NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سرعة القذف وأسباب حدوثه وطرق علاج سرعة القذف

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,825
نقاط
18,774
تعريف سرعة القذف أو القذف المبكر وأسباب حدوثه وطرق علاج سرعة القذف بالأدوية والأعشاب الطبيعية
محاور الموضوع الاساسية:تعريف سرعة القذف اسباب سرعة القذف علاج سرعة القذف ادوية لعلاج القذف المبكرعلاج القذف السريع بالاعشاب الطبيعية علاج القذف المبكر بالحجامة تمارين لعلاج القذف المبكر

يعاني جزء كبير من الرجال من مشكلة سرعة القذف أو ما يسمى بالقذف المبكر، حيث يبلغ عدد من يعانى من هذه المشكلة 30 % من الرجال حول العالم مما يصيب هؤلاء الرجال بالاحباط و الشعور بالذنب تجاه زوجاتهم و يفقدهم متعة العلاقة الحميمية وإذا لم يتم علاج سرعة القذف فإنها قد تستمر وتتفاقم، لذا يجب البحث عن علاج في أسرع وقت ممكن، موقع الصحة والعلاج سيقدم العلاج الأمثل لسرعة القذف ( القذف المبكر ) حيث يتضمن العلاج مجموعة من الأدوية وكذلك استخدام الأعشاب الطبيعية وأيضا بعد الحيل والطرق التي تساعد في علاج القذف المبكر.

تعريف سرعة القذف ( القذف المبكر ):

تعرف سرعة القذف هو وصول الرجل للذروة و خروج السائل المنوى خلال مدة اقل مما يرغب الطرفان , بمعنى اخر سرعة القذف تعنى عدم قدرة الرجل على الاستمرار فى العلاقة الجنسية للمدة التى يرغب بها هو و زوجته.

اسباب سرعة القذف :

تنقسم أسباب سرعة القذف إلى ثلاثة أسباب وهي :

1. ضعف الانتصاب

و هو عدم القدرة على تحقيق او استمرار الانتصاب لفترة ترضى الزوجين، و يعود ذلك لعدة أسباب مما يؤدى الى نقص كمية الدم الى العضو الذكرى فلا يحدث الانتصاب. ومن أهم اسباب ضعف الانتصاب الاحباط, القلق , التوتر و كذلك امراض القلب , تصلب الشرايين , ارتفاع ضغط الدم , مرض السكر, الشلل الرعاش ,تناول المشروبات الكحولية , تضخم و التهاب البروستاتا , خلل فى مستويات الهرمونات , خلل فى الجهاز العصبى او الاعصاب المغذية للجهاز التناسلى , خلل الغدة الدرقية .

2. أسباب نفسية

فى مرحلة البلوغ وسن المراهقة يبدأ الشاب بالشعور برغبة شديدة فى ممارسة الجنس مما يدفعه ذلك الى قضاء شهوته بطرق محرمة و ضارة بصحته كالاستمناء باليد او ما يعرف بالعادة السرية، تدفع هذه الأفعال بالرغبة فى الوصول الى الذروة و قذف المنى بسرعة خوفا من رؤية احد الاهل له مما يجعل المخ يتعود على هذه المدة القصيرة، ففى كل مرة تحدث الاثارة الجنسية فان القذف يحدث بسرعة و هكذا الى تصبح سرعة القذف عادة عند هذا الشاب , و تظهر المشكلة عند الزواج فهذا الشاب قد تعود على القذف المبكر فلا يستطيع تأخير القذف مما يسبب له الاحساس بالذنب و النقص اما زوجته.

3. ممارسة الجنس بصورة خاطئة

بعض الاوضاع الجنسية تسبب سرعة القذف , لذا يجب عليك ان تتعلم الطرق الصحيحة لممارسة الجنس و كذلك معرفة الاوضاع التى تؤخر القذف.

علاج سرعة القذف ( القذف المبكر ) :

هناك عدة طرق لـ علاج سرعة القذف او القذف المبكر منها ما يعتمد على الادوية و منها ما يعتمد على الطب البديل

أدوية علاج سرعة القذف :

تعتمد فكرة عمل الأدوية التي تعالج سرعة القذف على علاج الجانب النفسى و بالتالى تحسين الحالة المزاجية للمريض و لها نتائج جيدة , و من أشهر هذه الادوية التى تستخدم فى علاج سرعة القذف دواء “JOY POX ” و هو عبارة عن عن اقراص 30 مجم يتم تناول قرص قبل اللقاء الجنسى بساعتين، و لكن مثله مثل باقى الادوية لا يستخدم الا بعد استشارة الطبيب، و يستخدم بحذر فى مرضى القلب و الكبد و الكلى.

