NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Because

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
كنا وقفنا في الجزء الاول عند نهاية التسجيل وصار وقت نكمل
طبعا انا اتفرجت على الفديو اكتر من مرة والطبيعي انو كنت هايج مووت وتفكيري مشوش
سكرت اللابتوب الي كنت نقلت الفديو عليه وطلعت من غرفة الدرس( غرفة الدرس عندي الها قانون واحد عند مراتي ممنوع تدخل غير لما انده عليها )
طلعت من الغرفة ووشي محمر وجسمي مولع نار ورحت للمطبخ
مراتي: تأخرت يا احمد شوفي عندك جديد
انا : لا ولا شي رح اعمل اختبار للاولاد بكرا وكنت بحضر الأسئلة
كنت لسى ما خلصت كلامي وكنت حاضنها من ورا وببوس في رقبتها
مراتي : خير جسمك سخن متل النار فيك شي
انا ولا هنا وزبي راشق بين فلقات طيزها وأيدي على بطنها بعصر فيها وعقلي كان بمكان تاني
انا رايح اتدوش تعالي معايا عشان تخف حرارتي واخدتها ودخلنا الحمام .....
وبعد واحد في الحمام تحت الدوش وكملنا التاني في غرفة النوم كنت هديت وعقلي رجع اشتغل تاني
مراتي : شكلو الاختبار هيكون صعب ع الاولاد **** يكون في عونهم اذا كنت انا شفت النتيجة من شوية ههههه
ضحكنا ومزحنا شوي مع عشا خفيف وكاسة شاي واشتغل التحضير ل بكرا
اولا لازم البيت يكون فاضي وثانيا لازم انفرد بيهم كل واحد لوحدو لانو لو كانو مع بعض ممكن يستقوو ببعض والكلام ما يجيب معهم
ونمت وانا بفكر واتخيل الحوار كيف رح يكون وصحيت على صوت مراتي تفيقني الساعة ١٠ الصبح
طبعا اكيد عارفين الروقان الصبح بعد ليلة حمرا كيف بيكون فطار وقهوة ع التخت وبوسه رقيقة ع الصبح بتخلي الواحد يبدأ نهارو مورد وعقلو صافي وعشان يكمل اليوم ..
مراتي : احمد انا ما رح اعمل غدا اليوم جسمي واجعني من ليلة مبارح انت كنت متل المجنون وانا اتكسرت تحتك وانت ولا حاسس (طبعا بصوت غنج ودلع مبسوط وعتبان بنفس الوقت )
انا : طيب ولا يهمك المهم راحتك انا عازمك اليوم ع الغدا برا وبالمرة نعزم اختك معانا احنا وعدناها كذا مرة وصار لازم
مراتي : بس عايزك لوحدنا (بنبرة زعل)
انا : غير مرة طيب اصلا ما فينا ننبسط بالغدا بيكون زحمة كم يوم ونطلع نتعشى انا وانتي عشا رايق وننبسط اكتر
مراتي : طيب انا هاتصل ب مشمش ابلغها وانت كفاية دلع وي**** فز ع الحمام
انا : طيب مافي حضن سريع بعد الفطور الحلو ههههه
مراتي : لا مافي انت الحضن عندك بجيب احضان وبلاوي بعدها وانا جسمي متل ما حكيتلك مهدود هههه

نزلنا ع المطعم وبعد وصولنا بشوية وصلت مشمش ومعاها اخوها سيف
سيف ١٥ سنة وحيد على بنتين أكبرهم مراتي اشقر وعيونو خضر وشعر ناعم وجسمو مليان بس مشدود طبعا هو دلوع العيلة والصيف عندو يعني كورة وبلايستيشن
سلمت عليهم مشمش بالايد وسيف اخدت ايدو بس لما حسيت فيها وبنعومتها خدتو بوستين وحدة على خدو والتانية كانت على بعد ميلي من شفايفو بس كانت بالنسبة للكل بوسة عادية الا انا
اخبارك يا سيف انت ليش ما تجي عندي حتى اخسرك متل العادة
سيف : انت مشغول وبعدين انت اصلا ما تعرف تلعب وانت وانت
