NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شرموطة قحبونة نياكة و مليحة خلاتني ندخلهولها ملور و ندير فيها الزب -الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و مهما نوصف لكم على الحلاوة تاع النيك مع احلى شرموطة قحبونة نعجز في الوصف و تالمون لي كانت مليحة انا ما حبيتش نفرغ و كنت كلما نحس بدات تجيني نخرج زبي و نحبس البومباج و كنت محصلو مليح في الترمة تاعها الكبيرة اللي كانت و بقيت نضرب لها الترمة بزبي و بيدي صقالي و هي تعيط . و كانت القحبة تعيط اه اح اه اي اياي بلعقل واش بيك عمري راك توجع فيا و انا نضرب السقلة سطح سطح طح و نخبط زبي في ترمتها بقوة و نحصلو و نبومبي بلا ما نحبس و نعيط اه اح اح اه اه والشهوة تاعي كانت هائجة و سخونة على هذيك الترمة المزيرة الحلوة بزاف و البنة تاعها المليحة و الشهوة تتحرك في داخل زبي و تحلى اكثر كلما نبومبي و نحرك زبي في داخل الترمة الكبيرة و الثقبة السيري
ما لقري حبيت نشد و سييت نحكم الشهوة تاعي بزاف بصح البنة و الشهوة وصلت الى المرحلة اللي مستحيل نقاومها و انا مع شرموطة قحبونة و نياكة و تعرف مليح اسرار النيك و وصلت للرعشة الجنسية و زبي مغروس في ترمتها للقلاوي و انا محصلو . و كي جاتني دفعت زبي كامل حتى حسيت بلي زبي راهو في كرشها و بديت نعيط اه اح اه اه اه اه اه اح اح اح اح و هي توحوح اييي اييي اييييؤ و تبكي و عاجبها الحال و تزيد تهيج فيا حتى خرجت الطلقة تاع الزن الاولى من زبي و كانت حارة و حلوة بزاف و زبي في طيز شرموطة قحبونة و احلى قحبة نكتها في حياتي و بديت نفرغ و انا محصلو في ترمتها
و كنت نفرغ و نبومبي و انا حاكمها من البراج تاع الترمة تاعها و نزنن و نفرغ و نهيج و نعيط اه اه اح اح اح و هي مقمبعة و فهمت بلي راني نزنن و حست ثاني بحرارة الزن اللي كان يخرج من زبي و خليت زبي يكمل التزنان و التفراغ حتى بردت و كملت التطيار . و غير كملت التطيار رحت نحي زبي من ترمتها و انا كي شفت زبي صافي و نقي ما امنتش على خاطر كاين بعض الشرموطات كي تنيكهم ملور يخرج الزب معمر بالخرى بصح هذي شرموطة قحبونة و نقية بزاف و ترمتها ما فيهاش الخرى و صافية و شفت زبي نقي حتى حسيت بلي كنت نيك في الحتشون ماشي الترمة
و كان زبي موقف كي الخشبة كي جبدتو ما لقري كنت زننت و خرجت الشهوة تاعي و بديت نحك فيه على ترمتها و مسح فيه على براجها الشابين و جبدت الستيان و بدات تلبس في حوايجها بعدما شبعتها زب ملور و ضربت لها الترمة و شبعت من النيوكي معاها .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%