NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال

A

Anonymous (6e67)

ضيف
انا بحب ابعبص نفسي و ادخل حجات صغيره في طيزي و انا بضرب عشرة بس انا مش مش خول و مليش في الرجاله هل ده طبيعي

• عجبني
التفاعلات: الختيار السوري و samrnapal
انا بحب ابعبص نفسي و ادخل حجات صغيره في طيزي و انا بضرب عشرة بس انا مش مش خول و مليش في الرجاله هل ده طبيعي
هو طبيعي ومش طبيعي في نفس الوقت. طبيعي لو فضلت حد كده ومش طبيعي لأن الحاجات الصغيرة اللي تخل في طيزك زتعجبك بكره تكبر وبقى خيار وإحساسك باللذة هو كما حيكبر ويخليك تتمتع أكثر، وكده تزداد رغبة طيزك كمان، ساعتها حتندم لأن الحل هو تلاقي زب جامد يريحك . بطل اللعب بطيزك عشان ترتاح أو اختصر الطريق وفتش عن زب ينيكك

• عجبني
التفاعلات: الختيار السوري و samrnapal
  • عجبني
التفاعلات: الختيار السوري
لا طبعا حاول توقف الكلام ده لانه هياخدك لسكه تانيه خصوصا لو تزوجت

• عجبني
لا يمكن القول أن هذا السلوك طبيعي، فإدخال أي شيء داخل الجسم من الأمور التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالإصابات الجسدية والتهابات الجهاز التناسلي والأمراض المنقولة جنسيًا. كما أن السلوك الذي وصفته لا يعبر عن الجنسية أو التوجه الجنسي.

يجب عليك البحث عن المساعدة اللازمة من خلال الحديث مع مستشار نفسي أو طبيب مختص لتحديد الأسباب الكامنة وراء هذا السلوك وتحديد الخطوات اللازمة للتعامل معه بطريقة صحية وآمنة.

يمكن أيضًا البحث عن مصادر موثوقة وموارد توعوية حول الصحة الجنسية والتعامل الآمن مع الجسم وتجنب السلوك الذي يمكن أن يؤدي إلى الأذى الجسدي والنفسي.

يجب أن تتذكر أن الصحة الجنسية والجسدية هي أولوية، ويجب الحفاظ عليها من خلال ممارسة الجنس بطريقة صحية وآمنة وتجنب السلوك الذي يمكن أن يؤدي إلى الأذى والألم.

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%