وخلال الحوار وكون البنات انشغلو ببعض انا كنت مع كل مزحة مع سيف ايدي لازم تتدخل أما على رقبتو أو كتفو من ورا وأما على فخادو الي مالين الكرسي الي قاعد عليه
تغدينا وانبسطنا وطلعت وصلتهم ع البيت وتركت مراتي معاهم على اتفاق انو اخلص دروسي وارجع اخدها من عند اهلها
وضع البيت تمام
ابتدت الدروس وانا بحاول اختصر وعايز الوقت يمشي بسرعة
وصار وقت الفئة الأخيرة قبل ما يوصلو انا كنت طلعت فوق السطوح وفصلت شريط الرسيفر من فوق ورجعت كانو على وصول وطبعا وانا راجع من بيت اهل مراتي كنت جبت معاي حبوب مهيجة لتكمل الخطة
وصلو الشباب
محمد كان وصل بالاول لابس شورت ابيض مع تيشرت زهر وجسمو الابيض المليان بتحسو طالع من الحمام لعندي ع طول .. حسيت انو عايز يلفت الإنتباه عليه وغيران من ياسر وأمجد
سلمت عليه وأخذت ايدو وبدأت امزح معاه شو هالجمال والأناقة وحطيت ايدي على ظهرو بمعنى انو تفضل ادخل بس جسمو كان تحت ايدي متل الكهربا
وصلو البقية مع بعض وياسر كالعادة وجهو ما ببطل ضحك وجسمو شو ما كان لابس بيكون متل الفرس الي بتدور على فارس شاطر
الدرس كان سريع وعملتو على شكل مراجعة عامة لاني ما كنت مركز باي شي وخلال الدرس لاحظت انو محمد بيشرد كتير وغالبا بيكون شارد والقلم في تمو أو علا شفايفو الي بتكون مرتخية
قبل ما يخلص الدرس طلعت عملت عصير وطحنت ربع حبة وحطيتها ف كاسة محمد
محمد اليوم كان بنور متل العروس وسرحانو خلال الدرس كان اكيد كلو خيالات جنسية وبما انو جاهز نفسيا رح يكون الاسهل من بين التلاتة
اعطيتهم العصير وهاد الشي كانو متعودين عليه كل يومين تلاتة فالموضوع عادي وكملت الحصة ونهيتها من دون أي اختبار كون الحصة اساسا كانت مراجعة
ومحمد كان استوى ع الآخر بعد كاسة العصير و خدودو كانو احمرو وصارو تفاحتين جاهزين للاكل
وطبعا اكيد كان بيفكر شو رح يصير اليوم ع الاسطوح وهو هايج ... قبل ما يطلعو
انا : محمد خليك شوية بدي منك تساعدني بشغلة
محمد : انا . اوك طيب ... وطبعا كان مرتبك ومتخيل انو الفلم رح يروح عليه
انا : ما رح اخرك بس لانو مراتي عند اهلها وبدي حدا يساعدني اصلح الستلايت انا رح اطلع ع السطح وانت هنا بس تخبرني لما تشتغل الشاشة
مع كلمة الاسطوح في اتنين كانو ع الباب يتطلعو ببعض وفي خيبة مالية وجوهم
ومحمد الي كان متأخر عنهم اتطمن انو ما رح يضيع شي اليوم لانو ما رح يصير شي اساسا
انصرفوا وطلعت انا بعد ما شغلت ل محمد التلفزيون الي عاطي شاشة سودا وطلعت ع الاسطوح بتفرج عليهم وهما طالعين من البناية ونظراتهم لفوق عند مكانهم المفضل
بعد حوالي عشر دقايق وصلت الشريط الي كنت فصلتو وجتلي إشارة من تلفون محمد انو اشتغل التيفي ونزلت
لقيت محمد لسى واقف بالغرفة وشكلو كان سرحان وطبعا في انتفاخ صغير بس واضح بين رجليه
محمد : طيب اي شي تاني يا استاذ
انا : ايوا طبعا شكرا ع مساعدتك بس حابب احكي معاك شوية لو ما عندك شي مستعجل
محمد : لا ابدا اتفضل بس بخصوص شو وباين عليه مرتبك
