NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شرموطة تاكل الزب في سوتها و تدير كلش و اسخن جنس مع زوج بوانت نار – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت الشهوة تاعي سخونة مع شرموطة تاكل الزب و غير رضعت لي شوية جاتني و ما قدرتش نزيد نشد و راح زبي يطير و مزية ما جبتوش في وجهها على خاطر القحاب كي الواحد يزن في وجههم يزعفو و حتى انا كنت حاب نجيبو في وجهها بصح ماشي البونت الاول . و كي كنت انا نزنن هي كانت تضحك و تقول مالك بلخف جاتك يا صاحبي انت عندك توربو في زبك و تضحك و انا كنت نزنن و نطير و الشهوة تخرج مني حارة و سخونة بزاف حتى كمل زبي التطيار و رحت لتواليت غسلت زبي و مسحت الزن منو و زدت نكتها بوبولة باش نريح و لهبت فيها قارو و خليتها هي ترتاح و تاكل الشيكولة و تتكيف ثاني
و قعدنا شوية و من بعد قلت لها ليوم نشبعك زب و هي كانت شرموطة تاكل الزب و تحب تنيك و ما تعياش و زبي كي كانت ترضع فيه بدا يوقف و يتخشب و انا نخلط لها في الشعر و حسيت روحي نسخن و هي غير وقف زبي رمات روحها على البونك على ظهرها و قالت اذا انت نياك صح الحس حتشوني . وانا ماشي موالف نلحس الحتشون بصح لحست لها و حطيت لساني على سوتها و بديت نلحس و هي توحوح اه اح اح اه اه وانا نقول لها اسكتي نيك مك ما تبهدلينيش و هي تقول نيك مك ما تطيحش و انا نلحس الحتشون و نقول يا بنت القحبة ليوم نشبعك زب يا قحبة و هي تقول انا شرموطة تاكل الزب و الزب هذا تاعك كي الطوطة ما يدير والو
و كانت خطرات تضحك و خطرات توحوح حتى سخنتني و كانت شرموطة تاكل الزب و تحب تنيك و كي وضعت لها زبي على الحتشون و بديت نبانسي هي سخنت اكثر و بدات توحوح اه اح اح اه اه دخل الطوطة تاعك عمي و كانت حابة تسخنني و تزعفني . و انا سخنت و زعفت صح و طبعت لها زبي في حشتونها السخون و بديت نيك فيها و هي حست بالراس دخل بدات توحوح اه اه اح اه اه اه اح اح اح و انا نزيد ندخل و نطبع اه اه اه اه اه و نبوس فيها و نرضع لها الراس تاع الزيزة و نيك شرموطة تاكل الزب و قحبة نياكة بزاف سخنتني و خلاتني هايج كي الغول و زبي مطنن للطرف
و كي جيت ندخل زبي في سوتها بديت نطيحلها و نقول ليوم نيك لك يماك القحبة يا بنت القحبة و طبعت لها بي بقوة في حتشونها و هي تقول بعقلك نيك امك عندك طوطة و تزيد تهدر و انا نقول لها ليوم تشوفي الطوطة مليح واش تدير فيك . و بديت نبومبي و هي توحوح اه اه اه اح اح اممم ممم اه اه مممم اه اه اه و انا نيك شرموطة تاكل الزب و نياكة و سخنت بلخف و خلاتني نطبع لها الزب للقلاوي في حتشونها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%