NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المستر 69

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
١- أنا بقالي فترة كبيرة ممارستش العلاقة الجنسية بسبب الشغل ومن يومين حصلت علاقة ولاحظت إن العضو بتاعي بقا اطول من العادي يعني هو ف العادي كان 12سم وهو منتصب ولما لاحظت التغير دا قيسته وهو منتصب لقيته 14سم.. ف الزياده دي اي هل طبيبعية ولا محتاج دكتور؟

٢- وانا في العلاقة دي أثناء القذف وبعده حسيت بوجع جامد في منطقة الشرج (البواسير) عاوز أعرف برضو اي سببه؟ هل عشان كان بقالي كتير ممارستش؟ ولا بسبب اي؟

شكرا.

١- أنا بقالي فترة كبيرة ممارستش العلاقة الجنسية بسبب الشغل ومن يومين حصلت علاقة ولاحظت إن العضو بتاعي بقا اطول من العادي يعني هو ف العادي كان 12سم وهو منتصب ولما لاحظت التغير دا قيسته وهو منتصب لقيته 14سم.. ف الزياده دي اي هل طبيبعية ولا محتاج دكتور؟

٢- وانا في العلاقة دي أثناء القذف وبعده حسيت بوجع جامد في منطقة الشرج (البواسير) عاوز أعرف برضو اي سببه؟ هل عشان كان بقالي كتير ممارستش؟ ولا بسبب اي؟

شكرا.
لو عمرك أقل من 24 سنة، يبقى طبيعي بتاعك حيكبر كل يومين شوية. بس لو أكثر يبقى اللي شفتو مجرد تهيئات وخيال. أما عن الشرج فمعناه أن الممارسة كانت قوية عن المعتاد ولازم خرم طيزك ومعاه الأعصاب والعروق الصغيرة حتتعب معاك وحتحس بألم في خرمك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لو عمرك أقل من 24 سنة، يبقى طبيعي بتاعك حيكبر كل يومين شوية. بس لو أكثر يبقى اللي شفتو مجرد تهيئات وخيال. أما عن الشرج فمعناه أن الممارسة كانت قوية عن المعتاد ولازم خرم طيزك ومعاه الأعصاب والعروق الصغيرة حتتعب معاك وحتحس بألم في خرمك

يعني أنا كده في التمام؟

شكرا.
١-من المهم أولاً أن نفهم أن هناك تباينًا طبيعيًا في حجم العضو الذكري بين الرجال، ولا يوجد حجم "عادي" أو "طبيعي" للعضو الذكري. يمكن أن يختلف حجم العضو الذكري من شخص لآخر، ويمكن أن يتغير في الحجم بسبب عدة عوامل، مثل الحالة النفسية والتغيرات الهرمونية وتقدم العمر.
بالنسبة لسؤالك، فإن زيادة حجم العضو الذكري بشكل مفاجئ قد يكون بسبب عدة عوامل، مثل الانتصاب الجيد أو تراكم الدم في الأنسجة القريبة من العضو. ولكن يمكنأن تكون هذه الزيادة في الحجم طبيعية ولا تدل على وجود أي مشكلة صحية.
من المستحسن أن تتحدث مع طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف بشأن صحة العضو الذكري أو إذا كنت تعاني من أي أعراض غير طبيعية، مثل الألم أو الانتفاخ أو الاحمرار. يمكن للطبيب إجراء الفحوصات اللازمة وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لعلاج أي مشكلة صحية.

ومن الجيد أيضًا أن تتذكر أن حجم العضو الذكري ليس المؤشر الوحيد للرضا الجنسي أو الأداء الجنسي الجيد. هناك العديد من العواملات الأخرى التي تؤثر على الرضا الجنسي والأداء الجنسي، مثل الاتصال العاطفي والثقة بالنفس والتوافق الجنسي. لذلك، عليك التركيز على الجوانب الأخرى من العلاقة الجنسية بدلاً من الاهتمام بالحجم فقط.

٢-يمكن أن يكون الألم الذي شعرت به في منطقة الشرج بعد القذف بسبب عدة عوامل، من بينها وجود البواسير. البواسير هي عبارة عن انتفاخات في الأوردة الموجودة في منطقة الشرج والمستقيم، ويمكن أن تسبب الألم والشعور بالانزعاج.
وبالنسبة لسؤالك عن سبب الألم، فإنه يمكن أن يكون بسبب عدة عوامل، بما في ذلك:
1- الجفاف: قد يؤدي الجفاف إلى جفاف البراز وصعوبة تمريره، مما يمكن أن يؤدي إلى الإجهاد على البواسير وتسبب الألم.
2- الإمساك: قد يؤدي الإمساك إلى الإجهاد على البواسير وتسبب الألم.
3- الجماع القوي: قد يتسبب الجماع القوي أو القذف العنيف في زيادة الضغط على البواسير وتسبب الألم.
4- عدم الحصول على الراحة الكافية بين جلسات القذف: يمكن أن يؤدي الجلوس لفترات طويلة بعد القذف دون الحصول على الراحة الكافية إلى زيادة الضغط على البواسير وتسبب الألم.
ينصح بزيارة الطبيب لتقييم حالة البواسير وتحديد سبب الألم والعلاج المناسب. كما ينصح بتجنب الأسباب المحتملة للألم، مثل الجفاف والإمساك والجماع القوي، والحصول على الراحة الكافية بين جلسات القذف. كما ينصح بتناول الأطعمة الغنية بالألياف وشرب الكثير من الماء لتجنب الإمساك، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتجنب الجلوس لفترات طويلة. قد يوصي الطبيب أيضًا باستخدام المراهم المخدرة أو المضادة للالتهابات لتخفيف الألم والالتهابات في منطقة الشرج.

شكرا.
١-زياده طبيعية بسبب انك ريحت العضو وبقى بكامل قوته وبعدين اللي يجيلك خده وانت ساكت 😂 حد يكره الزياده😂😂
٢- ده عادي حصل شد في عضلات الحوض مش اكتر الا لو في ددمم ممكن تكون بواسير او شرخ

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%