انا : ولا شي كلام عادي اتفضل اقعد
قعد على الكنبة وانا اتقصدت اقعد جنبو وبميل عليه بغير بالقنوات اتاكد أنهم شغالين
انا : خير يا محمد من اول الدرس وانا حاسك بتشرد كتير ووضعك اليوم كان متغير وانا ملاحظ من بداية الدروس انك منطوي شوية عن زمايلك... لو حابب تحكيلي شي خبرني انا ممكن اساعدك بكل شي ما عدا الرياضيات لاني ما بفهم فيها شي هههههههه
محمد : هههههه لا يا استاذ انت الرياضيات كلها
انا : ايوا اضحك وانبسط هي الدنيا كلها للضحك وبدأت انكشو من خواصرو وهو بيضحك وبيتمايل متل العروس ليله دخلتها وهو بميل ويحاول يخلص نفسو من ايديه ايدو ضربت ب زبي الي كان قايم ومتحجر وعامل خيمة تحت البنطلون
مع الضربة هي وقف كل شيء وعيوني جت فعيوني لحظة ونزل راسو لتحت من الخجل .... انا اسف مو قصدي
وهو بيحاول بيعتذر مسكتو من دقنو ولفيت وجهو لعندي وقبل ما ينطق بحرف كانت شفايفي عم تحضن شفايفو الي احمرت من الهيجان والخجل مع بعض
ابديت ابوس فيه وهو جامد متل التمثال وبعد دقيقة ابتدت شفايفه تتحرك مع شفايفي وغرقنا ببوسة طويلة
كنت اكل شفايفو اكل ودخلت لساني في تمو لساني فعليا كان داخل سكوار عسل سحبت لساني وبدأت اسحب لسانو لتمي وامص واشرب من شهد ريقو .. مسكت وجهو محمد بأيدي واطلعت بعيونو كانت عيونو بحر من الشهوة والخجل والخوف ... هي النظرة وحدها كفيلة أنها تخليك تغتصبو ولو كان آخر يوم بحياتك
نزلت ايدي على اكتافو بحسس عليها من ورا ونزلت على ظهرو ورفعت التيشرت وصارت ايدي على ظهرو الي كان انعم من الحرير ورفعت التيشرت لفوق ... بس حسيت تحت ايدي رجفة هزت جسم محمد كلو ... شديت ايدي على ظهرو بحنية و ..... محمد انت خايف؟؟
عيونو كانت فعيوني بس كان فعالم تاني وخدودو محمرة وشفته مرتخية
قربت من تحت ادنو وبستو بوسة خفيفة وحطيت نفسي السخن بادنو وسئلتو .... نكمل؟؟
من غير ما يرد رفع ايديه لفوق حتى اقدر اكمل واشلحو التيشرت
نزعت منو القميص وشفت العجب .. كتافو نازلة ومرتخية على ايدين بيض مليانة بس طرية تحت ايديه في تقوس صغير بسبب صدرو المنفوخ منفوخ لدرجة تسمحلك تعجن فيه وتعصرو بس مو لدرجة انو يكون مدلدل منفوخ بس مرفوع وفي قمة صدره في حبة عنب حمرة صغيرة واقفة وناطرة حد يرضع منها ويعصر خمرها تحتو بتضيق المساحة على بطن بيضة طريه
حطيت ايدي على ظهرو ودفشتو شوي لغاية لما نام على الكنبة ونمت فوقو وبدأت ابوس واعض كل شي يجي قدام عيني نزلت على صدرو اخدتو كلو بتمي وكنت برضع متل ولد صغير كان محروم من ثدي أمه نزلت على بطنو كنت بعجنها بأيدي وابوسو من خواصرو وهو ايديه ماسكة بشعري وتتحرك معاه
تركتو ورجعت نمت فوقو وانا سارح في وجهو وشفايفو الي بتقول تعال كلني تعال قطعني سحبتو من ايدو واخدتو على غرفة النوم كان ماشي معاي متل المتخدر
حطيتو على التخت نايم على ظهرو وشلحت قميصي وبنطلوني وضليت بالبوكسر الداخلي وهو بيتفحص بجسمي بعيونو وايديه كانت تعصر بصدره وبطنه
صرت فوقه وفتحت زرار الشورت وسحبتو لتحت ...
