاركات
1,317
مستوى التفاعل
4,075
الإقامة
تونس
نقاط
424
الجنس
أنثي
الدولة
تونس
توجه جنسي
انجذب للذكور
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.


الجزء الثاني


بعد أن جعلتني آقذف بيدها وفمها ، تأتي عمتي لتحضنني على الأريكة.
أنا مستلقي على جانبي ، عمتي تأتي علي ، وظهرها على صدري. أغتنم هذه الفرصة لتقبيلها على رقبتها ، وأداعب ثدييها ، وأداعب كسها.
عمتي ما قالت شي ، كانت تئن قليلاً عند تلامس أصابعي على كسها.
بعد 10 دقائق تكسر حاجز الصمت.

ـ فادي ، ما فعلناه كان خطأ. الوم نفسي. حبيته . كنت محتاجه شو مرح الأيام دي
ـ حسناء ،ماعندي شي أندم عليه . وبدي نروح بعيد
ـ قصدك أي؟
ـ عمتي ياحسناء ، أنتِ جعلتني أقذف بيدك و فمك و إستمتعت كتير بس هلاء دوري أمتعك
ـ يا فادي بدك عمتك تنبسط و تجعنلي ٱئن، و أفرز شهوتي
ـ إيو عمتي العزيزة. ومو بس كدا ...
ـ كيف ؟

ـ خليني ٱعتني بكسك بعدين بتشوفي .

قمت من الأريكة ، وطلبت من حسناء تجلس على الأريكة . ركعت على الأرض ، خلعت أندر عمتي ، وبسطت ساقيها. وأداعب كسها وهي مبتلة.
أقرب من فمي إلى كسها ، وأعطيها لعقتين. عمتي تتأوه

ـ يا حبيبي ، شي كتير حلو، . زوجي يقول للحس مقرف
ـ إذن اسمحي لي أعتني بجسدك يا أحلى عمة. جسدك كتير مثير

أنا ألعق كسها ، الذي يصبح رطبًا أكثر فأكثر. أدخل لساني دخل.و أداعب ثدييها.
انين عمتي صار أعلى.

Hbf8VQn.gif

ـ يا حبيبي حلو . بحب شو تعمل بلسانك. ماتوقف. استمر. سأصل لذروتي أه

ألعق بظرها ، ، أمصه. عمتي ماتقدر تتحمل أكثر . وضعت يديها خلف رأسي وتضغط لأسفل حتى يكون فمي داخل كسها
عمتي تبلل . أشرب عصير حبها. انا اعشق. يتدفق كالخمور بين أردافها. أغتنم هذه الفرصة لأدغدغ فتحت طيزها الصغيرة.

ـ يامشاكس إنت ، بدك تدخل أصبع داخل خرم طيزي؟ تفضل يا عزيزي ، استمتع.

و أنا عم إتسلا مع بظرها ، وضعت إصبعًا في كس عمتي ، و يدي الأخرى ، أدخلت إصبعًا ببطء بطيزها.

ـ يا حبيبي ٱنت عم تجنني. اعشق لسانك. هد متعة لا توصف. بس بدي شي تاني: فادي نيكني نــــيكني نيك عمتك

قمت ، وعمتي ساقيها متباعدتان ، قربت زبي لكسها ، و ببطء داخله. أنا عميق داخل كسها مع طول إنتظار. أخيرًا ، دفعت زبي بالكامل داخل كسها (18 سم).

ـ مممم أيو عزيزي . ما تتحرك. ابق هيك خليني حس بضخامة زب داخل كسي كان زمان ماحسيت زب

انا اقف بلاحرك وزبي داخل كسها. أنظر إلى عمتي وعيناها نصف مغمضتين. تعض شفتها. و الإستمتاع باين على وجها

ـ ممممم حبيبي ، ممكن تتحرك. ا، إسحق كسي . خذني بعيد ، اجعلني أقذف. بدي أشعربي لبنك و هو في كسي


Hbf67EX.webp

Hbf666F.png

أبدأ بتحرك إلى الأمام والخلف. ببطء. ثم أسارع بالتدريج. عمتي تتٱوه بسرور. ثم أبطأ ، أجعلها تتٱوه لما أرجع أنيكها بسرعة. أخرج زبي ، وأعيده مرة أخرى. بسرعه أجعل المتعة أكثر متعة

ـ عمتي ، بد نأخذ وضع اربعة أرجل
ـ أيو حبيبي ، وضع اللكبة. نيك كسي بلا رحمه نيكي حتى أرتعش من الشهوة



عمتي على أربع ، تقوس ظهرها بشكل جميل.أنا خلفها ، أدفع زبي إليها ، أمسكها من وركيها.

ـ عمتي إنِ ليوم ستتناكي أحلى نيكة
ـ إيو حبيبي نيك كس عمتك نيكوووووو


و أنا أنيكها بكل عنف و هي تصرخ بشهوة ماقدرت تتحمل و أنا كمان شعرت بقرب شهوتي

ـ أيو حبيبي آآآآه ، ٱيو هيك ، هييييييك سوف ماتوقف، حلو نيككككك أنا قريبه ٱٱٱٱٱٱه. أيييييييييييييييييييييي
ـ عمتى، أنا سأفرغ شهوتي في كسك! أووووه

ـ نعم يا حبيبي ، املأني بلبنك الدسم


Hbf666F.png

نحن على الأريكة ، عمتي على أربع ، رأسها في وسادة الأريكة ، مرهقة ، خلفها ، زبي لا يزال مزروعًا فيها. لقد ملأت عمتي للتو. أنا فقط لبني داخل مهبلها. شعور لا يوصف

أصبح زبي ناعمًا ، فهو يخرج من مهبل عمتي الدافئ لقد ماتنا ، استلقينا لبضع لحظات
.
ـ بتشكرك عزيزتي ، تجربة و لا أروع. حببته ، أنت تضاجعني كويس. بس لابد لو ترجع لبيتك. زوجي و اولادي يقدرو يكونو بالبيت في أي لحظة

ـ شكرً ، حببت مضاجعتك. بس بدي نعملها تاني لو أنك مهتمه
ـ فادي ،الشي لعملنه هلاء غلط. بس عجبني كتير.و أكيد سأنشر ساقي ليك مرة تانية ، بس بيك. هيك أقل خطورة. آتي لرؤيتك من وقت لآخر.
ـ طيب تاتا ، أنا تحت أمرك

تنهض عمتي وتذهب لتغتسل في الحمام. من ناحيتي ، أرتدي ملابسي. سآخذ حمامي في المنزل.
خرجت عمتي من الحمام بعد بضع دقائق. أنا آخذها بين ذراعي. احتضنتها قليلا. أنا أعانق أردافها. و إشم رائحتها بعد الحمام و حدها الرائحة فقط تتشتهيك أنا مش مصدق أن حلمي تحقق منذ الصغر كنت بحلم بعمتي و هي الأن بين ذراعي أشمها وألعب بأرادفها اللذيذة

ـ عمتي؟
ـ نعم عزيزي؟
ـ لما تجي لعندي للبيت، بدي نمارس الساديه ممكن ؟
ـ يامشاكس إنتَ ... ممممم ، بدك طيزي؟ أيو يا حبيبي ، أقبل تفشخني. بس بدك تدرب خرم طيزي لأني مش متعوده أتناك من طيزي
ـ أيو يا أحلىعمة ، سأجهزك بشكل صحيح. و طيزك يكوم متعود على زي. بعدين أفشخ طيزك

ـ مأكيد حبوبي . طيب ، يلا هلاء لبيتك حالا و أنا بدي أفتح النوافذ رائحة الجنس بكل الصالة هههه ............

اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.


الجزء الثاني


بعد أن جعلتني آقذف بيدها وفمها ، تأتي عمتي لتحضنني على الأريكة.
أنا مستلقي على جانبي ، عمتي تأتي علي ، وظهرها على صدري. أغتنم هذه الفرصة لتقبيلها على رقبتها ، وأداعب ثدييها ، وأداعب كسها.
عمتي ما قالت شي ، كانت تئن قليلاً عند تلامس أصابعي على كسها.
بعد 10 دقائق تكسر حاجز الصمت.

ـ فادي ، ما فعلناه كان خطأ. الوم نفسي. حبيته . كنت محتاجه شو مرح الأيام دي
ـ حسناء ،ماعندي شي أندم عليه . وبدي نروح بعيد
ـ قصدك أي؟
ـ عمتي ياحسناء ، أنتِ جعلتني أقذف بيدك و فمك و إستمتعت كتير بس هلاء دوري أمتعك
ـ يا فادي بدك عمتك تنبسط و تجعنلي ٱئن، و أفرز شهوتي
ـ إيو عمتي العزيزة. ومو بس كدا ...
ـ كيف ؟

ـ خليني ٱعتني بكسك بعدين بتشوفي .

قمت من الأريكة ، وطلبت من حسناء تجلس على الأريكة . ركعت على الأرض ، خلعت أندر عمتي ، وبسطت ساقيها. وأداعب كسها وهي مبتلة.
أقرب من فمي إلى كسها ، وأعطيها لعقتين. عمتي تتأوه

ـ يا حبيبي ، شي كتير حلو، . زوجي يقول للحس مقرف
ـ إذن اسمحي لي أعتني بجسدك يا أحلى عمة. جسدك كتير مثير

أنا ألعق كسها ، الذي يصبح رطبًا أكثر فأكثر. أدخل لساني دخل.و أداعب ثدييها.
انين عمتي صار أعلى.

Hbf8VQn.gif

ـ يا حبيبي حلو . بحب شو تعمل بلسانك. ماتوقف. استمر. سأصل لذروتي أه

ألعق بظرها ، ، أمصه. عمتي ماتقدر تتحمل أكثر . وضعت يديها خلف رأسي وتضغط لأسفل حتى يكون فمي داخل كسها
عمتي تبلل . أشرب عصير حبها. انا اعشق. يتدفق كالخمور بين أردافها. أغتنم هذه الفرصة لأدغدغ فتحت طيزها الصغيرة.

ـ يامشاكس إنت ، بدك تدخل أصبع داخل خرم طيزي؟ تفضل يا عزيزي ، استمتع.

و أنا عم إتسلا مع بظرها ، وضعت إصبعًا في كس عمتي ، و يدي الأخرى ، أدخلت إصبعًا ببطء بطيزها.

ـ يا حبيبي ٱنت عم تجنني. اعشق لسانك. هد متعة لا توصف. بس بدي شي تاني: فادي نيكني نــــيكني نيك عمتك

قمت ، وعمتي ساقيها متباعدتان ، قربت زبي لكسها ، و ببطء داخله. أنا عميق داخل كسها مع طول إنتظار. أخيرًا ، دفعت زبي بالكامل داخل كسها (18 سم).

ـ مممم أيو عزيزي . ما تتحرك. ابق هيك خليني حس بضخامة زب داخل كسي كان زمان ماحسيت زب

انا اقف بلاحرك وزبي داخل كسها. أنظر إلى عمتي وعيناها نصف مغمضتين. تعض شفتها. و الإستمتاع باين على وجها

ـ ممممم حبيبي ، ممكن تتحرك. ا، إسحق كسي . خذني بعيد ، اجعلني أقذف. بدي أشعربي لبنك و هو في كسي


Hbf67EX.webp

Hbf666F.png

أبدأ بتحرك إلى الأمام والخلف. ببطء. ثم أسارع بالتدريج. عمتي تتٱوه بسرور. ثم أبطأ ، أجعلها تتٱوه لما أرجع أنيكها بسرعة. أخرج زبي ، وأعيده مرة أخرى. بسرعه أجعل المتعة أكثر متعة

ـ عمتي ، بد نأخذ وضع اربعة أرجل
ـ أيو حبيبي ، وضع اللكبة. نيك كسي بلا رحمه نيكي حتى أرتعش من الشهوة



عمتي على أربع ، تقوس ظهرها بشكل جميل.أنا خلفها ، أدفع زبي إليها ، أمسكها من وركيها.

ـ عمتي إنِ ليوم ستتناكي أحلى نيكة
ـ إيو حبيبي نيك كس عمتك نيكوووووو


و أنا أنيكها بكل عنف و هي تصرخ بشهوة ماقدرت تتحمل و أنا كمان شعرت بقرب شهوتي

ـ أيو حبيبي آآآآه ، ٱيو هيك ، هييييييك سوف ماتوقف، حلو نيككككك أنا قريبه ٱٱٱٱٱٱه. أيييييييييييييييييييييي
ـ عمتى، أنا سأفرغ شهوتي في كسك! أووووه

ـ نعم يا حبيبي ، املأني بلبنك الدسم


Hbf666F.png

نحن على الأريكة ، عمتي على أربع ، رأسها في وسادة الأريكة ، مرهقة ، خلفها ، زبي لا يزال مزروعًا فيها. لقد ملأت عمتي للتو. أنا فقط لبني داخل مهبلها. شعور لا يوصف

أصبح زبي ناعمًا ، فهو يخرج من مهبل عمتي الدافئ لقد ماتنا ، استلقينا لبضع لحظات
.
ـ بتشكرك عزيزتي ، تجربة و لا أروع. حببته ، أنت تضاجعني كويس. بس لابد لو ترجع لبيتك. زوجي و اولادي يقدرو يكونو بالبيت في أي لحظة

ـ شكرً ، حببت مضاجعتك. بس بدي نعملها تاني لو أنك مهتمه
ـ فادي ،الشي لعملنه هلاء غلط. بس عجبني كتير.و أكيد سأنشر ساقي ليك مرة تانية ، بس بيك. هيك أقل خطورة. آتي لرؤيتك من وقت لآخر.
ـ طيب تاتا ، أنا تحت أمرك

تنهض عمتي وتذهب لتغتسل في الحمام. من ناحيتي ، أرتدي ملابسي. سآخذ حمامي في المنزل.
خرجت عمتي من الحمام بعد بضع دقائق. أنا آخذها بين ذراعي. احتضنتها قليلا. أنا أعانق أردافها. و إشم رائحتها بعد الحمام و حدها الرائحة فقط تتشتهيك أنا مش مصدق أن حلمي تحقق منذ الصغر كنت بحلم بعمتي و هي الأن بين ذراعي أشمها وألعب بأرادفها اللذيذة

ـ عمتي؟
ـ نعم عزيزي؟
ـ لما تجي لعندي للبيت، بدي نمارس الساديه ممكن ؟
ـ يامشاكس إنتَ ... ممممم ، بدك طيزي؟ أيو يا حبيبي ، أقبل تفشخني. بس بدك تدرب خرم طيزي لأني مش متعوده أتناك من طيزي
ـ أيو يا أحلىعمة ، سأجهزك بشكل صحيح. و طيزك يكوم متعود على زي. بعدين أفشخ طيزك

ـ مأكيد حبوبي . طيب ، يلا هلاء لبيتك حالا و أنا بدي أفتح النوافذ رائحة الجنس بكل الصالة هههه ............
مر اسبوعين عن احلى يوم بحياتي اول يوم حسيت بحنان عمتي حسناء كانت مغامرة ولا أروع و كيف لا و احتسيت أروع العصائر القادمة من اعماق عمتي

في يوم خميس ممل كنت لوحدي بلبيت و اتفرج التلفزيون ماعد شي اعمله و كنت فعلا في دائرة مغلوقة حتى سمعت جرس الباب يرن قمت بكسل لاشوف مين بدو يضيف ملل لمللي بس حين فتحت الباب كأني ولدت من جديد الا وهي عمتي حسناء فرحت لدرجة ان زبي تحرك و كأنو هو كمان فرحان و كيف لا و هو امام القمر دي

بابتسامة ساحرة عمتي قابلتني

- اهلين حسناء هي مفاجأة جميلة غير متوقعة ا ه ه سمحيلي علا قلة أدبي تفضلي ياست الكل

كانت عمتي لبسه جيبه سوداء قصيرة و فوق بلوزة موف ( بنفسجي) و كعب عالي اعطاها كل الانوثة و الجدية و متاكد لفتت كتير الدار الرجال و هي ب الطريق


HbICiuI.jpg

الا و ان اغلقت الباب عمتي كلبؤة جائعة هجمة علي كأني فريستها و عشائها لم تترك لي حتى وقت لألتفت و أرى ملامح طيزها في هذه الجيبه القصيرة بس حبيت انقضاضها عليا














- فادي ياروح قلبي وحشتك كتير يا حبيبي بدي ياك جامد بدي اجيبها شهوتي بدي اجيبها اسبوعن ما افرغت شهوتي هااااااااا بدي زبك فادي بدي ياااااك تفشخ كسي و تملأ كسي لبن

