NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة رحلتك نحو جنس إلكتروني ممتع وآمن

المللهب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
11 مايو 2022
المشاركات
104
مستوى التفاعل
222
نقاط
2,729
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث

رحلتك نحو جنس إلكتروني ممتع وآمن​

قد تفيد النصائح التالية في جعل المكالمات أو الرسائل الجنسية أكثر متعة وأماناً:

  • الأحاديث الجنسية ليس هدفها الوحيد الوصول للنشوة الجنسية أو القذف
بالطبع الأحاديث الجنسية عبر الهاتف والمحادثات الإلكترونية قد تساعد الشريكين للوصول إلى النشوة، ولكن يجب ألا يكون الوصول للنشوة الهدف الأساسي من هذه الأحاديث. حاولا أن تكتفيا في بعض الأوقات بتجربة إحساس الإثارة أو الرغبة الجنسية وتعزيز عنصر التشويق دون الحاجة للوصول بالأمر إلى النشوة الجنسية. فتبادل عبارات الرغبة أو إرسال بعض الصور لزيادة الإثارة قد يشعل الرغبة فيما بينكما ويزيد من إحساس الحميمية.

phone.png
تبادل الرسائل الجنسية
  • اجعلا الأمر تلقائياً وغير متوقع
مثلما يحدث في العلاقات والعاطفية، تضفي التلقائية مزيداً من الحميمية على الأمر. لا تجعلا للأمر وقتاً محدداً، والاكتفاء بتوقيت “قبل النوم” المعتاد، إذ يمكن أن تبادلا هذه الصور والعبارات خلال اليوم أو في غير الأوقات المعتادة للحديث. فيمكنكما أن تبدآ بإرسال عبارات الرغبة مثل “أنا أرغب بك الآن/عايزاك دلوقتي/عايزك دلوقتي” أو “أتمنى لو كنت موجود/ة لأفعل، لو كنت موجودة/ ة كنت هعمل..” أو التحدث عن جاذبية الشريك/ة وما يثيركما به/ا.. “أنا بحب فيك/ي..”.
قد تتبادلان بعض هذه الأحاديث أثناء وجودكما خارج المنزل أو عند التواجد بمكان وتخيل كيفية إقامة علاقة جنسية في هذا المكان، يمكن لهذه الفكرة أن تكون مثيرة بالنسبة لكما.

  • لا تنهيا الحديث مباشرة بعد الوصول إلى النشوة الجنسية
بعض الأشخاص يمارسون هذا الخطأ في العلاقة الجنسية ذاتها، فعند وصول أحد الطرفين إلى النشوة الجنسية ينفصل عن الشريك/ة أو يخلد للنوم مباشرة دون إمضاء وقت كافٍ مع الشريك/ة.
حاولا ألا تقعا في هذا الخطأ أثناء المكالمات الجنسية أو عند تبادل الرسائل الجنسية.

فإذا بلغ أحدكما أو كلاكما النشوة الجنسية، حاولا أن تمضيا بعض الوقت لتبادل بعض العبارات الحميمية، والتعبير عن سعادتكما بهذه التجربة.
بالطبع الخلود للنوم بعد الوصول للنشوة أمر مريح للعديد من الأشخاص، ولكن هذه الدقائق الإضافية قد تضفي على العلاقة المزيد من الحميمية، وتُشعر الطرف الأخر أن الغرض من وجوده/ا ليس الوصول للنشوة الجنسية فقط.

  • لا تجعل/ي كل المكالمات/الرسائل النصية تدور حول العلاقة الجنسية فقط

    من الممتع قضاء الوقت في المكالمات أو الرسائل ذات المحتوى الجنسي، لكن لا تجعلا المحتوى الجنسي هو الموضوع الوحيد المتبادل بينكما.
حاولا أن تتبادلا الرسائل في العديد من الموضوعات المختلفة، واحرصا على ألا تتبادلا الرسائل الجنسية أو الصور الجنسية وسط الحديث عن أمر آخر.

 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: سافل هيجان و لؤلؤة لامعة
جميلة اوى مواضيعك
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%