واتصدمت لما شفت الي تحتو
على جسمو الابيض الحليبي كان لابس سليب بناتي قطني لونو زهر فاتح منتفخ من قدام وعليه نقط عسل المحنة ورجليه طالعة من السليب متل شلال حليب سحبت الشورت وانا عيوني مفتوحة ع الآخر ع المنظر الي شايفه

هو فعلا اليوم كان جاي وجاهز ينتاك وعامل حساب كل شي النظافة والعطر واللباس والعصير الي شربه كمل عليه

وانا لو كنت تركتو اليوم كنت هضيع احلا فرصة وكان ممكن يعمل اي شي فوق السطوح ويخرب عليه شغلي

بعد الي شفتو تحت الشورت حط ايديه على زبو يخبئ فيها هيجانو أو يمكن كان يحاول يخبئ الشي الوحيد الذكوري في جسمو
نزلت على فخادو ابوس فيها ايدي صارت تحت طيزو تحسس عليها وعلى السليب الي كان راسم جسمو
دفشت ايديه براسي وصرت بوس على بطنو جنب زبو تماما وبعدها بدأت اعض زبو من فوق السليب عضات خفيفة وانفخ عليه من نفسي السخن الي بيسخن اكتر ليوصل على زبو من فوق السليب الزهر والي ريحتو كانت كلها زهر
سحبت السليب من تحت وهو رفع طيزو بيساعدني اطلع السليب منه وارتمى قدامي عريان خالص
فخاد بيض مسكرين على بعض بوسطهم كيس اغمق شويه عاطي على لون خمري وزبو الصغير الي نايم على بطنو البيضة لفوق بطول اصبع من اصابع ايدي
بصراحة ما قدرت قاوم ودفشت انفي تحت بضاتو بشم من ريحة الياسمين الي كانت ماليه المكان وكملت لفوق وبحركة لا إرادية مني كان زبو كلو صار بتمي وانا بلعب فيه بلساني وجسمو بيتشنج تحتي
واضح انو هي اول مرة بيوصل لهي المرحلة من الهيجان المرحلة الي ما بعدها رجعة
طلعت زبو من تمي وطلعت بوس وتقطيع ببطنو وصدرو وحلماتو ورقبتو وحتى تحت باطو وهو جسمو ما بطل رجفان وكل منطقة بحس انو بيتكهرب منها بتقل عليها العيار كمان حتى صار يتلوى تحتي متل الممغوص ومن غير اي طلب مني هو لف جسمو ونام على بطنو
النمش الي كان على كتافو من ورا من رشه السمسم على طبق حليب وظهرو نازل بخط قاسمو نصين لغاية طيزو
الي كانت كبيرة شويه وعاملة متل شكل الفريزة عريضة من فوق بتنتهي ارفع من عند فخاذو
قبتين بيض محمرين مع كم زغبه بيدغدغو شفافي وانا نازل بوس فيها وخط بيقسم الفريزة نصين في آخره دايره زهريه بتنادي تعال اشرب من نبع الحياه
نزلت بوجهي بنص الفلقتين وريحة الياسمين غرقتني وبدأت الحس فتحتو طيزه الي كانت انعم حتى من لساني الي بيلحس فيها وصرت ادخل لساني لجوا وانيك طيزو بلساني والانثى الي جواتو طلعت وبدأت اهات مبحوحة تطلع منها وايديه بتظغط على راسي وتدفنو اكتر ما هو مدفون بنهر الياسمين وتلال الحليب والعسل
