NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة سالى وابن عمها الندل (قصص سكس عربى مثيره وممتعه )!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا سالي عمري 27
كنت في الخامسه عشر من العمر عندملا حدثت الحادثه
كنا في بيت عمي وكات ابن عمي يكبرني بخمسة اعوام
وكان يلاعبني ولم اعلم نيته ابدا حتى وقعت الفاس بالراس
وكنا في شهر رمضان وكان نائما على سريره ولا يلبس الا الكلسون فدخلت لانبهه ليحضر بعض الاغراض وعندما رايته شعرت بالخوف
وكان قضيبه منتصبا
فقام وضحك وقال لا تريدين انا تلعبي فخفت انا ارفض لان البيت لا يوجد فيه الا زوجت عمي وكان سمعها خفيفا فقلت لهو نعم فقال سوف اعلمك على الكمبيوتر وان لم يكن عندي كمبيوتر فوافقت
فذهبنا الا الكمبيوتر وجلستو بجانبه وقال لي العبي على الكيبورد وانا اعلمك وكنت احس يداه تمتد فوق يداي حتى بدئا يلامس فخدي فصرت ارتجف فقال تعالي اعلمك لعبت المصارع فاخني الا السرير ورماني وجلس فوقي حتى كاد يخنقني وكان زبه المنتصب يلاعب طيزي ويداه تعصر نهدي وثم قلبني على ظهري وقال لي انا الثوب يعقد اللعب فشلحني الثوب ومن ثم البنطال فخجلت وقال لا تخجلي فنحن نلعب وبعدها رماني على الارض وشدني من شعي وزبه ملتصق في مؤخرتي ويهز بي وانا ملتزمت الصمت وقلبي يخفق بسرعه كبيره وظل يهزني حتى فلتت صدريتي فبكيت من الخوف فصار يحسس على ويقول انها لعبت الراحه
وبدات يداه يتقترب من بزازي فقلت لهو لا عيب
فقال لايوجد احد في البيت اما ان تلعبي او اضربك فرايته كانهو وحش مفترس وانا الفريسه فلتزمت الصمت وما ان قام عني حت رايته يشلح الكلسون وكان طول زبه 25 سم فقلت لهو ما هذا قال هاذ لعبه ويجب ان تلعبي بها فصار يضع يداي على زبه وانا ابكي من شدت الخوف
وقال الان انا سوف العب بلعبتك ولفني على بطني وبا اللعب بطيزي واخرج الكريم من الدرج وبداء بمسحه على خرمي وثمه احسست بسخونه بجانب خرمي وانتبهت وكان يبدا بادخال زبه العريض فحاولت ان اهرب ولاكنهو اقو مني وقال لي اهدئي حتى ادخلهو بهدوء ولاكنهو كان وحشا فادخلهو مرتا واحد فصرخت عسى احدا يسمعني ولاكن لا فائده ووضع يدهو على فمي وبدئ بهزي وانا ااان من الالم الفظيع وارتعش واحسست انا ماء دافئا ينصب داخل خرمي فقام عني ولفني بتجاه زبه ووضع زبه في فمي وبدا انهو يريد انا انظفه وكب ما تبقى في فمي حتى اني كنت ارجع كل ما في بطني وقام وقال اذا كنتي تريدين الفضيحه فلا ابالي او اسكتي فاتا لم اريد انا افقدك عذريتك وجلستو ابكي ساعه وانا منهك من التعب والتفكير واتا بعد ان غير ملابسه وقال انتي عبدتي سوف انيكك وقت ما اردت وكان خرمي مجروحا فجاب لي محارم ويود وقال لا تخافي كثير من البنات حصل معهن ذالك ورمى على خاتم ذهب وقال هذا سعركي انا املكك واذا اردتي انا تلعبي من وراي سوف اريك ما هو اصعب من ذالك وذهب وبعدها صار يتصل من حين الا اخر ويقول لي تعالي زياره عندنا واذهب وبكل سهوله يفصعني في اي مكان في البيت ويروي عطشه ويرمي علي مبلغ من المال ويقول احسن ما اعطيهم لشورموطه غيرك
وصرت لا تفرق عندي ان انتاك او ان اعمل الجنس مع اي احد وكان هو لهو الحصه الاكبر مني ولم يعامكلني بلطف حتى لو مره ومع مرو الايام عرفني بصديق لهو صاحب معرض ملابس

• عجبني
  • محزن
التفاعلات: زهايمر و مفترس
الخول مش مهتم بيها

• عجبني
التفاعلات: زهايمر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%