NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شرموطة تاكل الزب في سوتها و تدير كلش و اسخن جنس مع زوج بوانت نار – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت نيك و بقيت ندخل زبي مع شرموطة تاكل الزب و نياكة و حكمت لي ندير لها زبي في الترمة و عجبتني الترمة تاعها كانت كي الفلون انا نسقل و هي تترعد و تتحرك و انا ندخل و نبومبي و نسمع فيها تنازع اه اح اح اه اه اه و انا نحصل لها زبي في ترمتها للقلاوي . و كيما كانت السوة تاعها سخونة و تاكل زبي حتى الترمة كانت تاكل الزب و الفتحة تاعها كانت تبلع و سخونة بزاف و القحبة كانت توحوح اه اح اح اح اه اه اه و انا ندخل و نخرج و نضرب لها الترمة و الزك و هي عاجبها الحال و انا عييت و حبيت نجيبو بصح هي كانت تقول اه اه اه ما تفرغش اه اه اه كمل نيكني اه اح اح اح زيد نيك اه اه
و عجبني الحال بصح ظهري و جعني من كثرة النيك و لازم نخرج الزن تاعي و كي شفت روحي رايح نجيبو قيب عضيتها من الرقبة و اان نيك شرموطة تاكل الزب من الترمة و حتشونها كان يسيل و الزب عاجبها و هي كانت تهيج فيا كي كانت توحوح اه اه اح اح كمل اه اه اه اه . و كي جاتني و حب زبي يزنن تلفت لي اذا نجيبو داخل الترمة و لا نخرجو بصح انا مقود غير خرجتو حبيت نحطو في فمها و شديتها من شعرها و ه حبت تهرب و كانت تضحك و تقول نحتشون يماك ما تزننش في وجهي و انا مع شرموطة تاكل الزب و مليحة بزاف و حاكمها من شعرها و نقول شوفي زبي كيفاش يطرش يا القحبة السوة و الترمة تاعك لي خرجو الزن اه اح اح اح و كنت نزنن بقوة
و كي كنت نزنن في وجهها مع الوقت عجبها الحال و كانت شرموطة تاكل الزب و تدير كلش برك تحب التقحبين و انا الشهوة خلاتني نتصرف معاها هكذاك و نيك فيها بقوة و نخلي زبي يخرج الزن تاعو بقوة في وجهها و كانت هي عارفة بلي الراجل كي تجيه و يبدا يزنن حتى حاجة ما تحبسو . و زبي كان يطير الزن و يخرج الشهوة و هي تخزر فيه و الزن يجي في وجهها و عجبها الحال و بدات تخرج في لسانها و تلحس الزن تاعي و تقول روح نيك مك خمجت وجهي يا النقش و انا نزنن و نطيح لها و نقول يا بنت القحبة على بالي تحبي الزب و الزن و انتي شرموطة تاكل الزب و قحبة كبيرة
و خرجت بونت حار بزاف و انا نزنن و نعيط اه اه اه نيك مك اه اه اه يا القحبة تاعي اه اح اح اح اشربي زني اه اه اح اح اح و شبعتها زنوني في فمها و طيرت الشهوة تاعي و خرجتها سخونة وحارة . و درت في هذاك اليوم احلى زوج بوانت في حياتي مع شرموطة تاكل الزب و نياكة و تموت على الزب و انا ثاني شبعتها نيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%