- حسناء عمتي ياست الكل كنت افكر فيكي كل يوم من اخر مغامرتنا بدي ياك انا كمان بدي انيك كسك



شفايفنا يتلمسو و ندخل في دوامة من العشق و البوس و حلاوة شفايفها كأتها تيار كهربائي ضرب عقلي نزلت ايدي لأردافها المدورة الطرية ادعكهم و اعصعرهم و انا لسه ابوس فيها قررت افرك كسها بوشي قمت برفع الجيبه بحنان و المفاجأة الأخير انها كانت بلا كلسون ولا حتى حمالات صدر هد زاد في إثارتي الي أقصى حد



- ياست الكل كنت مستعجلة تجي لعندي حتى نسيتي لبس اندر او هي بس هدية الي اوووف ياحسناء

- عمتك اجت هون لتتفشخ لتفشخها ليش اتعب و البس شي داخل و نصعب موضوع الخلع

- هون عند حق ونا ماراح اخيب ظنك و انيك ك احسن نيكه ياعمتى



و انا عم بوسها و بعد فرك كسها ذو الشعر الخفيف الذي اعطى كسها مشهد رهيب وقت رفعتها على كتفي مثلاما الافلام البورنو حتى الكنبه نزلتها برفق و افخاذها عل حة الكنبه خلعت جيبتها و هي خلعت بلوزة و هي الان امام عارية مع جسمها الابيض الطري و ما خلعتها كعبها يعنى بدي أحاول اقلد الافلام و كانت اكثر سكسي به قمت بنشر ساقيها و فورررر نزلت و ألحس كسها الملبن و شفرتها الحمراء و بي لعقة واحدة



- اه اه اه اه حبيبي بحب شو عم تعمل احححح كول كسي امممم كوله كله كسي مبلل خصيصا لك وفقط

- مممم بحب طعم كسك يحب الحسه كل حته منه



الحس شفراتها و ادخل لساني داخل و ايضا إصبع و بدأت بفرك كسها



- ايييييييو فاااااااادي هيك حلللللللو كتير ماتوقف بترجاك ماتتتتتتوقف انت لو تكمل هيك هيك اه اه سأفرز شهوتي عن قريب



واصلت لحسي و انا من شدة الشهوة نزلت الى خرم طيزها و بدأت الحسه احسن لحس حتى صرخت عمتى من الشهوة



- اممممممم حبيبي بدك عن جد طيزي مثلما وعدتك ستحصل على طيزي بس بالاول الحسه كويسه جهزه بلسانك



و انا الحس خرم طيزها ارجعت أصبع داخل كسها المبلل و صل للجي سبوت تبعها و ادور إصبعي ادخله واخرجه



- ايو ياحبيب قلبي هيك متع عمتك دخل صبعك جامد





و بعدها ادغدغ خرم طيزها بأصبع ادخله و اخرجه و و طيزها يصدر اصوات مذهلة كونها ماجربت ابد نيكه من طيز من قبل هد جعلني اكون مبسوط لاني اول من يذوق الطيز دااااا و هي تحاول ترتب نفسها على الكنبه و تقول



- حببببيي بدي زبك حالاااا بدي أكله و الحسه هيك حطه بين بزازي بعدين نيكني مثل حصان انا بدي اتفشخ كتير



قمت و خلعت اوعي الشورط والبوكسر و صارو مع اوعي عمتي في الارض



عمتي على اربع قربت زبي منها لفمها و هيك تخذه كله داخل فمها مثل ممثلة إباحية تلحسني بكل إثارة و سرعة و كأنها جائعة مسكتها من شعرها و انيك فمها بعد لحس مثير عمتي تخرج زبي مبلل من فمها وبللت أصبعها و ضحكت ضحكة صغيرة عادت للحس و ايدي صار خلفي بين افخاذي و بدأت تفرك خرم طيزي بأصبعها المبلل و حتى بدأت تدخل اصبعها داخل طيزي تتاوهت لكن ماكان عندي مانع تدخل و تخرج اصبعها كان احساس رهيب و انا عم انيك فمها كان لابد اتوقف او اكملها داخل فمها و افرغ



- عمتي ....بدي ياك دوري و خليني انيكك

- ايو حبيبي نيك عمتك مثل مابدك انا ليك



عمتي استدارت ودائما عل اربع ارجل امامي على حافة الكنبه و انا امام الاريكة قربت زبي و داخلته جامد في كسها المبلل عمتى تخرج صراخ شهواني



- اووووه...اوووف فادي انت بكل نشاط اليوم بدك تكسرني

- ايو عمتي بدي كسر مهبلك و افشخه و انيكك كمجنون

- ايييو حبي نيك نيكني



بدأت بإدخال زبي و اخرجه مرة بسرعة ومرة ببطئ مسكت عمتي من وركرها و مورة اخذ حلمات صدرها و اداعبها و اقرصها و هد فعلا هيجها كتير



- ايوووووو فادي .....ايووو حبوبي .... هيك ماتوقف حلللو نيكني اه اه

مسكتها من شعرها شوي بعنف هي فعلا جميلة و هي خاضعة لي و هيك اخرج زبي من كسها



- لاء...لا فادي دخله....دخلللللله بترجاك

- استني ياست الكل على راحتي ارجعه



رجعت زبي داخل كسها المبلل كأنه فيضان



- فادي حبيبي انا بعرف انك تشتهي طيزي يلا انبسط ياروح عمتك بس شوي شوي بترجاك هي اول مرة



ركعت تاني و بدأت الحس خرم طيزها و اداخل لسانه داخل هي إحماءت و ابزق على الفتحة وبعد اداعبه برأس زبي و ادخله بكل بطء و حنان



- ممممم... براحة.....براحة فادي........بترجاك حبيبي......أحس زبه وهو يدخل ...بيحرق شوي اييي......واصل....براحة اححممم

- طولي بالك عمتي و انشري ساقيكي كويس و انشري طيزك بإيديك





حسناء و ضعت ايديها على طيزها و تنشره و انا عم شوف مشهد خرافي كيف طيزها وردي كيف حافظة على رشاقة جسمها و انا بحاول إدفع زبي لداخل طيزها حتى خصيتاي لمست افخاذه و انا كلي داخل طيزه وقفت بلا حراك لثواني تركت عمتي تتعود على زبي و طيزها داخله كأنه يمص زبي كان ضيق جامد



- عمتي حبيبتي انت كويسه...عم تتعودي ؟

- اه..ايو تمام ....مممم استني شوي اعطيني شوي ثوان احح

- حسناء لما تكوني مستعدة يديك انا تعملي النيك يعني انت تتحركي لامام و الخلف



بعد ثوان بدأت تتحرك للأمام و الخلف ببطء و تحرك طيزها مسكتها من تحت ظهرها بهدوء بدأت اتحرك و ازيد شوي شوي السرعة



- ايو حبيبي انت عم تنيك طيز عمتك و نيكتك كتير حلوة حلللو احس ...وحش كله متعة بحبه



عمتي وضعت يدي على كسها و بدأت تفركه في نفس الوقت و انا أفتح طيزها عون بدأت بسرعة تنفس عمتي صار اعلى و حتى تنفسي صار عميق



- عمتي فعلا طيزك خيالي و بحب نيكه اوووف شعور رهيب و مرحب بي

- ايييييييو ايييو حبيبي ماتوقف ....افشخ طيزي اكسرني......ااااييي نيكني جامد





كلامها المثير فجأني و شجعني افشخها و انا بسرع في تحركاتي و بكل قوة حسيت حالي اني قريب لذورة



- حسناء انا قريبا اقذف اححح و سأفرغ داخل طيزك

- اييو.. حبيبي إملاء طيزي بحر من لبنك و ان كمان قريبة اجبيها اجيب لبني



بعد نيكة لمدة 15 دقائق

- حسسسسسسناء انا خلاص سأنفجر اوووووووه خذي لبني كله داخل خرم طيزك

- اييييييييييه فاااااااادي إملاء طيزي لبن



بصراخ شهوني متبادل قذفنا شهوتنا حامية و انا ملئت حمام ساخن داخل طيز حسناء و افرغت خصيتاي و عمتي تملئت عمرتي سقطت على الكنبه ترتعش و طيزها لفوق تعبانه و انا كنت تعبان



- قتلتني قتل يخرب بيتك يا فحل طيزي صار لهب بس أحب الاحساس دا جامد

- بتشكرك حسناء ... حبيت انا كمان كل دقيقة منك حبيت قذف لبني فيكي ياأحلى عمه تعي ننظف حالنا



دخلنا الحمام انا وحسناء شعلت المي على جسدنا و اخذت الشامبو و داعبدت جسد عمتي بلطف داعبت صدرها وبطنها و نزلت لكسها بعدين اخذتها بين ايدي و حضنتها بحب و ابوسها يداي على افخاذها و ادغدغ خرم طيزها بحنان و ادخل أصبعي



- ا.اه يا ابن اخي ماشبعت من طيزي ؟



وانفجرنا ضحك انا و حسناء



حسناء وهي بدأت تداعبني بحنان و هي تبوسني وووضعت ايدها على زبري و فعلها قام بإقاض الوحش مرة تانيه



- يا حبيب عمتك انت لسه في طاقة فيك انا بدي تحلية

- صراحه مابعرف لو اقدر اقدم لك تحليه لو اقدر هد شرف يا طنطا

- عمتك ستعتني بك ماتاخذ هم



عمتى جلست على ركبتيها اخذت زبي في إيدها و بدأت تفرك و تفرك بعد تاخذه داخل فمها و تلحس تلحسني كأنها ملكه بعد شوي وقفت و هي وهي كعادتها تضع إصبع داخل طيزي و تنيك طيزي و هي تلحس و تبداعب زبي بعد قائق حمام ابيض يستقر في فمها



- حسناء اتمني التحليه عجباتك



عمتي كاممثله تبلع كل لبني و ابتسمت لي بعد ماغسلنا عمتي خرجت من الحمام وخرجت بعدها و تبوسنا ولبسنا هدومنا بعدما لبسنا عمتى كانت لازم ترجع البيت



- بتشكرك ياروح عمتك كان يوم ولا أروع و و المرة القادمة تكون احلى و احلى



.............الجزء الرابع

الجزء الرابع




بلسان حسناء
قصتي بفادي تكمل و النهارده كانت في عشاء عائلي حيث كل العائلة تقابلت

أوت 2022

يوم من ايام اوت الجميلة تفاهمنابإعداد عشاء عائلي كوننا ما تقبلنا من زمن مع بعض تقابلنا في مكان على الهواء الطلق مكان خلاب صراحة في اشجار خضراء في كل مكان كان جو جميل جدا مكان موجود في قريتنا وصلت للمكان سلمت على الحاضرين احنا بالعايله متفهمين كتير لهيك كنا كتير فرحانين بالتلاقي كنت ادردش مع الحضور حتى لمحت احد بينهم و اخذ انتباهي الا و هو فادي ابن اخي الذي أحبه هلاء بكل جوارح قلبي و هو كمان كانت نضرات اعينه عليا كنت لبسه فستان ضيق شوي و لبسه جكيت كلاسكيه عليه

HpXDxqJ.jpg

سلمت عليه كعمه كأنو شي ماصار يعني ما راح اهجم عليه تماما العايله و حتى انا بدي لاننا ماكنت لوحدنا ماكان بدي الناس تفكر و خاصة زوجي و اولادي
وصل الجميع و العشا بدأ عملنا مجموعات صغيرة و بدأ الحوار ام فادي طلبت منه مساعدتها في إعداد الطاولة و حتى الاولاد التانين شغل نفسهم بالمساعدة و انا كنت حط الأطباق حسيت اسد على آسف ظهري درت و شفت فادي

  • فادي قلبي تقريبا قفز خوافتني بس دير بالك مابدنا نتفضح بترجاك حبيبي
  • بس مااقدر إستحمل وجودك وانا ماقدر المسك فستانك المليئ بالبورود و الضيق يثيرني

قبلني من الرقبة و يداعب صدري فوق الفستان و خلع زر الجاكيت
- بترجاك .....بترجاك فادي مو هون امم


دفعته ووقفت و عدت لأشغالي و انا كنت شوي منزعجة بس كانت عندي مفاجئة ليه و فادي رجع لاشغاله
وصل وقت العشاء و كل واحد اخذ صحنه و يقعد وين مابدو انا جلست مع خواتي و فادي قعد مع اولاد عمومه

و عشا يمشي انا ماحاولت الفت نظر فادي و العشا كان عادي حتى سمعت ان فادي تتكلم معاه

- فادي حبيبي ممكن تروح لبيتنا و نحضر التحليه بليز
- ايو ماما احضره
- تسلم ياروح امك

قبل ما يخرج فادي ناديته

- فادي استنى انا كمان عندي تحليه بلبيت لازم احضرها

فادي انصدم ماتوقع مني اطلب منه مرافقه

- أكيد عمتي ولا مشكل من نروح سوى اخذنا عرابية فادي و ذهبنا

  • فادي منروح لعندي أولا لاني هي بس حلويات ماتذوب بعدين منروح لبيتكم
  • طيب ياست الكل

مرت فقط 3 دقائق وو صلنا لبيتي و دخلنا للصالة ماقدرت اتملك حالي و هجمت على فادي

  • فادييييييبب ...... نيك عمتك نيكني جامد بدي ياك جامد كنت بعيده عنك اليوم بس مابدي الناس تشك فينا ياحبيب عمتك و كمان ماكان بدي تعرف مفاجأتي ليك
  • حسناء مفاجأة شو؟

استدرت و رفعت فستاني و فادي بلا كلسون فكرت ماالبس لانو بحبني هيك و فكرت في اسعاده

  • اهوووووو انت بلا كلوط يا ست الكل
  • قول يا مشاكس انت عجبتك المفاجأة قول ياروح قلبي

  • يا شرموطه أكيد عجبتني
  • بتشكرك ياروح عمتك بس بيستنو فينا بلا افشخني لنرجع بكير للعشاء

خلعت فستاني و وضعت روحي على اربع

- ياحبيب عمتك خليني الحس زبك و ابلله و بعدين نيك عمتك

فادي خلع ثيابه و نزل على ركبتيه أخذت زبه داخل فمي و لحسته بسرعه لانو الوقت ماكان لصالحنا لهيك بدي نخلص بسرعه بعد دقائق من لحس قام فادي و حط نفسه ورائي داعب زبه على خرم طيزي و داخله بهدوء

- اوه حبيبي اوه ياروحي وحشتك اوييي داخل زبك داخله داخله اوووه حلو كتير دخل زبك كله اححح


بدأ فادي يهزر يهزر شوي شوي و كأن نار شعلت فيني

- ايو ياروح عمتك هيك حللللو اه بسرعه افشخني. بسرعة امممممممم

HpNCurx.webp


بدأ فادي يهزر بسرعه و انا اتتاوه بعمق الصبي دا رجع الروح فيني الصبي دا حسسني اني مراة و انا لان استخدمو لمتعتي انا عمة سيئة بس أحبه


HpNC4v2.webp
- اي حبيبي هيك كمل كمل افشخ طيزي اه فادي بسرعه زيد زيد كسر طيزي و أملأه لبن

بعد ذهاب و اياب دام 10 دقائق

  • اححححح... حسناء انا سأقذف امممم يا قلبي انت فعلا نااااااار حسناء انا سأقذف
  • ايو عمتك املأء طيز عمتك يافحل عمتك نيكك جامد يا فادي

بعدها فادي يبعث قنبلة حارة داخل طيزي من لبن دسم شي كتير مثير

  • يافحل عمتك اعشق زبك تملأني جامد ماحسيت قبل كدا
  • بتشكرك حسناء انا بحب املأ طيزك
  • احبك يانور قلبي انا ماإقدر استنا لحد ما تفشخني تاني ممممم بس مو هلا لازم نرجع

قمت مباشرة الحمام نظفت طيزي و لبست هدومي

بعد ما اخذت الحلويات مباشرة ذهبنا و اخذنا التحليه من بيت فادي قبل مانلحق لبست العائلة فادي في الطريق كان يداعب ساقاي و داخل إصبع لقطتي و داعبها

  • ياحبيب عمتك كسها تلاعبه بعدي حبي و ستملأ كسي كمان بس هلا العايلة تستنا فينا
  • ايو طنطا بدي املأ كسك مرة أخرى