تقريبا بعد خمس دقايق كان خلاص استوى وكنت أنا تقريبا احترقت قلبتو على ظهرو وفردت جسمي فوقو واخدت شفايفو بجوله تقطيع كنت عطشان وبدي ارتوي من ريقو وهو تحتي كان يعصر في ظهري وبدأ يفتح رجليه وايدو نزلت بين بطني وبطنو بتدور على زبه ومسكو لاول مره ونزلو لتحت بين رجليه وصار يدق على باب طيزو
سحبت نفسي وسحبتو معايا قعدتو على طرف التخت ووقفت قدامو ونزلت البوكسر وطلع زبي قدام وجهو مباشرة
كنت لسى بنزل البوكسر كانت ايديه بتتحس زبي وتشوف ابعادو... مسكت زبي بأيدي وضربتوو على شفافه مرتين كانو كفاية لييفتح تمو ويبلع راس زبي الي غطس في الرطوبه والدفى وايديه بتحسس على بيضاتي وبيحاول يدخل اكبر قسم ممكن من زبي في تمو
هو كأنو اول مرة بيمص بس عندو خبرة شويه شكلو كان متابع جيد
ما قدرت اتحمل مصو الطفولي و وجهو الصغير الي بين ايديه وكنت رح أفقد السيطرة واغتصب تمو
سحبت نفسي منو وقلبتو على طرف التخت وضع السجود وانا واقف وراه بللت طيزو وحطيت مزلق على صباعي وبدأت ادخلوا ودخل بسهولة .... مع اااه طويله بتحرق
دخلت الاصبع التاني دخل بصعوبة ومحمد صار يتحرك بجسمو ... بدأت اطلع وادخل واتركهم شوية وابعد بين أصابعي بوسع طيزو .. بعد دقايق صار يحرك طيزو وينيك نفسو باصابعي دخلت الاصبع التالت الي بعد دقايق أعلن انو الطيز صارت جاهزة لتستقبل اول زب
لبست كوندوم وحطيت مزلق كتير الكوندوم كان وظيفتو ينعم زبي اكتر ويلمو بقطر موحد تقريبا
وبدأت ادخل الراس دخلت بصعوبة وابتدا محمد يوحوح ويتاوه تحتي .. اه اه بيوجع اااح
ثبت زبي وبدأت العب بزبو من تحت وأيدي تفرك على ظهرو لغاية ما تعود وصار يرجع طيزو لورا عايز يدخل اكتر
دفشت اكتر وسرعت ايدي على زبو ودفشتوو اكتر بدون عقل لحتى دخل تقريبا كلو
ااااخ اااح اه وجسمو بدأ يشد ويتلوى وصوتو علي نزلت ابوس ف ظهرو وأيدي بتعمل مساج على فخادو لحتى هدي تحتي ورجع جسمو ارتخى وقربت من ادنو وهمست فيها اسف حبيبي وجعتك... كيف حاسس هلأ؟
محمد : بيوجع بس خليه شويه
بعد شويه محمد بدأ يحرك جسمو تحتي وانا بدأت اتحرك معو بأيقاع هادي وأيدي عمل تعمل مساج لظهرو وكتافو وهو اشتغلت المحنة عندو وصار يرجع بطيزو اكتر
مديت ايدي على بطنو ولمست راس زبو الي بدأ ينقط محنة على شكل سائل شفاف
بعد كم دقيقة صرت انا الي اتحرك اسرع وبدأ صوت ضربة بطني على طيزو يصير اقوى ومسموع اكتر
قربت منو ودفشتو شوي شوي وزبي ثابت في طيزو لحتى نام على بطنو ونمت فوقو كان تقريبا مش باين تحتي ايدي تحتوو ماسك صدرو ورجلي حوالين رجليه بعصرهم على بعض وزبي داخل طالع وبطني تكبس بفلقات طيزو الي متل الجيليه
