NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

من احلى لحظاتي الجنسية مع رجل يلعب بزبي في قاعة السينما و يومها كالعادة في نهاية الاسبوع كنت اتوجه الى القاعة و انا احب تلك القاعة بالذات لانها عادة تبث افلام جنسية او على الاقل افلام فيها لقطات ساخنة جدا . و كنت احب كثيرا ان استمني في السينما اثناء بث الفيلم خاصة اذا كانت اللقطة اباحية و حين اقذف اخرج مباشرة و في ذلك اليوم كالعادة كان هناك فيلم فيه لقطات ساخنة جدا و مثيرة و انا اريد ان اخرج الشهوة من زبي و كنت جالس و انطلقت اللقطة الساخنة ليتنصب زبي عليها بشدة و لكن كان امامي رجل لم اكن ارى وجهه و لا اعرف ان كان شابا او مسن
واحسست بتضايق كبير حتى اني فكرت في تغيير المكان و لكن القاعة كانت ممتلئة في ذلك اليوم و السبب ان الاجواء في الخارج كانت باردة و ممطرة جدا و انتصب زبي و انا اريد اخراجه لالعب به و لكن لم اصدق ما حصل حيث وجدت يد تلمس زبي و رجل يلعب بزبي و كان الرجل الجالس بجنبي شاذ . و امسك زبي و انا اتكات و كانت املتعة كبيرة جدا لان الامر يتعلق باول مرة تلمس زبي يد من غير يدي و كانت ناعمة جدا و دافئة و راح يفرك زبي و يلاعبه و الشهوة تحركت في داخلي حتى احسست الشهوة تتحرك في صدري و الصوت اختفى في داخلى مع دقات قلبي الحارة جدا .
و كان يستمين لي كانه يعرفني و كان جريئا جدا و كانه طبيب نفسي و لكن اللذة منعتني من التفوه باي كلمة و تركته يحلب زبي و انا متكئ و اراقب المكان الذي كان هادئءا جدا و ان اذوب و رجل يلعب بزبي بيد ناعمة جدا رغم ان اصابعه كانت تبدو غليظة و كبيرة . و انطلقت الرعشة في زبي ساخنة و حارة جدا حتى وقفت و انا ارفع طيزي من على الكرسي و اقرب قليلا زب من الكرسي الذي يسبقني من دون ان اقف وقفة تامة و انطلق زبي يقذف باحر شهوة ممكنة و انا اذوب و رجل يلعب بزبي و يحلبه في السينما و يشعل شهوتي القوية الحارة
ثم مسحت زبي على الكرسي الذي يقابلني و كان قماشه ناعم جدا و عدت للجلوس لاجد الرجل قد اختفى و كانه جنسي و استغربت و انا جالس لوحدي و اعدت اخراج زبي امسحه و انظفه بورقة و انا في قمة النشوة . و خرجت يومها من السينما و انا مستغرب و منتشي و اللذة لازالت عالقة في مخيلتي و كيف كان رجل يلعب بزبي و انا قذفت بسرعة كبيرة و لذة مرتفعة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%