نزلنا من العرابية و اخذنا التحليه للعايلة ماتبقي من اليوم جاز بحنية و ضحك كنا بنحكي و نتفكر ايام زمان

..........جزء خامس

الجزء الخامس





بعد ايام من العشاء العائلي أين قمت بالتمتع بطيز حسناء انا هلاء بالبيت بعد يوم شاق بلعمل كنت على وشك الدخول للحمام سمعت جرس الباب كنت بس بشورط لاشي فوق

فتحت الباب اذ هي عمتي حسناء بس باين على وجها القلق و هد يعنى مشاكل



- اهلين يا ست الكل تفضلى مرحبا



عمتي داخلت للبيت و انا اغلقت الباب عمتي



- فادددي احنا في وضع بايخ

- ليه شوفي؟؟؟؟

- عمتك سمية تشك في علاقتنا

- كيف يعني ؟؟؟

- هي.... هي...عندها شك فينا جات لعندي تشرب قهوه و قالت انها غريب كيف نظراتنا لبعض

هي متأكدة اننا ننام مع بعض

- وانت قلتي اي؟

- انا قلت انها تحلم و تخترع افكار من راسها شو فادي شو نسوى ؟ نوقف علاقتنا؟ شو اعمل مابدي تبعد عنك حبيبي بحب اتناك منك بحبك ياروح عمتك اموت على زبك

- طولي بالك عمتي نلقى حل أكيد لازم نكون اكثر حذر لما منكون في عشاء عائلي بس نبقى منشوف بعض

- بتشكرك ياروح عمتك



و هوما عمتي تحضني و تبداعب ظهري

عمتي كانت لبسه جيبه سوادء و من فوق قميص أبيض



HpvwLa1.jpg



انا كمان احضنها بعمق و ابوسها من رقبتها و بيد اداعب اردفها



- كان بدي اخذ شاور قبل ما تجي بعد يوم عمل شاق و انا مليان عرق بدك تجي معى للحمام؟

- ايو حبيبي بلا ناخذ حمام مع بعض و احمم ليك مثل ولد صغير ههه



دخلنا الحمام خلعنا اواعينا شعلت المي كانت تلبس سترنغ صغير كان احلا عمتي اخذت الصابون وقالت



- فرجيني ظهرك راح اغسلك ظهرك



استدرت و بدأت عمتي في غسلي بدأت من كتفاي و بعد ايدي و تنزل لتحت ظهري حتى اردافي بعدين جلست على ركبتيها و بدأت تغسل افخاذي تنشرهم و تغسل ثقبتي اخذت خصيتاي في يدها و تعمل مساج بهدوء و بيدها الاخر تأخذ زبي و تلعب به



- اه عمتي شي حلو بحبك

- استنا لسه في كتير ياروح عمتك



بعدها عمتى تركت خصيتاي و بعدها نشرت فخاذي وبدأت تلحس طيزي و فتحتي شعور رهيب و هي تلحس خرم طيزي و تفرك زبي في نفس الوقت



- ياروح عمتك عجبك شو عم اعمل لك

- اه يا احلى عمة انت احلى عمة بالعالم



-انت كتير لذيذ طيزك حلوه بلا فرجيني زبك



و انا استدرت اذا عمتي تأخذ زبي داخل فمها و تلحسه



HpiiyXe.webp



- امممممن.........ياشرموطه يعاهرة ممممم تعرفي تلحسي مممم

- ايووو. ياروح عمتك انا شرموطتك وحدك



بعد 5 دقائق من اللحس المثير طلب من عمتى النهوض



- يلا ياست الكل خليني الحسك



نزلت على ركبي وبدأت بلحس كسي عمتى المبلل من مائها و ماء الشاور



- اه.ه .هحححكح يا روح عمتك بحب شو عم تعملي كمل كمل كمل فادي



وانا الحس كس عمتى اللذيذ بكل روح



- ممممممم...... ياحبيبي بحب لسانك بس هلاء بدي زبببببببك فادي نيك عمتك نيكني جامد

- امانيك اوامر الي ياست الكل



تمت علا ظهري و عمتي تطلع عليا و تفرك شفرات كسها على زبي وبعدها تداخله كله





HpiD3Ol.webp



- ايو حبيبي قلبي هيك هيك افشخنى و نيك عمتك جامد



- اوه ياعمتى احساس رهيب داخل كسك هيك زبي كله داخلك



بعد 15 دقائق فشخ جامد اخرجت زبي منها



- لا لا....فادي ليه اخرجته رجعه



- اوو.ه ياشرموطتي لا بدي اتحسس طيزك كمان بدي اذوقه



- اووه ياروح عمتك ايو يلا كسر طيزي



بدات بمداعبة خرم طيز عمتي بلطف و ادخله شوي بخشونه بس كان يدخل و يصدر صوت الذي هيجني اكثر



- براحة ياروحي امم اوه دخل حلو لما يدخل



بعد ثوان كل زبي داخل طيزها و اعمل ذهاب و اياب



- ايييييو يا روح عمتك كسر طيزي بزبك الجامد نيككككك



نيك طيز عمتي بقوة ماوقفت حتى مع صراخها الشهواني الشديد



- ااااااوه فادي ايو حبيبي افشخني فشخ ايييييييي



و انا عم نيكها جامد و نتاوه مع عمتي أقول



- ياست الكل سأملاء طيزك ابن و سأقذف جامد فيكي

- ايييييو حبيبي ايو بدي لبنك في طيزي امممممممم إملاء طيزييي ووووانا شهوتي قريبة

- اه يا حسناء هلاء اقذففففففف طيزك طيزك جامد يتفشخ فشخ

- ايييييو حبيبي اقذف اقذف



شلال من اللبن الحامي داخل طيز حسناء من شدة ارتعاشها سقطت علا الارض

اخرجت زبي منها



- ياحبيبي فادي قتلتني قتل شعور رهيب ماشعرت به طوال مدة جوازي خليني انظف زبك



حسناء اخذت زبي في فمها تنظفو من لبني و سوائل طيزها



- بتشكرك يا احلى عمة بالعالم

- ياحبيبي بحب لما تفشخني



بعد شوي حسناء قامت على رجليها اطفأت



الصنوبر و خرجنا من الحمام و احنا نتباوس بحب و شغف لبسنا هدومنا



- ياحبيبي كيف بدنا نعمل مع عمتك سمية

- صراحة لحد هلاء مابعرف كيف نحب المشكلة دي بس نعمل حالنا كأنو مافي شي بيننا

- طيب فادي انا لازم ارجع للبيت بحبك ياروح عمتك وبحب لما تنيكني

- اشوفك بعدين اي وقت بتريدي انا معك





حسناء عضت شفايفي لمرة اخيرة بعدها تعود لبيتها



.............. اتأسف على سوء الكتابة كان عندي مشكل ازعاج





........................الجزء السادس....................
الجزء السادس





بعد اسبوع من عمل شاق دخلت البيت و انا تعبان قررت اخذ شاور ساخن و الجلوس علا الكنبه و الاستمتاع بنهايه اسبوع و انا اعلى الاريكة سمعت جرس الباب قمت بكسل قلت هد اخي أحمد جاء

بس كانت المفاجأة كانت عمتي حسناء على الباب تقابلني بإبتسامة شقية مع فستانها الاسود الضيق



HyKVCtp.jpg



- اهلين ياست الكل كيفك ؟؟

- اهلين ياإبن اخي انا كويسه وانت كيفك؟؟

- انا كويس عمتي تفضلي تفضلي



الا ودخلت عمتي جلست على الكنبه على اربع ارجل



- انا بدي ياك جامد فادي نيك عمتك

- ايو ياحبيبي انا اشتهيك بدي طيزك و كسك جامد

- ايو يا حبيب قلبي نيكني بسرعة و افشخنى فشخ كالعادة ماعندي وقت كتير لازم روح لعند زوجي سيارته معطله



- طيب ياست الكل مانضيع وقت انا بدي كسرك كسر



فادي قرب من عمته لعند كسه و داخله كله على حد



- اووووووه فادي حبيبي بحب هيك ايييي يحب لما تكون عنيف ممممم افشخني حبيبي

- ايو يا عمتي بحب افشخ كسك الطري و المبلل



فادي قعد يهزر و يهزر بسرعة كس حسناء كان كتير ساخن

حسناء كانت بتحب كل دقيقة من النيك دا و تصرخ صراخ شهواني ماتوقف



HyKwbAg.webp



- يلا فادي نيك طيز عمتك بترجاك حبيبي افشخ طيزي



فادي توقف هزر و اخرج زبه من كس عمته مبلل و ادخل اصبعه داخل خرم طيزها و يبداعب طيزها بعدها اخذ زبه و فركه على ثقبتها بعدها أخذها بكل قوة و مسكها من وكرها و يهزر بكل عنف



HyKezaS.md.webp



- اوه.....اوه........ افشخني حبيبي نيكني جامد بحبك اوووووي يااااااه نيك طيزي يابن المتناكه بدي لبنك داخل املأني

- ايو.....ياشرموطه افشخ طيزك بس بدي افرغ اليوم داخل فمك

- ايو بحب اشرب لبنك الدسم



بعد دقائق فادي اخرج زبه من طيز عمته وقف امام و كان بيفرك زبه امامها

- ايو ياست الكل انا قريب بدي تاخذه كله في وجهك و فمك

- مممممممممممممم



بعدها فادي ملاء فم حسناء لبن جامي



حسناء اخذت زيه و لحسته بكل إثاره بعدها قامت



- بتشكرك ياروح عمتك نعملها مرة تانيه في اقرب وقت

- ايو ياحسناء اي وقت بدك



بعدها حسناء خرجت من البيت فادي اخذ شاور و جلس مرة تانيه على الكنبه و بعد شوي وقت سمع مرة تانيه جرس الباب عون فادي تفاجئ





فتح الباب و كانت مفاجأة عظمى كانت عمته بس مو حسناء كانت عمته سميه التى كانت عندها شكوك حول علاقة فادي و حسناء



سميه اكبر من حسناء شوي كان عندها كان عندها 47 سنة متزوجة و ام لثلاث اولاد كان جسمها متناسق مثل حسناء بس كانت بزاز اكبر من حسناء و طويله شوي عليها





HyKLJsI.jpg



نظرتها كانت غربية شوي كانت نظرات سوادء



- اهلين فادي عندي كلام معك

- سمي....سميه عمتى اهلين تفضلى ولو



اخذتها للصالة جلست على الكنبه أين قمت بفشخ اختها حسناء



- فادي انا بعرف كل شي

- انو..؟ مابعرف على شو عم تحكي تعرفي اي.؟

- شو انا مش غبية انا بعرف انك في علاقة مع حسناء و يعرف انكو تتناكو مع بعض بعررررف فادي

- يا سميه ليه دا عندك دليل على الخزعبلات دا؟

- شفت حسناء تخرج من عندك و يوم العشاء العائلي لما روحت تجيب التحليه طولت مارجعتو



قعدت بلا صوت و ماكنت بعرف شو قول بقينا بلا كلام لمدة بس سميه تكلمت بعدها



- فادي حسناء تقريبا اعترفت بكل شي

- و يعنى راح تفضحينا مع العايله ؟

- فادي انت عملت جنس مع حسناء عمتك و أختي و تعيطها شهوه و تجعلها ترتعش لما تفرز شهوتها .و انا بدي احس نفس الشي انا مرأة و عندي شهوات و جوزي مابيقدر و لما عرفت كيف حسناء صارت كأنها 20 سنة النيك و صارت اسعد عجوزه بدي نفس الشي و بس

- حسناء مو عجوزة

- و انا يعنى عجوزة ؟؟؟؟؟؟

- أكيد لا انتو عندكم صراحة جسم خلاب على عمركم كأنكو 30 سنه

- امممم فادي شرطي الوحيد هو بدي احس نفس شعور حسناء

- عن جد عم تحكي؟

- فادي .......انا .......انااااااا بدي ياك تنيكني كمان المساء دا سمعتني بدي اتناك فادي افشخ كسي و بدي اترتعش من افرازاتي



- عمتى وقفي استفزاز يعني لاني ماراح تمسك حالي و اهجم عليك

- اه يا روح عمتك سميه هد مو استفزاز هد حقيقة و امنيه يلا نيكني





عمتي سميه بدأت تخلع اواعيها كانت بلا سوتيان و بزازها كانو منفخين طبيعي و حلمات صدرها واقفين

هلاء زبي وقف جلست على ركبها و مباشرة تلحسني و تمص زبي كانو حلوى كانت فمها كتير لذيذ





HyfVZ67.webp





- يلا فادي خلصنا لعب بدي اتناك .... نيكني مثل ماتنيك حسناء او افضحكو شو عندها حسناء و ماعندي انا احلى منها و تتسلى اكثر معي و تنساها و تفضلني عليها



- يعني هلاء بدأتي ابتزاز ؟؟؟؟ و كمان حسناء افضل و تبقى احلى انسانه عندي و مافي حدي يقدر يغير تفكيري عليها و لا حتى انت يا ام بزاز كبار ياشرموطه بدك تتناكي مو مشكل



اخذتها بعنف من شعرها و طلبت منها تكون على وضعية الكلبه



- اوو يا حبيب عمتك سميه انت كتير عنيف و فحل



و انا روأها فركت زبي شوي بعدين بنفس واحد ادخلت زبي كله ضربه واحدة



- مممم فادي هلاء بعرف ليش أختي حسناء يتحب تتناك منك زبك كتير يشبع





هلاء عرفت ان عماتي شقيات و متناكات احلى احساس



بدأت بنيك كسها بكل عنف بس لما نكت عمتي حسناء افرغت كل قوتي و هلاء سأقدر لتجمل شوي بس



Hyfhv6B.webp



انا بهزر بكل عنف كمجنون عمتى سميه بدأت تصرخ



- فاددددي زبك كتير جامد ماتوقف نيك عمتك اييييييي ذروتي قريبة ايييييبيي احححححح



بدأت بمداعبة خرم طيزها بس باين عليه مستعمل كتير مو مثل طيز عمتي حسناء ملكتي الجميلة حتى ان كانت سميه افضل منها بس حسناء هي روحي و حبي





بعد 10 دقائق من النيك العنيف كنت على وشك القذف



- سأملأ كسك لبن يا سميه

- ايو حبيب عمتك سميه اقذف كل لبنك داخل كسي انا كمان قريبة مممم

- اووووو يا عمتى الشرموطة خذيه كله اه

- ارحمني فادي زبك بجنن مممممم انا بدي افرررررررز



HyfeN14.webp



قذفنا بكل قوة و شهوة سميه اخذت زبي بعدها ولحسته و نظفته كان إحساس لا يوصف و عندي شعور كأني اخدع حسناء كأنها زوجتي و أخدها مع اختها

- عمتى سميه اد بدك تنظفى حالك ممكن تروحي للحمام

- لا لا مافي داعي بدي اترك لبنك داخل كسي كانت احلى نيكة الي بتشكرك يا إبن اخي



لبست هدومها عطتني بوسه و قالت



- ليش ما نكون احنا الثالث معا انا وانت و حسناء في يوم ونتناك سوى



اتفاجأت من كلام سميه



- مابعرف لو حسناء تقبل الشي دا

- هلاء لازم اروح لدوام بس اخبرك بالاخبار المرة المقبلة بتشكرك ياأحلا اب اخ في العالم

دير بالك علا حاك فادي



نهاية الجزء السادس



..............الجزء السابع..............

