NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زب لذيذ جدا جعل كسي يرتعش مرات عديدة في نيكة ساخنة جدا

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في تلك النيكة ادركت ان مسعود يملك زب لذيذ جدا و عرفت ان احلى شيء في الرجل هو الزب لا المال ولا الجسد الجميل فمسعود يملك جسم هزيل اسمر و لا توجد فيه اي من علامات الجمال و فقير جدا و انا لست جميلة و لكن متوسطة و عندي مؤخرة جميلة و لا اكذب عليكم ان كل الرجال كانو يريدون جسمي فقط . و احسست ان مسعود يحبني و لذلك كنت اختلي معه و انفذ له كل طلباته و لكن لم ينكني بعد حتى جاء ذلك اليوم الذي كنت انا المبادرة فيه و اريد ان اتناك و اذوق زب مسعود و لما سخنته بالقبلات تحسست على زبه لاجد في موضع زبه شيء يشبه الوحش فقد كان كبير جدا و عجيب
و بدات افتح له السحاب و انا اضحك و قلبي يدق لانني سارى زب لذيذ جدا و كبير و لما اطل امامي الزب كان اكبر مما كنت اتخيله في مخيلتي واسمر بار وردي جميل جدا و واقف كالحديدة و انا لحسته و مصمصت فيه وبدات الوكه في فمي و ارضع وامص مص عنيف جدا . و كان مسعود يطلق لي اهاته الحارة من حين لاخر و انا ارضع له الزب و امص مص حار جدا و الزب يكبر و ينتصب بقوة لكن مسعود راح يطلب مني ان اتعرى و اعطيه الكس حتى يدخل فيه زبه و قد سخن و فار و انا فتحت رجلي و بدات اتلقى زب لذيذ جدا و كبير و مسعود يدخله بقوة في الكس و هو ينازع و ممحون نار
و كان زب مسعود يملا جدران كسي و ينيكني نيكة قوية و حارة جدا و انا انازع مع زب لذيذ داخل كسي ينيكني و افتح له الرجلين على مصراعيهما حتى يدخله للخصيتين و طبعا كانت رعشاتي حارة و ساخنة جداو جميلة والزب يتحرك داخل كسي . و سخن مسعود اكثر حتى لم يعد قارد على التوقف و شهوته في قمة حرارتها و انا كانت رعشاتي عديدة جا حيث احس برعشة ساخنة ثم ببعض البرود حتى يسخنني الزب مرة اخرى و انا اتناك من زب لذيذ جدا و كبير و يملا كل كسي و النيك معه كان بحلاوة لا توصف و بمتعة كبيرة و حارة جدا و مسعود على وك انزال الشهوة و القذف
و في غمرة الرشعة الساخنة بدا مسعود يسقي سي بحليب زبه ويكب كب ساخن جدا و انا ارتعش و اوحوح اه اه اح اح و هو ما زال زبه يقذف و يكب المني بشهوة قوية جدا وبحرارة جنسية رهيبة و عالية جدا و اهاته قوية و مدوية . و لما اخرج مسعود زبه احسست بفراغ رهيب و كبير داخل كسي و مع ذلك المتعة كانت ما زالت لذيذة والحرارة الجنسية قوية جدا في كسي الساخن و زب مسعود ما زال واقف كانه لم يشبع من النيك و الكس و هو له زب لذيذ جدا وكبير و انا لا اشبع منه ايضا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%