NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كنت متفق انا اختي الاء ع شرط انا خسرت شرط اذا خسرت راح اشرب من كسها بول و بلفعل ثاني يوم صحيت من النوم ع ١٠ صبح اجت عندي الاء عشان انفذ شرط حكتلي مها حشرانا من ليل انا كنت متحمس كثير بعد هيك شلحت بنطلون خليتها بلكلسون خليتها تشخ بتمي انا اشرب بول اممممم احلى شعور
بعد ما خلصت اخد دش سريع
مساء انا رحت ع اختي حكتلها عجبتني شرب بولك بدي اشربو كل يوم الاء حكتلي ممكن يضر بصحتك حكتلها عادي كل يوم بس تحشر تيجي لعندي تشخ بتمي نصو اشربو نصو ينكب ع ارض
هسه انا أدمنت عليها ممكن يصير شي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Reka Jolai, مخنوق من العالم, هشام الملك سالب و 3 آخرين
ينقل الموضوع للقسم المناسب

مع مراعاة فى المشاركات القادمه رجاء عدم انشاء موضوعات للميول أو المحارم أو التحرر أو الدياثه فى قسم الاستشارات الطبية

تقبل تحياتى

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
طيب و مراة اخوك ؟

اطيب شي لما تشرب بول وحده كسها مربرب ومشعر

كنت متفق انا اختي الاء ع شرط انا خسرت شرط اذا خسرت راح اشرب من كسها بول و بلفعل ثاني يوم صحيت من النوم ع ١٠ صبح اجت عندي الاء عشان انفذ شرط حكتلي مها حشرانا من ليل انا كنت متحمس كثير بعد هيك شلحت بنطلون خليتها بلكلسون خليتها تشخ بتمي انا اشرب بول اممممم احلى شعور
بعد ما خلصت اخد دش سريع
مساء انا رحت ع اختي حكتلها عجبتني شرب بولك بدي اشربو كل يوم الاء حكتلي ممكن يضر بصحتك حكتلها عادي كل يوم بس تحشر تيجي لعندي تشخ بتمي نصو اشربو نصو ينكب ع ارض
هسه انا أدمنت عليها ممكن يصير شي
طعمه ايه

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%