كان مغمض عيونو ويتاوه تحتي ويتمتم بكلام مو واضح بس لما حطيت وجهي عند وجهو سمعت ... ايوا نكني يا ياسر انا بحبك انا زوجتك
مع اسم ياسر انا كنت بخبط زبي بطيزو متل المجنون وصوتو صار يعلا ويعلا وياسر كان الاسم الواضح من بين كل الكلام
هديت شوي وبعدت عنو وسحبت زبي منو وهو بيرجع بطيزو حتى طلعتوو
آاااح ليش دخلو دخلو ابوس ايدك ليش
قلبتو على ظهرو واتطلعت فيه عيونو كانت مغمضة وبتدمع ووجهو احمر ومادد ايديه في الهوا بقولي تعال
رفعت طيزو وحطيت مخدة تحتو وفتحت رجليه وكنت شلت الكوندوم وحطيتو على فتحة طيزو الي صارت متل الجمر ودفشتو
احساس تاني احساس مضاعف من الرطوبة والنعومة والدفى الي حسيتو بزبي
وهو كمان الاه الي طلعت منو كانت نوع تاني مسكتو من كتافو ونزلت على صدرو بوس وعض ومص
وهو لف رجليه حوالين ظهري وأيديه كانت ضايعة على صدري وكتافي
انا كنت خلاص قربت اجيب ولازم هو كمان يخلص بنفس الوقت انا هدفي يوصل للقمة في هي المرة اذا كانت الأولى ف رح تضل معاه كل حياتو
بدأت احلب زبو بأيدي واحرك زبي بطيزو بنفس الرتم وهو بدأ يتشنج وعيونو زاغت لحد ما بدأ زبو يشد بأيدي ويتجهز للقذف ضربت كم ضربة سريعة وبدأ يقذف لبنو وطيزو تشد وتسحب بزبي الي كان انفجر جوا طيزو وبدأ يرويها قذفت كمية رهيبة وبديت اهدا والمني صار يطلع ويسيل على طيزو ونمت بجسمي على صدرو واخذتو ببوسة كلها رضى
ارتخى زبي واتسحب من طيزو وحطيت اصبعي مكانو برجع لبني وادهن بيه جوانب طيزو من جوا
فتح عنيه وسحب شفايفو مني وقلي انا بحبك يا استاذ احمد بحبك
الولد كان متل السكران عنيه وشفايفه مرتخيه
سحبتو كان يتحرك بتقل حطيتو تحت الدوش وفتحت المية وبدأ يفوق انا كنت بحممو متل الولد الصغير واغسل جسمو من كل الجوانب وهو شكلو بدأ يصحى وينتعش متل الورد
خلصنا حمام لفيتوو بالبشكير وحملتوو على التخت حضرلتوو كاسة عصير باردة شربها وبدأ يلبس هدومو وهو بيرقص وبيتمايل لبس السليب والشورت وقعدنا على الكنبه
انا : محمد انت عملت هيك قبل هالمرة
محمد وايديه كانت تلعب بشعر صدري : لا ابدا بس انا كنت اتمنى اعملها من زمان .. وكنت احيانا احط أصابعي وأحط شغلات تانية ههه
انا : طيب وانت ع طول تلبس داخلي بناتي
محمد بخجل : لا ممكن في البيت احيانا بس هي اول مرة البس برا البيت
انا : انت كنت لابسو لمين اليوم
محمد : ولا حدا انا ... انا كنت لابس ونسيت أبدل قبل ما تطلع
انا : يعني ما لبستو كرمال ياسر ؟؟

هنا ينتهى الجزء الثاني اتمنى انو يعجبكم
واكيد ما رح اتاخر بالتكملة
وشكرا

• عجبني
  • جامد
التفاعلات: mike69، Moccha boy و True_Love_34
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي