NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة سبعةأشياء يفكر فيها الرجل خلال وضع الفارسة

المللهب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
11 مايو 2022
المشاركات
104
مستوى التفاعل
221
نقاط
2,713
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
سبعةأشياء يفكر فيها الرجل خلال وضع الفارسة�
🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯🎯

🪡بداية دعيني أوضح لكِ عزيزتي الزوجة المقصود بوضع الفارسة، يحدث هذا الوضع بأن يستلقي الزوج على ظهره، بينما الزوجة تكون فوقه وتداعب صدره وتقبله من الفم والرقبة

🪡يستطيع الزوج أن يداعب ثديي الزوجة وتقبيلهما، ويكون الإيلاج هنا له متعة خاصة، كما تسمح هذه الوضعية للزوجين أن يواجه كل منهما الآخر، وتكون النظرات هنا مساعدًا أساسيًا في الإثارة مع تأوهات الزوجة وتبادل القبلات.

🪡يصل كل من الزوجين إلى قمة النشوة الجنسية وتكون المرأة المتحكمة خلال هذا الوضع بإدخال القضيب وإخراجه، ومتحكمة بشكل عام في إيقاع العلاقة الحميمة، مما يجعلها على ثقة بنفسها بشكل أكبر

✅ولكن ترغب الزوجة في معرفة كيف يفكر الزوج في أثناء وضع الفارسة، إليكِ 7 مشاعر وأفكار تمر ببال الرجل خلال هذا الوضع، مثل:

🎯إذا كان زوجك على وشك القذف وكنتما تمارسان وضعًا آخر، يمكنكما التغيير لهذا الوضع بسرعة، حتى تستمتعا بالعلاقة وقتًا أطول، فهذا الوضع قد يؤخر القذف لدى الرجال، وهذا هو أول ما يفكر به الزوج، إذا كان على وشك الوصول للذروة.

🎯إذا كنتِ ما زلت ترتدين ملابسك، فكل ما سيفكر به زوجك في هذا الوضع هو: متى ستخلع هذه الملابس؟ فالزوج يحب أن يرى هذه اللحظة، تحديدًا عندما تتخذين وضع الفارسة، تصبحين أكثر إثارة في عينيه.

🎯الثديان من أكثر الأماكن إثارة للزوج والزوجة، وفي وضع الفارسة يتمكن الزوج من رؤية ثدييك ولمسهما بأشكال مختلفة، ولا يمكن أن تكوني في هذا الوضع دون أن يفكر زوجك في لمسهما ومداعبهما .

🎯في حالة وجودك أعلى زوجك، تجعلينه يفكر في لمسك بشتى الطرق لدرجة الحيرة، فهو بالفعل يراكِ مثيرة جدًا في هذا الوضع، ويستطيع لمس كل الأماكن التي تثيره في جسمك ومداعبتها، بداية من الشعر حتى أصابع القدمين.

🎯أغلب الأوضاع التي يمارسها الزوجان في العلاقة الحميمة يكون المجهود البدني على الزوج أكبر من الزوجة، ولكن في وضع الفارسة يكون المجهود بالكامل على الزوجة، فيستريح الزوج فترة، وهذا يعطيه فاصلًا قصيرًا لاستجماع قواه مرة أخرى.

🎯من الأشياء السيئة التي من الممكن أن يفكر بها الزوج في هذا الوضع، خوفه من أن يسبب هذا الوضع خطرًا عليه بسبب حدوث حركة خاطئة تؤدي لكسر القضيب، وهذه معلومة صحيحة، ولكن لا تقلقي، فهي حالات قليلة الحدوث، وينصح فقط أن تكوني حذرة وتكون حركاتك ذكية، وأن تأخذي زاوية جيدة خلال هذا الوضع.

🎯في كثير من الحالات، وضع الفارسة يؤدي إلى وصول المرأة لهزة الجماع، ولا يوجد ما يجعل زوجك سعيدًا أكثر من رؤيتك خلال وصولك للنشوة، ورؤية تعبيرات وجهك وآهاتك، فهي من أكثر ما يثير الرجل خلال العلاقة الحميمة.
 
  • حبيته
التفاعلات: LADY MONA
معلومات جيده ❤️
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%