علاج سرعة القذف بالاعشاب والطب البديل :

تستخدم الأعشاب الطبيعية منذ القدم فى علاج الكثير من الامراض و قد اثبتت هذه الأعشاب فاعليتها. موقع الصحة والعلاج يقدم لك سيدي أسهل وصفة مجربة تساعد في علاج سرعة القذف بدون أية آثار جانبية.

الوصفة الأولى : وصفة علاج سرعة القذف باستخدام الزنجبيل:مكونات وصفة علاج سرعة القذف :الزنجبيل المطحون.الفلفل الأسود.الخولجان المطحون.طريقة تحضير وصفة علاج سرعة القذف :نخلط فنجان من الزنجبيل المطحون و ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود.نضيف ملعقة من الخولجان المطحون.ننقع هذه المكونات فى كوب حليب من المساء حتى الصباح. قم بتحليته بالعسل و تناوله على الريق.الفائدة :علاج سرعة القذف بشكل ملحوظ.

الوصفة الثانية : وصفة علاج سرعة القذف بالعسل :مكونات وصفة علاج سرعة القذف بالعسل :العسل.لبن دافئ.الزنجبيلطريقة تحضير الوصفة :قم باحضار كوب لبن دافئ.ضع به نصف ملعقة من العسل.ثم ضع نصف ملعقة من الزنجبيل.تناول هذه الخلطة قبل اللقاء الجنسى مباشرة.الفائدة :ستشعر بفارق كبير، فالزنجبيل يعمل على تنشط الدورة الدموية فى الجسم كله و بالتالى يزيد من تدفق الدم الى العضو الذكرى فيزيد من الانتصاب و يؤخر القذف.

علاج سرعة القذف بالحجامة :

تعتبر الحجامة من أكثر الطرق التي تترك تأثيرا ممتازا فى علاج أغلب المشكلات الجنسية و وأهم هذه المشكلات علاج سرعة القذف حيث تعمل الحجامة على تنظيم افراز الهرمونات و تنظيم مستوياتها فى الجسم، كما تعمل على تنقية الجسم من السموم و تخليصه من كريات الدم التالفة و بالتالى فهى تنشط الجسم بصفة عامة , تعمل الحجامة على تحفيز افراز مادة النيتريك اوكسيد التى تعمل على تنشيط الدورة الدموية و خاصة الى الأعضاء التناسلية.

أهم الطرق التي تساعد في علاج سرعة القذف :

يقدم موقع الصحة والعلاج اليك أهم 5 طرق عملية لعلاج سرعة القذف، يمكنك القيام بها من اليوم و لا تعارض بين هذه الطرق و استخدام ما ذكرناه فى علاج سرعة القذف بالاعشاب و الادوية :

1- طريقة التوقف والبدء

تثبت الدراسات أنه في حال توقف الرجل لثوانى اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها فى اداء العملية حوالى نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة . اى انه اذا كان يقذف بعد 5 دقائق من الايلاج وقبل القذف مباشرة توقف قليلا ثم اكمل يمكنه ان يستمر حوالى من 2 الى 3 دقائق اخرى اى ان المجموع يصبح حوالى 8 دقائق ويمكن التكرار .

2- طريقة الضغط والعصر

وهى الخطوة التكمليلية لطريقة التوقف والبدء حيث انه بعد التوقف اجعل الزوجة القيام بالضغط على قاعدة القضيب في نفس الوقت الذى يوشك الرجل فيه على القذف. والفكرة هي تقليل الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل للبدا من جديد.

3- طريقة التنفس العميق

تقول الدراسات بأن التركيز على التنفس ان يطيل العلاقة الحميمة. خذ شهيق لمدة خمس ثوانى ، فى نفس واحد، ثم انتظر لمدة ثلاث ثوان، ثم اطلق الزفير لمدة خمس ثوان. إذا استطعت أن يفعل هذا لمدة خمس دقائق دون توقف، فربما تكون الان قادرا على استخدامها في غرفة النوم.

4- طريقة تمارين كيجل

أسهل طريقة لعلاج سرعة القذف هي تمارين كيجل حيث يتم تمرين العضلة الواقعة أسفل الخصيتين، حيث يقوم الرجل يعمل تقلص ورخى للعضلات مرارا وتكرارا لمدة عشر ثوان بسرعة. يفعل ذلك على ثلاث مجموعات،كل مجموعة عبارة عن 10 مرات مع فاصل عشر ثوانى بين كل مجموعة.

5- طريقة استخدام الواقي الذكري

النتائج تختلف، ولكن يمكن أن الواقي الذكري لمكافحة ذروة تمديد النشاط وتأخير ذروة الذكر حوالى خمس دقائق. هذه الواقيات الذكرية تحتوى على نسبة من بنزوكاين في مقدمتها ؛ انها مخدر معتدل مع تأثير طفيف ، لذلك يمكن أن تساعد على تقليل الإحساس له وتقديم الاستجابة الجنسية وصولا إلى مستوى أكثر قابلية للإدارة.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%