الجزء السابع



في يوم أحد مشمس قررت الخروج لمشوار و مع الحرارة قررت الذهاب للغابه كون الاشجار تعطى بروردة و هدوء اخذت طريق ولا أروع كل المكان اخضر و هد يعطي العقل إسترخاء لا يوصف و الهواء كان نقي يداعب رئتي شعرت بسعادة و انا عم ابعد عن ضجيج المدينة بعد ساعه من المشي وصلت الى مكان ملئ باشجار كثيفه قررت الجلوس في المكان دا على طابور من حطب للإستمتاع بالمناظر
بعد شوي ارى من الجهة اليسرى ارى شخص يقترب منى و هي نمارس رياضه المشي لم أستطيع معرفه من بس شوي شوي الا و هي كانت عمتى حسناء كعادتها تحاول إبقاء جسمها صحي لمحتتي لوحت بإيدها و قربت مني عند وصولها لعندي ماتركت و قت و قبلتني من فمي وتقول

  • اهلين ياروح عمتك حسناء اتمنى الصدف دي ماتخلص ماكنت اتوقع اشوفك هون فكرت فيك كتير الايام دي و انا مسافر مع زوجي
  • اهلين حبيبتي صح صدفه حلوه و انا وحشتك كتير

حسناء جلست جنبي ووضعت ايدها على فخذي وقالت

  • ياحبيب عمتك سمعت شي من سميه مبارح و اعترفت انك نمت معها
  • حسناء خليني افهمك......
  • لا....لاء ياروح عمتك انا مش زعلانه بس كان عندي احساس الشي دا سيحصل و سميه قالت انها رعشتها كانت مثل المجنونه انت فحل و نص ياحبيبي انت ذهب للنساء مثلنا في هد العمر و اذا بدك ممكن تبقى تينكها قد مابدك بس تخلى شوي لبن الي أكيد ههههههه
  • حسناء انت فعلا احلى عمة وانسانه و انا سأبقى انيكك و عمتى سميه

وضعت ايدي على فخذها و امررها عليها بعد بهدوء ادخل ايدي داخل الشورط تبعها كانت بلا كلوط كعادتها ههه هي الشرموطة يلي احبها بدأت بتقبليها و انا اداعبها بين رجليها و بدأت تتبلل هد ممكن وقت ماسافرت كانت ممحونه و زوجها ما اعطاها اهتمام

  • يلا نروح داخل هي الغابة مافي حد شوفنا بدي افشخ كسك وحشته أوي
  • ايو حبيبي نيك كسي وحشت زبك داخل اعماقي

بعد مشي قليلا داخل الغابه الكثيفه وجدنا شجرة كبيرة اختبئنا على الناس و حسناء تضع ايدها على الشجرة خلعت الت شرت تبع عمتي و نزعت حملات صدرها و اداعب بزاز الصلبه و ابوسها من رقبتها و الحسها

- اه..فادي ماتوقف بوسني و الحس رقبتي حلو كتير

نزلت على ركبي خلعت الشورط حسناء و بدات بلحس كسها المبلل و اخذ كل سوائلها و بعدها ادخل لساني داخل خرم طيزها كانت بتشهي

- اااااااي فادي حبيبي انت عن جد تعرف كيف تستعمل لسانك كمل و دخل صبعك فيني

كملت لحس و هي تزداد هيجان ادخل لساني في طيزها و ادخله مرة أخرى و نفس الوقت انيك كسها بصبعي

- يافحل ياحبي مممممم حلو

قمت
  • حسناء بدي تلحسلي زبي هلاء
  • ايو يانور العين بدي الحسك زبك المثير

وهي على ركبها اخذت زبي داخل فمها و تلحسني بشهوة و سرعه اخذت خصيتاي في ايدها و الاخرى تداعب خرم طيزي

- اه ياست الكل....الشي دا حلو مممم لحسيلي طيزي كمان

و ضعت ايدي على الشجرة و هي تنشر فخاذي و تبدأ بلحس خرم طيزي ماكنت اتوقع اني سأصل الى مرحلة اني أحب طيزي تتلحس بس مع حسناء كل شي مقبول و هي تلحس طيزي و بيدها الاخرى تفرك زبي لو تكمل هيك انا سأقذف عن قريب

  • حسناء خليني انيكك انا قريب لشهوتي
  • يلا فادي نيك كسي نيك عمتك على هي الشجرة

وهي وضعت ايدها على الشجرة و انا ورائها و تبين لي كسها و انا افرك و اداعب قطتها و على حدى اخشه كله و عمتي تفاجأت

- اييييييي... يامشاكس انت حلو نيك عمتك جامد بليز حبيبي
و انا انيك كسها بعنف

  • اهه ياعمتى انت احلى مراة عرفتها بحياتي كسك كأنو وحشني فتح على الاخر
  • نيك عمتك بعنف ماتوقف
  • ياطنطا انا راح افشخك و بعدين اقذف على وجهك
  • ايو حبيبي هيك نيكي جامد بدي لبنك

اخرجت زبي من كسها و بعدها ببطء على طيزها ادخله بهدوء

- ايو كله داخل كسر طيزي كتير حلو ياحبيبي بلا نيك عمتك بعنف

أخذها من وركها و انيك فيها كمجنون و كانت بتحب كل دقيقة منها عمتى هي من النوع لي بتحب تتفشخ بعنف و انا كمان بحب افشخ بعنف و انا يحبها كتير و اتمنى علاقتنا ماتنتهي ابد

  • ايو فادي بلا حبيبي ماتوقف نيك عمتك كلبه انا كلبتك اااااااااه...رعشتي قريبه
  • ياطنطا انا بحبك كتير
بعد دقائق من النيك كنت علا وشك القذف

- عمتى انا وصلت لحدي هاتي فمك هاتي وجهك الجميل

- اممم حبيبي بدي لبنك في فمي ووجهي بدي اذوقه و اشربه
جلست علا ركبها و انا فرك زبي و هي تفرك كسها

- اااااه حسناء .....سأقذف خذي كله ممممم
وهي تفتح فمها و قذف من لبن حامي في فمها و ووجها و هي لسه تفرك كسها وصلت لرعشتها التى تقريبا اغمي عنها من شدتها
بعد ماقذفت كل لبني اكملت لحس زبي

  • ايو حبيبي...لبنك كتير لذيذ و أحب كل قطرة منك
  • عن جد أحبك يا حسناء و أحب رويتك كشرموطه انتي قحبتي
  • ايو انا شرموطتك وانت بس ياأحلى ابن اخ

بعد كلماتها الحلوة قامت لبسنا هدومنا اخذتني بين ايدها و تبوسني

  • بتشكرك.. ياروحي انا اكمل رياضه وأرجع للبيت اشوفك بعدين
  • تسلمي ياروح قلبي ياحلى عمه اشوفك في اقرب وقت

وهي تبتعد عني استدارت وقالت

- فادي لو تنيك سميه مرة أخرى بدي اعرف كل التفاصيل

غمزت لي و كملت طريقها و انا ارجع لبيتنا فرحان كم انا محظوظ لكون عندي عمات متناكه وهن لي

.................. نهايه الجزء السابع
To be continued

صيف حسناء و فادي الجزء الثامن

و في مساء يوم ثلاثاء كنت راجع للبيت امام الباب البيت شفت عربيه و لاحظت انها لعمي سعد زوج عمتى و حبيبتي حسناء

دخلت البيت ببطء بس استنيت شوي قبل ما اتفضل عليهم و سمعت شو عم يحكو عرفت حسناء و سعد اثنين في بيتنا
دخلت عليهم في الصالة فين الاربعة كانو بيحكو امام طاوله قهوه
  • سلام عليكم
  • ابوي ... اهلين فادي كيف كان شغلك بدك تشرب معانا قهوه
  • - تمام بابا

جلست معاهم بطاوله و أمي تسكب لي قهوه

وبعدها عمي سعد يبدأبالحديث :

سعد- كيف احوالك فادي و مبروك على شقتك الجديدة و عندك اشغال فيها
- تسلم عمى سعد الواحد كبير و لازم يبنى حياته ايو انا عم اعيد ترميم الشقه

سعد - عمتك حسناء حتى هي طلبت مني اعادة ترميم شقتنا ممكن ترفجي لعمتك شقتك و تأخذ افكار عن الترميم

تتكلم عمتى بعده

  • ايو فادي اتمنى لو اقدر اشوف شو عملت في شقتك لشوف كيف بدنا نغير شقتنا
  • أكيد ممكن تجي بكرى المسا الشقة تكون كملت و نظيفه

- طيب يا حب.... اححم ايو فادي بكرى المسا

كملت قهوتي و انا على وشك المغادره
- امسيه كويسه ليكم
حسناء- اشوفك بكرى المسا فادي
- أكيد ياطنطا مو مشكل

و أنا في تفكيري و تفكير حسناء بنعرف كيف بكرى المسا راح يكون

بكرى المسا و انا جالس على الكنبه و اشاهد التلفاز رن جرس الباب

- اهلين كيفك ياعمري
وصلت عمتى و كعادتها تلبس جيبه قصيره و بلوزة

  • اهلين ياست الكل
  • شو علماء ممكن اشوف حمامك كيف صار بعد الترميم
  • أكيد حسناء و لو البيت بيتك بدك تشربي شي ؟
  • ايو ممكن قهوه ساده لو سمحت
  • على راسي ياأحلى عمه استنى شوى اعملها استنيني بالحمام و انت وقت ماالقهوه تكون جاهزه انت عطيني رايك على الحمام

القهوة جهزت وانا مباشره للحمام لما دخلت اتفاجأت حسناء كانت بس بملابس داخليه و احلا ملابس داخليه ظهرها على الحائط و عيناها في عيني بنظارات شقيه

حمالات صدر بيضاء سكسي مفتوحة في الوسط و كلوط توڨ نوع يلي تلبسه ممثلات الاباحيه حبيت المنظر دا

  • يا نور العين بدي ياك بد اتناك منك يافادي تحت الماء بدي زبك فادي
  • وانا ماراح ارفض اي حاجة منك أخلعي ملابسك الداخلية المثيرة

حسناء خلعت كل ثيابها و الكعب

-هلاء دورك حبيبي اخلع هدومك خليني اتسلا بمنظر زبك الخلاب يلا كون ولد مطيع و اسمع عمتك


خلعت هدومي بسرعة دخلت الحمام غلقت الباب الزجاجي وبسرعه حسناء علا ركبها ووتاكل زبي مباشرة

- أووووف ياشرموطه انت.....الحسني كويس حلو مممم خليني اجن

حسناء عيناها في عيني و هي تلحس

  • مممم.....بحبو بحب الحس زبك التخين
  • خليه يلحق داخل حنجرتك ......ايوووو هيك حلو كتير ياشرموطه

- ممممم حبيبي حلو...خليني الحس طيزك كمان

استدرت حسناء تبدأ بلحس خرم طيزي و فخاذي و انا احب لسانها في ثقبتي الصغيرة هي تدخل لسانها داخل طيزي و في نفس الوقت تفرك زبي

بعد دقائق اوقفها و طلبت منها الوقوف

-حسناء قومي بدي الحسك

قامت حسناء و انا على ركبتي انشر ساقيها و فخاذها و ابد بلحس خرم طيزها الوردي النظيف و ادخل لساني فيه بشهوه و في نفس الوقت أخلت ثلاث اصابع داخل كسها المبلل
- ممممم ياروح عمتك بحب لما تاكل فيني بس هلاء بترجاء نيكني بدي احس زبك داخل اعماقي

وقفت لصقت فيها من ورا و قمت وهي في زاويه 90° اخش كل زبي داخل كسها امسكها من فخاذها و بدات اهزر و اهزرر

- اووه اووه بتنيكي جامد اوووف فادي نيك عمتك مثل كلبه شوارع انا شرموطتك افشخني

مع الكلمات دي المحفزة انيكها بعنف تركت فخاذها و بدأت بلعب بحلمات صدرها و اعصرهم و هي تصرخ بشهوة

  • ااييييييي ....حبيبي حلللللو كتير ماتوقف افشخنى احححح بدي أصل لرعشتي جامد
  • ايو ياطنطا أحب افشخك و أحب ريحت الجنس يلي تخرج منك ياشرموطه ياكلبه

  • ايو انا كلبتك قحبتك ماتوقف ممممم انا مابقى كتير لاصل لرعشتي امممممم
  • انا كمان سأقذف اووووووه يا شرموطه و افرغ كل شي داخل كسك اووووووو
  • اييييي ياحبيبي عطيني كل لبنك هو الي وبس
اييييييييو

وصلنا لرعشتنا مع بعض حسناء من شدة الاثارة تنهار في الحمام كأنها مغمى عليها

  • بتشكرك ياروح عمتك نيكك كل يوم يزداد حب و إثارة بس هلاء ارجع للبيت او زوجي بدا يتسأل
  • ايو ياست الكل بس خلينا نعمل شاور مع بعض بعدين بتروحي

ساعدتها على الوقوف و بدأنا الشاور الما تسيل على جسدنا و إحنا في حضن و نتباوس و افرك جسدنا بالشامبو و اعمل مساج لبزازها بعدين فخاذها و ادخل صبعي داخل خرم طيزها

- امممم فادي اليوم ماكان عندنا وقت لتتسلا بطيزي بس المرة المقبلة ياقلبي هلاء ارجع للبيت اسفه

- ايو ياروح قلبي ترجعي بسلامة

نشفنا حالنا و لبسنا هدومنا بعدين رافقت عمتي للباب أخر بوسه
  • احبك و احبك جسمك يا حبيبتي
  • و انا بحب كيف تلعب بجسمي و كيف تفشخنى و اعشق زبك اشوفك بعدين
  • اشوفك بعدين ياشرموطه
  • ايو انا شرموطه و كلبه
-
نهايه الجزء الثامن

القصة مع عمتى حسناء ماخلصت كنا بتقابل مرة على مرة و نتسلا كأننا زوجان مابهمنا ولا أحد

الجزء التاسع

في بدايه سبتمبر الجو كان كتير لطيف بس كان شوي حار
في يوم سبت كانت عندنا عزومه مع عائلتى لزواج ابن عمتى حسناء
و طلبو مني مساعدتهم في تحضير قاعه الاكل قمت بكير و ذهبت مباشرة لقاعه الحفله و الي صاله العشا لمساعدتهم
وصلت و كان مافي حد كنت الأول طيب بدأت الشغل وبعد 30 دقيقة عربه عمتى وصلت و إجت مباشرة لعندي كون علاقتنا علاقه حب اول شي عملته عمتى هي بوسه في فمي

  • أهلين يأااا احلى ابن اخ في العالم كيفك ياروح عمتك ؟
  • اهلين عمتى كويس و انت كيف امورك؟
  • النهار دا قلق في قلق و كلنا هيك
  • ولا يهمك انا هون لمساعدتك .. و قولي اي شئ لازم اعمله
بعد ماكملت كلمتي عمتى ضحكت

  • اهو ؟ ليه عم تضحكي؟
  • ههه لانو كل شي في مكانه .. مبارح ..اعددت كل شي مافي شي هون .. وزوجي و الأولاد كملو تحضير قاعه الاكل
  • ويعني ليش انا هون؟
  • .... مو باين ؟؟ أكيد لاني بدي زبك في كسي انا صرت مدمنه عليك و انت بس معو أشعر بالشبع و بدي افرغ شهوتي قبل مراسم الزوج الوقت مابكفي لو بعد نهاية الحفله لهيك بدي اتناك هلاء و وزجي بيستنا حظوري لهيك ماعندنا وقت بس عندنا وقت بكفي لتنيك عمتك و تملء كسي
  • ياشرموطه.. انت فكرتي في كل شي
  • ياروح عمتك..ايو فكرت في الموضوع دا الأسبوع الماضي
  • عن جد انت شرموطه حلوة
  • اناااا شرموطتك الك وبسسس
  • تعي ..

دخلنا غرفه و الغرفه كانت مخزن حسناء طلعت الجيبه و كانت عاريه من تحت و ايدها على الطاولة و رفعت طيزها للاعلى

-تعا ياروحي إفشخني جامد عن جد مشتاقه

وانا على ركبي بلشت بلحس كسها المبلل من الاثارة

- ممممم ...حلو إلحس إلحس ياقلبي

بلشت بإدخال أبصع في طيزها وهي تتأوه و بترجاني انيكها رائحه الجنس في كل الغرفه قمت خلعت الشورط و البوكسر و أدخلت زبي كله بسرعه انين عمتى صار جامد و تتأوه و تطلب مني ماوقت و أفشخ كسها الشرموط مسكتها من وكرها و بلشت اهزر و اهزر كمجنون .

-أنت بتحبي هيك ...بتحبي لما أفشخك ياشرموطه

وهي بترد بتأوه أيو و انين عم يزداد كل مرة أدخله و بتعيط انا شرموطتك افشخني حبيبي بترجاك

  • انت بدك أملء طيزك او كسك لبن؟
  • يلي تبغاه يافحلي اوووووه اوووه
  • النهار دا بدي أملء فمك يلا على ركبك و ألحسي زبي


تطيع أوامري وهي على ركبها أخذت كل زبي داخل فمها وبتلحسه و تفركه في نفس الوقت و إيدها الاخرى تفرك خرم طيزي وشوي شوي بدأت تدخل أصبع داخل طيزي

  • اه عمتي بحب لما تعمللي هيك اوووف ماتوقفي راح اقذف عن قريب
  • ايو إملء فمي لبن


بعد ثوان أحسست اني قريب لأقذف

- حسناء...اني قريب.....خذي لبني كله داخلك و ابلعي كله ياكلبه

بلعت كل لبني و ولا قطرة ضائعه رفعت راسها بنظرة مثيرة .بحب نظراتها المثيرة .وبعدها نظفت زبي

  • بتشكرك ياروح عمتك بحب مذاق لبنك و منحاول نلتقي في الامسيه عندي مفاجئة الك و اتمنى تعجبك .هلاء لازم اروح و التقي بالعايله و ارى لو كل شي تمام اشوفك بعدين حبيبي
  • بس..بس استني المفاجأة شو هي ؟
  • ابن اخي ماتقدر تصبر شوي... راح تعرف بعدين بس بعرف انك راح تحبها كتير
  • ههه... صرت خايف
  • ماتقلق ياغالي .. راح تنبسط و ماراح البس كيلوط تحت الفستان
  • يااا شرموطه بدك كمان تتناكي من ابن اخوكي
  • انت تعرف اني بدي ياك جامد وبدي اتناك منك نهار و لليل
  • عنجد بي افشخك كل يوم
  • في الامسيه منحاول نلقى وقت و تملء طيزي لبن

قربت مني .اخذتها بين ايدي وداعبت افخاذها وهي تعصرني بحضنها و قبلتها من رقبتها وقفنا و بعدها انضمت لزوجها و انا لبست هدومي ورجعت للبيت وفي طريق العودة كنت عم فكر عن شو هي المفاجأة بس راح اعرف بعدين ...........
10 .......
......

الجزء العاشر

اليوم هو موعد زوج ابن عمتي حسناء و هد هو الوقت لذهاب للعرس بعد ماأخت شاور و اخترت اجمل الثياب و عطر رجالي فخم اخذت سيارتي و مباشرة لقاعة الحفلات
وصلت الاول كالعادة و اخذت سيجارة و انا عم اتسلى بسيجاتي عمتى سميه تظهر كانت فعلا جميله و لبست ارقى فستان كأنها بورجوازية و مازداها جمالا ابتسامتها الساحرة

  • أهلين فادي كيفك ياإبن اخي
  • اهلين عمتى سميه تمام وانت كيف أحوالك
  • انت الشخص يلي كنت اتمنى التقى به الاول كنت عازيه اطلب منك شي ..
  • أكيد.. شوفي خير؟
  • انا كتير هايجه النهاردا ممكن نعيدها مثل ماعملنا الشهر الماضي يعني بدي اتناك منك بعدين؟
  • يامشاكسه انت...بدك تتناكي ؟ اليوم بالعرس؟
  • ايو فادي ..منحاول تجد وقت لنتسلا و تفشخني وتنيك كسي و....
  • و...؟
  • وليش لا من طيزي يعني
  • هيك مممم هد عرض كتير مغري و انا موافق
  • انا متأكد انا نقلى وقت


بقيه العائلة تصل واحد بعد واحد و التقي مع عمتى حسناء و ابتسامتها الشقيه و تنظر لي وهي تلحس شفايفها و فستانها كان كتير سكسي كانت كتير. حلوة كأنها قطرة عسل . العرس و الحفله كانت كتير جمليه بلا الدخول في التفاصيل
بعد نهاية الحفله الجميع دخل قاعه الاكل الجميع يهنئ العرسان الجدد
و انا عم اتكلم مع العائله و الاصدقاء بعد دقائق من الدردشه صوت موبايلي يرن كانت رساله اخرجته بهدوء و قرأت الرسالة كانت من عمتي سميه
••• نلتقى بعد 5دقايق بموقف السيارات،•••
بعد 5 دقائق اخترعت سبب للخروج من بين العائلة و بسرعه الى موقف السيارات
و انا عم امشي لسيارة عمتى سميه التقي بمفاجئة كانت على اربع ارجل فستانها طلع لفوق ظهرها و هي نشرت افخاذها و كان منظر كتير مثير أحسست انو زبي بدو يخترق البنطلون

- تعاااا فادي افشخ عمتك .

روحت للجهة الاخرى و فتحت الباب و انا اقابلها

  • لو ..بدك افشخك بالاول لازم عليكي تلحسي زبي جامد ياشرموطه
  • ايو.. انا شرموطه..بدي كون شرموطتك بدي زبك
خلعت البنطلون لركبي و اخرجت زبي و هو هلاء امام وشها و اخذته كله على نفس واحد و تلحسني كأنها ممثله برنو

  • ممممم..فادي اعشق زبك.اعق ....بس بترجاك حبيبي افشخني انا كتير عايزة ماعندنا كتير وقت
  • طيب ياطنطا ....
و موة تانيه اخرج من العربيه و انا هلاء خلف سميه و اشاهد كنزها الخفي كانت كتير شهوانيه اذ انو شفايف كسها كانت ملتسقه من سوائلها و انا بهدوء افتخهم ليصدر صوت لزج كانت كانو مخدر ألي وبعدها ادخلت إصبع و انيكها به بسرعه و هي عم تصدر اصوات رجاء لدخل زبي داخلها بس انا كانت عندي فكرة تانيه وانا عم نيكها بأصبعي عيني صارت مع خرم طيزها كأنه عم يقول تعا لعندي و افشخنى
  • طيزك ياعمتى كتير بشهي
  • ايو حبيبي... طيزي ملكك افشخني مثل ما تفشخ اختي حسناء فادي
  • افشخ طيزك مثل ما فشخت عمتي حسناء النهاردا في الصالة

أخذها من وكرها و بدأت اهزر كمجنون انحكها كأنها عاهرة شوارع عمتى سميه تصدر اصوات انين تعم الموقف و تترجاني ماوقت و تقول انها قريبة لشهوتها و جسمها يرتعش من الشهوة و تتوسل أملء طيزها لبني بعد 15 دقيقة كنت على وشك الانفجار وحتى سميه و نطق عنان الشهوة و نفرز شهوتنا مع بعض وسميه كأنها اغمي عناه كانت نايمه و تتنفس بعمق و تضحك بنفس الوقت هد دليل انها كانت اكثر من راضيه و انا هيك اخرجت زبي من خرم طيزها و ارى لبني يسيل منه

  • عمتى سميه....لبني سال على ساقيكي لازم تمسحيه
  • ايووو بس خليني استرجع انفاسي قتلتني قتل ..راح امسح لي سأل..واترك الباقي على الكيلوط ليكون ذكرى و ممكن المره المقبلة تملء كسي او حتى فمي
  • اووف..ياشرموطه ..بدك تتناكي مرة أخرى ؟ لو يكون عندنا فرصه سأنيك كسك بكل تأكيد
  • ايييو . بدي بدي ...بس أنت مطلوب الليله انا متأكده حسناء بعدها تتناك الليله
  • شو..كيف غرفتي.هي حكتلك؟
  • ايو حكينا
  • بس ماقلت لي
  • تعرف انا و حسناء نحكي مع بعض و مافي بيننا أسرار

بعدها تضحك ضحكه شقيه

  • بدنا نفرغ كل لبنك هد هو هدفنا ههه. يلا لازم نرجع سأبق و انت الحقني بعدين
  • ايو مو مشكل

بعد 5 دقائق ودخلت الصاله وصلت وقت الصورة الجماعيه طلبو مني فين كنت قلت كانت عندي مكالمة مع احد العمال بس الجيد انو مافي حد احس بغيابنا


العائلة كلها مجتمعه لاخذ الصورة و لمحت حسناء و سميه يتكلمو مع بعض و تضحكا اتمنى اعرف على شو يحكو

انا وقفت خلف عمتي حسناء لاخذ الصورة و الجميع كانت كتير ملتصق لهيك كان عندي فرصه احسس بفخاذ حسناء و أعصر فخاذها و انا اركز على الكاميرا و كذلك حسناء بعد الصورة الجميع تفارقو و عمتى حسناء تضحك ضحكت شرموطه المعتاد

......... 11
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: دكر بجد, ahmd 1, Khaloo0oody و 33 آخرين
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.
بس طولي الجزء شويه
 
  • عجبني
التفاعلات: الباحـــث و Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.
حلوة
 
  • عجبني
التفاعلات: nizar و Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.
كمل يا برنس وما تتأخر
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.
إذا بتحبي بعتيلي خاص ابعتلك رقم تلفوني
 
  • عجبني
التفاعلات: Im28LUlukatty
بعد أن جعلتني آقذف بيدها وفمها ، تأتي عمتي لتحضنني على الأريكة.
أنا مستلقي على جانبي ، عمتي تأتي علي ، وظهرها على صدري. أغتنم هذه الفرصة لتقبيلها على رقبتها ، وأداعب ثدييها ، وأداعب كسها.
عمتي ما قالت شي ، كانت تئن قليلاً عند تلامس أصابعي على كسها.
بعد 10 دقائق تكسر حاجز الصمت.

ـ فادي ، ما فعلناه كان خطأ. الوم نفسي. حبيته . كنت محتاجه شو مرح الأيام دي
ـ حسناء ،ماعندي شي أندم عليه . وبدي نروح بعيد
ـ قصدك أي؟
ـ عمتي ياحسناء ، أنتِ جعلتني أقذف بيدك و فمك و إستمتعت كتير بس هلاء دوري أمتعك
ـ يا فادي بدك عمتك تنبسط و تجعنلي ٱئن، و أفرز شهوتي
ـ إيو عمتي العزيزة. ومو بس كدا ...
ـ كيف ؟

ـ خليني ٱعتني بكسك بعدين بتشوفي .

قمت من الأريكة ، وطلبت من حسناء تجلس على الأريكة . ركعت على الأرض ، خلعت أندر عمتي ، وبسطت ساقيها. وأداعب كسها وهي مبتلة.
أقرب من فمي إلى كسها ، وأعطيها لعقتين. عمتي تتأوه

ـ يا حبيبي ، شي كتير حلو، . زوجي يقول للحس مقرف
ـ إذن اسمحي لي أعتني بجسدك يا أحلى عمة. جسدك كتير مثير

أنا ألعق كسها ، الذي يصبح رطبًا أكثر فأكثر. أدخل لساني دخل.و أداعب ثدييها.
انين عمتي صار أعلى.

Hbf8VQn.gif

ـ يا حبيبي حلو . بحب شو تعمل بلسانك. ماتوقف. استمر. سأصل لذروتي أه

ألعق بظرها ، ، أمصه. عمتي ماتقدر تتحمل أكثر . وضعت يديها خلف رأسي وتضغط لأسفل حتى يكون فمي داخل كسها
عمتي تبلل . أشرب عصير حبها. انا اعشق. يتدفق كالخمور بين أردافها. أغتنم هذه الفرصة لأدغدغ فتحت طيزها الصغيرة.

ـ يامشاكس إنت ، بدك تدخل أصبع داخل خرم طيزي؟ تفضل يا عزيزي ، استمتع.

و أنا عم إتسلا مع بظرها ، وضعت إصبعًا في كس عمتي ، و يدي الأخرى ، أدخلت إصبعًا ببطء بطيزها.

ـ يا حبيبي ٱنت عم تجنني. اعشق لسانك. هد متعة لا توصف. بس بدي شي تاني: فادي نيكني نــــيكني نيك عمتك

قمت ، وعمتي ساقيها متباعدتان ، قربت زبي لكسها ، و ببطء داخله. أنا عميق داخل كسها مع طول إنتظار. أخيرًا ، دفعت زبي بالكامل داخل كسها (18 سم).

ـ مممم أيو عزيزي . ما تتحرك. ابق هيك خليني حس بضخامة زب داخل كسي كان زمان ماحسيت زب

انا اقف بلاحرك وزبي داخل كسها. أنظر إلى عمتي وعيناها نصف مغمضتين. تعض شفتها. و الإستمتاع باين على وجها

ـ ممممم حبيبي ، ممكن تتحرك. ا، إسحق كسي . خذني بعيد ، اجعلني أقذف. بدي أشعربي لبنك و هو في كسي


Hbf67EX.webp

Hbf666F.png

أبدأ بتحرك إلى الأمام والخلف. ببطء. ثم أسارع بالتدريج. عمتي تتٱوه بسرور. ثم أبطأ ، أجعلها تتٱوه لما أرجع أنيكها بسرعة. أخرج زبي ، وأعيده مرة أخرى. بسرعه أجعل المتعة أكثر متعة

ـ عمتي ، بد نأخذ وضع اربعة أرجل
ـ أيو حبيبي ، وضع اللكبة. نيك كسي بلا رحمه نيكي حتى أرتعش من الشهوة



عمتي على أربع ، تقوس ظهرها بشكل جميل.أنا خلفها ، أدفع زبي إليها ، أمسكها من وركيها.

ـ عمتي إنِ ليوم ستتناكي أحلى نيكة
ـ إيو حبيبي نيك كس عمتك نيكوووووو


و أنا أنيكها بكل عنف و هي تصرخ بشهوة ماقدرت تتحمل و أنا كمان شعرت بقرب شهوتي

ـ أيو حبيبي آآآآه ، ٱيو هيك ، هييييييك سوف ماتوقف، حلو نيككككك أنا قريبه ٱٱٱٱٱٱه. أيييييييييييييييييييييي
ـ عمتى، أنا سأفرغ شهوتي في كسك! أووووه

ـ نعم يا حبيبي ، املأني بلبنك الدسم


Hbf666F.png

نحن على الأريكة ، عمتي على أربع ، رأسها في وسادة الأريكة ، مرهقة ، خلفها ، زبي لا يزال مزروعًا فيها. لقد ملأت عمتي للتو. أنا فقط لبني داخل مهبلها. شعور لا يوصف

أصبح زبي ناعمًا ، فهو يخرج من مهبل عمتي الدافئ لقد ماتنا ، استلقينا لبضع لحظات
.
ـ بتشكرك عزيزتي ، تجربة و لا أروع. حببته ، أنت تضاجعني كويس. بس لابد لو ترجع لبيتك. زوجي و اولادي يقدرو يكونو بالبيت في أي لحظة

ـ شكرً ، حببت مضاجعتك. بس بدي نعملها تاني لو أنك مهتمه
ـ فادي ،الشي لعملنه هلاء غلط. بس عجبني كتير.و أكيد سأنشر ساقي ليك مرة تانية ، بس بيك. هيك أقل خطورة. آتي لرؤيتك من وقت لآخر.
ـ طيب تاتا ، أنا تحت أمرك

تنهض عمتي وتذهب لتغتسل في الحمام. من ناحيتي ، أرتدي ملابسي. سآخذ حمامي في المنزل.
خرجت عمتي من الحمام بعد بضع دقائق. أنا آخذها بين ذراعي. احتضنتها قليلا. أنا أعانق أردافها. و إشم رائحتها بعد الحمام و حدها الرائحة فقط تتشتهيك أنا مش مصدق أن حلمي تحقق منذ الصغر كنت بحلم بعمتي و هي الأن بين ذراعي أشمها وألعب بأرادفها اللذيذة

ـ عمتي؟
ـ نعم عزيزي؟
ـ لما تجي لعندي للبيت، بدي نمارس الساديه ممكن ؟
ـ يامشاكس إنتَ ... ممممم ، بدك طيزي؟ أيو يا حبيبي ، أقبل تفشخني. بس بدك تدرب خرم طيزي لأني مش متعوده أتناك من طيزي
ـ أيو يا أحلىعمة ، سأجهزك بشكل صحيح. و طيزك يكوم متعود على زي. بعدين أفشخ طيزك

ـ مأكيد حبوبي . طيب ، يلا هلاء لبيتك حالا و أنا بدي أفتح النوافذ رائحة الجنس بكل الصالة هههه ............
احساسك روعة.. كأنه واقع.. 🌹🌹🌹
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.
حلوة جدا
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
  • عجبني
التفاعلات: الباحـــث
تم أضافة الجزء الثاني
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.


الجزء الثاني


بعد أن جعلتني آقذف بيدها وفمها ، تأتي عمتي لتحضنني على الأريكة.
أنا مستلقي على جانبي ، عمتي تأتي علي ، وظهرها على صدري. أغتنم هذه الفرصة لتقبيلها على رقبتها ، وأداعب ثدييها ، وأداعب كسها.
عمتي ما قالت شي ، كانت تئن قليلاً عند تلامس أصابعي على كسها.
بعد 10 دقائق تكسر حاجز الصمت.

ـ فادي ، ما فعلناه كان خطأ. الوم نفسي. حبيته . كنت محتاجه شو مرح الأيام دي
ـ حسناء ،ماعندي شي أندم عليه . وبدي نروح بعيد
ـ قصدك أي؟
ـ عمتي ياحسناء ، أنتِ جعلتني أقذف بيدك و فمك و إستمتعت كتير بس هلاء دوري أمتعك
ـ يا فادي بدك عمتك تنبسط و تجعنلي ٱئن، و أفرز شهوتي
ـ إيو عمتي العزيزة. ومو بس كدا ...
ـ كيف ؟

ـ خليني ٱعتني بكسك بعدين بتشوفي .

قمت من الأريكة ، وطلبت من حسناء تجلس على الأريكة . ركعت على الأرض ، خلعت أندر عمتي ، وبسطت ساقيها. وأداعب كسها وهي مبتلة.
أقرب من فمي إلى كسها ، وأعطيها لعقتين. عمتي تتأوه

ـ يا حبيبي ، شي كتير حلو، . زوجي يقول للحس مقرف
ـ إذن اسمحي لي أعتني بجسدك يا أحلى عمة. جسدك كتير مثير

أنا ألعق كسها ، الذي يصبح رطبًا أكثر فأكثر. أدخل لساني دخل.و أداعب ثدييها.
انين عمتي صار أعلى.

Hbf8VQn.gif

ـ يا حبيبي حلو . بحب شو تعمل بلسانك. ماتوقف. استمر. سأصل لذروتي أه

ألعق بظرها ، ، أمصه. عمتي ماتقدر تتحمل أكثر . وضعت يديها خلف رأسي وتضغط لأسفل حتى يكون فمي داخل كسها
عمتي تبلل . أشرب عصير حبها. انا اعشق. يتدفق كالخمور بين أردافها. أغتنم هذه الفرصة لأدغدغ فتحت طيزها الصغيرة.

ـ يامشاكس إنت ، بدك تدخل أصبع داخل خرم طيزي؟ تفضل يا عزيزي ، استمتع.

و أنا عم إتسلا مع بظرها ، وضعت إصبعًا في كس عمتي ، و يدي الأخرى ، أدخلت إصبعًا ببطء بطيزها.

ـ يا حبيبي ٱنت عم تجنني. اعشق لسانك. هد متعة لا توصف. بس بدي شي تاني: فادي نيكني نــــيكني نيك عمتك

قمت ، وعمتي ساقيها متباعدتان ، قربت زبي لكسها ، و ببطء داخله. أنا عميق داخل كسها مع طول إنتظار. أخيرًا ، دفعت زبي بالكامل داخل كسها (18 سم).

ـ مممم أيو عزيزي . ما تتحرك. ابق هيك خليني حس بضخامة زب داخل كسي كان زمان ماحسيت زب

انا اقف بلاحرك وزبي داخل كسها. أنظر إلى عمتي وعيناها نصف مغمضتين. تعض شفتها. و الإستمتاع باين على وجها

ـ ممممم حبيبي ، ممكن تتحرك. ا، إسحق كسي . خذني بعيد ، اجعلني أقذف. بدي أشعربي لبنك و هو في كسي


Hbf67EX.webp

Hbf666F.png

أبدأ بتحرك إلى الأمام والخلف. ببطء. ثم أسارع بالتدريج. عمتي تتٱوه بسرور. ثم أبطأ ، أجعلها تتٱوه لما أرجع أنيكها بسرعة. أخرج زبي ، وأعيده مرة أخرى. بسرعه أجعل المتعة أكثر متعة

ـ عمتي ، بد نأخذ وضع اربعة أرجل
ـ أيو حبيبي ، وضع اللكبة. نيك كسي بلا رحمه نيكي حتى أرتعش من الشهوة



عمتي على أربع ، تقوس ظهرها بشكل جميل.أنا خلفها ، أدفع زبي إليها ، أمسكها من وركيها.

ـ عمتي إنِ ليوم ستتناكي أحلى نيكة
ـ إيو حبيبي نيك كس عمتك نيكوووووو


و أنا أنيكها بكل عنف و هي تصرخ بشهوة ماقدرت تتحمل و أنا كمان شعرت بقرب شهوتي

ـ أيو حبيبي آآآآه ، ٱيو هيك ، هييييييك سوف ماتوقف، حلو نيككككك أنا قريبه ٱٱٱٱٱٱه. أيييييييييييييييييييييي
ـ عمتى، أنا سأفرغ شهوتي في كسك! أووووه

ـ نعم يا حبيبي ، املأني بلبنك الدسم


Hbf666F.png

نحن على الأريكة ، عمتي على أربع ، رأسها في وسادة الأريكة ، مرهقة ، خلفها ، زبي لا يزال مزروعًا فيها. لقد ملأت عمتي للتو. أنا فقط لبني داخل مهبلها. شعور لا يوصف

أصبح زبي ناعمًا ، فهو يخرج من مهبل عمتي الدافئ لقد ماتنا ، استلقينا لبضع لحظات
.
ـ بتشكرك عزيزتي ، تجربة و لا أروع. حببته ، أنت تضاجعني كويس. بس لابد لو ترجع لبيتك. زوجي و اولادي يقدرو يكونو بالبيت في أي لحظة

ـ شكرً ، حببت مضاجعتك. بس بدي نعملها تاني لو أنك مهتمه
ـ فادي ،الشي لعملنه هلاء غلط. بس عجبني كتير.و أكيد سأنشر ساقي ليك مرة تانية ، بس بيك. هيك أقل خطورة. آتي لرؤيتك من وقت لآخر.
ـ طيب تاتا ، أنا تحت أمرك

تنهض عمتي وتذهب لتغتسل في الحمام. من ناحيتي ، أرتدي ملابسي. سآخذ حمامي في المنزل.
خرجت عمتي من الحمام بعد بضع دقائق. أنا آخذها بين ذراعي. احتضنتها قليلا. أنا أعانق أردافها. و إشم رائحتها بعد الحمام و حدها الرائحة فقط تتشتهيك أنا مش مصدق أن حلمي تحقق منذ الصغر كنت بحلم بعمتي و هي الأن بين ذراعي أشمها وألعب بأرادفها اللذيذة

ـ عمتي؟
ـ نعم عزيزي؟
ـ لما تجي لعندي للبيت، بدي نمارس الساديه ممكن ؟
ـ يامشاكس إنتَ ... ممممم ، بدك طيزي؟ أيو يا حبيبي ، أقبل تفشخني. بس بدك تدرب خرم طيزي لأني مش متعوده أتناك من طيزي
ـ أيو يا أحلىعمة ، سأجهزك بشكل صحيح. و طيزك يكوم متعود على زي. بعدين أفشخ طيزك

ـ مأكيد حبوبي . طيب ، يلا هلاء لبيتك حالا و أنا بدي أفتح النوافذ رائحة الجنس بكل الصالة هههه ............
كمل يا برنس وما تتاخر
 
  • عجبني
التفاعلات: الباحـــث
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مر اسبوعين عن احلى يوم بحياتي اول يوم حسيت بحنان عمتي حسناء كانت مغامرة ولا أروع و كيف لا و احتسيت أروع العصائر القادمة من اعماق عمتي

في يوم خميس ممل كنت لوحدي بلبيت و اتفرج التلفزيون ماعد شي اعمله و كنت فعلا في دائرة مغلوقة حتى سمعت جرس الباب يرن قمت بكسل لاشوف مين بدو يضيف ملل لمللي بس حين فتحت الباب كأني ولدت من جديد الا وهي عمتي حسناء فرحت لدرجة ان زبي تحرك و كأنو هو كمان فرحان و كيف لا و هو امام القمر دي

بابتسامة ساحرة عمتي قابلتني

- اهلين حسناء هي مفاجأة جميلة غير متوقعة ا ه ه سمحيلي علا قلة أدبي تفضلي ياست الكل

كانت عمتي لبسه جيبه سوداء قصيرة و فوق بلوزة موف ( بنفسجي) و كعب عالي اعطاها كل الانوثة و الجدية و متاكد لفتت كتير الدار الرجال و هي ب الطريق


HbICiuI.jpg

الا و ان اغلقت الباب عمتي كلبؤة جائعة هجمة علي كأني فريستها و عشائها لم تترك لي حتى وقت لألتفت و أرى ملامح طيزها في هذه الجيبه القصيرة بس حبيت انقضاضها عليا














- فادي ياروح قلبي وحشتك كتير يا حبيبي بدي ياك جامد بدي اجيبها شهوتي بدي اجيبها اسبوعن ما افرغت شهوتي هااااااااا بدي زبك فادي بدي ياااااك تفشخ كسي و تملأ كسي لبن

- حسناء عمتي ياست الكل كنت افكر فيكي كل يوم من اخر مغامرتنا بدي ياك انا كمان بدي انيك كسك



شفايفنا يتلمسو و ندخل في دوامة من العشق و البوس و حلاوة شفايفها كأتها تيار كهربائي ضرب عقلي نزلت ايدي لأردافها المدورة الطرية ادعكهم و اعصعرهم و انا لسه ابوس فيها قررت افرك كسها بوشي قمت برفع الجيبه بحنان و المفاجأة الأخير انها كانت بلا كلسون ولا حتى حمالات صدر هد زاد في إثارتي الي أقصى حد



- ياست الكل كنت مستعجلة تجي لعندي حتى نسيتي لبس اندر او هي بس هدية الي اوووف ياحسناء

- عمتك اجت هون لتتفشخ لتفشخها ليش اتعب و البس شي داخل و نصعب موضوع الخلع

- هون عند حق ونا ماراح اخيب ظنك و انيك ك احسن نيكه ياعمتى



و انا عم بوسها و بعد فرك كسها ذو الشعر الخفيف الذي اعطى كسها مشهد رهيب وقت رفعتها على كتفي مثلاما الافلام البورنو حتى الكنبه نزلتها برفق و افخاذها عل حة الكنبه خلعت جيبتها و هي خلعت بلوزة و هي الان امام عارية مع جسمها الابيض الطري و ما خلعتها كعبها يعنى بدي أحاول اقلد الافلام و كانت اكثر سكسي به قمت بنشر ساقيها و فورررر نزلت و ألحس كسها الملبن و شفرتها الحمراء و بي لعقة واحدة



- اه اه اه اه حبيبي بحب شو عم تعمل احححح كول كسي امممم كوله كله كسي مبلل خصيصا لك وفقط

- مممم بحب طعم كسك يحب الحسه كل حته منه



الحس شفراتها و ادخل لساني داخل و ايضا إصبع و بدأت بفرك كسها



- ايييييييو فاااااااادي هيك حلللللللو كتير ماتوقف بترجاك ماتتتتتتوقف انت لو تكمل هيك هيك اه اه سأفرز شهوتي عن قريب



واصلت لحسي و انا من شدة الشهوة نزلت الى خرم طيزها و بدأت الحسه احسن لحس حتى صرخت عمتى من الشهوة



- اممممممم حبيبي بدك عن جد طيزي مثلما وعدتك ستحصل على طيزي بس بالاول الحسه كويسه جهزه بلسانك



و انا الحس خرم طيزها ارجعت أصبع داخل كسها المبلل و صل للجي سبوت تبعها و ادور إصبعي ادخله واخرجه



- ايو ياحبيب قلبي هيك متع عمتك دخل صبعك جامد





و بعدها ادغدغ خرم طيزها بأصبع ادخله و اخرجه و و طيزها يصدر اصوات مذهلة كونها ماجربت ابد نيكه من طيز من قبل هد جعلني اكون مبسوط لاني اول من يذوق الطيز دااااا و هي تحاول ترتب نفسها على الكنبه و تقول



- حببببيي بدي زبك حالاااا بدي أكله و الحسه هيك حطه بين بزازي بعدين نيكني مثل حصان انا بدي اتفشخ كتير



قمت و خلعت اوعي الشورط والبوكسر و صارو مع اوعي عمتي في الارض



عمتي على اربع قربت زبي منها لفمها و هيك تخذه كله داخل فمها مثل ممثلة إباحية تلحسني بكل إثارة و سرعة و كأنها جائعة مسكتها من شعرها و انيك فمها بعد لحس مثير عمتي تخرج زبي مبلل من فمها وبللت أصبعها و ضحكت ضحكة صغيرة عادت للحس و ايدي صار خلفي بين افخاذي و بدأت تفرك خرم طيزي بأصبعها المبلل و حتى بدأت تدخل اصبعها داخل طيزي تتاوهت لكن ماكان عندي مانع تدخل و تخرج اصبعها كان احساس رهيب و انا عم انيك فمها كان لابد اتوقف او اكملها داخل فمها و افرغ



- عمتي ....بدي ياك دوري و خليني انيكك

- ايو حبيبي نيك عمتك مثل مابدك انا ليك



عمتي استدارت ودائما عل اربع ارجل امامي على حافة الكنبه و انا امام الاريكة قربت زبي و داخلته جامد في كسها المبلل عمتى تخرج صراخ شهواني



- اووووه...اوووف فادي انت بكل نشاط اليوم بدك تكسرني

- ايو عمتي بدي كسر مهبلك و افشخه و انيكك كمجنون

- ايييو حبي نيك نيكني



بدأت بإدخال زبي و اخرجه مرة بسرعة ومرة ببطئ مسكت عمتي من وركرها و مورة اخذ حلمات صدرها و اداعبها و اقرصها و هد فعلا هيجها كتير



- ايوووووو فادي .....ايووو حبوبي .... هيك ماتوقف حلللو نيكني اه اه

مسكتها من شعرها شوي بعنف هي فعلا جميلة و هي خاضعة لي و هيك اخرج زبي من كسها



- لاء...لا فادي دخله....دخلللللله بترجاك

- استني ياست الكل على راحتي ارجعه



رجعت زبي داخل كسها المبلل كأنه فيضان



- فادي حبيبي انا بعرف انك تشتهي طيزي يلا انبسط ياروح عمتك بس شوي شوي بترجاك هي اول مرة



ركعت تاني و بدأت الحس خرم طيزها و اداخل لسانه داخل هي إحماءت و ابزق على الفتحة وبعد اداعبه برأس زبي و ادخله بكل بطء و حنان



- ممممم... براحة.....براحة فادي........بترجاك حبيبي......أحس زبه وهو يدخل ...بيحرق شوي اييي......واصل....براحة اححممم

- طولي بالك عمتي و انشري ساقيكي كويس و انشري طيزك بإيديك





حسناء و ضعت ايديها على طيزها و تنشره و انا عم شوف مشهد خرافي كيف طيزها وردي كيف حافظة على رشاقة جسمها و انا بحاول إدفع زبي لداخل طيزها حتى خصيتاي لمست افخاذه و انا كلي داخل طيزه وقفت بلا حراك لثواني تركت عمتي تتعود على زبي و طيزها داخله كأنه يمص زبي كان ضيق جامد



- عمتي حبيبتي انت كويسه...عم تتعودي ؟

- اه..ايو تمام ....مممم استني شوي اعطيني شوي ثوان احح

- حسناء لما تكوني مستعدة يديك انا تعملي النيك يعني انت تتحركي لامام و الخلف



بعد ثوان بدأت تتحرك للأمام و الخلف ببطء و تحرك طيزها مسكتها من تحت ظهرها بهدوء بدأت اتحرك و ازيد شوي شوي السرعة



- ايو حبيبي انت عم تنيك طيز عمتك و نيكتك كتير حلوة حلللو احس ...وحش كله متعة بحبه



عمتي وضعت يدي على كسها و بدأت تفركه في نفس الوقت و انا أفتح طيزها عون بدأت بسرعة تنفس عمتي صار اعلى و حتى تنفسي صار عميق



- عمتي فعلا طيزك خيالي و بحب نيكه اوووف شعور رهيب و مرحب بي

- ايييييييو ايييو حبيبي ماتوقف ....افشخ طيزي اكسرني......ااااييي نيكني جامد





كلامها المثير فجأني و شجعني افشخها و انا بسرع في تحركاتي و بكل قوة حسيت حالي اني قريب لذورة



- حسناء انا قريبا اقذف اححح و سأفرغ داخل طيزك

- اييو.. حبيبي إملاء طيزي بحر من لبنك و ان كمان قريبة اجبيها اجيب لبني



بعد نيكة لمدة 15 دقائق

- حسسسسسسناء انا خلاص سأنفجر اوووووووه خذي لبني كله داخل خرم طيزك

- اييييييييييه فاااااااادي إملاء طيزي لبن



بصراخ شهوني متبادل قذفنا شهوتنا حامية و انا ملئت حمام ساخن داخل طيز حسناء و افرغت خصيتاي و عمتي تملئت عمرتي سقطت على الكنبه ترتعش و طيزها لفوق تعبانه و انا كنت تعبان



- قتلتني قتل يخرب بيتك يا فحل طيزي صار لهب بس أحب الاحساس دا جامد

- بتشكرك حسناء ... حبيت انا كمان كل دقيقة منك حبيت قذف لبني فيكي ياأحلى عمه تعي ننظف حالنا



دخلنا الحمام انا وحسناء شعلت المي على جسدنا و اخذت الشامبو و داعبدت جسد عمتي بلطف داعبت صدرها وبطنها و نزلت لكسها بعدين اخذتها بين ايدي و حضنتها بحب و ابوسها يداي على افخاذها و ادغدغ خرم طيزها بحنان و ادخل أصبعي



- ا.اه يا ابن اخي ماشبعت من طيزي ؟



وانفجرنا ضحك انا و حسناء



حسناء وهي بدأت تداعبني بحنان و هي تبوسني وووضعت ايدها على زبري و فعلها قام بإقاض الوحش مرة تانيه



- يا حبيب عمتك انت لسه في طاقة فيك انا بدي تحلية

- صراحه مابعرف لو اقدر اقدم لك تحليه لو اقدر هد شرف يا طنطا

- عمتك ستعتني بك ماتاخذ هم



عمتى جلست على ركبتيها اخذت زبي في إيدها و بدأت تفرك و تفرك بعد تاخذه داخل فمها و تلحس تلحسني كأنها ملكه بعد شوي وقفت و هي وهي كعادتها تضع إصبع داخل طيزي و تنيك طيزي و هي تلحس و تبداعب زبي بعد قائق حمام ابيض يستقر في فمها



- حسناء اتمني التحليه عجباتك



عمتي كاممثله تبلع كل لبني و ابتسمت لي بعد ماغسلنا عمتي خرجت من الحمام وخرجت بعدها و تبوسنا ولبسنا هدومنا بعدما لبسنا عمتى كانت لازم ترجع البيت



- بتشكرك ياروح عمتك كان يوم ولا أروع و و المرة القادمة تكون احلى و احلى



.............الجزء الرابع
تحسن واضح في طريقة الكتابة.. على شكل مقاطع.. لتسهيل التلقي للقاريء
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
  • حبيته
التفاعلات: الباحـــث

رغم اني مش بحب زني المحارم بس اسلوبك بصراحه مثير جدا​

 
  • عجبني
التفاعلات: Im28LUlukatty
عندي أفضل معلم ههه
وانت افضل تلميذة.. ولو اني لا أرقى لرتبة معلم..
وياريت نلتقي بشخصيات مثل حسناء.. صريحة وواضحة وتحب الخلفي.. عكس كثير من النساء .. 😅😅😅
 
  • حبيته
التفاعلات: Im28LUlukatty
تم إضافة الجزء الثالث
 
  • عجبني
التفاعلات: Im28LUlukatty و الباحـــث
احساسك رائع واسلوب حلو
 
  • عجبني
التفاعلات: Im28LUlukatty
اسمي فادي ، عمري 30. ، لأول مرة ، لأخبركم قصة. كنت أرغب في إخبارها لحد . أخيرا اتخذت قراري مع لولو

حدثت لي هذه القصة في صيف عام 2022. وهي ليست بالضرورة قصة عادية.

في الواقع ، حدثت هذه القصة الحقيقية بيني وبين عمتي.


عمتي حسناء ، 45 عامًا ، متزوجة ولديها 4 ***** وأتعامل معهم جيدًا.

قياسها 1 م 62 ، جسم جامد ، وبزاز رائعين، وأرداف ممتلئة ورائعة.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها ليست عارضة أزياء ، لكنها تتمتع بسحر معين ولم تتركني أبدًا غير مبال.

منذ فترة المراهقة ، كنت أتخيلها في كثير من الأحيان.

ويجب أن أعترف أنها شغلت أفكاري الليلية.

لكن العلاقة معها بدت مستحيلة بالنسبة لي. بس كنت مخطئا

هي هي قصتي

أنا في المنزل ، في شهر يوليو الحار . أقوم ببعض الأعمال في شقتي عندما يرن الهاتف.

ـ فــــادي ، أنا عمتك حسناء. كيفك ياحلو؟




ـ ٱهلين عمي. انا بخير شكرا وأنت؟



ـ أنا بخير شكرا. عندي مشكلة مع مصباح في المنزل غيرته بس مايشتغل ممكن مساعدة؟



ـ أيو نعم مو مشكلة ، أكون عندك في 15 دقيقة.



ـ أوه شكرا لك فــادي ، أنت سكر. أنا في المنزل ، تعال وقت مابدك. أنا منتظرك.



جمعت بعض الأدوات ، وها أنا بطريقي إلى منزل عمتي ، على بعد 5 دقائق من منزلي.



وصلت إلى الباب ، اتصلت. تأتي عمتي تسمح لي بالدخول بابتسامة كبيرة. هي تدعوني للدخول وتعطيني قبلة. القبلة ، التي يجب أن أعترف بها ، لا تشبه القبلة التي عادة ما تعطيني إياها. إنها تقبلني على حافة الشفتين. هذا جعلني أرتجف.

نظرًا لحرارة الصيف ، ترتدي عمتي فستانًا خفيفًا مزينًا بالزهور ، مزررًا من الأمام ،كان قصير شوي

ـ أتبعها في المنزل. للوصول إلى غرفة المعيشة ، علينا صعود السلالم. من خلفها ، يمكنني مشاهدة ساقيها الجميلتين ، أعلى فخذيها.


جميلة عمتي. عند وصولي إلى أعلى الدرج ، حيث أواصل مشاهدتها ، تستدير وترسم لي ابتسامة كبيرة. والآن ، مسكتني أنظر إليها

قدمت لي المصباح الذي لا يعمل. بعد نظرة سريعة ، اكتشفت المشكلة وبدأت في العمل. بعد بضع دقائق فقط ، تم حل المشكلة.




ـ أهو عمتي ، تم إصلاحه.



ـ أوه شكرا لك يا صغيري. أنت عظيم. بدك تشرب شي؟



ـ بكل سرور عمتي حسناء. أنا سعيد بشرب شيء بارد.



ـ طيب لا مشكلة. اجلس على الشرفة.وأنا بحظر شئ بارد



أذهب إلى الشرفة. أرى أن عمتي قد نشرت غسيلها ، طيب أفضل أن أقول ملابسها الداخلية. و ملابس داخلية جميلة. سراويل الدانتيل وحمالات الصدر وسيور. هناك شيء لكل ذوق.



وصلت عمتي بعد بضع دقائق مع المشروبات.

و الغريب ، قامت بفك الزر السفلي والأزرار العلوية لفستانها.




لقد دعتني للجلوس على طاولة القهوة على الشرفة. عمتي تجلس أمامي ، مما تسبب في طلوع فستانها. أستطيع أشوف بين ساقيها وملابسها الداخلية. سترينغ؟ كيلوط؟ مابعرف أعرف.



عمتي ترى نظراتي عليها. ابتسمت بس ماقالت شي.

بعد بضع دقائق قالت لي:




ـ كم ٱديش مقابل خدمتك؟"



ـ لا ولو إنت عمتي أبد بمقابل ، لا أريد شيئًا.



ـ لا يا عزيزي ، عملك يستحق الأجر.



ـ لا أريد أي شيء ، لا مشكلة. لم يكن كثيرًا.



ـ أنا أصر فادي.



ـ طيب ، سأطلب منك شيئًا ، لكنه صعب.

ـ يلا فادي ، أخبرني شو يجعلك سعيدا.




ـ طيب ، من المراهقة ... أنا ... ..



ـ شو ؟؟



ـ "ما بعرف كيف أخبرك.



ـ قول فادي..



ـ طيب ، أتخيلك. احلم بك! أنت تطاردي ليالي.



ـ فادي . ما كنن أتوقع هذا. لكن لاحظت في بعض الأحيان نظرتك إلي. لكن تدرك من أنا؟ أنا عمتك ، أخت إبوك.



ـ "أنا بعرف ياعمتي . بس الشي دا أقوى مني. انت جميلة جدا وجذابة.





ـ شكرا لك فـادي ، لكننا لا نستطيع

عمتي تتحدث معي بلطف ، كنت أتوقع أنها تزعل . لا. تتحدث معي بهدوء ، وشعرت بالشك ، كما لو أن هناك انجذابًا متبادلًا هو الذي يسيطر.




ـ أفهم آن. سامحني على إخبارك بذلك واعترافي بكل هذا.وقمت لأمشي



ذهبت باتجاه غرفة المعيشة ، وأخذ أدواتي. أثناء نزولي الدرج ، نادتني عمتي.



ـ فـــادي ، إستنى ماتروح . لازم نتكلم.



ثم تذهب للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. أضع أغراضي وأجلس بجانبها.



ـ "فادي ، اعترافاتك لي صادقة؟"



ـ أكيد ياعمتي حسناء ، أعتقد ذلك بصدق. لكني أفهم ما تقوله لي. آسف لقولك لك. كان علي أن أبقي ذلك لنفسي.



وهنا دون إعطائها الوقت للرد ، أقبلها.مندهشة ، عمتي تسحب وجهها إلى الخلف.

ـ لا فادي.! مابنقدر! حاول ان تفهم.




ـ بس هد أقوى مني حسناء. سامحني. لكني أريدك كثيرا.



ـ "أنت تعرف شو بتقول؟"



ـ أيو أدرك كل شيء. بدي يك.






ـ لا فادي. مو هيك!



ـ طيب ، أنا أرجع للبيت ، ماراح إتكلم عن الموضوع مرة تانية.

بينما أنا على وشك النهوض ، تمسكني عمتي ومن ذراعي ، تمسك برأسي وتقبلني بالكامل على شفتي.




ـ "فـــادي ، إحنا مجانين ، لكن أريدك. زوجي ماعاد يهتم بي. بدي أشعر بدفء الرجل.



ـ "حسناء ، سأعتني بك. سأمنحك السعادة.



أثناء تقبيلها ، أداعب فخذيها ، أحرك يدي إلى أعلى بين فخذيها. وصلت على قماش ملابسها الداخلية ، أداعب شفتيها.

بدأت عمتي تتآوه. هي تستسلم لمداعباتي.




ـ فادي .... بحب شو عم تعمل. ما توقف آه



قمت بفك أزرار فستانها. عمتي في حمالة صدر ثونغ أمامي. كم هذا جميل.

أدير يدي إلى أسفل ظهرها وأفتح صدريتها. بزازها قفزا. إنهم رائعون. أنا أعانق صدرها. تركت فمها موجهًا فمي نحو صدرها. ألعق بزها الأيسر وأخذ حلمة ثديها في فمي ،

أمصها. عمتي سمعت أنينها بصوت أعلى. بينما ألعق بزازها ، تدخل يدي في الاندر. وآداعب كسها المبلل أنا أعانقها بوسها وشفتيها. هي مبتلة. أغتنم هذه الفرصة لإدخال إصبع في كسها. عمتي تقبلني أكثر.

تنتهز الفرصة لوضع يدها في سروالي. تأخذ زبي في يدها ،




ـ "مممم ، تبدوالحالة جيدة بداخل. علينا أن نطلق سراحه وتضحك.



وقفت ، خلعت سروالي. و هي تخلع سروالي الداخلي.زبي يقفز أمام وجهها





ـ أه ه زبك تخين حبيبي. سأعتني به

تقترب عمتي من فمها إلى زبي وتأخذه . هي تمتصني. نــار حلـــو! انا اعشق.

عمتي تمتصني بشكل جيد أبدأ بلأنين. أغمض عيني وأستفيد استفادة كاملة من هذه المتعة.

بينما كانت عمتي تمصني ، كانت عمتي تضرب تمسك خصيتاي تترك زبي و تلعق خصيتاي.

تتوقف للحظة. تجعلني أجلس على الأريكة ، وتركع على الأرض ، وتواصل لحسي وتداعب خصيتي.

عيون مغلقة ، أستمتع بهذه اللحظة السحرية.

فجأة ، لدي شعور غريب في خرم طيزي. في الواقع ، عمتي تلعقني إنها تزعجني بلعق ثقبتي. بس ماقاومت لفترة طويلة.




ـ حسناء ، أححححح ، لو تكملي هيك راح أقذف

ـ استمتع يا حبيبي ، دع نفسك تذهب. بدي كل لبنك. اتركه. أقذف لبنك في فمي.




عمتي تأخذ زبــي في فمها وتدغدغ خرم طيزي بإصبعها. تبلل إصبعها وتضعه برفق شديد. بعد عدة مرات ذهابًا وإيابًا ، لا يمكنني تحمل



ـ حسنـــاء ، سأستمتع! استمري في ذلك ، إنه جيد جدًا. سأقذف ىيسييييييييي!



عمتي تأخذ زبي في عمق فمها أثناء استمتاعي. لا تترك شيئًا ، تبتلع كل شيء. عندما تنظر إلي ، أستطيع أن أرى ابتسامة رضا في عينيها.



ـ ممممم شكرا لك فادي. كان نار. بحب طعم لبنك .

ثم تأتي بجانبي على الأريكة ، قبلتني ، وتحضني.


الجزء الثاني


بعد أن جعلتني آقذف بيدها وفمها ، تأتي عمتي لتحضنني على الأريكة.
أنا مستلقي على جانبي ، عمتي تأتي علي ، وظهرها على صدري. أغتنم هذه الفرصة لتقبيلها على رقبتها ، وأداعب ثدييها ، وأداعب كسها.
عمتي ما قالت شي ، كانت تئن قليلاً عند تلامس أصابعي على كسها.
بعد 10 دقائق تكسر حاجز الصمت.

ـ فادي ، ما فعلناه كان خطأ. الوم نفسي. حبيته . كنت محتاجه شو مرح الأيام دي
ـ حسناء ،ماعندي شي أندم عليه . وبدي نروح بعيد
ـ قصدك أي؟
ـ عمتي ياحسناء ، أنتِ جعلتني أقذف بيدك و فمك و إستمتعت كتير بس هلاء دوري أمتعك
ـ يا فادي بدك عمتك تنبسط و تجعنلي ٱئن، و أفرز شهوتي
ـ إيو عمتي العزيزة. ومو بس كدا ...
ـ كيف ؟

ـ خليني ٱعتني بكسك بعدين بتشوفي .

قمت من الأريكة ، وطلبت من حسناء تجلس على الأريكة . ركعت على الأرض ، خلعت أندر عمتي ، وبسطت ساقيها. وأداعب كسها وهي مبتلة.
أقرب من فمي إلى كسها ، وأعطيها لعقتين. عمتي تتأوه

ـ يا حبيبي ، شي كتير حلو، . زوجي يقول للحس مقرف
ـ إذن اسمحي لي أعتني بجسدك يا أحلى عمة. جسدك كتير مثير

أنا ألعق كسها ، الذي يصبح رطبًا أكثر فأكثر. أدخل لساني دخل.و أداعب ثدييها.
انين عمتي صار أعلى.

Hbf8VQn.gif

ـ يا حبيبي حلو . بحب شو تعمل بلسانك. ماتوقف. استمر. سأصل لذروتي أه

ألعق بظرها ، ، أمصه. عمتي ماتقدر تتحمل أكثر . وضعت يديها خلف رأسي وتضغط لأسفل حتى يكون فمي داخل كسها
عمتي تبلل . أشرب عصير حبها. انا اعشق. يتدفق كالخمور بين أردافها. أغتنم هذه الفرصة لأدغدغ فتحت طيزها الصغيرة.

ـ يامشاكس إنت ، بدك تدخل أصبع داخل خرم طيزي؟ تفضل يا عزيزي ، استمتع.

و أنا عم إتسلا مع بظرها ، وضعت إصبعًا في كس عمتي ، و يدي الأخرى ، أدخلت إصبعًا ببطء بطيزها.

ـ يا حبيبي ٱنت عم تجنني. اعشق لسانك. هد متعة لا توصف. بس بدي شي تاني: فادي نيكني نــــيكني نيك عمتك

قمت ، وعمتي ساقيها متباعدتان ، قربت زبي لكسها ، و ببطء داخله. أنا عميق داخل كسها مع طول إنتظار. أخيرًا ، دفعت زبي بالكامل داخل كسها (18 سم).

ـ مممم أيو عزيزي . ما تتحرك. ابق هيك خليني حس بضخامة زب داخل كسي كان زمان ماحسيت زب

انا اقف بلاحرك وزبي داخل كسها. أنظر إلى عمتي وعيناها نصف مغمضتين. تعض شفتها. و الإستمتاع باين على وجها

ـ ممممم حبيبي ، ممكن تتحرك. ا، إسحق كسي . خذني بعيد ، اجعلني أقذف. بدي أشعربي لبنك و هو في كسي


Hbf67EX.webp

Hbf666F.png

أبدأ بتحرك إلى الأمام والخلف. ببطء. ثم أسارع بالتدريج. عمتي تتٱوه بسرور. ثم أبطأ ، أجعلها تتٱوه لما أرجع أنيكها بسرعة. أخرج زبي ، وأعيده مرة أخرى. بسرعه أجعل المتعة أكثر متعة

ـ عمتي ، بد نأخذ وضع اربعة أرجل
ـ أيو حبيبي ، وضع اللكبة. نيك كسي بلا رحمه نيكي حتى أرتعش من الشهوة



عمتي على أربع ، تقوس ظهرها بشكل جميل.أنا خلفها ، أدفع زبي إليها ، أمسكها من وركيها.

ـ عمتي إنِ ليوم ستتناكي أحلى نيكة
ـ إيو حبيبي نيك كس عمتك نيكوووووو


و أنا أنيكها بكل عنف و هي تصرخ بشهوة ماقدرت تتحمل و أنا كمان شعرت بقرب شهوتي

ـ أيو حبيبي آآآآه ، ٱيو هيك ، هييييييك سوف ماتوقف، حلو نيككككك أنا قريبه ٱٱٱٱٱٱه. أيييييييييييييييييييييي
ـ عمتى، أنا سأفرغ شهوتي في كسك! أووووه

ـ نعم يا حبيبي ، املأني بلبنك الدسم


Hbf666F.png

نحن على الأريكة ، عمتي على أربع ، رأسها في وسادة الأريكة ، مرهقة ، خلفها ، زبي لا يزال مزروعًا فيها. لقد ملأت عمتي للتو. أنا فقط لبني داخل مهبلها. شعور لا يوصف

أصبح زبي ناعمًا ، فهو يخرج من مهبل عمتي الدافئ لقد ماتنا ، استلقينا لبضع لحظات
.
ـ بتشكرك عزيزتي ، تجربة و لا أروع. حببته ، أنت تضاجعني كويس. بس لابد لو ترجع لبيتك. زوجي و اولادي يقدرو يكونو بالبيت في أي لحظة

ـ شكرً ، حببت مضاجعتك. بس بدي نعملها تاني لو أنك مهتمه
ـ فادي ،الشي لعملنه هلاء غلط. بس عجبني كتير.و أكيد سأنشر ساقي ليك مرة تانية ، بس بيك. هيك أقل خطورة. آتي لرؤيتك من وقت لآخر.
ـ طيب تاتا ، أنا تحت أمرك

تنهض عمتي وتذهب لتغتسل في الحمام. من ناحيتي ، أرتدي ملابسي. سآخذ حمامي في المنزل.
خرجت عمتي من الحمام بعد بضع دقائق. أنا آخذها بين ذراعي. احتضنتها قليلا. أنا أعانق أردافها. و إشم رائحتها بعد الحمام و حدها الرائحة فقط تتشتهيك أنا مش مصدق أن حلمي تحقق منذ الصغر كنت بحلم بعمتي و هي الأن بين ذراعي أشمها وألعب بأرادفها اللذيذة

ـ عمتي؟
ـ نعم عزيزي؟
ـ لما تجي لعندي للبيت، بدي نمارس الساديه ممكن ؟
ـ يامشاكس إنتَ ... ممممم ، بدك طيزي؟ أيو يا حبيبي ، أقبل تفشخني. بس بدك تدرب خرم طيزي لأني مش متعوده أتناك من طيزي
ـ أيو يا أحلىعمة ، سأجهزك بشكل صحيح. و طيزك يكوم متعود على زي. بعدين أفشخ طيزك

ـ مأكيد حبوبي . طيب ، يلا هلاء لبيتك حالا و أنا بدي أفتح النوافذ رائحة الجنس بكل الصالة هههه ............


مر اسبوعين عن احلى يوم بحياتي اول يوم حسيت بحنان عمتي حسناء كانت مغامرة ولا أروع و كيف لا و احتسيت أروع العصائر القادمة من اعماق عمتي

في يوم خميس ممل كنت لوحدي بلبيت و اتفرج التلفزيون ماعد شي اعمله و كنت فعلا في دائرة مغلوقة حتى سمعت جرس الباب يرن قمت بكسل لاشوف مين بدو يضيف ملل لمللي بس حين فتحت الباب كأني ولدت من جديد الا وهي عمتي حسناء فرحت لدرجة ان زبي تحرك و كأنو هو كمان فرحان و كيف لا و هو امام القمر دي

بابتسامة ساحرة عمتي قابلتني

- اهلين حسناء هي مفاجأة جميلة غير متوقعة ا ه ه سمحيلي علا قلة أدبي تفضلي ياست الكل

كانت عمتي لبسه جيبه سوداء قصيرة و فوق بلوزة موف ( بنفسجي) و كعب عالي اعطاها كل الانوثة و الجدية و متاكد لفتت كتير الدار الرجال و هي ب الطريق


HbICiuI.jpg

الا و ان اغلقت الباب عمتي كلبؤة جائعة هجمة علي كأني فريستها و عشائها لم تترك لي حتى وقت لألتفت و أرى ملامح طيزها في هذه الجيبه القصيرة بس حبيت انقضاضها عليا














- فادي ياروح قلبي وحشتك كتير يا حبيبي بدي ياك جامد بدي اجيبها شهوتي بدي اجيبها اسبوعن ما افرغت شهوتي هااااااااا بدي زبك فادي بدي ياااااك تفشخ كسي و تملأ كسي لبن

- حسناء عمتي ياست الكل كنت افكر فيكي كل يوم من اخر مغامرتنا بدي ياك انا كمان بدي انيك كسك



شفايفنا يتلمسو و ندخل في دوامة من العشق و البوس و حلاوة شفايفها كأتها تيار كهربائي ضرب عقلي نزلت ايدي لأردافها المدورة الطرية ادعكهم و اعصعرهم و انا لسه ابوس فيها قررت افرك كسها بوشي قمت برفع الجيبه بحنان و المفاجأة الأخير انها كانت بلا كلسون ولا حتى حمالات صدر هد زاد في إثارتي الي أقصى حد



- ياست الكل كنت مستعجلة تجي لعندي حتى نسيتي لبس اندر او هي بس هدية الي اوووف ياحسناء

- عمتك اجت هون لتتفشخ لتفشخها ليش اتعب و البس شي داخل و نصعب موضوع الخلع

- هون عند حق ونا ماراح اخيب ظنك و انيك ك احسن نيكه ياعمتى



و انا عم بوسها و بعد فرك كسها ذو الشعر الخفيف الذي اعطى كسها مشهد رهيب وقت رفعتها على كتفي مثلاما الافلام البورنو حتى الكنبه نزلتها برفق و افخاذها عل حة الكنبه خلعت جيبتها و هي خلعت بلوزة و هي الان امام عارية مع جسمها الابيض الطري و ما خلعتها كعبها يعنى بدي أحاول اقلد الافلام و كانت اكثر سكسي به قمت بنشر ساقيها و فورررر نزلت و ألحس كسها الملبن و شفرتها الحمراء و بي لعقة واحدة



- اه اه اه اه حبيبي بحب شو عم تعمل احححح كول كسي امممم كوله كله كسي مبلل خصيصا لك وفقط

- مممم بحب طعم كسك يحب الحسه كل حته منه



الحس شفراتها و ادخل لساني داخل و ايضا إصبع و بدأت بفرك كسها



- ايييييييو فاااااااادي هيك حلللللللو كتير ماتوقف بترجاك ماتتتتتتوقف انت لو تكمل هيك هيك اه اه سأفرز شهوتي عن قريب



واصلت لحسي و انا من شدة الشهوة نزلت الى خرم طيزها و بدأت الحسه احسن لحس حتى صرخت عمتى من الشهوة



- اممممممم حبيبي بدك عن جد طيزي مثلما وعدتك ستحصل على طيزي بس بالاول الحسه كويسه جهزه بلسانك



و انا الحس خرم طيزها ارجعت أصبع داخل كسها المبلل و صل للجي سبوت تبعها و ادور إصبعي ادخله واخرجه



- ايو ياحبيب قلبي هيك متع عمتك دخل صبعك جامد





و بعدها ادغدغ خرم طيزها بأصبع ادخله و اخرجه و و طيزها يصدر اصوات مذهلة كونها ماجربت ابد نيكه من طيز من قبل هد جعلني اكون مبسوط لاني اول من يذوق الطيز دااااا و هي تحاول ترتب نفسها على الكنبه و تقول



- حببببيي بدي زبك حالاااا بدي أكله و الحسه هيك حطه بين بزازي بعدين نيكني مثل حصان انا بدي اتفشخ كتير



قمت و خلعت اوعي الشورط والبوكسر و صارو مع اوعي عمتي في الارض



عمتي على اربع قربت زبي منها لفمها و هيك تخذه كله داخل فمها مثل ممثلة إباحية تلحسني بكل إثارة و سرعة و كأنها جائعة مسكتها من شعرها و انيك فمها بعد لحس مثير عمتي تخرج زبي مبلل من فمها وبللت أصبعها و ضحكت ضحكة صغيرة عادت للحس و ايدي صار خلفي بين افخاذي و بدأت تفرك خرم طيزي بأصبعها المبلل و حتى بدأت تدخل اصبعها داخل طيزي تتاوهت لكن ماكان عندي مانع تدخل و تخرج اصبعها كان احساس رهيب و انا عم انيك فمها كان لابد اتوقف او اكملها داخل فمها و افرغ



- عمتي ....بدي ياك دوري و خليني انيكك

- ايو حبيبي نيك عمتك مثل مابدك انا ليك



عمتي استدارت ودائما عل اربع ارجل امامي على حافة الكنبه و انا امام الاريكة قربت زبي و داخلته جامد في كسها المبلل عمتى تخرج صراخ شهواني



- اووووه...اوووف فادي انت بكل نشاط اليوم بدك تكسرني

- ايو عمتي بدي كسر مهبلك و افشخه و انيكك كمجنون

- ايييو حبي نيك نيكني



بدأت بإدخال زبي و اخرجه مرة بسرعة ومرة ببطئ مسكت عمتي من وركرها و مورة اخذ حلمات صدرها و اداعبها و اقرصها و هد فعلا هيجها كتير



- ايوووووو فادي .....ايووو حبوبي .... هيك ماتوقف حلللو نيكني اه اه

مسكتها من شعرها شوي بعنف هي فعلا جميلة و هي خاضعة لي و هيك اخرج زبي من كسها



- لاء...لا فادي دخله....دخلللللله بترجاك

- استني ياست الكل على راحتي ارجعه



رجعت زبي داخل كسها المبلل كأنه فيضان



- فادي حبيبي انا بعرف انك تشتهي طيزي يلا انبسط ياروح عمتك بس شوي شوي بترجاك هي اول مرة



ركعت تاني و بدأت الحس خرم طيزها و اداخل لسانه داخل هي إحماءت و ابزق على الفتحة وبعد اداعبه برأس زبي و ادخله بكل بطء و حنان



- ممممم... براحة.....براحة فادي........بترجاك حبيبي......أحس زبه وهو يدخل ...بيحرق شوي اييي......واصل....براحة اححممم

- طولي بالك عمتي و انشري ساقيكي كويس و انشري طيزك بإيديك





حسناء و ضعت ايديها على طيزها و تنشره و انا عم شوف مشهد خرافي كيف طيزها وردي كيف حافظة على رشاقة جسمها و انا بحاول إدفع زبي لداخل طيزها حتى خصيتاي لمست افخاذه و انا كلي داخل طيزه وقفت بلا حراك لثواني تركت عمتي تتعود على زبي و طيزها داخله كأنه يمص زبي كان ضيق جامد



- عمتي حبيبتي انت كويسه...عم تتعودي ؟

- اه..ايو تمام ....مممم استني شوي اعطيني شوي ثوان احح

- حسناء لما تكوني مستعدة يديك انا تعملي النيك يعني انت تتحركي لامام و الخلف



بعد ثوان بدأت تتحرك للأمام و الخلف ببطء و تحرك طيزها مسكتها من تحت ظهرها بهدوء بدأت اتحرك و ازيد شوي شوي السرعة



- ايو حبيبي انت عم تنيك طيز عمتك و نيكتك كتير حلوة حلللو احس ...وحش كله متعة بحبه



عمتي وضعت يدي على كسها و بدأت تفركه في نفس الوقت و انا أفتح طيزها عون بدأت بسرعة تنفس عمتي صار اعلى و حتى تنفسي صار عميق



- عمتي فعلا طيزك خيالي و بحب نيكه اوووف شعور رهيب و مرحب بي

- ايييييييو ايييو حبيبي ماتوقف ....افشخ طيزي اكسرني......ااااييي نيكني جامد





كلامها المثير فجأني و شجعني افشخها و انا بسرع في تحركاتي و بكل قوة حسيت حالي اني قريب لذورة



- حسناء انا قريبا اقذف اححح و سأفرغ داخل طيزك

- اييو.. حبيبي إملاء طيزي بحر من لبنك و ان كمان قريبة اجبيها اجيب لبني



بعد نيكة لمدة 15 دقائق

- حسسسسسسناء انا خلاص سأنفجر اوووووووه خذي لبني كله داخل خرم طيزك

- اييييييييييه فاااااااادي إملاء طيزي لبن



بصراخ شهوني متبادل قذفنا شهوتنا حامية و انا ملئت حمام ساخن داخل طيز حسناء و افرغت خصيتاي و عمتي تملئت عمرتي سقطت على الكنبه ترتعش و طيزها لفوق تعبانه و انا كنت تعبان



- قتلتني قتل يخرب بيتك يا فحل طيزي صار لهب بس أحب الاحساس دا جامد

- بتشكرك حسناء ... حبيت انا كمان كل دقيقة منك حبيت قذف لبني فيكي ياأحلى عمه تعي ننظف حالنا



دخلنا الحمام انا وحسناء شعلت المي على جسدنا و اخذت الشامبو و داعبدت جسد عمتي بلطف داعبت صدرها وبطنها و نزلت لكسها بعدين اخذتها بين ايدي و حضنتها بحب و ابوسها يداي على افخاذها و ادغدغ خرم طيزها بحنان و ادخل أصبعي



- ا.اه يا ابن اخي ماشبعت من طيزي ؟



وانفجرنا ضحك انا و حسناء



حسناء وهي بدأت تداعبني بحنان و هي تبوسني وووضعت ايدها على زبري و فعلها قام بإقاض الوحش مرة تانيه



- يا حبيب عمتك انت لسه في طاقة فيك انا بدي تحلية

- صراحه مابعرف لو اقدر اقدم لك تحليه لو اقدر هد شرف يا طنطا

- عمتك ستعتني بك ماتاخذ هم



عمتى جلست على ركبتيها اخذت زبي في إيدها و بدأت تفرك و تفرك بعد تاخذه داخل فمها و تلحس تلحسني كأنها ملكه بعد شوي وقفت و هي وهي كعادتها تضع إصبع داخل طيزي و تنيك طيزي و هي تلحس و تبداعب زبي بعد قائق حمام ابيض يستقر في فمها



- حسناء اتمني التحليه عجباتك



عمتي كاممثله تبلع كل لبني و ابتسمت لي بعد ماغسلنا عمتي خرجت من الحمام وخرجت بعدها و تبوسنا ولبسنا هدومنا بعدما لبسنا عمتى كانت لازم ترجع البيت



- بتشكرك ياروح عمتك كان يوم ولا أروع و و المرة القادمة تكون احلى و احلى



.............الجزء الرابع
كمل يا برنس وما تتاخر
 
  • عجبني
التفاعلات: Fares 69
وانت افضل تلميذة.. ولو اني لا أرقى لرتبة معلم..
وياريت نلتقي بشخصيات مثل حسناء.. صريحة وواضحة وتحب الخلفي.. عكس كثير من النساء .. 😅😅😅
ههههههه اكيد
 
  • عجبني
التفاعلات: الباحـــث

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%